• 3:40 صباحاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية Kamal Omar
عضو جديد
الصورة الرمزية Kamal Omar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: مصري
المشاركات: 221
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Kamal Omar is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
يعنى با الله عليك أخى الكريم فاتح حساب بى 100 دولار وجاى تدخل فوركس والله حرام عليك أنت هكذا بدمر نفسك ؟
أبو جواد أنت صاحى معانا؟
بعد اذن حضرتك بلاش استفزاز

كفاية الناس اللى ردت عليك بصراحة
و مالهم ال100 دولار افرض هو مش عايز يجازف في سوق جديد و افرض مش معاه غيرهم يروح يدفن نفسة ولا يحاول يكبرهم ؟؟
و بعدين انت لو كنت فاتح حساب ب 10000 دولار و بقوا 100 دولار هترميهم ؟؟
لو هترميهم هاتهم احسن و الله اعلم انت داخل بكام


وارجو احترام الاخوة و مراعاة شعورهم




عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه: صدق رسول الله-صلي الله عليه وسلم- رواه البخاري ومسلم.
Kamal Omar غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية Kamal Omar
عضو جديد
الصورة الرمزية Kamal Omar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: مصري
المشاركات: 221
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Kamal Omar is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:07 AM
جمعة مباركة ان شاء الله


عن جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم -يَوْمُ الجُمُعة ثِنْتَا عَشْرَةَ سَاعَةً ، لاَ يُوجَد فِيهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ الله شَيْئاً إِلاَّ آتَاهُ إِيَّاهُ ، فَالْتَمِسُوهَا آخِرَ سَاعَةٍ بَعْدَ العَصْر- رواه أبو داود (1048) والنسائي (1389) ، وصححه الألباني في " صحيح أبي داود " ، والنووي في "المجموع" (4 / 471) .




فادعوا الله ان يوفقكم بدلا من الحسرة و قول يا ليتني فانها من الشيطان
الحمد لله على كل الاحوال

و الله والله انا داخل معاكو في المجنون و لكن قدر الله و ماشاء فعل
Kamal Omar غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الإمارات
العمر: 43
المشاركات: 707
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
RAWASHDEH is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:09 AM
أخى الكريم حسام رجب أنت والذين ردو على كلامى فهمونى غلط أول شى أنا مش عارف أنه فى شركات بتفتح حساب بى 100 دولار فقط وعندها رافعه ماليه 1:1000 أنا أول مرة بحياتى بسمع بهكذا شركات ؟ هل هى معتمد ؟ هل هى أمينه ؟ هل هى بتعطيك الأرباح وقت ما تطلبها ؟ والله العظيم يا أخى الكريم أنه مش قصدى
أنى أقلل من شأن أى عضوا ماعاذ الله يا أخى ماعاذ الله بس أنا كان قصدى أنه هذا سوق خطرجدا جدا جدا ومافى داعى أنه أنكابر وأنقول ممكن نكسب صحيح كلامك ممكن أبو 10000 يكسب وممكن أبو ال 100 يكسب صحيح بس أنت ما بتشوف أنه أبو ال 100 خسارته بتكون ثقيله عليه وبعدين والأهم من ذلك كله أنه لكل شيى أصول والذى بدو يدخل هذا السوق أخى الكريم لازم يكون ملم تمام المعرفه بمدى خطورته مش أنعشمه وأنخليه يتخيل مدى سهوله الربح بعدين يتحطم ؟ المفروض تدخل برأسمال جيد حتى أتحقق ربح صدقنى أتذكر نصيحتى أنت وغيرك أنه لكل شيى يوجد قواعد وأصول للمشى عليها وهذا لمصلحه الكل ولاتجر ضرر لمسلم كمان والله أعلم من وراء القصد.

