• 5:32 صباحاً
logo




انطونيو أدان

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,462
معدل تقييم المستوى: 11
Nooonan is on a distinguished road
20 - 12 - 2010, 07:20 AM
  #1
Nooonan غير متواجد حالياً  
افتراضي انطونيو أدان
انطونيو ادان
حارس
أسبانيا


النادي: ريال مدريد - أسبانيا
المنتخب: أسبانيا
تاريخ الميلاد: 13 مايو 1987
العمر: 23




*.. أنطونيو أدان ..*

_______________
البطاقة الشـــخصية
تاريخ الميلاد
13/05/1987
مكان الميلاد
مدريد (إسبانيا)
الموقع
حارس مرمى
الجنسية
إسباني


:: مسيرته مع الأندية ::

أنطونيو أدان هو لاعب تقليدي في الفئات العمرية لريال مدريد وللمنتخب الإسباني . تطور كثيرا في مرحلته مع ريال مدريد C ، الفريق الذي التقى بلاعبين كبار. حارس أمين، ذو قامة طويلة وجيد بالقدمين أيضا . لديه خبرة مع الفريق الأول لريال مدريد حيث سافر معهم في صيف 2006 إلى الولايات المتحدة . رغم لعبه مع ريال مدريد كاستيا، لكنه كان لديه رقم الحارس الثالث لريال مدريد وقد سنحت له فرصة في اللعب مع الفريق الأول في مباراة ودية ضد فريق مكون من لاعبين من الكيان الصهيوني ولاعبين من فلسطين .




الموسم الفارط كان الأصعب بالنسبة للاعب حيث أن إصابة أبعدته عن الملاعب موسما كاملا تقريبا. بعد تجاوزه للمحنة، أنطونيو أدان صار لاعبا أكثر احتمالا بعد مروره بتجربة مريرة ، والآن في موسم 2009/2010 سيكون الحارس الثالث للفريق الأول لريال مدريد بعد رحيل كودينا إلى خيتافي .




:: مسيرته مع المنتخب ::


أنطونيو أدان يمكنه أن يفتخر، مع بعض زملائه، بفوزه بكأس أمم أوربا تحت 19 سنة عام 2006، ولم يكن أساسيا فقط بل كان هو قائد الفريق . تطوره كان مذهلا وقد دخل ضمن خطط مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 سنة .




:: ألقاب أدان ومسيرته المهنية ::
اللقب
الفريق
الموسم
الليغا الإسبانية
ريال مدريد


2006-2007
يورو تحت 19 سنة
منخب إسبانيا تحت 19 سنة


2006

......
مسيرته المهنية
النادي
الفترة التي لعب فيها
كل الفئات العمرية لريال مدريد
من بدايته إلى 2009
ريال مدريد
منذ 2009 إلى الآن





ســي يـؤ .. ~ :tongue:

رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
mohammedmhm12 is on a distinguished road
افتراضي رد: انطونيو أدان
2#
26 - 06 - 2013, 05:40 PM
بكل صراحة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] حارس مقتدر و شاب يستحق أن تمنح له فرصة لأنه كما يقول المثل يوجد في النهر مالايوجد في البحر
mohammedmhm12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


05:32 AM