• 2:28 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو جديد

moslim1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
28 - 07 - 2011, 11:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...

انا مشغوووول جدا و ارجو المعذرة وان شاء الله بعدين حتعرفوا سبب انشغالي ...
عموما اليوم حيكون يوم مخيف عشان اخبار اليوم ...

واللي يبغى يبيع اليورو يبيع من 4430 واستوبه 4451 وهدفه 20 -50 -70 -100 نقطة وضروري جدا الاستوب عشان الاخبار ...

والباوند يبيع من 6370 لانها نقطة قوية جدا واستوبه 6391 وهدفه 20 - 50 - 70 - 90 نقطة ...

و الله يكون معاكم ....

شباب على فكرة ...ان شاء الله شهر رمضان حيكون اجازة لي بعد اذنكم اتفرغ فيه للعبادة والصوم وانا استأذنكم في ذلك وحاحاول بقدر الامكان اكون معاكم ...وحاكون في المدينة المنورة ان شاء الله ..من دبي للمدينة فورا ...
...
السلام عليكم
ربنا يجازيك خير اخي أبوجواد ويباركلك في دينك واهلك وصحتك ومالك

أكيد كلنا في رمضان بنحاول نكون أقرب إلى الله تعالى ونعطي جل وقتنا للعبادة
لكن تعرف ان الفوركس اصبح مصدر دخل لبعضنا
فنطلب منك فقط التحليل الأسبوعي
وبعدها اقفل الكمبيوتر والنت ونشوفك كل يوم أحد بالليل أو الإثنين الصبح
وكل واحد يدخل على مسئوليته
والمبتدئين يستحسن ميشتغلوش في رمضان لأن أكيد مش هيكون فيه متابعة من معظم الاخوة في المنتدى

بفكر الاخوان إن بيع الباوند اتفعل (طبعا بلوت صغير جدا عشان خطورة السوق اليوم)
رقم أبوجواد 1.6370 أنا اتفعل عندي من 1.6363
moslim1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

معلم حر is on a distinguished road
28 - 07 - 2011, 01:08 PM
السلام عليكم
أخ مسلم حرررك الوووقف لنقطة الدخووول ولا تبيع إلا تحت الـ300 إن شاء الله
معلم حر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية forexssp
عضو نشيط
الصورة الرمزية forexssp

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
forexssp is on a distinguished road
28 - 07 - 2011, 01:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...

انا مشغوووول جدا و ارجو المعذرة وان شاء الله بعدين حتعرفوا سبب انشغالي ...

عموما الاسبوع هذا كما قلت لكم خطيرا ولكن لنعد لتوصياتنا الاسبوعية ونعلق عليها ...

كانت نقطة الباوند 6415 واليورو 4510 ...

و وصلها بالملي وعكس 8 نقاط وبعدها هبط حتى 4455 اي حقق 55 نقطة ولله الحمد ....هذا اليورو ...ولم يضرب استوبنا المعروف وهو 20 نقطة ...

نأتي الان لمن يعمل بالاغلاق الخمس دقائق ...في حالة الاغلاق فوق الرقم نغلق البيع ونفتح شراء وفي حالة الاغلاق تحت الرقم مرة اخرى نغلق الشراء ونفتح البيع ويكون استوبنا 20 نقطة من الرقم ..وهذا ماتعودنا على فعله منذ سنة وحتى الان ...واظن الاستاذ مضر بلغكم وما قصر معاكم ...

نشوف الباوند ...وصل لرقمنا بالملي 6415 وهبط حتى 45 نقطة ولله الحمد ولم يضرب استوبنا المعروف 20 نقطة ...

ونفس الحكاية لمن يعمل بالاغلاق فور اغلاقه خمس دقائق فوق 6415 يتم الشراء من عندها والاستوب 20 نقطة وحقق اول هدف وهو 20 نقطة على سعر 6435 ...

وعند عودته مرة اخرى تحت 6415 والاغلاق تحتها يتم البيع واستوب 20 نقطة وحقق 100 نقطة باستوب 20 نقطة ....

