• 11:50 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية عطاء الخير
عضو جديد
الصورة الرمزية عطاء الخير

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
عطاء الخير is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل بدوي مشاهدة المشاركة
المهندس عادل الكندي

سلام الله لك مني والرحمة والبركات

لدي رسالة طويلة اوجهها لك وليعذرني جميع المتابعين في تدخلي ولكن اردت ان اتكلم بعد مرور قرابة الثلاثة شهور وها أنا ابتديء كلامي بالسلام عليك وبعد

تابعتك منذ صفقة الباوند ين المشهورة والتي كانت وقت زلزال اليابان وانا ولله الحمد محلل فني ومالي وحاصل على عدة شهادات ولا اعمل الا على تحليلي وتركيزي يكمن في مستويات الفيبوناتشي ومستويات الدعوم والمقاومات المعروفة و ارقام البايفوت ومؤشرين فقط هما ppo و envelope وموجات اليوت المعروفة

نعود لنقطتنا اني تابعت توصية الباوند ين الشهيرة و تعجبت حينها كيف لمحلل كبير معروف ان يضع توصية وقت الازمات ولكني عذرتك حينها لان لا احد كان سيعلم ما الذي سيحدث وكيف هوى الباوند ين 500 نقطة في 20 دقيقة

وهنا نبدأ حديثنا وكيف شددتني اليك عندما عدت و جزمت بأن الباوند ين سيصعد لهدفك وهو 600 نقطة اي اننا نتكلم عن 1100 نقطة وعلميا يستحيل حدوث هذا ولا اخفيك انني قلت في نفسي هذه نهاية ابو جواد

وجائنا الرد عبر السوق كالاعصار المفاجيء وصعد الباوند ين لهدفك بدون توقف وخلال يومين فقط وهنا تسمرت امام قدراتك وقلت في نفسي سأجتهد واكتشف كيف توصلت الى هذا ؟

بعدها تابعتك ولمدة ستة شهور وبالرغم من انني استخدم كل ما اشرت به في رسالتي وبالرغم من تحصيلي العلمي في التحليل الفني فوق الممتاز الا انني عجزت عن التوصل الى سر ارقامك

فكما تعلم ان المتوسط الحسابي للدعوم يعتبر اقوى دعم وايضا بالنسبة للمقاومات الا ان نقاطك تشكل جدارا وحاجزا يستحيل على السعر الاقتراب منه ولا انسى 1.4940 لليورو و 1.3970 وهاتين النقطتين بالذات اجتمعت انا وزملائي وكلهم ملمين بالتحليل ولم نستطع معرفة كيفية وصولك لهاتين النقطتين

وايضا تحذيرات هذا الاسبوع من كثير من المحللين الاصدقاء بخصوص عدم التداول فيه الا انك اثبت لنا سر ارقامك مرة اخرى ب 1.6180 للجنيه الاسترليني وصدته امس واليوم

و 1.4280 لليورو وصدته ايضا عن الصعود

لذلك سأطلب منك بعض الاشياء ولتسمع من اخوك وستذكر كلامي يوما من الايام :

1- حصن نفسك حصن نفسك جيدا فوالله ان العين حق و انا على يقين من انك تشتكي من الكوابيس وعدم النوم براحة وهذه اخي من اسباب العين واسأل كل من تحب وسيقولون لك نفس كلامي

2- ليغضب من يغضب في هذه النقطة وهي ان كل البشر حولك لن يفيدوك بشيء وانت هكذا من ستخسر في الاخير وبداية خسارتك فقدان عملك كمستشار مالي وايضا لن تجني من وراء توصياتك هنا شيئا سوى الدعاء ولكن بالمقابل لا اجد اي فائدة في الاستمرار بهذا الشكل وهم لا يتقيدون ابدا بارقامك وتجدهم كالضائعون بين منتدى وآخر

3 - اكبر دليل على كلامي ان ارقامك اتابعها منذ شهرين ولم ارى الا القليل الذين يستفيدون منها واغلبهم مثلي لا يتكلمون وفقط يشاهدون وهذا سر وصول المشاهدات لاكثر من مليون ومائة وعشرون الف

4 - ارجو منك ارسال ايميلك على الخاص و هناك وظيفة مستشار مالي تنتظرك في شركة ويندسور بروكر و راتبها مجزي جدا

