• 3:59 صباحاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية moselm2011
عضو جديد
الصورة الرمزية moselm2011
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصر أم الدنيا
المشاركات: 239
معدل تقييم المستوى: 8
moselm2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 12:23 AM
شبااااااااااب ابو جواد قال اهم شى ان اليورو لا يتخطى 530 والحمد لله اخره كان 516 على المنصه عندى انا عملت بيع من 500 باستوب 30 نقطه والحمد لله حققت 50 نقطه مكسب ولو كنت سبتها كانت حققت اكتر بس رضا من فضل الله

التوقيع

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون
moselm2011 غير متواجد حالياً  


عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 12:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
خليك صبورياعزيزى - لم يات منك الا كل خير- انا مرة قرات في كتاب للفوركس ستوب قليل للهدف الكبير نسبيا اما الاستوب الكبير الله اعلم - نحن نريد الطريقة الصحيحه وبعون الله انا شخصيا منسجم تماما مع توصياتك اما اذا صدفت مره او عدة مرات خسارة فليس هناك محلل بالكون يستطيع ان يقول ان باستطاعته الربح دوما وعندما اقارن الربح مع الخسارة من خلال هذه التوصيات اقول والحمد لله حققت ارباح جيده - على كل لا تزعل يا اخي الفاضل وان شاء الله متابعين معك حسب الطريقة التي انت تعتبرها صحيحة - وفقك الله
ماشاء الله تبارك الله عليك يابو جواد
احسنت اخي سلطان والطريقة الصحيحه ياخوان عندما راجعت الشارت لمحاولة معرفة الاستفاده من التحليل تاكد لي ياخوان الان الاستفاده فقط تابع هذه الصفحة وتعمق في التحليل

وخلك على شارت الخمس دقائق وابد التعامل نفس توصية التحليل وطريقة الخمس دقائق

واستوبك 20 نقطة للي ماراح يتابع ولا يغامر فقط يعلق الامر ويتوكل على الله سبحانه
والمرونه مطلوب في هذا السوق

ام المتابع فقط راقب الاغلاقات لشموع والعب مع التحليل لعب والافضل اقتنص فرص التحليل

المبكره خصوصا عند اول مرور لسعر عليها وارتح الاسبوع كله مع العلم ان التحليل لكل الاسبوع

لكن على قولت المثل خلك مع الاولين لو على زرق اللحى وفاز باللذات من كان جسور يا باوزير

مثال جميل كانت توصية ابو جواد بان الحد الفاصل لصعود والنزول لليور 14360 ويتاكد ذلك

باغلاق شمعه ربع ساعه تحت 14360 من غير شمعة الكسر او الاختراق هنا نراقب الشمعه شمعه

الاختراق والشمعه التى تليها وننتظر وفعلا اخترق واغلاق تحت ثم رجع بالشمعه التاليه واخترق

والشمعه الثالثه اغلقت فوق هنا مع افتتح الشمعه الرابعه عند سعر 14371 دخلنا شراء والهدف نقاط التحليل

ووصل السعر الى 145191 يعني 14520 على منصة FAXCM تريد استيشن 2 المعتمده في

الموضوع ولك الحسبة ربح شراء من 14371 الى 14517 =146 نقطة طبعا اللي كان معلق امر بيع

على النقاط الفوقيه 14520 مع خصم السبريد 14517 نزل السعر الى14424 يعني =93نقطة حتى الان

يعني 70نقطة من توصية ابو جواد الاولى +146 نقطة التحليل+93 نزول الى الان حاليا=380نقطة
يورو فقط

عرفت الحين ليش زعلنا ابو جواد لكن كلنا ياخوان مرتبطين ومانقدر نتابع او من كثر ماخسرنا ماعدا

نقدر نشوف حسابنا رابح ومانسكر ونخاف ايضا من انعكس السعر وهذا شئ طبيعي

لذلك لو كلنا رجعنا الى اول صفحة راح نلقى انه استراتجية اغلاق خمس دقائق او اغلاقات الشمعه

لها طريقين الاولى اللي ذكرتها النقطة القادمه في التحليل وهذي صعبه الا صاحب القلب الجامد واللى

