• 12:23 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو جديد

الباوند is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 03 - 2011, 12:36 PM
السلام عليكم ياشباب كيفكم بصراحه انا مشتاق لكم بعد انقطاع لي عنكم ومتابعه خفيفه من وقت لاخرلاحظت ان هناك مستجدات والله يجعل الخير في القادم اكثر مما مضى
الصراحه تأثرت لما حصل لابو جواد ونقول الله يحفظه من كل شر واقول له تأكد ان كل بلاء تبتلى به تؤجر عليه والمؤمن مبتلى
انا اليوم راح اذكر موقف لابو جواد اشكره من كل قلبي على هذا الموقف الجميل والذي من خلاله سوف تعرفون مدى حبه لكم لماذا ذكرتكم لانه عمل هذا الموقف معي بدون اي معرفه بيننا سوى انني اشارك واتابع معه

في يوم حجزت في دوره في احد المعاهد المتخصصه بالدورات الماليه والتدريب وكان مبلغ الدوره 3600ريال سعودي وكانت الدوره في الرياض والرياض بعيده جدا عنا بمسافة 1500 كيلو فأرسلت لابو جواد ايميل اسأله عن اي مركز يقدم هذه الدوره في جده لان جده تبعد 600كيلو واكون متواجدفيها كل شهرين تقريبا
المهم بعد يومين صحيت من النوم والا ارقام كثيره اتصلت على الجوال لكن هناك رقم مميييييييييييز ماشاء الله لايمكن تجاهله اتصلت على الرقم ورد شخص بصوت هادئ جدا وبضحكه خفيفه جميله سألت من معي قال انت(،،،،،،،)قلت نعم مين معي قال بكل تواضع انا ابو جواد من شدة الفرحه ياشباب والله وقفت مين حبيبي ابو جواد اهلا واخذت ارحب فيه واشكره على جهده معانا في المنتدى ثم عرفته اكثر على نفسي
قال انت متى سجلت في الدوره قلت له قبل اسبوع قال دفعت الرسوم قلت لا قال الغيها وانا اعطيك دوره مبسطه انت ومجموعه عندي بس كم تدفع قلت اذا انت تقدمها الدوره ادفع الي انت تقول لي عليه قال خلاص ابغى منك تقدم لي شئ واحد مقابل هذه الدوره قلت امر قال تدعي ليه وتترك الدورات الي تأكل فلوسك انا اشرح لك استراتيجيه واحده او اثنتين تقدر تدبل منها مرات ومرات و بلا مقابل لكن سوف اسافر الى دبي ثم ايطاليا وبعدها سوف ننسق بيننا ونتقابل في جده واقدم لك كل ماتريد

انا احببت اذكر لكم هذا الموقف الكبير من الكبير ابو جواد جزاه الله عنا كل خير
الباوند غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ضيف الكريم is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 01:21 PM
اوكى ياحبيبى الله يرحم والديك والمسلمين لاتحرمنا من الفائده
ضيف الكريم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mreda
عضو نشيط
الصورة الرمزية mreda

mreda is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 01:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباوند مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياشباب كيفكم بصراحه انا مشتاق لكم بعد انقطاع لي عنكم ومتابعه خفيفه من وقت لاخرلاحظت ان هناك مستجدات والله يجعل الخير في القادم اكثر مما مضى
الصراحه تأثرت لما حصل لابو جواد ونقول الله يحفظه من كل شر واقول له تأكد ان كل بلاء تبتلى به تؤجر عليه والمؤمن مبتلى
انا اليوم راح اذكر موقف لابو جواد اشكره من كل قلبي على هذا الموقف الجميل والذي من خلاله سوف تعرفون مدى حبه لكم لماذا ذكرتكم لانه عمل هذا الموقف معي بدون اي معرفه بيننا سوى انني اشارك واتابع معه

في يوم حجزت في دوره في احد المعاهد المتخصصه بالدورات الماليه والتدريب وكان مبلغ الدوره 3600ريال سعودي وكانت الدوره في الرياض والرياض بعيده جدا عنا بمسافة 1500 كيلو فأرسلت لابو جواد ايميل اسأله عن اي مركز يقدم هذه الدوره في جده لان جده تبعد 600كيلو واكون متواجدفيها كل شهرين تقريبا
المهم بعد يومين صحيت من النوم والا ارقام كثيره اتصلت على الجوال لكن هناك رقم مميييييييييييز ماشاء الله لايمكن تجاهله اتصلت على الرقم ورد شخص بصوت هادئ جدا وبضحكه خفيفه جميله سألت من معي قال انت(،،،،،،،)قلت نعم مين معي قال بكل تواضع انا ابو جواد من شدة الفرحه ياشباب والله وقفت مين حبيبي ابو جواد اهلا واخذت ارحب فيه واشكره على جهده معانا في المنتدى ثم عرفته اكثر على نفسي
قال انت متى سجلت في الدوره قلت له قبل اسبوع قال دفعت الرسوم قلت لا قال الغيها وانا اعطيك دوره مبسطه انت ومجموعه عندي بس كم تدفع قلت اذا انت تقدمها الدوره ادفع الي انت تقول لي عليه قال خلاص ابغى منك تقدم لي شئ واحد مقابل هذه الدوره قلت امر قال تدعي ليه وتترك الدورات الي تأكل فلوسك انا اشرح لك استراتيجيه واحده او اثنتين تقدر تدبل منها مرات ومرات و بلا مقابل لكن سوف اسافر الى دبي ثم ايطاليا وبعدها سوف ننسق بيننا ونتقابل في جده واقدم لك كل ماتريد

السلام عليكم يا إخوان

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
إن لله عباداً اختصهم بقضاء حوائج الناس،حببهم إلى الخير،وحبب الخير إليهم،هم الآمنون من عذاب الله يوم القيامة.

