• 9:48 مساءاً

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

Like Tree1Likes

عضو جديد

خالد 1000 is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
31#
30 - 12 - 2010, 12:05 AM
تحية لك اخي سفاري واسأل الله الحي القيوم ان ييسر لك كل عسير انه سميع الدعاء

افيدك عزيزي بأنه تم تفعيل الأكسبرت بنوعيه وقد كانت هذه النتائج بحمد الله وفضله ثم بفضلك على الباوندكندي والسترالي كندي والنزلندي فرنك وكانت جدا طيبة وقد تم تغيير قيم اللوت بدون وضع ستوب لوس
وكانت هناك خسائرللباوندفرنك قام الاكسبرت بتفعيلها بالخطأ حيث انه لم تكن هناك فرصة عليه وهذه النتائج الحالية قبل اقفال الأكسبرت بالربح لبعضها وبقاء بعضها حتى الآن.....

وهذه للصفقات المذكورة اعلاه بعد استواء طبختها بالكامل

الف تحية لك اخي سفاري وسوف اقوم بالتجارب حتى يتم التأكد من دقة عمل الاكسبرت لهذه الاستراتيجية....
خالد 1000 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
32#
30 - 12 - 2010, 12:50 AM
بالتوفيق أخي
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

33#
30 - 12 - 2010, 01:03 AM
اخي العزيز سفاري هذه الصفقة الخاصة بفرنك ين دايلي اكتملت جميع شروطها بفتح شمعة جديدة بعد شمعة الاختراق ولكن الاكسبرت الاخير لم يفتح الصفقة حتى الان وقد ذهبت عدة نقاط هي ارباح لاادري مالسبب وهذا الشارت مرفق لسيادتك عزيزي سفاري والف شكر

الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

34#
30 - 12 - 2010, 03:36 AM
أهلا أخي خالد

ركز معي ،سأشرح لك طريقة عمل الاكسبيرت و أنت أخبرني بالطريقة التي تريده عليها ..

في حالة ترند sell و الدخول بعد شمعة الاختراق ، يعني النسخة الثانية ... اذا كان افتتاح الشمعة الحالية أقل من الترند و افتتاح الشمعة التي قبلها أقل من الترند و افتتاح الشمعة التي قبلهما أكبر من الترند ، فسيفتح الاكسبيرت صفقة بيع

في حالة ترند buy ... اذا كان افتتاح الشمعة الحالية أكبر من الترند و افتتاح التي قبلها أكبر من الترند و افتتاح التي قبلهما أقل من الترند ، فسيفتح الاكسبيرت صفقة شراء

لو لاحظت الشارت المرفق أعلاه ، فستجد أن الشروط المذكورة غير متوفرة و بالتالي لم يفتح الاكسيبرت أي صفقة

لذلك ... إما أن ترسم الترند على الشارت حسب الشروط أعلاه و هذا سهل

أو

أخبرني بالشروط التي تريدها أن تتحقق حتى يفتح الاكسبيرت صفقاته لأبرمجها في نسخة جديدة ، و هذا أيضا سهل

بالتوفيق
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

35#
30 - 12 - 2010, 12:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
أهلا أخي خالد

ركز معي ،سأشرح لك طريقة عمل الاكسبيرت و أنت أخبرني بالطريقة التي تريده عليها ..

في حالة ترند sell و الدخول بعد شمعة الاختراق ، يعني النسخة الثانية ... اذا كان افتتاح الشمعة الحالية أقل من الترند و افتتاح الشمعة التي قبلها أقل من الترند و افتتاح الشمعة التي قبلهما أكبر من الترند ، فسيفتح الاكسبيرت صفقة بيع

في حالة ترند buy ... اذا كان افتتاح الشمعة الحالية أكبر من الترند و افتتاح التي قبلها أكبر من الترند و افتتاح التي قبلهما أقل من الترند ، فسيفتح الاكسبيرت صفقة شراء

لو لاحظت الشارت المرفق أعلاه ، فستجد أن الشروط المذكورة غير متوفرة و بالتالي لم يفتح الاكسيبرت أي صفقة

لذلك ... إما أن ترسم الترند على الشارت حسب الشروط أعلاه و هذا سهل

أو

أخبرني بالشروط التي تريدها أن تتحقق حتى يفتح الاكسبيرت صفقاته لأبرمجها في نسخة جديدة ، و هذا أيضا سهل

بالتوفيق
الله يسعد صباحك اخي العزيز سفاري والله يكثر من امثالك وانا عارف اني ثقلت عليك ولكن ادعو الله ان يعطيك ماتريد عاجلا غير آجل...
وأما بشأن طريقة الدخول بواسطة الاكسبرت الثاني فأنني ارجو كرما منك ان تجعله يدخل بصفقات البيع او الشراء بمجرد ومن اول افتتاح شمعة جديدة بعد خط الترند مباشرة وبعد شمعة الأختراق مباشرة فقط لأسفل او لأعلى...
الف تحية لسيادتك استاذ سفاري
عضو جديد

