• 8:50 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية النمر الفضي
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية النمر الفضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 884
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
النمر الفضي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 12:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر منكم عن تأخر التحليل الاسبوعي وذلك لانشغالي بامور اهم من الفوركس في رمضان ...

شهر رمضان شهر واحد في السنة فقط ولن يتكرر مرة اخرى في السنة ...

نصيحة لوجه الله ...نحن في اليوم 15 من الشهر وفااات الكثير وبقي القليل ...

نحن في الشهر الوحيد الذي تعتق فيه الرقاب من النار ...

اللهم اعتق رقابنا من النار ...

.
.
.
اللي فتح هيدج حسب طريقة سعيد لن يكون خاسر الا قيمة الاسبريد فقط ...اي يمكنه الاغلاق بخسارة الاسبريد وان شاء الله يعوضها في المرات القادمة ...

هذا تحليل بسيط حسب الوقت لدي وان شاء الله يكون كافي لكم ...

الباوند...

اخبرناكم من الاسبوع الماضي ان الباوند ترنده صاعد والان عنده 6405 قوية عليه واللي يبغى يبيع من هنا 6387 واستوبه 6405 فله ذلك وهدفه 100 - 200 نقطة ...

و6160 والتي كتبتها الاسبوع الماضي هي التي ستصده عن الهبوط وطالما هو فوقها فترنده صاعد ...

اليورو

ان شاء الله سيهبط حتى 4360 بعد صعوده هذا ..ولو فكر يصعد مش مهم اهم شيء لا يتجاوز ال 4530 ..

لو اغلق ربع ساعة تحت 4360 ولم يرجع فوقها مرة اخرى فانتظروه عند 4290 وبعدها 4250 ..ولو كمل هبوط فآآآآآآآآخره 4150

الكندي

9820 اي اغلاق تحتها ربع ساعة بشرط عدم العودة والاغلاق فوقه مرة اخرى فسيهبط حتى 9760 وبعدها 9720 ...وهدفه النهاااائي في الهبوط 9645 " وهذه النقطة لمن سألني عن الكندي وارجو ان يغلق عندها "
اللهم بحق بكل اسم لك سميت به نفسه او انزلته في كتاب او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك وبحق الشهر المبارك
ان تعتق رقبة ابو جواد وجميع اسرته من النار
اللهم امين يارب العالمين

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله

انه يشرفني ان اكون احد تلاميذ حبيبي ابو جواد يارب يكتب له التوفيق والنجاح والفوز بالفردوس الاعلى

موقع اخباري بالعربي
http://www.ufxbank.com/ar/economiccalendar.aspx
موقع اخباري بالانجليزي
http://www.forexfactory.com/calendar.php
النمر الفضي غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
AbuDana is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 01:30 AM
الله يعطيك العافيه ابو جواد ...
AbuDana غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
AbuDana is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 01:31 AM
اخبار الإسترالي .. يابو جوااد .
AbuDana غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عطاء الخير
عضو جديد
الصورة الرمزية عطاء الخير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 89
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
عطاء الخير is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 01:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuDana مشاهدة المشاركة
اخبار الإسترالي .. يابو جوااد .
خليك بعيد من الخروف اللعين يابو دانه لا يجيب فيك العيد تراه ماله صاحب

خليك مع المغرررررروم الي دوخبك وقفل لك الحسابين
عطاء الخير غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
modo1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 01:39 AM
يا جماعه من فضلكم حد يرد عليا المنصة مش عاطيانا خانة البيع ولشرا ء ولما كلمت خدمة العملاء قالى السوق واقف الكلام ده بقالوا ساعه وربع هو صحيح السوق واقف ولا المشكلة من عندى علشان مش عارف اتصرف
modo1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مثلث برمودا ومدينة الشارات تحت البحار
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 9
$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 02:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modo1 مشاهدة المشاركة
يا جماعه من فضلكم حد يرد عليا المنصة مش عاطيانا خانة البيع ولشرا ء ولما كلمت خدمة العملاء قالى السوق واقف الكلام ده بقالوا ساعه وربع هو صحيح السوق واقف ولا المشكلة من عندى علشان مش عارف اتصرف
السوق شغال منصتك ايه اسمها
$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 02:44 AM
ما شاء الله ربح 25% من الحساب مع أول عشر نقاط، إن شاء الله راح أغلق الصفقة على 100 نقطة ربح أو خلي الحساب يتمرجن
OsamaRh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية حضرمي كوول
عضو جديد
الصورة الرمزية حضرمي كوول
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 7
حضرمي كوول is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 02:52 AM
مشكور ابو جواد

ويعطيك العافية
حضرمي كوول غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 03:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ربح 25% من الحساب مع أول عشر نقاط، إن شاء الله راح أغلق الصفقة على 100 نقطة ربح أو خلي الحساب يتمرجن
الربح %50 من الحساب ولن أغلق
OsamaRh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مثلث برمودا ومدينة الشارات تحت البحار
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 9
$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
16 - 08 - 2011, 03:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
الربح %50 من الحساب ولن أغلق
ما شاء الله تبارك الله

خلي استوبك نقطة دخولك وعلى قول المثل عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


08:50 PM