• 7:05 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية HaMaDa ElSaHeR
عضو جديد
الصورة الرمزية HaMaDa ElSaHeR

HaMaDa ElSaHeR is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 06 - 2011, 02:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

توي دخلت البيت في جدة وسافرت من المدينة على الساعة الثالثة فجرا ...

عارفين ليه اتأخرت في الخط ...

والله ماشي في الخط على اقل من مهلي ..افكر ..

يا الله كيف الاكاديمية هذه اخذتني من اولادي لدرجة اني انزلهم عند امي تنتبه عليهم لحد ما ارجع ...

والله يا اخوان اني ابكي كل ما افتكر عيونهم البريئة وانا اودعهم وخصوصا الصغير وسام..

مشكلتي اني متعلق بعيالي فوق ما تتخيلوا ....

والله سبعة ايام كثير في البعد عنهم ...اشتريت لهم كل اللي يبغوه ..بلاي ستيشن واشرطة والعاب ...

ولكن ..جواد ...قالي كلمة اسمعها في اذني كل ما غمضت عيني ..

" يا بابا ..نبغاك انت جنبنا مش البلايستيشون "

والله بوسته وقلت له سامحني حبيبي انا رايح اعلم ناس زيي عشان يقدروا يشتروا لعيالهم بلايستشيون زي ما انا اشتريلك "

والله يا اخوان صعبة البعد عنهم ..و سامحوني اني افضفض لكم باللي في قلبي لانكم انتم اهلي وناسي بعد الله عزوجل...

الله يخرب بيت السفر ..والمشكلة انه في بشر يفتكروا اني مبسوط بكثرة السفر هذا والارهاق والتعب ..

والمشكلة الاكبر ..انه في ناس بتلمح عليا وتتهمني وتتكلم من وراء ظهري وكأنه انا ناقص كلامهم واتهاماتهم ...

سبحان الله ..كم صار لي معاكم شباب ...

كملنا سنة واحنا سوا ...لحظة بلحظة ..عشنا احزاننا وافراحنا سوا ..وضحكنا سوا ...وبكينا سوا ..

طيب معقولة محد فكر فيهم ..انا ليه مستمر حتى هذا الوقت معاكم ؟!!

ما ادري ايش اقول غير الله يسامحهم ..!!

انا تعبان ومرهق جدا ..و لكن استأذنكم اروح اشوف موضوع الاسهم والبي طلبات الناس وان شاء الله ما اقصر معاكم كلكم من اولكم لآخركم ...

على فكرة ...

" احبكم كلكم من اولكم لآخركم "

اشوفكم في المساء ان شاء الله ....مع السلامة ...
والله يا ابو جواد انت انسان طيب جدا وتستحق كل خير واكيد ربنا هيكافئك على تعبك معانا
لأن ربنا مبيضيعش تعب انسان ابدا هدر وان شاء الله تشوف اولادك احسن ناس فى الدنيا

التوقيع

اللهم ارزقنا رزقاً حلال
HaMaDa ElSaHeR غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خالد الصبحي is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 02:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاطف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي وحبيبي أبو جواد اسمح لي أن أهنئك على محبة الناس لك وأنا أولهم ولدي قناعه أن كل من سكن بلد الحبيب عليه أفضل الصلاة والتسليم لابد أن تصيبه نفحه منه فتجد غالب أهلها أهل طيبه وكرم وإيثار وأنت خير سفير ومثال .
ولكن من باب النصيحة ونظرا للموقف المؤلم مع أبنائك فانا أرى وبصراحة انك تصعب الموقف على نفسك بدون مبرر فيوجد حلول كثيرة لتوصيل علمك لكل بقاع الأرض وأنت تتسدح بين أولادك ببيتك ولا تقل لي الناس لايفهمون إلا بالاتصال المباشر فالجامعات الآن أصبح التواصل عن بعد وهو ناجح وكذلك الدعوة تتم عن بعد ونسمع عن نجاحات لاتخفى عليك ولم يسافروا خارج بلدانهم وتحققت أهدافهم ويمكنك عمل ذلك مع الأخذ بالاعتبار حفظ حقوقك وزيادة في تطمنك على تلاميذك بالإمكان أن تقوم بترتيب جولة للبلدان العربية المختلفة للتواصل مع طلابك بالاكاديميه لترى مدى وصول المعلومة وعمل اختبارات وتصحيح لمن لم يفهم بالشكل الذي تريد توصيله يعني على الأقل تقلل من مدة السفر والترحال الذي يتم بالشكل المرهق الحالي قدر الإمكان لتعطي أسرتك حقها أن لم تستغني بالكلية عنه وبذلك تكون قد جمعت كل العصافير بيدك أولادك بجانبك علمك يصل لأعداد اكبر حقوقك محفوظة ما رأيك ؟؟
كلام سليم 100 في 100