بعيدا عن طريقة سعيد ....وين اللي يقول تعلقنا وما اتعلقنا والكلام اللي ماله داعي وانا شايف الناس بتربح ...والله حاجة تحير وفعلا يبغالي جلسة مع نفسي انا عشان اشوف ايش الخلل اللي جالس بيصير ...

200 نقطة باستوب 20 نقطة وبعضكم يقول اتعلقنا وضرب الاستوب ...يا اخوان كلها كليك على اسمي وابحث عن مشاركات ابو جواد واتعلم واقرأ وبعدها تعال واسأل ....

خلونا نروح لطريقة سعيد و نشوف ايش اللي صار ...

اشترينا وبعنا من 4363 لليورو و 6300 للباوند ...

وصل اليورو هدفنا عند 4510 - 10 - 2 = 4498 بربح 135 نقطة واخذنا بيع من عندها واستوبنا 4530

وصل الباوند هدفنا عند 6415 - 10 - 3= 6402 بربح 102 نقطة واخذنا بيع من عندها واستوبنا 6435

بالنسبة لسعيد ...اغلق البيع بخسارة عند 6435 وفتح شراء منها وحجز الخسارة ب 30 نقطة حتى الاسبوع المقبل او النقطة السفلية ونفس الشيء مع اليورو ...

يعني يا اخوان مثل ما قالوا اخواننا ...مش بالضرورة تشتغل بطريقة سعيد ...ومحد فرض عليك اصلا ...

اشتغل عااادي باستوب 20 نقطة وخذ ماشئت من الارباح ...واتوكل على الله دوما وابدا ...

عموما اليوم حيكون يوم مخيف عشان اخبار اليوم ...

واللي يبغى يبيع اليورو يبيع من 4430 واستوبه 4451 وهدفه 20 -50 -70 -100 نقطة وضروري جدا الاستوب عشان الاخبار ...

والباوند يبيع من 6370 لانها نقطة قوية جدا واستوبه 6391 وهدفه 20 - 50 - 70 - 90 نقطة ...

و الله يكون معاكم ....

شباب على فكرة ...ان شاء الله شهر رمضان حيكون اجازة لي بعد اذنكم اتفرغ فيه للعبادة والصوم وانا استأذنكم في ذلك وحاحاول بقدر الامكان اكون معاكم ...وحاكون في المدينة المنورة ان شاء الله ..من دبي للمدينة فورا ...

طبعا اخونا المغترب جاء من خارج المملكة لاجازة رمضان كي يقضيها في المدينة ...وكما تعلمون كيف هذا الشخص غالي عندي...

لذلك سأقوم بعمل دورة استثنائية خااااصة عشان اخونا المغترب ...ومن اراد التسجيل فيها يرسل اسمه لدي في الخاص علما ان العدد سيكون محدود جدا والبقية سيكونون بعد رمضان بحول الله وقوته ..وستكون في المدينة المنورة بالطبع ..

تصبحوا على خير ...
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك ياغالي وجزاك الله خيرا ورمضان مبارك على جميع الامة الاسلامية

عندي طلب وهو وضع التحليل الأسبوعي طبعا اذا مافيه ازعاج اذا امكن وضعه بداية كل اسبوع واذا فيه تعب واشياء اخرى بلاش ياغالي ، انا كنت واضع مخططاتي انني اشتغل رمضان على طريقة سعيد واغلاق الشاشة والتفرغ لعبادة الله والعائلة

وياريت تتمكن من وضعه واذا لم يكن من الممكن ياريت بتخبرنا عشان الواحد يدبر امور الاجازة

وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك من كل سوء

التوقيع

دعاء دخول السوق

- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].
forexssp غير متواجد حالياً  
عضو جديد

28 - 07 - 2011, 01:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم حر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أخ مسلم حرررك الوووقف لنقطة الدخووول ولا تبيع إلا تحت الـ300 إن شاء الله
جزاك الله خيرا اخي الغالي
والله لسه كنت عايز أكتب نفس كلامك عن تحرك الأستب بس ماكنتش قدام الجهاز بحكم شغلي