سأكتفي بهذا الكلام وارفع لك القبعة احتراما فما كنت اتخيل يوما من الايام ان اشاهد من ابنائنا العرب من يتفوق بهذا المجال ويبدع وهذه شهادة من اخوك المحلل الفني وان احتجت لاي شيء فسيشرفني ان اكون افضل معاون وليس تلميذ فلا اعتقد اني بحاجة الى ان اتعلم اكثر من ذلك

لا حول و لا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

حتى كلمة ما شاء الله تبارك الله ما قالها

الحق كل الحق لاخونا ابو جواد في الرد عليك بما يكفيك عنا ولكن حرقة الفؤاد اجبرتني على الكلام واعتذر له قبل البدء

اولاً : يأخي اتقي الله في نفسك تدٌعي على الرجل بالكوابيس و عدم الراحة كانك تعلم الغيب الذي لا يعلمه الى ملك السموات و الارض هذا بدل ما تدعي له بالحفظ و رعاية الله تتوهم اشياء لا علم لك بها . من انت لكي تيقن بما ليس لك به علم.

ثانياً : تعلم ذكر الله و الصلاة على نبيه عند أعجابك بشي اتقاء للعين .

ثالثا : تعلم التواضع فمن تواضع لله رفعه . من بداية خطبتك وانت تمدح في نفسك و تدعي انك لست في حاجة لاحد وان علمك يكفيك نفسك ثم عدت وقلت لا يستفيد من ارقامك الا من هم مثلي الذين لا يتكلمون وفقط يشاهدون فلماذا علمك لم ينفعك .

رابعا : اتقي الله في اخوتك فمنهم من يعتمد على الله ثم على توصيات اخونا ابو جواد لياتي بقوته وقوت اولاده فلماذا لم يطرء على بالك حب الخير و مساعدة اخوانك .

اسئلك بالله هل فكرت في يوم ما انك تعلم احد ما تعلمته او تفتح اكاديمية و تسافر هنا وهناك لتعلم الناس بدون مقابل سوء الدعاء لا اعتقد يجي على بال من هم في تفكيرك هذا العمل الذي لا جزء له الى الجنة بأذن الله .

نسأل الله العلي القدير ان يجنبنا وجميع المسلمين امثالك

و اعتذر شديد الاعتذار لأخونا ابو جواد على التدخل

اسال الله ان يحفظ اخونا ابو جواد من كل حاسد اذا حسد

وللجميع خالص الود و التقدير

اخوكم / ابو احمد
عطاء الخير غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال

$)Barmuda($ is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 01:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
وبدا تحرك اليور اخير وينك ياخ برمواد
والله يا خبير الرن بعد ما قريت الاخبار وددقت فيها عرفت انه ما فيه حركه راح تكون الان هو لعبة بين الكبار
ووقت ما دخل الافندي الا يتكلم في ابو جواد عكر مزاجي ويقول لا يريد ان يكون تلميذا عنده وهو يحترق من قلبه يريد ان يعرف الاسرار الا عند ابو جواد ولكنه انسان لا يحب الا نفسه ومتكبر مثل هؤلاء ما نرد عليهم نتركهم لأبو جواد هو يعرف شغله
هو لا يعلم انه عرض عليه ان يكون محلل في قناة عربيه مشهوره ههههههه مسكين الرجل لسا ما يعرف
على العموم يا بدوي انتظر حبيب الشعب تلقاء عنده الجواب

ويا خبير كيف اليورو معاك ان شاء الله كله تمام
$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

16 - 07 - 2011, 02:28 AM
شباب الا عنده لغة روسيه يقولي
عضو جديد

البارع1 is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 02:57 AM
اللهم اشف اختنا ام جواد زوجة اخينا ابو جواد

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافى شفاء لايغادر سقما

ان شاء الله تقوم بالسلامة

طهور بأذن الله

البارع1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MEMETT
عضو جديد
الصورة الرمزية MEMETT

MEMETT is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 03:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
شباب الا عنده لغة روسيه يقولي
اؤمرني يا صاحبي خير؟

التوقيع

Don't tell me....Show me

MEMETT غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

16 - 07 - 2011, 03:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEMETT مشاهدة المشاركة
اؤمرني يا صاحبي خير؟
شيك على الخاص يا حبيب قلبي
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
محلل فني ومالي
الصورة الرمزية م.عادل الكندي

م.عادل الكندي is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 03:42 AM
السلام عليكم ...ايش اللي صاير شباب هههههههه...

اولا كيفكم وكيف احوالكم ..انا حبيت اسيبكم كده كم يوم عشان تشتغلوا كويس والف مبروووووووك كثير منكم دخل على نقاط اليورو والباوند وحقق مكاسب حلوة وان شاء الله دووووم...

