• 1:22 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية mr.leo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mr.leo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 30
المشاركات: 616
معدل تقييم المستوى: 8
mr.leo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:29 PM
عملات يا نصاب هههههههههههههههه

خاف ربك اليوم الجمعة


medoram <<< مافي شكرا انا ... مافي شكرا عملات ... يعني ليش سارة بس هههههههههههه

التوقيع









دعاء دخول السوق " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"





.
mr.leo غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية م.ضياء شراب
عضو نشيط
الصورة الرمزية م.ضياء شراب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: دولة الامارات , أبوظبي
العمر: 48
المشاركات: 388
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
م.ضياء شراب is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msh3egy مشاهدة المشاركة
اخ عملات
انا بتكلم بالنسبة لصفقتى اللى عاملها من امبارح

شراء عند 1.3996
وبعد ما طلع جامد وقف عن 4130 وماشى بالعرض

هذا ما اقصده

عزيزي ما أنت قولت شاري .. يعني ربحان.. ليه زعلان

التوقيع

اللهم اني عبدك , وبك املي فاجعل الشفاء في جسدي , واليقين في قلبي , والنور في بصري , والشكر في صدري , وذكرك بالليل والنهار ما بقيت على لساني , وارزقني منك رزقا غير محظور ولا ممنع . يا مسهل الشديد , ويا ملين الحديد , ويا منجز الوعيد , ويا من هو كل يوم في أمر جديد , اخرجني من حلق المضيق الى أوسع طريق , بك ادفع ما لا اطيق , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أخوكم : ضياء شراب ( أبومحمود)
م.ضياء شراب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hossin1515
عضو نشيط
الصورة الرمزية hossin1515
 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 51
المشاركات: 407
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 9
hossin1515 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
هههههههه هدوووء ماقبل العاصفة 14157 بالظبط الي اشوفها راقبو اغلاقها باذن الله عقبه هبووط واول اهداف 14035 ان شاءالله ولكن لو عداها فحتشوفوو ..... لكل حادث حديث

الباوند 16185 ولكن اتوقع ممكن يصل 16196 16205 بالكثير وعلى شان ظل الشمعه خلو ستوبكم 16220

اول اهداف 16105 16075 16030 لو اغلق 5 منت تحتها 16005 وراقبو اغلاقها

الصفقه ظبطت وكملت على خير ادعولي ولو ماكملت تفداني هههههههه

استاذن
ظل الشمعة وصل 1.6254 هههههههههههههههه
جمعة الغضب جمعة توسونامي

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
--------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا


hossin1515 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سااااااارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: أرض UAEالخيال
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
سااااااارة is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:30 PM
ههههههه اصلا التوصيه لك فقط على شا ن تتمرج كتبت خاصه ل ليو

بعدين ترى ماغلطت في شي الباوند قلتلكم 16205 قويه يعني لواغلق فوقها 5 منت اكيد هيطلع 16220

اليورو ين شوف النقاط الي قلت عنهم وقارن بالشارت وحددت الكم التقطه 11566 اخر مقاومه

اليوور دولار قلتلكم 14157 قويه واغلق فوقهاااا يعني بالله احلف عليه ينزل مثلا!!


اابو جواد قالكم المجنون راجع لنقطه الدخول وانا قلت 13240 وشوف عالشارت ياحلو وبلاش تاخذ توصيات من بنت ولايهمك : )

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
********
سااااااارة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mr.leo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mr.leo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 30
المشاركات: 616
معدل تقييم المستوى: 8
mr.leo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:34 PM
msh3egy

1- حبيبي كل الناس تقولك يوم الجمعة لا تشتغل فيه ....

