• 10:43 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية عطاء الخير
عضو جديد
الصورة الرمزية عطاء الخير

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
عطاء الخير is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
25 - 08 - 2011, 06:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله ...

" كلا انها تذكرة فمن شآء ذكره "...

هكذا يقول ربنا عز وجل ....

و لابد ان يكون ظنكم في ربنا في مسألة ضرب الاستوب في اليورو باوند ب 10 نقاط و الفرنك ب 20 نقطة كي ينبهكم الى ان العبادة مقدمة على العمل في هذه العشر الآواخر ...

والحمدلله ان التنبيه لم يكن الا ب 30 نقطة ...ولادخل للنحس هنا ابدا ..والكلام للاخوة اللي يقولوا احنا نحس عليكم ...وهم منورين الموضوع وزادونا تشريفا ...

وحتى الفرنك حقق 70 نقطة وبعدها ضرب الاستوب والشيء الغريب اني لم اجد الا القليل من المشاركات ان الربح وصل حتى 70 نقطة وعند ضرب الاستوب تجد الكل يكتبون ههههههه

يا اخوان ..كلها 30 نقطة وعملته الفزع هذا ..امال كيف لو كان الاستوب 100 نقطة ككثير من التوصيات كنتم عملتوا ايه !!!

عموما الحمدلله اتعوضت بالباوند من 6360 وهي الفيصل بين الصعود والهبوط كما اخبرتكم في التحليل ..وهو الان محقق 30 نقطة من 6350 ...

لمن اراد ان يخرج بهذا الربح كان بها ..و من اراد ان يصبر فليجعل هدفه 6424 وبإذن الله يوصلها ...

اليورو باوند وصل نقطتنا بالملي وهبط حتى 20 نقطة وبعدها صعد ...وضرب الاستوب ال 10 نقاط ..

الان هو على الدخول ومن لم يخرج فليخرج منه ...

كنت اريد ان اضع لكم بعض النقاط القوية على اليورو وبقية العملات ولكن عندي كلام اهم ...

.
.
.
شاهدت في المنتدى بعض الاقلام التي تكتب على ابو جواد وانه ...وانه ...الخ...
اقول لهم ...سبحان الله ...كيف هانت عليكم انفسكم ان تستغلوا غيابي في العشر الاواخر من رمضان وتتكلموا من ورائي ...

اما آن لهذا الحقد والحسد ان ينتهي ..والله حرام عليكم..اخواننا يموتون في سوريا والصومال واليمن وانتم ما هم لكم سوى ابو جواد وابو جواد وحجتكم كلها في الاكاديمية ...

يا اخي افتح موضوع و اثبت نجاحك فيه و بعد ماتوصل لعدد مشاهدات ابو جواد تعال واتكلم على ابو جواد ..

لكن مش بالشكل هذا ...وللاسف ان الحقد هذا لم يصدر الا في ليالي مباركة ومنها ليلة خير من الف شهر ..

رجاااءا اتركوا ابو جواد في حاله ..الف مرة وانا اعيد هذا الكلام ...

و لاحول ولا قوة الا بالله ...
الله يبللغك ليلة القدر ياباشا و يكتب لك اجرها

انت كاتب في توقيعك صفقاتنا سريعه 20 - 30 نقطة وانا من يوم ما شفتها و هذي اهدافي في كل توصياتك و الي ابغاه من 300 و 120 الحمد لله أخذه من ال 20 و 30 نقطه و القناعة كنز لا يفنى

كفيت ووفيت يابو الشباب رايتك بيضه بأذن واحد احد

عطاء الخير غير متواجد حالياً  

عضو جديد

smart_hasan is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 06:06 AM
والله يا اخوان أنا أقترح بدل شد الاعصاب لأن أبو جواد غير متواجد باستمرار هو البعد عن السوق لهذه الأيام والعودة مع أبو جواد لأن ما ألاحظه هو توتر شديد لعدم تجاوب أبو جواد مع اسئلة البعض ..وهذا يحصل باستمرار في المواضيع التي تكون بهذا الشكل بحيث يكون شخص واحد هو من يقود الموضوع والتوصيات وكل شيء ..

خذوا الأمور بهداوة ..السوق لن يطير والأرباح لن تختفي وريحوا راسكم من كل هذا التوتر ..