الله يحفظك يا ابو جواد والله العظيم نادر في الزمن هذا تلقى واحد بهذه الاخلاق والا هو مافي شي يجبره على انه يعلمنا لكن هو بطيبه نفسه اراد ان الناس تستفيد من وراه الله يحفظك ويرعاك يا ابو جواد
خالد الصبحي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prof-Q
عضو جديد
الصورة الرمزية Prof-Q

Prof-Q is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 02:33 AM
اقتباس:
أخي وحبيبي أبو جواد اسمح لي أن أهنئك على محبة الناس لك وأنا أولهم ولدي قناعه أن كل من سكن بلد الحبيب عليه أفضل الصلاة والتسليم لابد أن تصيبه نفحه منه فتجد غالب أهلها أهل طيبه وكرم وإيثار وأنت خير سفير ومثال .
ولكن من باب النصيحة ونظرا للموقف المؤلم مع أبنائك فانا أرى وبصراحة انك تصعب الموقف على نفسك بدون مبرر فيوجد حلول كثيرة لتوصيل علمك لكل بقاع الأرض وأنت تتسدح بين أولادك ببيتك ولا تقل لي الناس لايفهمون إلا بالاتصال المباشر فالجامعات الآن أصبح التواصل عن بعد وهو ناجح وكذلك الدعوة تتم عن بعد ونسمع عن نجاحات لاتخفى عليك ولم يسافروا خارج بلدانهم وتحققت أهدافهم ويمكنك عمل ذلك مع الأخذ بالاعتبار حفظ حقوقك وزيادة في تطمنك على تلاميذك بالإمكان أن تقوم بترتيب جولة للبلدان العربية المختلفة للتواصل مع طلابك بالاكاديميه لترى مدى وصول المعلومة وعمل اختبارات وتصحيح لمن لم يفهم بالشكل الذي تريد توصيله يعني على الأقل تقلل من مدة السفر والترحال الذي يتم بالشكل المرهق الحالي قدر الإمكان لتعطي أسرتك حقها أن لم تستغني بالكلية عنه وبذلك تكون قد جمعت كل العصافير بيدك أولادك بجانبك علمك يصل لأعداد اكبر حقوقك محفوظة ما رأيك ؟؟
لقد اقترحت هذا الاقتراح من قبل ولكن لم يجد التفاعل المناسب

كلامك صحيح 100%

من جهه الاستاذا ابوجواد لا يستطيع السفر كل يوم لبلد بسب مشقة السفر و التحضيرات و الكثير الكثير من المعوقات

من جهة أخرى لا يستطيع الكثيرون السفر للحضور لبعد المسافة و التكلفة

لذا تلجأ بعض الجامعات لأسلوب التعلم عن بعد بستخدام تقنيات متطورة و تلجأ بعض الشركات لعقد الاجتماعات عن بعد وانا أحدهم
لماذا اسافر لمدة 8 ساعات لعقد اجتماع دوري في حين استطيع عقد الاجتماع بين 10 اشخاص كل شخص في دولة و نتشارك الشاشات و الصوت و الصورة