36#
30 - 12 - 2010, 01:24 PM
الله يسعد صباحك اخي العزيز سفاري والله يكثر من امثالك وانا عارف اني ثقلت عليك ولكن ادعو الله ان يعطيك ماتريد عاجلا غير آجل...
وأما بشأن طريقة الدخول بواسطة الاكسبرت الثاني فأنني ارجو كرما منك ان تجعله يدخل بصفقات البيع او الشراء بمجرد ومن اول افتتاح شمعة جديدة بعد خط الترند مباشرة وبعد شمعة الأختراق مباشرة فقط لأسفل او لأعلى...
بمعنى آخر انه بعد انتهاء شمعة الاختراق وبدأت شمعة جديدة بعدها تحت خط الترند او فوقه فأن الاكسبرت يفتح الصفقات من اول افتتاح هذه الشمعة الجديدة سواء بيع اوشراء...سامحني اخي سفاري ثقلت عليك بجد
الف تحية لسيادتك استاذ سفاري
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

37#
30 - 12 - 2010, 03:00 PM
حياك الله أخي خالد

تفضل جرب هذا الاكسبيرت و تأكد من أنه المطلوب

بالتوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Safari_Khaled1000 (ea) v3.rar‏ (4.1 كيلوبايت, المشاهدات 12)
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

38#
31 - 12 - 2010, 12:20 AM
اقتباس:
حياك الله أخي خالد

تفضل جرب هذا الاكسبيرت و تأكد من أنه المطلوب

بالتوفيق
الف شكر لك اخي استاذ سفاري وسوف اقوم بتجربة النسخة الاخيرة وبالنسبة عند فتح صفقات لشارتات بفريمات مختلفة لزوج واحد هل اقوم بتغيير قيمة الماجيك نمبر مثال
فتحت صفقة بيع دايلي فرنك ين وكان الماجيك نمبر 82
وفتحت صفقة بيع او شراء لنفس الزوج 4 ساعات هل اغير الماجيك الى 83 او 87 الى اي رقم مثلا

ملاحظة...هل بأمكاني القيام بفتح صفقات من 100 صفقة واعلى من ذلك والتحكم في درجة اللوت ...

وسامحني تعبتك يااستاذ سفاري وتقبل مني هذه القصيدة وهي قليلة في حقك قطعا

أبحرت في بحر الكلامِ لأقتفـــي **** أحلى كليماتٍ وأحلى الأحــرفِ

لكنما الأمواج أردت قاربــــــــي **** فتحطمت خجلا جميع مجادفـــي

لو أنني أنشدت الف قصــــــــيدة **** لوجدتها في حقكم لا لن تفــي

فلك اسمى ايات الشكر والعرفان عزيزي سفاري
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

39#
31 - 12 - 2010, 02:58 AM
أهلا بيك أخي خالد

و مشكووووووور على الأبيات الجميلة ... و ان شاء الله أكون عند حسن الظن

بالنسبة لسؤالك عن تغيير الماجيك نمبر فكلامك صحيح ... غيره في كل شارت مختلف لنفس العملة

بالنسبة لعدد الصفقات .... فيمكنكك تحديده من الاعدادات ، لكن سيكونون بنفس الحجم الذي تحدده من الاعدادات ...أو يمكن أن أضيف لك عدد صفقات معين حسب ما تريده في الاعدادات الخارجية و كل صفقة يمكنك التحكم في حجمها .

اختر ما يناسبك و أنا جاهز للتعديل

تحياتي
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

40#
31 - 12 - 2010, 03:14 AM
اقتباس:
أهلا بيك أخي خالد

و مشكووووووور على الأبيات الجميلة ... و ان شاء الله أكون عند حسن الظن

بالنسبة لسؤالك عن تغيير الماجيك نمبر فكلامك صحيح ... غيره في كل شارت مختلف لنفس العملة

بالنسبة لعدد الصفقات .... فيمكنكك تحديده من الاعدادات ، لكن سيكونون بنفس الحجم الذي تحدده من الاعدادات ...أو يمكن أن أضيف لك عدد صفقات معين حسب ما تريده في الاعدادات الخارجية و كل صفقة يمكنك التحكم في حجمها .

اختر ما يناسبك و أنا جاهز للتعديل

تحياتي
لاشكر على واجب وانا مقدر اوفييك حقك...والله يعطيك العافية
ولكن هناك مشكلة تكررت في النسخة الاخيرة فيما يخص عدم استجابة الاكسبرت لأعدادات اخذ الربح وتعدد الصفقات,,,,حيث انني قمت بتغيير اعدادات اخذ الربح الى 10 نقاط فقط وان يفتح عدد 2 صفقتين فقط ولكنه لم يفتح سوى صفقة واحده لليورودولار ووصلت النقاط الى اكثر من 10 نقاط ولم يقفل الصفقة حتى قمت بأقفالها يدويا عند 12 نقطة...
ياليت اخوي سفاري ان يلتزم الاكسبرت بعدد الصفقات وعدد النقاط المدخلة يدويا وانا متأكد انها موجودة في النسخة الاخيرة ولكن هناك مشكلة لااعلم ماهي ارجو مساعدتي بهذا الشأن والف شكر والله يعطيك الف عافية في هذه الليلة المباركة ليلة جمعه....

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات