• 9:16 مساءاً
logo



ميتاتريدر 4 لتداول على ECN

إضافة رد
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
نورد اف اكس is on a distinguished road
24 - 12 - 2010, 01:12 PM
  #1
نورد اف اكس غير متواجد حالياً  
افتراضي ميتاتريدر 4 لتداول على ECN
تتغير الأشياء مع الوقت فجودة خدمات السمسرة تتحسن بإستمرار. اليوم السماسرة يقدمون خدمات أفضل بفرق سعر أقل, و أدوات تداول أكثر, دعم معلوماتى أفضل عن السوق و تنفيذ اسرع.... إلخ

تقدم أحدث هذه الخدمات.

MT4 أشهر برامج التداول يحتوى على الكثير من المؤشرات و التى تسمح بالتداول باستخدام اكسبرتات "expert advisors" و الذى يوفر سرعة جيدة و سلاسة فى فتح و غلق الأوامر.... إلخ
المضاربون المحترفون على دراية ببعض المشاكل الموجودة فى برامج MT4 العادية و التى تستغل من قبل السماسرة الفاسدين ليحاكوا إنحدار و يقوموا بتنفيذ أوامر إيقاف الخسارة بتسعير مغاير للسوق.
هل من الممكن الجمع بين سلاسة MT4 و التعامل المباشر بين البنوك؟ أم إنه حلم؟
الآن أصبح ممكنا مع برنامج MT4-ECN الجديد الذى توفره دامجا بين الفوركس بين البنوك مع أكثر البرامج شعبية.

فها هى بعض الإختلافات بين MT4-ECN NordFX و برنامج MT4 العادى.

1. كل من MT4-ECN و نظام Currenex ملائمين للمدى القصير, تداول يومية. هما يخفضان تكلفة الصفقات و يقدمان فرق سعر صغير. مثال: 10 صفقات فى 0,1 لوتكل مع فرق سعر من 2 إلى 5 نقاط ينتج 20-50$ نفقات عامة أو حوالى 1000$ فى الشهر. MT4-ECN يقدم ميزة هائلة بتقليل أو إلغاء فرق السعر بشكل كامل. سيكون الإسكالبرز سعداء مع نظام ECN حيث أنهم يجنون أرباح صغيرة الحجم من مجموعة من الأوامر قصيرة المدى لذلك فإن حجم فرق السعر مهم جدا.


2. MT4 يسمح لكثير من الاكسبيرتات "advisors" المختلفة, إما قياسى أو مخصص. MT4-ECN يدعم أى نظام تداول ميكانيكى يتعامل مع سعر ذات خمس بعد النقطة العشرية أما كود الـ "advisor" الذى يدعم 4 أرقام عشرية فقط بعد النقطة العشرية فهو بحاجة إلى التطوير حتى يستطيع التعامل مع خمسة أرقام عشرية.


3. الدخول المباشر بين البنوك لا يسمح للسمسار أن يتلاعب بالأوامر, ضامنا نزاهة الصفقات. الإختلاف الأساسى بين MT4-ECN و MT4 العادى هو أن التجار مع MT4 الحاصلين على التسعير من صناع السوق يمكنهم أن يؤجلوا أو يعدلوا التسعير قبل إرسال الأسعار إلى المضاربين. تكنولوجيا STP المستخدمة من نورد إف إكس تعمل كحلقة وصل بين MT4 و نظام Currenex مانعة الأسعار من أى تعديل أو تأجيل. المضاربين لديهم دخول مباشر للأسعار بين البنوك و أوامرهم تنفذ أوتوماتيكيا من خلال إيجاد أفضل العروض الممكنة فى أى وقت ممكن.

الكتاب المفتوح "The OpenBook" المتاح فى MT4-ECN يساعد على تحليل قوة المستويات التقنية و إظهار عمق السوق. فى MT4-ECN لا داعى للمضاربين أن يقلقوا بشأن التلاعب الممكن بأوامرهم. برنامج التداول, ببساطة, ينفذ الأوامر عند أقرب سعر ممكن و الذى يقرأه المضارب فى الكتاب المفتوح. فى بعض الأحيان ينفذ الأمر عند سعر مختلف قليلا و ذلك عند ظهور بعض الإنحدارات لكن كن متأكدا أن السعر يكون دائما الأفضل من قبل العديد من صناع السوق مع أقل فارق سعر ممكن.

و لرؤية الصورة كاملة, لاحظوا رسوم العمولات لكل موضع مفتوح أو مغلق. حجم العمولة يعتمد على رأس مال الحساب. كلما كثرت الصفقات كلما قل حجم العمولة.
أخيرا, هنا بعض الشروط لفتح حساب جديد فى برنامج MT4-ECN من الموفع الرسمى .
• أقل إيداع مطلوب 1000$
•21 زوج عملات
• فرق سعر ديناميكى يبدأمن صفر نقطة
• رافعة 1:100
• أقل لوت مسموح به 0,1
• مستوى نداء الهامش/ stop out 100%/50%
• دقة التسعير لخمسة أرقام بعد النقطة العشرية
• لا مستويات توقف/ حد
• عمولة الـ 8$ لواحد لوت لو أن راس المال فى كل شهر 899 لوت أو أقل
• عمولة الـ 6$ لواحد لوت لو أن رأس المال فى كل شهر 900$ أو أكثر


إنه من الممكن تجريب برنامج ECN خلال حساب تجريبى مثل "EURSD". و بعد فترة محددة من الممارسة فبإمكانك بكل سهولة فتح حساب فعلى. أقل مبلغ إيداع كبير للمبتدأ لذلك لابد من الدراسة جيدا و كن حذرا عند المتاجرة لأول مرة فى حساب فعلى. و على أى حال, نورد إف إكس تثق فى عدم وجود أى مشاكل فهى تحسن ظروف التداول بإستمرار و تقدم خدمات جديدة بتكنولوجيا متطورة.
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
metatrader 4, nordfx, فوركس, نورد اف اكس

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميتاتريدر 5 نورد اف اكس منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 10 20 - 08 - 2011 03:26 PM
مشكلة ميتاتريدر FXSOL وليد 77 منتدى تداول العملات العام 4 24 - 02 - 2010 12:00 PM
مشكلة مع ميتاتريدر fxdd m10000 منتدى تداول العملات العام 32 28 - 10 - 2009 05:23 PM


09:16 PM