عنده ادارة راس مال ماراح يخاف ابدا لانه باذن الله ماخذ توصية استاذ الفوركس

الطريقة الثانيه وهي اللى تناسب اغلبكم وانا معكم

1-ادخل بامرين واحد هدفه 20 نقطة والثاني 40 نقطة بعد تحقق الهدف الاول حط الاستوب للامر

الثاني على نقطة الدخول وانطر الهدف 40 نقطة ربحك العام =60 نقطة ولو رجع السعر وضرب

الاستوب ما انت خسران شئ لانه على نقطة الدخول وفوقه رابح 20 نقطة وهذي بعد توفيق الله

سبحانه مضمونه مع ارقام ابو جواد


2-ادخل بامرين واحد هدفه 20 نقطة والثاني 40 نقطة بعد تحقق الهدف الاول حط الاستوب للامر

الثاني على نقطة الدخول موانطر الهدف التالى في التحليل 14517 على حسب الاسبريد عندك في

الشركة وبكذا انت مرتاح ولاخوف ولاشئ بامكانك استخدام خاصية تتبع الربح ترلنج ستوب بس

ياخوان اهم شئ ادارة راس المال السوق موجود

وابو جواد الله يطول بعمره بصحة وعافيه ان شاء الله موجود

هذي للي يتابع واللى مايتابع 1-بيحط امر بيع معلق على 14520-السبريد 3=14517 واستوبه
20 نقطة

2- او 14530-3السبريد=14527 واستوبه 20 لكن يفضل يحط 30 نقطة لانه اخر نقطة هي
14550 في التحليل يعني 14560

3- او انك تحط الامر فوق وترتاح اذا انت مراح تتابع تعلقه على 14550-السبريد 3=14547

بكذا انتهينا من اليورو

نجي للكندي كانت توصيه بيع باغلاق شمعه ربع ساعه تحت 9820 مع غير شمعة الاختراق

اخترق بشمعه والشمعه الثانيه اغلقت تحت اذا دخلنا بيع مع الشمعه الثالثه

1-امرين بيع واحد هدف 20 والثاني هدف 40 مع تقديم الاستوب الى نقطة الدخول او استخدام تلرنج

استوب لمن اراد عند تحقق الهدف الاول اللى صار تحقق الهدف الاول ورجع وضرب الاستوب

والمحصله ربح 20 نقطة الخساره صفر

2- بما انه ارقام ابو جواد ذهبيه اذا نحن نتعامل معها ونهتم فيها بتعلقيها على الشارت عندنا

لنرى ماذا حصل ضرب لنا الاستوب واغلقت شمعه الاختراق لربع ساعه فوق الرقم والشمعه التى

تليها اغلقت فوق الرقم هنا راح ندخل شراء بهدف 20 نقطة لانه توصية بيع هذا اكيد وتحقق الهدف

واحد قال لا انا بسوى نفس الطريقة بدخل بامرين هدف 20 والثاني 40 نقطة فقط بنفس الشروط

لانه ماعندي له اهداف فوقيه او ممكن استخدم تلرنج استوب هنا اقول له مبروك لقد تحقق الهدف الاول

والثاني ربحك 60نقطة

3- بعدها عاد السعر مره اخرى باتجاه توصية البيع واخترق 9820 بشمعه ربع ساعه وبعدها بالشمعه

الثانيه لربع ساعه اغلقت تحت الرقم هنا دخلنا بيع بامرين هدف 20 وهدف 40 وفيه اللى ينطر هدف

التوصيه باستخدام خاصيه تتبع الربح تلرنج استوب وفيه اللى قال بس ابي 20-40 لاني اكلت منه

نزول ثم صعود ثم نزول وكانت ارباحه 20+60+60=140 نقطة لانه متابع


بكذا انتهينا من الكندي

نجي للباوند

كانت عندنا اقوى نقطة في التحليل 16405 وعندنا توصيه بيع من 16387 واستوبنا اقل من 20 نقطة

