• 9:40 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية Rock
عضو سوبر
الصورة الرمزية Rock
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: EGYPT
المشاركات: 10,906
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 18
Rock will become famous soon enough
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
28 - 04 - 2011, 11:54 PM
هل يمكنى الاعتماد على التوصيات فقط بعالم الفوركس
اخد التوصيات من المحترفين وخاصه انى مبتديء ؟
Rock غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية صدى همسك
عضو جديد
الصورة الرمزية صدى همسك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 8
صدى همسك is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
28 - 04 - 2011, 11:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلاااااام

حياك الله

والله لو تتأكد من ابو جوووووووواد افضل واذا ما خاب ظني انو باقي يوم السبت القادم في جدة وبعدين ينتقل ابو جواااد للرياض ومن الرياص لمصر والله اعلم
حيااك ربي ابووو سطاام
الريااض الله يسمع منكـ ياااااااااااااااااارب
تشكر تشكر تشكر
صدى همسك غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 650
معدل تقييم المستوى: 8
سامر 555 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
28 - 04 - 2011, 11:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
اللهم اااااامين جزاك الله خيررررررررر

شوف زي كذا تقصد صح


الله ينور عليك هي بعينها
الله يجزيك كل خير
سامر 555 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوسطام22
عضو جديد
الصورة الرمزية ابوسطام22
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: جــــدة
المشاركات: 213
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ابوسطام22 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى همسك مشاهدة المشاركة
حيااك ربي ابووو سطاام
الريااض الله يسمع منكـ ياااااااااااااااااارب
تشكر تشكر تشكر

الله يسلمك
اجل هو ان شاء الله جاييكم يوم الأحد بس انت حجزت مقعد ولا لا ؟؟؟؟؟
لازم تحجز عند الاخ فيصل خيال
ادخل على رابط الاكاديمية وشوف معلومات الاتصال به
http://www.borsaat.com/vb/t251535-17.html#post652437
وفقك الله
ابوسطام22 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صدى همسك
عضو جديد
الصورة الرمزية صدى همسك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 8
صدى همسك is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
الله يسلمك

اجل هو ان شاء الله جاييكم يوم الأحد بس انت حجزت مقعد ولا لا ؟؟؟؟؟
لازم تحجز عند الاخ فيصل خيال
ادخل على رابط الاكاديمية وشوف معالومات الاتصال به

وفقك الله
ابووسطام وين احصل الرابط
وجزك الله الف خير
انا ارسلت للأخ فيصل المعلومات بس مدري
هي وصلته ولا لاء
صدى همسك غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alassier
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alassier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الجنه بمشيئة وكرم الله
المشاركات: 546
معدل تقييم المستوى: 8
alassier is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى همسك مشاهدة المشاركة
شبااب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




تحيه لكم فرد فرد
وعنصر عنصر
الى الكبير والصغير
اخبااركم انشاء الله طيبين مع ابو جواد اكيد
شـــــــــــباب لي اسبووعين تغريبن متغيب رجعت لقيت الدنيا فووق تحت
شساالفه فهموني
استراتيجيات وربااح ونشاااء الله تدووم.
طيب الاكادميه شخباارها وين وصلت طلعت من جده ولا بااااقي

الخباار يااربع
صدى حبيبي ....
شوف هذي ليلة خميس وماله داعي نصكك بمخالفه وتدفع 500 ريال
لذلك ترى ساهر صادك وبغض النظر عن الاخطاء الاخرى
والمثل يقول ...
بيع قميصك ولايضيع خميسك
وانا ماودي ادفعك غرامه لهذا اليوم الجميل
لذلك تنبه وانت تكتب ان شاء الله فهي للمشيئة اما انشاءالله فهي للانشاء
بارك الله لك في خميسك وطيب الله غداً جمعتك انت وسائر الاعضاء
استأذنكم الان ونراكم غداً صباحاً بأذن الله
انا رايح... ومثل ماقلت لك بيع قميصك ولا يضيع خميسك ،،،
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg دوريه.jpg‏ (107.7 كيلوبايت, المشاهدات 173)

التوقيع

قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) صدق الله العظيم

الاستغفار ... يفتح الاقفال
اللهم دبر لي فأني لا أُحسن التدبير

وا حزناه ابناء المسلمين يعلقون صورة على سياراتهم وعلى تي شيرتاتهم ولايعلمون حقيقته !!!

http://www.borsaat.com/vb/t257982.html#post664133
alassier غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوسطام22
عضو جديد
الصورة الرمزية ابوسطام22
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: جــــدة
المشاركات: 213
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ابوسطام22 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:10 AM
http://www.borsaat.com/vb/t251535-17.html#post652437

هذا اااااا الرابط
ابوسطام22 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوسطام22
عضو جديد
الصورة الرمزية ابوسطام22
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: جــــدة
المشاركات: 213
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ابوسطام22 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier مشاهدة المشاركة
صدى حبيبي ....
شوف هذي ليلة خميس وماله داعي نصكك بمخالفه وتدفع 500 ريال
لذلك ترى ساهر صادك وبغض النظر عن الاخطاء الاخرى
والمثل يقول ...
بيع قميصك ولايضيع خميسك
وانا ماودي ادفعك غرامه لهذا اليوم الجميل
لذلك تنبه وانت تكتب ان شاء الله فهي للمشيئة اما انشاءالله فهي للانشاء
بارك الله لك في خميسك وطيب الله غداً جمعتك انت وسائر الاعضاء
استأذنكم الان ونراكم غداً صباحاً بأذن الله
انا رايح... ومثل ماقلت لك بيع قميصك ولا يضيع خميسك ،،،

ياهلاااا والله بالاسيررررررررررر >>> ساهرررر
الله ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يالغالي

وانا ماني بعيد عنك على قولة ابن الفاروق الله يذكره بالخيررر البطارية خلصت
ابوسطام22 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: فلسطين
المشاركات: 15
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
lemo86 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بكتب لكم من جوالي والله ماقدرت امسك نفسي من الفرحة
جاني اتصال من احد الطلاب
واقسم لكم بالله والذي لايعبد سواه من 10000 الى 24000
الله اكبر ماشاء الله تبارك الله
اسألكم بالله صلوا على النبي
واخيرا تحقق الحلم والله تحقق الحلم
ونجحنا نجحنا في رؤية هذه النتائج الطيبة
يا الله كم انا سعيد بكم
والله اليوم هذا من اجمل ايام حياتي
ارجع واكلمكم

ما شاء الله... اللهم صلي على محمد



lemo86 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
walid001 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
29 - 04 - 2011, 12:32 AM
مبروك الى الأمام ان شاء الله
walid001 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


09:40 PM