طيب طبعا انتم عارفين بكرة سفر يان شاء الله لدولة مصر عشان دورتهم يوم 22 وممكن انا اقول ممكن تكون دورة الامارات للطلبة الجدد يوم 25 ان شاء الله ...

اما بالنسبة للاستاذ خالد بدوي ...

اولا ...ماشاء الله عليك وجدت خطابك هذا في ايميلي ايضا وسامحني توي اشوف الايميل والمنتدى ...

اخي الغالي اشكرك لمشاعرك الطيبة والومك في القسوة على بعض الشباب فوالله الذي لا اله الا هو ماعرفت الخير والسعادة الا بمساعدتي لهم و دعائهم لي ..اي نعم هناك تعب جسدي ونفسي ولكن بالمقابل هناك خزااائن من الحسنات تنتظرني عند رب العالمين ...

و شكرا لنصائحك ياغالي ...و ارجو ان رغبت بأي شيء فايميلي متوفر لديك واترك الصفحة هذه للشباب الحلوين وانا تحت امرك في اللي تؤمر فيه ...وحياك الله دوما وابدا...

واسأل الله ان يبعد عنا كيد الحاسدين والحااااقدين يارب يا كريم ...

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران

أبو عمران is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 03:42 AM
اللهم شف زوجة أخونا أبو جواد في العاجل القريب

اللهم رب الناس أذهب الباس و شف أنت شافي لا شفاء إلا شفائك شفاءا لا يغادر سقما
أبو عمران غير متواجد حالياً  
عضو جديد

2rimal is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 03:49 AM
اخي ابو جواد
اولا ادعوا لله ان يجعل كل نقطة ربحها عضو حسنة لك و الله خير الرازقين
ثانيا نود ان نستفيد من الدورات التكوينية التي بتعملها
فكرتي ان يكون هناك تسجيل فيديوا لهذه الدورات و تنشر حتى يستفيد منه كل الاعضاء
و الف الف شكر لك
2rimal غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
16 - 07 - 2011, 03:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
والله يا خبير الرن بعد ما قريت الاخبار وددقت فيها عرفت انه ما فيه حركه راح تكون الان هو لعبة بين الكبار

ووقت ما دخل الافندي الا يتكلم في ابو جواد عكر مزاجي ويقول لا يريد ان يكون تلميذا عنده وهو يحترق من قلبه يريد ان يعرف الاسرار الا عند ابو جواد ولكنه انسان لا يحب الا نفسه ومتكبر مثل هؤلاء ما نرد عليهم نتركهم لأبو جواد هو يعرف شغله
هو لا يعلم انه عرض عليه ان يكون محلل في قناة عربيه مشهوره ههههههه مسكين الرجل لسا ما يعرف
على العموم يا بدوي انتظر حبيب الشعب تلقاء عنده الجواب

ويا خبير كيف اليورو معاك ان شاء الله كله تمام
ابشرك كل شئ تمام والحمدلله اليورو اخلاق ومحترم عمل الواجب وزياده عكس الفك المفترس الكيبل تعبان وكريه عندما ليكون راضي والاخبار انت صح فيها تلاعب وتوقيتها تعيس واراء بعض اليوم

من ناحية الرن ما شاء الله فيه شباب من هم افضل مني ومنهم الخبير واللى كان يكتب لنا نتائجها ويعلمنا وكمان كان من اللى اضافو لها ابن الفاروق لتظهر بهذه الصورة الله يرده بالسلامه انا حدي الرن ويعني لكن الاوفر رن معها نادر ماتخسر بالعكس من ربح الى ربح لكن متعبه عقودها شوي علشان كذا مبتعد عنها
صراحه الاسبوع هذا اهدي الوسام اليور تميز بجدراة ان شاء الله يغار منه الكيبل ويغير صورته عندنا

كل شئ يبين ان شاء الله في الافتتاح الاثنين ومع تحليل اخونا ابو جواد
وان شاء الله الاسبوع هذا راح افتح حساب تجريبي وانزل اوامر البيع والشراء على حسب مافهمت من طريقة سعيد واشوفها نهاية الاسبوع هو انا ماشي صح والا لا يعني اسبوع لتعلم الطريقة ماراح اخسر شئ بالعكس ممكن تلقني بعدها بس اشوف التحليل واسكر الشاشه وافتحها الجمعه لجنى الارباح)

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

11:50 PM