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mreda
عضو نشيط
الصورة الرمزية mreda
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 8
mreda is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
أخى الكريم حسام رجب أنت والذين ردو على كلامى فهمونى غلط أول شى أنا مش عارف أنه فى شركات بتفتح حساب بى 100 دولار فقط وعندها رافعه ماليه 1:1000 أنا أول مرة بحياتى بسمع بهكذا شركات ؟ هل هى معتمد ؟ هل هى أمينه ؟ هل هى بتعطيك الأرباح وقت ما تطلبها ؟ والله العظيم يا أخى الكريم أنه مش قصدى
أنى أقلل من شأن أى عضوا ماعاذ الله يا أخى ماعاذ الله بس أنا كان قصدى أنه هذا سوق خطرجدا جدا جدا ومافى داعى أنه أنكابر وأنقول ممكن نكسب صحيح كلامك ممكن أبو 10000 يكسب وممكن أبو ال 100 يكسب صحيح بس أنت ما بتشوف أنه أبو ال 100 خسارته بتكون ثقيله عليه وبعدين والأهم من ذلك كله أنه لكل شيى أصول والذى بدو يدخل هذا السوق أخى الكريم لازم يكون ملم تمام المعرفه بمدى خطورته مش أنعشمه وأنخليه يتخيل مدى سهوله الربح بعدين يتحطم ؟ المفروض تدخل برأسمال جيد حتى أتحقق ربح صدقنى أتذكر نصيحتى أنت وغيرك أنه لكل شيى يوجد قواعد وأصول للمشى عليها وهذا لمصلحه الكل ولاتجر ضرر لمسلم كمان والله أعلم من وراء القصد.
لا تجادل يا أخ وسام
لقد خانك التوفيق فى كلامك الذى وجهته لأخيك
فما دمت إنك لا تعرف شيئا عن الشركات و الحسابات و الروافع و لم تسمع من قبل عن إمكانية فتح حسابات بمائة دولار أو أقل فكان أولى بك أن تصمت قبل أن تكتب هذه المشاركة و تترك الرد لمن يعرف.
و ما دمت قد أقريت بعدم معرفتك فكان أولى بك أن تعتذر إعتذار صريح عن هذه المشاركة بدلا من الجدال.

و بالمصرى المثل يقول: لسانك حصانك إن صنته صانك

التوقيع

خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: جدة
المشاركات: 1,760
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
م.عادل الكندي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:27 AM
السلام عليكم

صباح الخير

لاجديد شباب ..عندنا عقدين شراء واربع عقود بيع ونتركهم كما هم ..وقلت لكم من امس لابد يصعد عشان يبدأ الهبوط ...

الانسان المؤمن يعمل بالاسباب والرجاء والتوكل على الله ..

ان كانت من نصيبنا وارزاقنا والله لن يمنعه عنك احد وان لم تكن من نصيبك ورزقك والله لن يستطيع احد ان يكتبه لك ..

احنا ندخل ونتوكل على الله ونفوض امرنا اليه ...

في خبر بعد قليل واعتقد انه ايجابي يعني ممكن نشوف صعود ..نخلي عقودنا زي ما هي ...ونشوف ..

جمعة مباركة علينا وعليكم..

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة



مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 8
Abu Nawaf is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:30 AM
الخبر ايجابي

وبقوووووووووووووووووة

ياساتر
Abu Nawaf غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 0
Dr.Dentist is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 11:59 AM
السلام عليكم وجمعة مباركة هل يمكن ان نشاهد 142 قبل اغلاق السوق؟؟؟؟؟؟؟
Dr.Dentist غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية geniusssman
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية geniusssman
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: أم الدنيا
العمر: 30
المشاركات: 1,328
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
geniusssman is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 12:10 PM
صباح الفل

سؤال يفرض نفسه . . . .


نفسى اعرف .. هل هايجى يوم اصحى من النوم الاقى اليورو والين والاسترالى مخسوف بيهم الارض ؟؟؟ نفسى اعرف اليوم دا هايجى امته ؟؟



Uploaded with ImageShack.us

التوقيع



التعديل الأخير تم بواسطة geniusssman ; 08 - 04 - 2011 الساعة 12:19 PM سبب آخر: نسيت حاجه
geniusssman غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 844
معدل تقييم المستوى: 8
medoram is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 12:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنكوووش مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
وداع يا شباب
السلام عليكم وجمعة مباركة
لا حول ولا قوة الا بالله
اصبر يالفنكووووش
وييييييييييين رايح

التوقيع

اللَهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وَأُشْهِدُ مَلَائِكَتكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ وَأُشْهِدُ مَنْ فَي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ أَنَّكَ أَنْتَ الله لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُكَ وَرَسُولُك
________________________

هل تعاني من الهموم ؟ تفضل هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=9wrpa-RxgUc

medoram غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الإمارات
العمر: 43
المشاركات: 707
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
RAWASHDEH is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 04 - 2011, 12:26 PM
طيب ياعزيزى ولما ينخسف بيهم الأرض أحنا حنتاجر بأى عمله إن شاء الله خلى بالك طويل هذا سوق بدو صبروحكمه فى التعامل خلينا مع الدعاء والإستغفار وصلاة الحاجه , ومع أخونا العزيز أبوجواد وإن شاء الله الكل بيطلع من هذه المحنه على خير وبأرباح أيضا يارب

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


03:40 AM