1-المهم تحقق هدف 20 نقطة وايضا 40 نقطة

2- ننتظر النقطة المهمه عندنا 16405 وننتظر اغلق شمعه ربع ساعه للمضمون لانه ليس لدينا النقطة الفوقيه للاسبوع الحالى
اللي حصل اخترق بشمعه ربع ساعه والشمعه الثانيه اغلقت فوق 16405 اذا دخلنا شراء بالشمعه

الثالثه اللى حصل تحقق هدف 20 نقطة وايضا هدف 40 نقطة هذا للقنوع اما اللى استخدم خاصيه

تقديم الاستوب كل 20 نقطة اترك لكم الحسبة

3- ام اللى قال لا بستخدم طريقة اغلاق خمس دقائق وبعتمد عليها وايضا بعتمد تحليل الاسبوع الماضي

لانه تحليل اخر اسبوعين لبو جواد تبقى قويه وايضا نحن في منطقة اسعار الاسبوع الماضي للباوند

اكل الشهد وفقط راجعو الشارت وراح تفهمهو مع وضع ارقام ابو جواد على الشارت


بكذا انتهينا من الباوند

الاسترالى الى الان لم تتفعل توصيته وبنظرى تلغي لانه وصل قبلها ب10-20 وحقق هدف 20 نقطة اويضا 40 نقطة لكن تاكدو من ابو جواد

والرن عملت شغل جامد مع ارقام ابو جواد الموجوده على الشارت عندكم لمعرفه هل الفرصه راح تكمل والا لا و اقوى الفرص

الالمانيه حققت هدفها الاول والثاني


مما سبق يبين لنا انه موشرط انك تدخل بعقود كبيره علشان تربح فقط عقود بسيطه وادارة راس مال

ومتابعه التحليل وهو الكنز الحقيقي مع الاستراتجيات المشروحه هنا

طرق الربح من التحليل

1- طريقة سعيد وهذا لم نتستخدمها الاسبوع هذا لتوتر الحاصل في السوق

2- الربح ل20 نقطة من الارتداد او اختراق ارقام ابو جواد باغلاق الشموع خمس دقائق
او ربع ساعه لنقاط الجوهريه في طريق السعر

3- الاوامر المعلقه عند النقاط الفوقيه او السفليه في التحليل

4- هناك من يطبق نظرية سعيد على ارقام ابو جواد السفليه او التحتيه او توصيه بتنقيص 10 نقاط زائد السبريد من ارقام ابو جواد

مثلا التوصيه او النقطة الفوقيه كانت 14530 اذن سيدخل بنظرية سعيد 14530-10 نقاط-3 السبريد

=14517 هنا سيبيع هو حر كل واحد وتمكنه من التحليل وادارة راس المال كل واحد كيفه


5- دائما تلغى التوصيه قبل الخبر ب 20 دقيقة -ربع ساعه

6- اهم شئ المرونه والاهم ادارة راس المال وعدم الطمع



في النهايه ماشاء الله تبارك الله عليك يابو جواد والله يبارك فيك ويجعل ماتفعله في ميزان اعمالك

وان يرزقني ويرزقك وكل مسلم رزق واسع وعلم نافع وشفاء من كل داء اللهم امين

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
shalla is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 12:59 AM
السلام عليكم
اذا ممكن يا أخوان تحليل الدولار فرانك سويسري ؟
shalla غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مطلق الشمري
عضو جديد
الصورة الرمزية مطلق الشمري
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: حائل
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 7
مطلق الشمري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:01 AM
استاذ ياالدكتوري ماشاءالله عليك ماشاءالله

التوقيع

شــي مـــايــبـغاله دراســـه
الاتحاد لاتحط راسك براسه


مطلق الشمري غير متواجد حالياً  
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الشمري مشاهدة المشاركة
استاذ ياالدكتوري ماشاءالله عليك ماشاءالله
بارك الله فيك اخي مطلق وجزاك الله خير

فيك الخير والبركة هذا كله من توفيق الله سبحانه ثم علم وخير ابو جواد الله يجزاه خير