المهم أنا قفلت عقد والتاني الأستب على نقطة الدخول وبفكر استنى نقطة أبوجواد الأسبوعية
عضو جديد

معلم حر is on a distinguished road
28 - 07 - 2011, 01:24 PM
السلام عليكم
وإياك أخي الحبيب
لا أعطاك عشرين نقطة، وذهب لفوووق الثلاثين حرك الوقف للعشرين، ولا ذهب للأربعين حرك الوووقف للثلاثين هكذا طارد الربح كلما أبعد عنك بخمسة عشرة نقطة حتى لاترجع بخفي حنين!!
معلم حر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية forexssp
عضو نشيط
الصورة الرمزية forexssp

28 - 07 - 2011, 01:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moslim1 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا اخي الغالي
والله لسه كنت عايز أكتب نفس كلامك عن تحرك الأستب بس ماكنتش قدام الجهاز بحكم شغلي

المهم أنا قفلت عقد والتاني الأستب على نقطة الدخول وبفكر استنى نقطة أبوجواد الأسبوعية
اخي الكريم فيه نقطة تحتية لهذا الاسبوع ولم يصل اليها الباوند بعد وهي1.6190

وتفضل تحليل ابوجواد

-----------
الباوند

لدينا 6190 وانا قلت لكم عنها من الاسبوع الماضي ...و سبحان الله هذه النقطة تعتبر تاااريخية للباوند....

واي اغلاق خمس دقائق تحت 6185 سيذهب حتى 6140 ...

فوق اعتقد 6415 هي اللي راح تصده واي اغلاق فوقها خمس دقائق حنشوف 6450 وبعدها 6470

التوقيع

دعاء دخول السوق

- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].
عضو جديد

28 - 07 - 2011, 01:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم حر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وإياك أخي الحبيب
لا أعطاك عشرين نقطة، وذهب لفوووق الثلاثين حرك الوقف للعشرين، ولا ذهب للأربعين حرك الوووقف للثلاثين هكذا طارد الربح كلما أبعد عنك بخمسة عشرة نقطة حتى لاترجع بخفي حنين!!
كلامك مظبوط جدا
بس أنا الحمدلله قفلت نصف العقود وربح ممتاز بالنسبة لراس المال
وقلت بما ان مستني 100 نقطة كمان ربح عادي أحط اوستب 50 نقطة
وال 50 دول مش خسارة ده على نقطة الدخول
يعني معايا فرده من خوفي حنين
عضو جديد

28 - 07 - 2011, 01:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexssp مشاهدة المشاركة
اخي الكريم فيه نقطة تحتية لهذا الاسبوع ولم يصل اليها الباوند بعد وهي1.6190

وتفضل تحليل ابوجواد

-----------
الباوند

لدينا 6190 وانا قلت لكم عنها من الاسبوع الماضي ...و سبحان الله هذه النقطة تعتبر تاااريخية للباوند....

واي اغلاق خمس دقائق تحت 6185 سيذهب حتى 6140 ...

فوق اعتقد 6415 هي اللي راح تصده واي اغلاق فوقها خمس دقائق حنشوف 6450 وبعدها 6470

جزاك الله خيرا

نعم اخي
هي النقطة اللي قصدي عليها
6190 وأنا للامان وضعتها 6205
الصورة الرمزية forexssp
عضو نشيط
الصورة الرمزية forexssp

28 - 07 - 2011, 01:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moslim1 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا

نعم اخي
هي النقطة اللي قصدي عليها
6190 وأنا للامان وضعتها 6205
تمام ياغالي وان شاء الله أيامك كلها ارباح

وفقنا الله

التوقيع

دعاء دخول السوق

عضو جديد

محمدالبقمي is on a distinguished road
28 - 07 - 2011, 03:03 PM
شباب الاخبار الساعه كم تعلن اليوم ولا بكره الي يقول عليها ابو جواد
محمدالبقمي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

02:28 AM