لذا ارى انه لاضير من تجربة هذا الاسلوب على الاقل مع الاشخاص الذين عندهم خبرة فوركسية
Prof-Q غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mannon0
عضو نشيط
الصورة الرمزية mannon0

mannon0 is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 02:43 AM
اقتباس:

بنحبك كلنا من اولنا لأخرنا ......... بنحبك يبوجواد بجد ... والى بتعملة معانا عمر محد يقدر ينساة طول عمرة

التوقيع

mannon0 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
محلل فني ومالي

م.عادل الكندي is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كنت اود اقتباس جميع مشاركاتكم وخصوصا القصة الرائعة جدا من اختنا ميسون ولكن ماشاء الله تبارك الله من كثرة عددها لم استطع الاقتباس ...

مايهمكم اخواني وثقوا تماما انه ابو جواد ما يتأثر بكل الكلام اللي حواليه ولكن احببت مشاركتكم الصداع الذي اواجهه من اناس اعطيتهم الثقة وخانوها ومازالوا مستمرون بخيانتها ...

ما علينا ...وعند الله تجتمع الخصوم ...واهم شيء ثقوا تماما ومازلت عند وعدي الذي وعدتكم به وانا في المنتدى القديم وارجع وافكركم به ...

" لن يفرقنا سوى الموت ..."

وانا معاكم لآخر مرحلة من الاكاديمية ...

اقتباس:
والله ثم والله اخي ...ستعرف معنى كلامي ولماذا وجها لوجه حين تحضر الاكاديمية ..

اخي العزيز ...العلم الذي اقدمه ليس نظريا كالجامعات التي تعلمك عن بعد..

مثلا ..انا تخصصي هندسة كيميائية ولله الحمد فهل سمعت يوما عن جامعة تدرس الهندسة عن بعد..

ما اعلمه انا في هذه الاكاديمية عبارة عن مراحل وعلم كبيييير بحد ذاته واسمه " احتراف الفوركس " وليس تعليم الفوركس وشتان بين الاثنين ...

صدقني ...جميع التضحيات التي اقدمها سيشعرون بها اولادي مستقبلا عندما يتصفحون هذه الصفحات ويشاهدون دعائكم وكلامكم وسيقدرون بكل تأكيد المصاعب التي واجهتها لأجلكم وانكم تستحقون ذلك بكل بكل تأكيد...

سنضع التحليل الفني بعد قليل لكم ان شاء الله ...

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابن الفاروق
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابن الفاروق

ابن الفاروق is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 03:55 AM
اقتباس:
السلام عليكم

توي دخلت البيت في جدة وسافرت من المدينة على الساعة الثالثة فجرا ...

عارفين ليه اتأخرت في الخط ...

والله ماشي في الخط على اقل من مهلي ..افكر ..

يا الله كيف الاكاديمية هذه اخذتني من اولادي لدرجة اني انزلهم عند امي تنتبه عليهم لحد ما ارجع ...

والله يا اخوان اني ابكي كل ما افتكر عيونهم البريئة وانا اودعهم وخصوصا الصغير وسام..

مشكلتي اني متعلق بعيالي فوق ما تتخيلوا ....

والله سبعة ايام كثير في البعد عنهم ...اشتريت لهم كل اللي يبغوه ..بلاي ستيشن واشرطة والعاب ...

ولكن ..جواد ...قالي كلمة اسمعها في اذني كل ما غمضت عيني ..

" يا بابا ..نبغاك انت جنبنا مش البلايستيشون "

والله بوسته وقلت له سامحني حبيبي انا رايح اعلم ناس زيي عشان يقدروا يشتروا لعيالهم بلايستشيون زي ما انا اشتريلك "

والله يا اخوان صعبة البعد عنهم ..و سامحوني اني افضفض لكم باللي في قلبي لانكم انتم اهلي وناسي بعد الله عزوجل...

الله يخرب بيت السفر ..والمشكلة انه في بشر يفتكروا اني مبسوط بكثرة السفر هذا والارهاق والتعب ..

