• 1:30 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1789Likes

الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الإمارات
العمر: 43
المشاركات: 707
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
RAWASHDEH is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 09:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightmarenet مشاهدة المشاركة
أولاً : أحب اسجل اعجابي وامتناني بأخونا الكريم ( ملك الفوركس ) بلا منازع أبو جواد

وأدعوا الله له أن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يجعل أعماله وخدمته للأعضاء في ميزان حسناته إلي يوم القيامة

وأدعوا الله أن يشفي زوجته ويمن عليها بالصحة والعافية.

أنا متابع الموضوع بفترة قصيرة لم تتجاوز شهر , وما شاء الله تبارك الله على أبو جواد ونقاطه الذهبية التى يحددها

ولكن ملاحظ أنه ظهرت مؤخراً طريقة تسمي طريقة (( سعيد )) في اتباع نقاط ابو جواد وانا كمبتدئ, فيه اسأله تدور في ذهني لا أجد إجابة لها واعذروني والله الذي لا اله الا هو ليس تشكيكاً في أحد
لكن لماذا لا تظهر طريقة سعيد في بداية الاسبوع بعد أن يضع أبو جواد تحليله , حتي نستفيد منها جميعاً وتظهر في نهاية الاسبوع وفقط ولا يستفيد أحد منها الا سعيد نفسه؟؟

لماذا لا يدخل سعيد بنفسه ويشارك معنا طالما يطلع على التحليلات الاسبوعية هنا ,, ويقول لنا ماذا سيفعل ونبدأ معه في بداية الاسبوع ولماذا لا يدخل بنفسه يعرض ما فعله والنتائج التي توصل لها وأكرمه الله بها؟

بجد والله أسئلة تدور في ذهني ولا أجد لها إجابة

تحياتي للجميع
وخالص تقديري واحترامي لخبيرنا وأستاذنا الكبير
أبو جواد

أخى الكريم بس طلب صغير منك المهندس عادل الكندى لا يحب أحد أن يناديه بهكذا ألقاب وذلك أنا برأيئ حتى لانحسدة بأنفسنا فا العين حق ياعزيزى
والمثل بيقول مايحسد المال إلا أصحابه ؟ صح
ياريت لو تناديه فقط المهندس عادل الكندى أو أبوجواد
بارك الله فيك
وشكرا جزيلا لك

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية النمر الفضي
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية النمر الفضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 884
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
النمر الفضي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 10:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

" طريقة سعيد في التحليل الاسبوعي الذي حول فيه 1000 دولار الى 7000 دولار "

ورجاااااء خاص يا وسام اللي عمال يشكك في طريقته ابعد عنهم لانهم حساد وحاقدين ولو عندهم اي جرأة يكلموني وهم عارفين حتى ارقام جوالاتي ..و يسيبوني في حالي لاني انا مش ناقص بصراحة و اللي فيني مكفيني ...

كان التحليل الاسبوعي وقتها للباوند عبارة عن نقطتين ...6518 و 6275 ...6518 حتمنعه عن الصعود و 6275 حتمنعه عن الهبوط ...

افتتح الاسبوع على 6396 ...دخل حبيبنا سعيد بيع وشراء من افتتاح الاسبوع ...وراس ماله 1000 دولار والنقطة ب 10 دولار

هدف الصفقتين الشراء والبيع النقاط السابقة 6518 و 6275 ولاننسى اضافة الاسبريد على الشراء وتنقيصهم من البيع ...

الخطوة الثانية تعليق الاوامر التالية :

بيع من 6518 - 3 = 6515 والهدف نقطة الشراء

شراء من 6275 + 3 = 6278 والهدف نقطة البيع

هبط الباوند بعدها حتى 6278

وتم اغلاق البيع بربح 1180 دولار وتفعل الشراء واصبح الرصيد 2180 دولار والايكوتي 1000 دولار لوجود صفقة الشراء اللي من الافتتاح ...ويتحمل الحساب انعكاس 60 نقطة مع وجود صفقتين الشراء هذه ...." اين المخاطرة اذن " ؟!!

صعد الباوند بعدها حتى 6518

اغلق الشراء الخاص بالافتتاح بربح 1190 دولار والشراء الخاص من 6278 بربح 2370 دولار

واصبح الرصيد 5740 دولار والايكوتي 5740 دولار ايضا وبعدها تفعل البيع من 6515 وتم اغلاقه على الافتتاح عند هبوطه مجددا بربح 1190 دولار..

وبالتالي يصبح الرصيد النهاااائي 6930 دولار ....والحمدلله ..والصلاة والسلام على رسول الله ...

.
.
.
.
.
هذه طريقة سعيد كما تشاهدون ...ولكن !!!

لو هبط الباوند متجاوزا 6278 وانهااار ...ما الذي سيفعله اخونا سعيد ؟!!

