• 4:01 مساءاً
logo




سما دبي حراير

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 5,823
معدل تقييم المستوى: 15
Nermien is on a distinguished road
17 - 12 - 2010, 12:41 AM
  #1
Nermien غير متواجد حالياً  
افتراضي سما دبي حراير
سما دبي حراير





موضة "حراير" علي سما دبي







برنامج "حراير" يعنى بتفاصيل الجمال والإبداع من خلال مروره على جوانب عدة منها مصممات الأزياء الإماراتيات ومشوارهم مع التصميم، وخبيرات التجميل الإماراتيات ولمساتهن، كما يقدم البرنامج عرض حي لآخر مجموعات المجوهرات والذهب وآخر صيحات التجميل من منتجعات صحية، بالإضافة للمواد التي تدخل عالم التجميل.




تقدم حلقة اليوم من برنامج "حراير" عرضاً حياً لآخر مجموعات المجوهرات والذهب وآخر صيحات التجميل من منتجات صحية، تبدأ الحلقة بسلسلة من أخبار الجمال المنوعة وبالتحديد من معرض النخبة في ميلانو وتشكيلة جديدة من أزياء المصمم العالمي وليد عطا الله.




سما دبي حراير




وفي جولة بمركز أمواج الصحي تقدم فقرة عن أجمل خطوط ماكياج الصباح، ثم تنتقل الحلقة إلي نجمة "حراير" لهذا الأسبوع مع الإعلامية أميرة الفضل ومكانة الأناقة والجمال في حياتها كامرأة.


أما اللقاء الأسبوعي مع الدكتور كلداري وحوار حول الأجهزة التقنية والطبية الحديثة مثل جهاز الميزوثربي لتقوية بصيلات الشعر وتنفيذ ذلك بالأدوات الخاصة لحقن الميزوثربي علي فروة رأس احد الأشخاص في الأستوديو.



وبعد الانتهاء من العلاج التجميلي تحضر المصممة الإماراتية جميلة المنصور في فقرة "أنت غير" في استعراض لمجموعة من أخر فساتينها، يسبقها تقرير تساعد فيه المصممة احدي الفتيات علي إخفاء بعض عيوب الجسم بتصميم زى ملائم لها، والنهاية دائما مع فقرة تحت عنوان لمسة وفي هذه الحلقة لمسة "حراير" ستكون مع تاتو الفراشة والذي يبقي علي الجسم مدة أربعة أيام ويكون مزين بالكريستال وصحي لا يؤذي البشرة.



يعرض "حراير" الليلة الساعة 6.00 مساءً بتوقيت جرينتش على قناة سما دبي.



سما دبي حراير
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


04:01 PM