• 10:44 مساءاً
logo



@@ قـــرار البنـــك المـــركـــزي اليـــابـانـــي @@

إضافة رد
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,182
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
05 - 10 - 2010, 02:40 PM
  #1
Marvey غير متواجد حالياً  
Post @@ قـــرار البنـــك المـــركـــزي اليـــابـانـــي @@
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية اليوم متبوعة بمثيلتها الاسيوية بعد قرار البنك المركزي الياباني بتخفيض سعر الفائدة المرجعي و توسيع نطاق سياسة شراء السندات الحكومية و الذي نشر التفاؤل في الأسواق المالية على الرغم من قيام مؤسسة موديز اليوم بالتصريح بأن التصنيف الائتماني للديون السيادية في أيرلندا عند مستويات Aa2 عرضة لاعادة النظر مما يدعم احتمالية تخفيضات قادمة, يميل المستثمرين اليوم بعد تخفيض الفائدة اليابانية لشراء العملات ذات العائد المرتفع مما دفع الدولار الأمريكي للانخفاض حول مستويات 78.00 مقارنة بسعر الافتتاح عند 78.45.
ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم لمستويات حول 1.3782 على الرغم من تصريحات موديز و لكن البيانات الاقتصادية استطاعت دعم الزوج للارتفاع فلقد جاءت القراءات النهائية لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات في منطقة اليورو و ألمانيا أفضل من التوقعات مما عزز مستويات الثقة بقدرة الاقتصاديات الاوروبية على اجتياز هذه المحنة, من الناحية التقنية أشار مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في البيع، وهذا ما جعلنا نتوقع اتجاهاً لحظياً صاعداً لهذا اليوم تبدأ أهدافه عند 1.3800 ثم 1.3900، في حين يتطلب تحقيقه ثبات إغلاق أربع ساعات فوق مستوى 1.3620.
صعد الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد البيانات الاقتصادية التي أكدت استمرار نمو قطاع الخدمات في بريطانيا خلال أيلول متحديا جميع الصعاب المتمثلة باقرار اكبر تخفيضات في الانفاق العام منذ الحرب العالمية الثانية, من الناحية التقنية يتوقع مواصلة الاتجاه اللحظي الصاعد حيث يستهدف السعر مستويات 1.5920 ثم 1.6000. بشرط ثبات السعر فوق مستوى 1.5735.
تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بعد أن فاجأ البنك المركزي الياباني بتخفيض أسعار الفائدة على غير المتوقع، و تكوين صندوق نقدي جديد لدعم السيولة في الأسواق المالية اليابانية إلى جانب الإبقاء على البرامج المالية الحالية و التوسع في شراء السندات الخاصة و الحكومية, يتداول الزوج حاليا حول مستويات 83.40 مختراقاً مستوى مقاومة القناة الهابطة إلى جانب تركيبة نموذج فني صاعد خط الرقبة لديه عند 83.55، هذا ما يجعلنا نرجح اتجاهاً لحظياً صاعداً يدعمه مؤشر ستوكاستيك. الأهداف المتوقعة تبدأ عند 84.00 ثم 84.75، في حين يتطلب تحقيقها ثبات الإغلاق اليومي فوق مستوى 83.40.

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


10:44 PM