• 2:39 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: دار زايد
المشاركات: 471
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عملات2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bianco مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عليكم السلام ورحمة الله
منور ياحبيبي
اخبارك واخبار الفوركس معاك

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية صدى همسك
عضو جديد
الصورة الرمزية صدى همسك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 8
صدى همسك is on a distinguished road
Talking رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
ههههههههه فاكرني القذافي ولا ايه

ابو جواد استاذي الاول ولكن بصراحه لاانكر اني ناويه اطبق المثل الي يقول (( علمناهم على الشحاته سبقونا على البيبان )) ههههههه (( مافيش ترجمه ))

فخليك حليفي من الحين احسن لك نصيحه ..
_______________________________________________




كم تدفعين ومن الحين اشجع وسوي اعلانات
وحركاات
صدى همسك غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 308
معدل تقييم المستوى: 8
uae_rak is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:43 PM
السلام عليكم
uae_rak غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 308
معدل تقييم المستوى: 8
uae_rak is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:43 PM
مرحبا عملات يا ولد بلادي
uae_rak غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: دار زايد
المشاركات: 471
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عملات2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
مرحبا عملات يا ولد بلادي
اهلين حبيبي منور

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية egyzero
عضو جديد
الصورة الرمزية egyzero
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: egypt
المشاركات: 79
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
egyzero is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:49 PM
[QUOTE=عملات2010;606865]اهلين حبيبي منور[/QUOT


كده خسرتنا يا عملات 2010
egyzero غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: دار زايد
المشاركات: 471
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عملات2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:52 PM
[QUOTE=egyzero;606869]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2010 مشاهدة المشاركة
اهلين حبيبي منور[/QUOT


كده خسرتنا يا عملات 2010

حبيبي
ماطرحت شئ براسي
طرحت استراتيجية ابو جواد ونمشي عليها
ولو حسبنا اول صفقة على اليورو رن الصباح نحن للحين ربحانين
والصفقة الثانية خسرة ولكن مازلنا ربحانين

والصفقة الثالثه قادمة

ومجموع الصفقات باليوم بيكون بالموجب ان شاء الله

اتمنى احد الاخوان يصلح لي لو كنت غلطان باحد الصفقات..

او الافضل كل واحد يحسب بنفسه ويقرر يدخل او لا وانا فقط راح اذكركم

والبرنامج المعتمد هو من شركة fxcm

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 308
معدل تقييم المستوى: 8
uae_rak is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:54 PM
عملات هل الخبر ايجابي تتوقعه للباوند
uae_rak غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bianco
عضو نشيط
الصورة الرمزية Bianco
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: EG
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 8
Bianco is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:58 PM
كيفك عملات وايه اخبارك؟ اخبار الفوركس معاك ايه اليوم؟

ظهر محمد بن حامد أو حفيدو شي؟

التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَلَسَوْفَ يُعْطِيك رَبّك فَتَرْضَى }
صدق الله العظيم

"رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضا "
Bianco غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: دار زايد
المشاركات: 471
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
عملات2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
10 - 03 - 2011, 02:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
عملات هل الخبر ايجابي تتوقعه للباوند
باقي دقيقة وراقب

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


02:39 PM