والمشكلة الاكبر ..انه في ناس بتلمح عليا وتتهمني وتتكلم من وراء ظهري وكأنه انا ناقص كلامهم واتهاماتهم ...

سبحان الله ..كم صار لي معاكم شباب ...

كملنا سنة واحنا سوا ...لحظة بلحظة ..عشنا احزاننا وافراحنا سوا ..وضحكنا سوا ...وبكينا سوا ..

طيب معقولة محد فكر فيهم ..انا ليه مستمر حتى هذا الوقت معاكم ؟!!

ما ادري ايش اقول غير الله يسامحهم ..!!

انا تعبان ومرهق جدا ..و لكن استأذنكم اروح اشوف موضوع الاسهم والبي طلبات الناس وان شاء الله ما اقصر معاكم كلكم من اولكم لآخركم ...

على فكرة ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عدوووول حبيبي

الله يسهل دربك وكان الله في عونك وعون عائلتك العزيزة

في بالي كلام كثير حأقوله لك بس ما حيكون مكانه هنا

اذا رجعت بالسلامة من المغرب نتقابل ان شاء الله او بيننا الو

ضروري اقول لك اللي في بالي والله يوفقك دنيا وآخره .... آمين

التوقيع

قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ابن الفاروق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
orvant is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 04:01 AM
الحبايب كلهم متجمعين ابن الفاروق والريس عادل

التوقيع

التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done

orvant غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Haytham_Hashem
عضو نشيط
الصورة الرمزية Haytham_Hashem

Haytham_Hashem is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 04:05 AM
الاخ المحترم ابو جواد لقد قرات رسالتك و و تاثرت كثيرا من موقف اولادك و تاثرهم من سفرك المستمر و لهم كل الحق فى ذلك و فى نفس الوقت الثوابك و الاجرك عند الله لما تقدمه من دعم و مساعده لكل افراد و متابعى هذه الصفحه و اجو ابلاغ ابنائكم الافاضل جواد و وسام انه هناك اكثر من 1000 شخص يدعو لاباهم و لهم و ان ثواب هذا السفر و معاناه والده اجرها عند الله كما ان ثواب فراق الوالد و الحبيب ثوابه لهم ان شاء الله اتمنى ان اراك فى مصر فى اسرع وقت كما اتمنى ان تضيف الى برنامج رحلاتك فى المرحله الثانيه صحبه الوالدين او احدهما ليرو باعينهم محبه الناس لابيهم و لهم دون ان يروهم و يعملو مدى اهميه ما تقوم به و لعل ذلك يكون حافزا لهم و نفاجا كلنا بان ابو جواد 2 هو جواد نفسه زادك الله من العلم و اثابك عن كل عمل تقوم به لوجه الله انت و افراد بيتك الكرام
لكم الشكر و التحيه و لابنائك السلام

التوقيع

Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
محلل فني ومالي

م.عادل الكندي is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 04:32 AM
التحليل الاسبوعي لجميع العملات

الباوند

6310-6320 هذه المنطقة التي ستفصل بين صعود الباوند وبين هبوطه ...

فوقها الباوند صاعد وحتى 6360 وبعدها 6393 واي اغلاق ساعة فوق 6400 معناه عودته لايجابية وبقوة ...

تحت 6310 الباوند هابط حتى 6190 وبعدها 6173 وبعدها 6144...

وعند 6144 شراااااء وبقوة واستوبكم 20 نقطة فقط وهدفكم 20 - 40 - 70 -100 -150 نقطة...

في حال كسر 6144 وذهب وضرب الاستوب قد نرى 6060 مرة اخرى ...

اليورو

سيعود حتى 4450 ولابد ان يعود لها ...وفي حال تجاوزها والاغلاق فوقها لربع ساعة سيذهب حتى 4480 وبعدها 4540 ...

في حالة الهبوط وكسر 4300 لديه 4204 وبعدها 4150 وفقط ..فقط ..فقط ..وانصح جميع البائعين بالخروج عندها ...