2- بخصوص شرح ادارة رأس المال ... أبحث عن مشاركات العضو محمد بن حامد اللي معانا

ما شاء الله متخصص فيها بدرجة كبيره ومشاركته قبل كم صفحة بس

3- اليورو ما أقدر أتكهن فيه مو واضح بصراحة ... أتمنى من كل قلبي ينزل بعد ساعة تقريبا هيدخل بتذبب لانه اغلاق السوق هيبدأ

التوقيع









دعاء دخول السوق " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"





.
mr.leo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية msh3egy
عضو جديد
الصورة الرمزية msh3egy
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 8
msh3egy is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:35 PM
dshurrab
=======
لا لا قصدى بايع من 1.3996

ده انا لو شارى من هنا كان زمانى بقيت غنى فى الطلعة اللى طلعها اليورو

ولكن الحمدلله على كل شىء وان شاء الله اليورو ينزل

التوقيع


الثورة المصرية التاريخية - ثورة التحرير 25 يناير


تحيا جمهورية مصر العربية
msh3egy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية msh3egy
عضو جديد
الصورة الرمزية msh3egy
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 8
msh3egy is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:36 PM
mr.leo
=====
شكرا جزيلا

التوقيع


الثورة المصرية التاريخية - ثورة التحرير 25 يناير


تحيا جمهورية مصر العربية
msh3egy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mr.leo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mr.leo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 30
المشاركات: 616
معدل تقييم المستوى: 8
mr.leo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
ههههههه اصلا التوصيه لك فقط على شا ن تتمرج كتبت خاصه ل ليو

بعدين ترى ماغلطت في شي الباوند قلتلكم 16205 قويه يعني لواغلق فوقها 5 منت اكيد هيطلع 16220

اليورو ين شوف النقاط الي قلت عنهم وقارن بالشارت وحددت الكم التقطه 11566 اخر مقاومه

اليوور دولار قلتلكم 14157 قويه واغلق فوقهاااا يعني بالله احلف عليه ينزل مثلا!!


اابو جواد قالكم المجنون راجع لنقطه الدخول وانا قلت 13240 وشوف عالشارت ياحلو وبلاش تاخذ توصيات من بنت ولايهمك : )
هههههههههههه... عارفاني من اول يوم وانا بحاول اطفشك من الموضوع

وبعدين أكيد ما أخذ توصياتي من بنت ولا من ولد ولا من أحد ثاني الا من ابو جواد

والمثل الصعيدي بيقول :
/اللي ذاق المر ... مش هياخذ توصيات الا من أبو جواد


بس اعترفي خليتك تعصبي صح ههههههههههههههههههه +1

التوقيع









دعاء دخول السوق " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"





.
mr.leo غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 844
معدل تقييم المستوى: 8
medoram is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.leo مشاهدة المشاركة
عملات يا نصاب هههههههههههههههه

خاف ربك اليوم الجمعة


medoram <<< مافي شكرا انا ... مافي شكرا عملات ... يعني ليش سارة بس هههههههههههه
انا كنت سالتها عن الكينج و انو ما شفناله و لا مشاركه من يوم الكارثه و ردت علي انه متابع بصمت و في اي لحظه ممكن نشوفه
انا نسيت انك ايضا بتتصل بيه كثيرا لكنت سالتك انت و ما اسئل ساره ههههه
على العموم شكرا ليك ايضا

التوقيع

اللَهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وَأُشْهِدُ مَلَائِكَتكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ وَأُشْهِدُ مَنْ فَي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ أَنَّكَ أَنْتَ الله لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُكَ وَرَسُولُك
________________________

هل تعاني من الهموم ؟ تفضل هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=9wrpa-RxgUc

medoram غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mr.leo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mr.leo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العمر: 30
المشاركات: 616
معدل تقييم المستوى: 8
mr.leo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 03 - 2011, 08:53 PM
ههههههههه

يعمي أمزح ... خلاص اليوم الجمعة والسوق هيقفل ... قلنا ندردش معاكم ... ونخلي فلانه تعصب ههههههههههههههههه

التوقيع









دعاء دخول السوق " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"





.
mr.leo غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


01:22 PM