ببساطة سيغلق الشراء الجديد بخسارة 20 نقطة فقط ويقوم بفتح بيع جديد من 6258 وبذلك تصبح الخسارة محجوووووزة ولا تتغير ابدا لو صعد او هبط الباوند مليون نقطة ...

وسيقوم باغلاقهم على النقاط الفوقية او على التحليل الاسبوعي الذي يليه ...ببسااااطة ...

اذن خلاصة الطريقة كالتالي :

1- نقوم بفتح بيع وشراء من الافتتاح ...

2- نغلق الشراء على النقطة الفوقية ونفتح بيع من عندها ونجعل الهدف النقطة السفلية .. " والعكس صحيح في حالة اغلاق البيع اولا على النقطة السفلية " ....

" في حال اغلق خمس دقائق فوق النقطة الفوقية نغلق البيع الجديد بخسارته ونقوم بفتح الشراء والهدف النقطة التي تليه او تحليل الاسبوع المقبل "

3 - في حال عودته للهبوط مرة اخرى نقوم باغلاق البيع على النقطة السفلية وفتح شراء من عندها والهدف الافتتاح ....للصفقتين وفي حال اغلاق الخمس دقائق تحت النقطة السفلية نقوم باغلاق الشراء الجديد وفتح بيع ونتركه للتحليل القادم ...

4- دائما ضع فرق 10 نقاط عن النقاط العلوية والسفلية لضمان تفعيل الصفقة واغلاقها ...

5- اخذ مني الشرح يا وسام ساعة والله مش 15 دقيقة ..كي لا يكون هناك اي خطا وانا مشغول بتحويل العمولات للشباب ...وكله عشان خاطرك ...

6- ستكون هناك مفااااجئة ضخمة من اخونا سعيد وانا في مصر وسيكتب لنا ماذا فعل بالتفصيل الممل منذ بدأ في هذه الطريقة وكم وصل راس ماله ...فقط انتظرونا ان شاء الله ..

طبعا اشوف افضل ثلاثة في طريقة تطبيق سعيد هم الاخوة : الدكتوري و بارمودا واختنا جن جنا ...
وركزوا على اغلاق الخمس دقااائق فكما تعلمون ان لا احد يعترف باغلاق الخمس دقائق سوااااي وهذا سر من اسرار الارقام التي اضعها ...
كفيت ووفيت يا باشا
اتصلت بيك امس للاطمئان

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله

انه يشرفني ان اكون احد تلاميذ حبيبي ابو جواد يارب يكتب له التوفيق والنجاح والفوز بالفردوس الاعلى

موقع اخباري بالعربي
http://www.ufxbank.com/ar/economiccalendar.aspx
موقع اخباري بالانجليزي
http://www.forexfactory.com/calendar.php
النمر الفضي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 8
ابوالعبد77 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 10:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
وبأنتظار تحديد موعد التدبيله يامهندسنا العزييييييييييييييييز
ههههههههه لا تكون طماع يا وسام خف على ابوجواد شوية
ما هو قال لك يا زلمة مشغول وعلشانك شرح طريقة سعيد
خلاص الطمع بالدين يا بلدياتي نازل تدق على راس الرجل
ابوالعبد77 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alassier
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alassier
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الجنه بمشيئة وكرم الله
المشاركات: 546
معدل تقييم المستوى: 8
alassier is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 11:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier مشاهدة المشاركة

من ابو جواد
اولاً :/ يشكركم على المشاعر الطيبه وهذا غير مستغرب عليكم
ثانيا:/ يبشركم ان ام جواد بخير وعافيه ولله الحمد والفضل والمنه
ثالثاً سيغادر ابو جواد يوم الاحد الى مصر الحبيبه علماً ان الدورة ستكون هناك يوم الجمعه 22 بإذن الله ،،،
مــ ،،، ــــشــــ ،،،ـــاهـــ ،،،ـــده

التوقيع

قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) صدق الله العظيم

الاستغفار ... يفتح الاقفال
اللهم دبر لي فأني لا أُحسن التدبير

وا حزناه ابناء المسلمين يعلقون صورة على سياراتهم وعلى تي شيرتاتهم ولايعلمون حقيقته !!!

http://www.borsaat.com/vb/t257982.html#post664133
alassier غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: سورية مقيمة في الامارات
المشاركات: 813
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
om-naya is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 11:27 PM
السلام عليكم أخواني افتحوعلى قسم التوصيات هناك يوجد موضوع للأخ أحمد جزاه الله خيرا بعنوان تجميع لتوصيات أبوجواد نرجو ممن يعرف أية توصية من أبوجواد أوتحليل أسبوعي أن يذكره فورا لسهولة الرجوع اليه فالمشاركات هناكثيرة ماشاء الله ويطول البحث عن التوصية أو التحليل