ونحسب الغالى أبوجواد منهم بإذن الله.

التوقيع

خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سااااااارة

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
سااااااارة is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 01:43 PM
الباوند اذا السالفه فيها فلوس انا اعطيك دورات سيبك من ابو جواد هههههه بس كم تدفع

انا متاكدة اخر شي ابو جواد راح يكلم الاستاذ محمد عبد المعطي مدير الموقع بيقوله شووف يا استاذ عبد المعطي ياانا يالبنت هذه في هالمنتدى وانت اختار

طبعا مايبالها كلام الاستاذ محمد بيرد عليه بيقول يابو جواد انت على عيني وراسي بس هذه البنت مستحيل نستغنى عنها بعدين اعطي فرصه لغيرك هو الموضوع احتكار ولا شو ولا ناوي تقعد 42 سنه مثل القذافي !
__________________________________________________ _

نجي للجد بقا على قولت اخونا أورفنت

بين فتره والثانيه ان شاءالله اعطيكم مواضيع خفيفه مفيدة من هنا وهناك على قولتهم من كل بستان زهرة خاصه لاخوانا الجدد والي حابين يستفيدون ويتعلمون

حلو تلقى ارقام جاهزة وناس تساعدك بس ترى طعم الربح غير لو كان بمجهود شخصي انا مثلا ساعات ابو جواد يقول هبوط اقم اشتري وصعود اقم ابيع يقول هدفكم 20 انا هدفي 200 هههههه اهم شي اتعلم لو امرجن 20 حساب اما سالفة الأطرش في الزفة ماحبها

مهم جدا تحديد مستويات الدعم والمقاومة وهناك طرق عديده سواءا يدوية او تقنيه باستخدام مؤشرات بس كبدايه اشوف هالملف جدا رائع لتحديد المستويات او على الاقل على شان الاخوان الي مب فاهمين موضوع الدعم والمقاومة يستفيدون منه وهالملف للمرحوم الوافي لو سمعتو عنه الله يرحمه ويغفرله وارسلته لبعض الاعضاء خاص وقالو انهم استفادو منه فحبيت افيد الجميع

الملف الثاني للشموع اليابانية وانا شخصيا اهتم جدا بموضوع الشموع ويفيدني جدا في التحليل في بعض الاعضاء يعرف يضع مؤشر الشموع ولكن للأسف ماحاول يعرف شو تعني هالشمعة : )

وبالتوفيق وان شاءالله الدرس الثاني قريبا : )

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
سااااااارة غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

muslim4ever is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 01:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباوند مشاهدة المشاركة

اشهد على ذلك
فقد حدث معى نفس الموقف مع ابو جواد ولكن ليس لدورة ولكن لامر اخر يتعلق بالشركة والمبلغ الذي يمكن ان ادخل به وحدث تقريباً نفس الحوار
بالفعل انسان محترم وابن اصول
muslim4ever غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mreda
عضو نشيط
الصورة الرمزية mreda

mreda is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 02:02 PM
رحم الله شيخنا الوافى و شكرا للأخت الغالية سارة

و بالفعل هذا أحسن استغلال لفترة غياب الغالى أبو جواد و يا ريت نطرح مناقشات تعليمية بالتطبيق العملى بمساعدة الإخوة أصحاب الخبرة و على رأسهم الأعضاء المعتمدون من أبو جواد

التوقيع

خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية اسعدانسان
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية اسعدانسان

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
اسعدانسان is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 02:26 PM
عزيزي ابوجواد
بخصوص عدد صفحات موضوعك 1400
سعر اليورو مثلا؛)

التوقيع

'~*-,._.,-*~> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم<~*-,._.,-*~'
اسعدانسان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Ҳҳ ĐŔ. ĄнмεĐ Ҳҳ
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Ҳҳ ĐŔ. ĄнмεĐ Ҳҳ

Ҳҳ ĐŔ. ĄнмεĐ Ҳҳ is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 02:31 PM
موفقين يا شباب

التوقيع

-لا تحرموا أنفسكم من ثواب الصلاة على
النبي -عليه الصلاة والسلام -

قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم - : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في
الميزان حبيبتان الى الرحمن , سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم .

Ҳҳ ĐŔ. ĄнмεĐ Ҳҳ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية concord1100
عضو جديد
الصورة الرمزية concord1100

concord1100 is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 03:05 PM
السلام عليكم يا شباب
وسلام مخصوص لحبيبنا عادل
وسلام مربع للباشا ســــــــــارة اللي منورا هنا ولا اقصد بذلك انها لمبة او كهرباء وانما اقصد تنير بعض الافكار هههههههههههههههههه
ممكن يا شباب حد يطمنا علي ابو جواد بقالوا كم يوم مسمعناش منه اي اخبار عاوزين نطمن عليه بس

التوقيع

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
بسم الله الرحمن الرحيم

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12}
صدق الله العظيم

concord1100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo

7afeedo is on a distinguished road
20 - 03 - 2011, 03:05 PM

الصمت في حضرة الجمال ... جمال

لا أملك سوى أن أمتثل قوله تعالى ( رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير )
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
وأعانكم على ذكره وشكره وحسن عبادته

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ،،،

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

12:23 PM