• 11:04 مساءاً
logo




احداث العالم الغريبة بالصور

إضافة رد
عضو فـضـي
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,080
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: مصر
معدل تقييم المستوى: 14
M.aly is on a distinguished road
01 - 10 - 2010, 10:16 AM
  #1
M.aly غير متواجد حالياً  
افتراضي احداث العالم الغريبة بالصور
احداث العالم الغريبة بالصور


بسم الله الرحمن الرحيم
انهاردة جبتلكوا شوية صور غريبة من الاحداث
اللى بتحصل ف العالم
اتفرجوا وقولولى ايه رايكم












مومباي - نموذج بالذهب الخالص للاخطبوط الالماني الشهير بول" صنعته شركة هندية للصياغة وشاركت به في معرض الهند الدولي للمجوهرات. يبلغ وزن الذهب الخالص الذي صنع منه الاخطبوط 3,3 كغم، وتبلغ قيمته 133 الف دولار



وللجنون عنوان .. صاحب حانة ألمانية وسط " برلين " لم يجد أفضل من هكذا فكرة لجذب الأنظار ووسائل الإعلام لحانته ,, بعدما علق قرابة 120 دراجة هوائية على جدار حانته الخلفي ,, ولا تستغربوا فكل شيئ أصبح واردا في عالمنا الصغير .



هذا حال العالم الأن .. دول تعيش في حرارة تقارب الأربعين ودول تعيش أزمة فياضانات خطيرة كصورة أحد بلدات " باكستان " كما نرى ,, والمثير أن دولا مثل " الولايات المتحدة " تسارع لمد يد مساعداته الإنسانية ,, فهل تمد لنا يوما أذنها وتفكر مليا في عواقب سياستها البيئية الكارثية ؟؟ .





ومازال " الإسبان " مستمرين في وحشيتهم ,, وهذه المرة صورة لخمسة عشر شخصا معلقون على جدار أحد المباني هلعا من ثور هائج خلال مهرجان " طورو دي كويردا " .. ويبدو وأن هناك تناقضا بين شجاعة المدرجات الوهمية وبين هلع الواقع سادتي .



منظر عجيب اتحفت به سماء " كرازاليما " جنوب " إسبانيا " سكانها الذين وقفوا مذهولين من عدد " النيازك " التي حلقت فوق سماء بلدتهم تلك الليلة .



وفي صورة غريبة .. يبادر أصحابنا في الصورة لأكل وجباتهم الغذائية ببرود تام ليس بعيد عن جثة أحد الموتى الذي أصيب بنوبة قلبية مفاجئة .



لعلها تكون صورة معبرة لحجم الأزمة التي عاشها ولازال يعيش على نتائجها البيئية الكارثية الشعب الباكستاني المكلوم . أما السؤال المطروح هنا فهو عن الدولة ضحية عدم التوازن المناخي القادم والله يحمينا وإياكم من أي مكروه .



لقد استغرب العالم بأسره المد الرياضي " الصيني " الذي تفوق على نظيره " الأمريكي " في " أولمبياد بيكين " قبل سنتين ,, ولمن مازال يلفه الغموض فله أن يتمعن في صورة " أبطال الجمباز " لسنة 2020 وهم يتمرنون بصورة فريدة على قواعد هذه الرياضة ,, فمتى تستفيق قاعدتنا الرياضية العربية من سباتها يا ترى ؟؟ .





أما إذا أردت تكوين " الشعاب البحرية الإصطناعية " فعليك برمي السيارات القديمة في البحر وحتى الدبابات الفولاذية القديمة كذلك في خلاصة علمية " تايلاندية " .. فهل هذا لتكوين " شعاب اصطناعية " أم لتكوين أزمة بيئية حقيقية .





من المؤسف رؤية مثل هذه الصور لكنها الحقيقة المرة ,, فساكنة أحد القرى الباكستانية ضاقت درعا ببطئ حجم المساعدات الإنسانية عليهم فلم يجدوا أفضل من التشبث بطائرة " هيليكوبتر " لكسب المزيد من مؤنها ,, وحفظنا الله وإياكم من غذر الحياة .



وكأني أحس قراء هذا العدد ملوا صور الفياضانات بمضمونه ,, لكن مذا عسانا نفعل فهذا واقع العالم الأن ,, والصورة هذه من " ألمانيا " ولكم التعليق .



وهذه الأسرة تبكي فقدان فلذات أكبادها في واحدة من " الإنهيارات الأرضية " التي ضربت عديد المناطق الصينية . وكان الله في عونهم وفي عون كل العائلات المنكوبة .

التوقيع

عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية flymero
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية flymero
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,143
معدل تقييم المستوى: 11
flymero is on a distinguished road
افتراضي رد: احداث العالم الغريبة بالصور
2#
04 - 10 - 2010, 01:43 AM
احداث غريبة
flymero غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 84
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
mmhak1987 is on a distinguished road
افتراضي رد: احداث العالم الغريبة بالصور
3#
09 - 10 - 2010, 03:47 AM
والله يا خى حرام اعصبك تتعب من كل هذا
mmhak1987 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


11:04 PM