بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام واخوانى الكرام فى المنتدى ادارة واعضاء بخير
فكرت كثيرا قبل الاشتراك فى المسابقة لهذا الشهر ، حيث اننى لم اوفق فيها فى جميع الشهور السابقة بأستثناء شهرين او تلاتة ( لم اشارك فيهم اصلا)

، لكن وجدتنى اقوم تلقائيا بفتح هذا الموضوع لذا ارجو الله ان اوفق هذه المرة
اخترت للموضوع اسم التحليل الفنى المبسط وذلك لبساطة الادوات التى سأستخدمها ان شاء الله ( دعوم مقاومات ترند وفيبو و قنوات واحيانا مؤشرات تشبع من الميتاتريدر)
حيث اننى بطئ فى الكتابة وكذلك جهازى بطئ ايضا فأننى سأضع الفرص مع شرح لفظى الى حين ان يتسنى لى رفع الشارتات