اليورو ين

11675البيع من عندها ممتاز باستوب 20 نقطة والاهداف 20-50 -70 نقطة

11290 افضل نقطة لشرائه واستوبك 20 نقطة ولو كسرها مصيييبة و وقتها لا احد يفكر يشتريه...

المجنون ...

اعطوه على راسه بيع من 13115 و هدفكم 160 نقطة واستوبكم 20 نقطة فقط...

استأذنكم الان ...اذهب للنوم قليلا قبل موعد السفر ...

استودعتكم الله يا اخواني بحفظه وعينه التي لا تنام ...استودعتكم الله يا اولادي بحفظه الذي لايضام وعزه الذي لايرام ..

مع السلامة اخواني واسألكم بالله ان تسامحوني في اي يوم قسوت عليكم او اهملتكم او غبت عنكم او انشغلت عن مشاركتكم ..

مع السلامة ...وامانة عليكم تساعدوا بعض وماتقصروا مع بعض و ياليت الكل يتابع الفرصة الافتتاحية للرن يورو ويحاول يفيد اخوانه بها واشتغلوا الرن يورو مع الاوفر وشوفوا المكاسب الخيالية ..

في امان الله ...ولقاؤنا بكم يا اهلي ...اهل المغرب ....ان شاء الله ...

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
orvant is on a distinguished road
12 - 06 - 2011, 04:45 AM
اقتباس:
التحليل الاسبوعي لجميع العملات

الباوند

6310-6320 هذه المنطقة التي ستفصل بين صعود الباوند وبين هبوطه ...

فوقها الباوند صاعد وحتى 6360 وبعدها 6393 واي اغلاق ساعة فوق 6400 معناه عودته لايجابية وبقوة ...

تحت 6310 الباوند هابط حتى 6190 وبعدها 6173 وبعدها 6144...

وعند 6144 شراااااء وبقوة واستوبكم 20 نقطة فقط وهدفكم 20 - 40 - 70 -100 -150 نقطة...

في حال كسر 6144 وذهب وضرب الاستوب قد نرى 6060 مرة اخرى ...

اليورو

سيعود حتى 4450 ولابد ان يعود لها ...وفي حال تجاوزها والاغلاق فوقها لربع ساعة سيذهب حتى 4480 وبعدها 4540 ...

في حالة الهبوط وكسر 4300 لديه 4204 وبعدها 4150 وفقط ..فقط ..فقط ..وانصح جميع البائعين بالخروج عندها ...

اليورو ين

11675البيع من عندها ممتاز باستوب 20 نقطة والاهداف 20-50 -70 نقطة

11290 افضل نقطة لشرائه واستوبك 20 نقطة ولو كسرها مصيييبة و وقتها لا احد يفكر يشتريه...

المجنون ...

اعطوه على راسه بيع من 13115 و هدفكم 160 نقطة واستوبكم 20 نقطة فقط...

استأذنكم الان ...اذهب للنوم قليلا قبل موعد السفر ...

استودعتكم الله يا اخواني بحفظه وعينه التي لا تنام ...استودعتكم الله يا اولادي بحفظه الذي لايضام وعزه الذي لايرام ..

مع السلامة اخواني واسألكم بالله ان تسامحوني في اي يوم قسوت عليكم او اهملتكم او غبت عنكم او انشغلت عن مشاركتكم ..

مع السلامة ...وامانة عليكم تساعدوا بعض وماتقصروا مع بعض و ياليت الكل يتابع الفرصة الافتتاحية للرن يورو ويحاول يفيد اخوانه بها واشتغلوا الرن يورو مع الاوفر وشوفوا المكاسب الخيالية ..

في امان الله ...ولقاؤنا بكم يا اهلي ...اهل المغرب ....ان شاء الله ...
شباب امشو على التحليل والله ما بيخيب ان شاء الله اسبوع كله ارباح
وكل الخسرانين يعضو خسارتهم

التوقيع

التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done

orvant غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

07:05 PM