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 550
معدل تقييم المستوى: 8
أبو عمران is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 07 - 2011, 11:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
ردي لك راح يكون في نهاية الاسبوع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خير الدنيا و الآخرة على ردك أخي برمودا

سؤال أتعني بآخر الاسبوع يعني هذا الاسبوع أم الاسبوع القادم؟؟؟

إن كان هذا الاسبوع يعني غدا الاحد بعد تحليل الاسبوعي، إن شاء الله أدخل معك من النقاط التي سوف تذكرها و إن لم يكن هذا الاسبوع إذا سوف أحاول أن ادخل بمفهومي القاصر بإذن الله و الله ما يخايبنا

و الله الموفق
أبو عمران غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية حضرمي كوول
عضو جديد
الصورة الرمزية حضرمي كوول
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 7
حضرمي كوول is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
17 - 07 - 2011, 01:44 AM
السلام عليكم اخي ابو جواد ولايهون بقية الاخوة

انا عضو جديد بالمنتدى وقرأت عدة استراتيجيات في بداية الموضوع ثم رأيتكم تتحدثون في اخر الموضوع عن استراتيجية او طريقة سعيد وبصراحه انا مش عارف اعمل ايه؟ ابغى الزبدة عشان نواصل معكم.

ماهي اخر استراتيجية تمشون عليها

وفي أي ساعه يضع او جواد توصياته؟


تحياتي


اخوكم حضرمي كول

حضرمي كوول غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 550
معدل تقييم المستوى: 8
أبو عمران is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
17 - 07 - 2011, 02:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمي كوول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي ابو جواد ولايهون بقية الاخوة

انا عضو جديد بالمنتدى وقرأت عدة استراتيجيات في بداية الموضوع ثم رأيتكم تتحدثون في اخر الموضوع عن استراتيجية او طريقة سعيد وبصراحه انا مش عارف اعمل ايه؟ ابغى الزبدة عشان نواصل معكم.

ماهي اخر استراتيجية تمشون عليها

وفي أي ساعه يضع او جواد توصياته؟


تحياتي


اخوكم حضرمي كول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي حضرمي كوول، الأخوة هنا ما زالو يعملون بالطرق المشروحة في بداية الموضوع مع التحليل الاسبوعي لأخونا أبو جواد، أما ما يخص طريق سعيد ما هي إلا كيفية تعامل الاخ سعيد مع التحليل الاسبوعي للأخ ابو جواد و هي مشروحة في هذا الرابط http://www.borsaat.com/vb/t225072-2844.html#post748918
و الله الموفق
أبو عمران غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hegazy-10
عضو نشيط
الصورة الرمزية hegazy-10
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 32
المشاركات: 292
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
hegazy-10 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
17 - 07 - 2011, 02:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة

انا بعد ما شوفت الخسائر من الاستوب ما عاد اعترف فيه وجه نظري بس
بدل الاستوب استخدم الهدج على حسب ما لاحظته من حركة التحليل ولازم يرجع السعر للنقطة التي حددتها في بداية التحليل لاسبوعي
اخي الحبيب

اولا
اسال الله ان لا نتعرض لها و يرتد و يحقق الهدف للصفقة الثانية دون الحاجة لذلك
ثانيا
ان اضطررنا لوضع ستوب لصفقة و اخذ هدج ثاني للصفقة القديمة لحين تحليل جديد او نقطة جديدة نكون قد خسرنا 20 نقطة فقط من نقاط اكتسبناها قبل تتجاوز ال 80 او ال 100
ثالثا
يمكنك ان تحتفظ بعقودك كاملة العقدين اقصد القديم و الجديد و تجعل الهيدج او مساوي لهما اي الاثنين معا لكن اظنها ممكن تلخبطك

التوقيع

سر نجاح التجارة
سورة فاطر

[]
hegazy-10 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية حضرمي كوول
عضو جديد
الصورة الرمزية حضرمي كوول
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 7
حضرمي كوول is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
17 - 07 - 2011, 02:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي حضرمي كوول، الأخوة هنا ما زالو يعملون بالطرق المشروحة في بداية الموضوع مع التحليل الاسبوعي لأخونا أبو جواد، أما ما يخص طريق سعيد ما هي إلا كيفية تعامل الاخ سعيد مع التحليل الاسبوعي للأخ ابو جواد و هي مشروحة في هذا الرابط http://www.borsaat.com/vb/t225072-2844.html#post748918

و الله الموفق

وعليكم السلام ورحمة الله اخي ابا عمران

اشكرك اخي على ردك الطيب واعذرني على سوء فهمي للموضوع.

لكني ايضا لدي استفسار, ففي بداية الموضوع عدة استراتيجيات فأي واحدة نطبق الان؟ وماهو أفضلها؟


مع خالص تحياتي
حضرمي كوول غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


01:30 PM