• 4:39 مساءاً
logo



استفسار عن شركة الباري

إضافة رد
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,949
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
الدولة: المملكه الاردنيه الهاشميه
معدل تقييم المستوى: 9
سوبر مان is on a distinguished road
11 - 12 - 2010, 12:04 AM
  #1
سوبر مان غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار عن شركة الباري
سم الله الرحمن الرحيم

وصلني قبل قليل ايميل من شركه الباري ومميزته ان اي حساب يفتح قبل 28/1/2011 يحصل على بونص 100 % اذا كان المبلغ يساوي او اقل من الف دولار

الغريب بالموضوع انه اغلب منتدياتنا تركيزها على شركتين او ثلاث شركات ...سؤالي هو الباري شركه جيدة ام لأ ؟؟

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار
2#
11 - 12 - 2010, 01:16 AM
اهلا بالسوبر مان باشا
احنا منتعب نفسنا بامور غريبة ,,,
قبل دخولي اعتقدت انك كاتب دعاء او حديث يذكر الناس بكلام ( الله البارئ عز وجل يحذر من عذاب النار ) اجارنا الله منها

على العموم هذه الشركة اول مرة اسمع عنها ولو بحثت عن عروض رح تلاقي 600 الف شركة كل عرض اقوى من التاني ولكن هل ستضمن اموالك بها ؟؟؟؟
تذكر المتل الي بقول : الي بتعرفوا احسن من الي بتتعرف عليه
سلام يا عسل واجازة سعيدة

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: المملكه الاردنيه الهاشميه
المشاركات: 1,949
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
سوبر مان is on a distinguished road
افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار
3#
11 - 12 - 2010, 01:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
اهلا بالسوبر مان باشا
احنا منتعب نفسنا بامور غريبة ,,,
قبل دخولي اعتقدت انك كاتب دعاء او حديث يذكر الناس بكلام ( الله البارئ عز وجل يحذر من عذاب النار ) اجارنا الله منها

على العموم هذه الشركة اول مرة اسمع عنها ولو بحثت عن عروض رح تلاقي 600 الف شركة كل عرض اقوى من التاني ولكن هل ستضمن اموالك بها ؟؟؟؟
تذكر المتل الي بقول : الي بتعرفوا احسن من الي بتتعرف عليه
سلام يا عسل واجازة سعيدة

ههههههههههههههههههه حبيبي بلال شركه الباري بيكفي انها بريطانيه ومسجله ومرخصه ببريطانيا وليس قبرص او جزر الواق واق وهذا اول عرض يصدر منها على ما اعتقد ولربما هدفها الدخول بمنافسه مع الشركات الكبرى

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار
4#
11 - 12 - 2010, 01:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه حبيبي بلال شركه الباري بيكفي انها بريطانيه ومسجله ومرخصه ببريطانيا وليس قبرص او جزر الواق واق وهذا اول عرض يصدر منها على ما اعتقد ولربما هدفها الدخول بمنافسه مع الشركات الكبرى
خخخخخخخخخ
اوكي حبيب قلبي ولا يهمك
هي كل الشركات بتنافس بعضها وهذا طبيعي,,, وخاصة اذا كانت جديدة المهم انها تكون موثوقة بخدماتها ومنصتها وخدمة العملاء ,, ولا يكفي التسجيل والبلد ,,,
اتمنى احد تعامل معها علشان يفيدك
تم تعديل عنوان الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة بلال ; 11 - 12 - 2010 الساعة 02:02 AM
بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: المملكه الاردنيه الهاشميه
المشاركات: 1,949
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
سوبر مان is on a distinguished road
افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار
5#
11 - 12 - 2010, 02:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ
اوكي حبيب قلبي ولا يهمك
هي كل الشركات بتنافس بعضها وهذا طبيعي,,, وخاصة اذا كانت جديدة المهم انها تكون موثوقة بخدماتها ومنصتها وخدمة العملاء ,, ولا يكفي التسجيل والبلد ,,,
اتمنى احد تعامل معها علشان يفيدك
تم تعديل عنوان الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

مشكور يا باشا ..كنت بدي ابعثلك لحتى تعدل العنوان بس انت كنت اسرع..

ان شاء الله نلاقي حد اتعامل معهم يخبرنا عن تجربته ...

تصبح على خير يا حلوووو

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق


" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,487
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: الباري وعرض ناااااار
6#
11 - 12 - 2010, 02:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
مشكور يا باشا ..كنت بدي ابعثلك لحتى تعدل العنوان بس انت كنت اسرع..

ان شاء الله نلاقي حد اتعامل معهم يخبرنا عن تجربته ...

تصبح على خير يا حلوووو
وانتم بالف خير ,,,
للامانة : احد الاخوة المشرفين هو الي عدل العنوان , وعرفت بعد مشاركتي الاخيرة واضفت التنويه

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,213
معدل تقييم المستوى: 11
tarek zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري
7#
11 - 12 - 2010, 04:38 AM
راجع الخبر

http://www.borsaat.com/vb/t151230.html
tarek zaky غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 653
معدل تقييم المستوى: 9
scarface is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري
8#
11 - 12 - 2010, 11:04 AM
بالنسبة لهذه الشركة فهي كما قال الأخ سوبرمان أنها مرخصة وخاضعة لهيئة الرقابة البريطانية أف أس أي....

الجدير بالذكر أن الشركة تعرضت لبعض العقوبات من قبل هيئة الرقابة لكن المخالفات لم تكن لأسباب التداول أو المنصة....

أيضاً يستطيع أي شخص أن يلاحظ أن الشركة لم تتعرض لأي شكاوي ضدها بسبب التداول أو تلاعب في الأسعار...

الأهم من ذلك كله أن الشركة عريقة وهي من أحد عمالقة الفوركس...

هناك شيء واحد فقط لاأحبذه على منصتهم الميتا وهو الخمس أرقام بعد الفاصلة ... الخمس أرقام بعد الفاصلة يعمل تذبذب شديد ومن خلاله يصعب إصطياد السعر المناسب...

وبالتوفيق
scarface غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 653
معدل تقييم المستوى: 9
scarface is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري
9#
11 - 12 - 2010, 11:08 AM
بالمناسبة الرجاء التأكد من مصدر الإيميل لأنه بعض الأحيان قد يكون من مصدر متخفي تحت أسم الشركة ...

لأني بصراح لم أسمع قبل هذا اليوم أن شركة الباري تعطي 100% بونص.... كأن القصة فيها فخ والله أعلم,

وبالتوفيق
scarface غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
arrowup is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة الباري
10#
11 - 12 - 2010, 11:53 AM
عرض الباري في 2011 هو بونص 20.11%
arrowup غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن شركة CMS forex mohazizz منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 3 02 - 09 - 2010 03:06 PM
عاجل \هيئة الرقابة المالية تفرض عقوبات مالية على شركة الباري لتداول العملات بال اف اكس منتدى تداول العملات العام 2 06 - 05 - 2010 10:09 AM
استفسار عن شركة ACM ihawari منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 2 27 - 09 - 2009 12:50 PM
استفسار عن شركة fxdd eagle eye منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 8 25 - 03 - 2009 07:07 AM


04:39 PM