فعلا بعد المراجعه للشارت وباستراتجية ابو جواد للاغلاق الشموع مع تحليله

بكذا ان شاء الله راح نرتاح من المؤشرات ومتابعه التداول من فترة التذبذب الاسيويه

الى فترة النشاط الاوربي والامريكي فعلا طريقة مريحة جارى تطبيقها ان شاء الله


اتمنا لك كل التوفيق والرزق الواسع والعلم النافع وشفاء من كل داء اللهم امين

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
shalla is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shalla مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اذا ممكن يا أخوان تحليل الدولار فرانك سويسري ؟
لو سمحتم وين بيروح خلال اليومين
shalla غير متواجد حالياً  
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shalla مشاهدة المشاركة
لو سمحتم وين بيروح خلال اليومين
مرحبا اخي الكريم الله يعينك عليه هنا تم شطبه من ابو جواد بسبب غدره وانعكاسه الكبير

من ناحية وين يروح هذي يفيدك فيها ابو جواد ان شاء الله اذا شبك

وبالتوفيق اخي الكريم

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مطلق الشمري
عضو جديد
الصورة الرمزية مطلق الشمري
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: حائل
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 7
مطلق الشمري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي مطلق وجزاك الله خير

فيك الخير والبركة هذا كله من توفيق الله سبحانه ثم علم وخير ابو جواد الله يجزاه خير

فعلا بعد المراجعه للشارت وباستراتجية ابو جواد للاغلاق الشموع مع تحليله

بكذا ان شاء الله راح نرتاح من المؤشرات ومتابعه التداول من فترة التذبذب الاسيويه

الى فترة النشاط الاوربي والامريكي فعلا طريقة مريحة جارى تطبيقها ان شاء الله


اتمنا لك كل التوفيق والرزق الواسع والعلم النافع وشفاء من كل داء اللهم امين
الله يخليك يالدكتوري
ولا خوف على موضوع ابو جواد في غيابه حيث يتمتع الموضوع بكوكبه من النجوم المتألقه مثلك ومثل الاخ برمودا وكثير اشخاص بعد لهم بصمتهم الخاصه في الموضوع
والاسير جاب لي الوسوسه صاير اراجع المشاركه 10 مرات قبل لا اعتمدها في المنتدى اخاف يصيدني في اي غلطه

التوقيع

شــي مـــايــبـغاله دراســـه
الاتحاد لاتحط راسك براسه


مطلق الشمري غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
shalla is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي الكريم الله يعينك عليه هنا تم شطبه من ابو جواد بسبب غدره وانعكاسه الكبير

من ناحية وين يروح هذي يفيدك فيها ابو جواد ان شاء الله اذا شبك

وبالتوفيق اخي الكريم
تسلم ياغالي
هذي اول مرة يغدر فيني لكن مع ادارة المال الصحيحة ماني خايف بس مستغرب منه اول مرة يسويها
shalla غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bettahar mohamed
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية bettahar mohamed
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: ALGERIE
العمر: 33
المشاركات: 588
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
bettahar mohamed is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
18 - 08 - 2011, 01:54 AM
مرحبا احبائي الكرام و احباب كبيرنا و معلمنا أبو جواد
أحببت ان اتقاسم معكم فرحتين من علي الله بهما في هذا الشهر الكريم و المليئ بالفضائل أسال الله الكريم ان يتقبل منا صيامه و قيامه يا رب
1/ اول شيء حصل معي مع دخول هذا الشهر العظيم ان من علي الله بشرف تنسيق أكاديمية أبو جواد في الجزائر بلدي الحبيب
2/ و ثاني شيئ هو فوزي بالمرتبة الثالثة في مسابقة التحليل الخاصة بشهر يوليو من هته السنة
اتمنى من العلي القدير ان يديم علينا و عليكم الافراح يا رب
كما اوجه رسالة إلى طلاب الاكاديمية بالجزائر و الذين بعثت لهم بإيميلات خاصة و اقول لهم بانني بحاجة إلى السرعة في الرد حتى نكمل تنظيم انفسنا باقصى سرعة
تحياتي الحارة للجميع و خصوصا للصديق العزيز برمودا
bettahar mohamed غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


03:59 AM