• 11:00 مساءاً
logo




طيور الجنه الاحساء في حسانا فله

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 5,823
معدل تقييم المستوى: 15
Nermien is on a distinguished road
30 - 12 - 2010, 02:52 PM
  #1
Nermien غير متواجد حالياً  
افتراضي طيور الجنه الاحساء في حسانا فله
طيور الجنه الاحساء في حسانا فله



المنشد المقداد مسئول فرقة طيور الجنة مسرورين بتواجدنا وسعداء أكثر بالمشاركه في مهرجان صيف الأحساء والإستقبال الرائع .








لقد كانت مفاجئة من مفاجئات مهرجان حسانا فله تواجد فرقة طيور الجنة الإنشادية من الأردن الشقيق . بحضور جماهيري وحضور للعوائل بشكل كبير جداً حيث أكتضت ساحات المهرجان بالزوار وأبنائهم . لحظة إنتظار للعوائل وللأبناء على مسرح حسانا فله لوصول الفرقة وقد أمتلأت خيمة المسرح بالعوائل وأبنائهم من أجل حضور أمسية الفرقة . كان وصول فرقة طيور الجنة عند الساعه العاشرة والربع لمقر المهرجان وقد أستقبل زوار المهرجان الفرقة .





عند الساعه العاشرة والنصف بداية العرض الأول للفرقة وقد أستقبها الجمهور المتواجد بالمسرح بحماس وتصفيق كبير وتفاعلوا مع العرض بشكل أكثر من رائع خصوصا الأبناء حيث كانوا يرددون أهازيج وأناشيد الفرقة قبل وصولها وقد وزعت اللجنه المنظمة الأعلام السعودية على الجماهير مما أضاف لونا وطنيا لهذة الأمسية الجميلة . هذا وقد تواجدت الفرقة بكامل أعضائها بقيادة المنشد خالد المقداد بحضور أبنائه المبدعين عصومي ووليد وبحضور أكثر من رائع للطفلة رغد الوزان وأعضاء الفرقة الآخرين .





وفي لقاء خاص أجرته ( الأحساء نيوز ) مع المسئول على فرقة طيور الجنة المنشد خالد المقداد أبدى من خلاله سروره والفرقة بهذا الأستقبال الجماهيري الكبير وبهذا الأستقبال الأكثر من رائع للفرقة لدى وصولهم إلى الاحساء و لمقر المهرجان وعن أنطباعه عن تواجده والفرقة بمحافظة الأحساء قال نحن مسرورين بتواجدنا هنا وسعداء أكثر بالمشاركه في مهرجان صيف الأحساء 2010 ( حسانا فله ) حيث أنها المرة الاولى التي يتواجد فيها مع الفرقة بالمحافظة وقد أبدى أرتياحه للتنظيم الامني والتنسيق الاكثر من رائع لمنظمي المهرجان حيث أنهم حضروا الكثير من المهرجانات مسبقا ولم يشاهدوا مثل هذا التنظيم الذي ساعدهم بالوصول إلى مسرح الحفل بشكل سريع ومنظم جدا بالتعاون مع رجال الأمن , هذا وقد أعرب عن أرتياحه والفرقة لتفاعل الجمهور والحماس الكبير الذي شاهده مع ماتم تقديمه خلال العرض الأول في هذه الليله ولحب أهالي الأحساء للفرقة وعد المقداد بتقديم المزيد والمفاجأت في ما تبقى للفرقة من خلال تواجدها بالمهرجان .




























طيور الجنه الاحساء في حسانا فله




























طيور الجنه الاحساء في حسانا فله


رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أستقبال فرقة طيور الجنه capling استراحة بورصات 0 09 - 08 - 2010 11:20 AM
صور امهات وزوجات نجوم طيور الجنه linker استراحة بورصات 0 31 - 03 - 2010 01:50 AM
اليوتيوب النقي طيور الجنه نرمينا استراحة بورصات 0 03 - 02 - 2010 09:45 PM
يوتيوب طيور الجنه بدون موسيقى hames استراحة بورصات 0 20 - 01 - 2010 09:56 PM


11:00 PM