• 12:58 صباحاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية A7medBasha
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية A7medBasha
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: Egypt
المشاركات: 519
معدل تقييم المستوى: 8
A7medBasha is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 05:12 PM
صباااااااااااااااااااااااااااااااااح الفل ياشباب
ايه اغيب كام ساعه ارجع الاقى 20 صفحة ههههههههههه
خفوا شويه ابوس على ايديكوا هههههههههه
A7medBasha غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية maachifx
عضو جديد
الصورة الرمزية maachifx
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: مغربي حتى الموت
المشاركات: 179
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
maachifx is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 05:28 PM
سلام عليك
اخواني ممكن تفيدوني
هو usd/jpy
ممكن يصعد لل 82.87 ولا حيكمل نزول
maachifx غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 403
معدل تقييم المستوى: 8
yaredaha is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 05:31 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيفكم شباب
yaredaha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أمير الشرق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أمير الشرق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سوريا
العمر: 34
المشاركات: 802
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
أمير الشرق is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 05:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maachifx مشاهدة المشاركة
سلام عليك
اخواني ممكن تفيدوني
هو usd/jpy
ممكن يصعد لل 82.87 ولا حيكمل نزول
البنك الياباني أعلن انه رح يحافظ على استقرار السوق وهذا يرجح الصعود ان شالله
وكان سبب الهبوط هو ان بعد الضربة مؤشر نيكاي الياباني هبط واسهم يابانية اخرى مما فتح شهية الشراء عليها بالعملة اليابانية مما أدى إلى زيادة الطلب على الين الياباني وصعف طلب الدولار خلال فترة قصيرة أدت إلى هذا الهبوط الكبير

التوقيع

يا بشار صبرك صبرك ... حماه عم تحفر قبرك

رابط تحميل منصة الديمو
http://www.**********/Downloads/mt4setup.exe

رقم الحساب 1271555

باسووورد c7rurgo
أمير الشرق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: جدة
المشاركات: 1,760
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
م.عادل الكندي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 05:46 PM
السلام عليكم

دخلت عشان ابدأ مشاركات وارد عليكم
وجدت 114 صفحة

مش معقول يا اخواااان والله كثير

الرجاء من جميع الاخوان اللي يطرحوا اسئلة ان يقرأو الصفحة الاولى واذا لم يفهموا , الحمدلله يوجد قسم خاص للمبتدئين وانا اشرت الى ذلك عدة مرات ..يتم الرد على جميع الاسئلة ما عدا ذلك

انا اكلمكم من مقهى انترنت وبصراحة لا اجد اي وقت كافي لاقرأ جميع المشاركات ..

لذلك استأذنكم وان شاء الله اقوم بقراءة جميع المشاركات بعد اغلاق السوق والرد عليها ...

مع السلامة

طبعا ..اليورو ين حقق ثاني هدف 200 نقطة واكيد شفتوا السبب امام اعينكم ...

السبب والله العظيم والله العظيم اني اغضب جدا وقت اعطي توصية ويدخل احد ثاني ويعطي ارقام غير اتجاه التوصية
الف مرة وانا احذر من هذا الشيء ..الف مرة ..

ماذا استفاد من يقول انه اليورو ين سيذهب الى 117 ...هاه ماذا استفاد غير انه ضيع للاخوان هدف مؤكد 200 نقطة وانا اقصدها اني اخرجكم ب 70 نقطة واكبر مثال على كلامي من كان يتصل بي ويسألني وكنت اقول له والله ثم والله حيجيب الهدف الاول بالراحة ...

هذه آخر مرة اتكلم فيها هذا الكلام ...رجااااء حار ..لا اريد اي شخص ان يعطي ارقام عكس اتجاه اي توصية اكتبها ابدا ابدا..

قلنا لكم ان اليورو هاااااااااااااااابط ..ومن ايطاليا اخبرتكم ...

قلنا لكم ان الباوند هااااااااااااااابط وحذرت من شرائه ...والنتيجة امامكم ...

اقسم لكم بالله ..اني عرفت هذا الشيء بدون مؤشرات ولا خلافه ..وان هناك اشياء مخفية عنكم لا تعلموها ومن الصعب ان اشرحها او اقولها ..

فقط مطلوب منكم الثقة وستأكلون الشهد دوما وابدا ..

القاكم مساءا ...مع السلامة ..

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة



مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ALAIN99
عضو جديد
الصورة الرمزية ALAIN99
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 172
معدل تقييم المستوى: 8
ALAIN99 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 05:59 PM
ابوجواد بارك الله فيك

والله ما تقصر
ALAIN99 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 189
معدل تقييم المستوى: 8
mooh is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 06:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

دخلت عشان ابدأ مشاركات وارد عليكم
وجدت 114 صفحة

مش معقول يا اخواااان والله كثير

الرجاء من جميع الاخوان اللي يطرحوا اسئلة ان يقرأو الصفحة الاولى واذا لم يفهموا , الحمدلله يوجد قسم خاص للمبتدئين وانا اشرت الى ذلك عدة مرات ..يتم الرد على جميع الاسئلة ما عدا ذلك

انا اكلمكم من مقهى انترنت وبصراحة لا اجد اي وقت كافي لاقرأ جميع المشاركات ..

لذلك استأذنكم وان شاء الله اقوم بقراءة جميع المشاركات بعد اغلاق السوق والرد عليها ...

مع السلامة

طبعا ..اليورو ين حقق ثاني هدف 200 نقطة واكيد شفتوا السبب امام اعينكم ...

السبب والله العظيم والله العظيم اني اغضب جدا وقت اعطي توصية ويدخل احد ثاني ويعطي ارقام غير اتجاه التوصية
الف مرة وانا احذر من هذا الشيء ..الف مرة ..

ماذا استفاد من يقول انه اليورو ين سيذهب الى 117 ...هاه ماذا استفاد غير انه ضيع للاخوان هدف مؤكد 200 نقطة وانا اقصدها اني اخرجكم ب 70 نقطة واكبر مثال على كلامي من كان يتصل بي ويسألني وكنت اقول له والله ثم والله حيجيب الهدف الاول بالراحة ...

هذه آخر مرة اتكلم فيها هذا الكلام ...رجااااء حار ..لا اريد اي شخص ان يعطي ارقام عكس اتجاه اي توصية اكتبها ابدا ابدا..

قلنا لكم ان اليورو هاااااااااااااااابط ..ومن ايطاليا اخبرتكم ...

قلنا لكم ان الباوند هااااااااااااااابط وحذرت من شرائه ...والنتيجة امامكم ...

اقسم لكم بالله ..اني عرفت هذا الشيء بدون مؤشرات ولا خلافه ..وان هناك اشياء مخفية عنكم لا تعلموها ومن الصعب ان اشرحها او اقولها ..

فقط مطلوب منكم الثقة وستأكلون الشهد دوما وابدا ..

القاكم مساءا ...مع السلامة ..
والله الك وحشه يا غالي..الله يسعدك ويفرحك دائما وابدا يا طيب:rose :
mooh غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,264
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
أبو محمد. is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 06:05 PM
ابوجواد هل مازال الكيبل هابط لو خلص هبوط واين تنصحني اعمل هيدج ياغالي مشكور

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 162
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
cnetr200 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 06:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

دخلت عشان ابدأ مشاركات وارد عليكم
وجدت 114 صفحة

مش معقول يا اخواااان والله كثير

الرجاء من جميع الاخوان اللي يطرحوا اسئلة ان يقرأو الصفحة الاولى واذا لم يفهموا , الحمدلله يوجد قسم خاص للمبتدئين وانا اشرت الى ذلك عدة مرات ..يتم الرد على جميع الاسئلة ما عدا ذلك

انا اكلمكم من مقهى انترنت وبصراحة لا اجد اي وقت كافي لاقرأ جميع المشاركات ..

لذلك استأذنكم وان شاء الله اقوم بقراءة جميع المشاركات بعد اغلاق السوق والرد عليها ...

مع السلامة

طبعا ..اليورو ين حقق ثاني هدف 200 نقطة واكيد شفتوا السبب امام اعينكم ...

السبب والله العظيم والله العظيم اني اغضب جدا وقت اعطي توصية ويدخل احد ثاني ويعطي ارقام غير اتجاه التوصية
الف مرة وانا احذر من هذا الشيء ..الف مرة ..

ماذا استفاد من يقول انه اليورو ين سيذهب الى 117 ...هاه ماذا استفاد غير انه ضيع للاخوان هدف مؤكد 200 نقطة وانا اقصدها اني اخرجكم ب 70 نقطة واكبر مثال على كلامي من كان يتصل بي ويسألني وكنت اقول له والله ثم والله حيجيب الهدف الاول بالراحة ...

هذه آخر مرة اتكلم فيها هذا الكلام ...رجااااء حار ..لا اريد اي شخص ان يعطي ارقام عكس اتجاه اي توصية اكتبها ابدا ابدا..

قلنا لكم ان اليورو هاااااااااااااااابط ..ومن ايطاليا اخبرتكم ...

قلنا لكم ان الباوند هااااااااااااااابط وحذرت من شرائه ...والنتيجة امامكم ...

اقسم لكم بالله ..اني عرفت هذا الشيء بدون مؤشرات ولا خلافه ..وان هناك اشياء مخفية عنكم لا تعلموها ومن الصعب ان اشرحها او اقولها ..

فقط مطلوب منكم الثقة وستأكلون الشهد دوما وابدا ..

القاكم مساءا ...مع السلامة ..
اولاً الحمد لله على السلامه يا ابو جواد
ثانياً المفروض يكون موضوعك مغلق ولايكتب فيه إلا أنت يا أبو جواد حتى لايدخل فيه العابثون الحاسدون ويحاولون تخريبه بكتابة توصيات من عندهم
cnetr200 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية AbuJmel
عضو نشيط
الصورة الرمزية AbuJmel
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 298
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
AbuJmel is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 03 - 2011, 06:10 PM
الحمد لله على السلامة اخ ابو جواد كما يقول المثل
القافلة تسير والكلاب تنبح
سر فنحن معك على طول وثقتنا فيك كبيره
AbuJmel غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


12:58 AM