الله يحفظكم جميعاً
smart_hasan غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ALROSSONERY is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 06:06 AM
والله
ماقصرت يأبو جواد
والله يعطيك العافية
ALROSSONERY غير متواجد حالياً  
عضو جديد

osama saad 1 is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 06:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله
منتظرين النفاط القويه لليورو اخى العزيز ابوجواد
osama saad 1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

محمد حسن البنا is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 06:10 AM
اخي سلطان انا اؤيدك افضل اخد ربح البيع على 1.4300 لانها احدى النقاط الي تكلم عليها ابوجواد هذا اذا نجحت العملية وعشان اخواننا هذه ليست توصية نقاش بيني وبين سلطان والاخوة الي متابعين حديتنا متل برمودا وخشاش وغيرهم فقط
محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

foxyhakers is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 06:15 AM
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله ...

" كلا انها تذكرة فمن شآء ذكره "...

هكذا يقول ربنا عز وجل ....

و لابد ان يكون ظنكم في ربنا في مسألة ضرب الاستوب في اليورو باوند ب 10 نقاط و الفرنك ب 20 نقطة كي ينبهكم الى ان العبادة مقدمة على العمل في هذه العشر الآواخر ...

والحمدلله ان التنبيه لم يكن الا ب 30 نقطة ...ولادخل للنحس هنا ابدا ..والكلام للاخوة اللي يقولوا احنا نحس عليكم ...وهم منورين الموضوع وزادونا تشريفا ...

وحتى الفرنك حقق 70 نقطة وبعدها ضرب الاستوب والشيء الغريب اني لم اجد الا القليل من المشاركات ان الربح وصل حتى 70 نقطة وعند ضرب الاستوب تجد الكل يكتبون ههههههه

يا اخوان ..كلها 30 نقطة وعملته الفزع هذا ..امال كيف لو كان الاستوب 100 نقطة ككثير من التوصيات كنتم عملتوا ايه !!!

عموما الحمدلله اتعوضت بالباوند من 6360 وهي الفيصل بين الصعود والهبوط كما اخبرتكم في التحليل ..وهو الان محقق 30 نقطة من 6350 ...

لمن اراد ان يخرج بهذا الربح كان بها ..و من اراد ان يصبر فليجعل هدفه 6424 وبإذن الله يوصلها ...

اليورو باوند وصل نقطتنا بالملي وهبط حتى 20 نقطة وبعدها صعد ...وضرب الاستوب ال 10 نقاط ..

الان هو على الدخول ومن لم يخرج فليخرج منه ...

كنت اريد ان اضع لكم بعض النقاط القوية على اليورو وبقية العملات ولكن عندي كلام اهم ...

.
.
.
اقول لهم ...سبحان الله ...كيف هانت عليكم انفسكم ان تستغلوا غيابي في العشر الاواخر من رمضان وتتكلموا من ورائي ...

اما آن لهذا الحقد والحسد ان ينتهي ..والله حرام عليكم..اخواننا يموتون في سوريا والصومال واليمن وانتم ما هم لكم سوى ابو جواد وابو جواد وحجتكم كلها في الاكاديمية ...

يا اخي افتح موضوع و اثبت نجاحك فيه و بعد ماتوصل لعدد مشاهدات ابو جواد تعال واتكلم على ابو جواد ..

لكن مش بالشكل هذا ...وللاسف ان الحقد هذا لم يصدر الا في ليالي مباركة ومنها ليلة خير من الف شهر ..

يا ابوجواد الشجرة الغير مثمرة لا يقذفها أحد بحجر
أن الإنسان غير الناجح لا أحد يتعرض له بعكس الإنسان الناجح الذي يحاول الجميع إسقاطه ...

فإذا أردت معرفة مدى نجاحك .. تعرفه من كثرة حسادك ومن كثرة من يثير الشائعات عنك ...
foxyhakers غير متواجد حالياً  
عضو جديد

المسروحي is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 06:16 AM
يا.............................. أحباب المطلوب حسن الضن في الجميع ومن الجميع
المسروحي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010

abde2010 is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
25 - 08 - 2011, 06:37 AM
اقتباس:

والله كفيت ووفيت أستاد أبو جواد

الآن أترك أمرك هدا لله

التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية $)Barmuda($

$)Barmuda($ is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 07:15 AM
هذه شارت للداخلين بالفرنك بيع من مستويات 0.7959 فقط فقط فقط ولا أحد يدخل خلاص احنا دخلنا من بدري

راح نقل الاستوب على الدخول الساعه 9 بتوقيت السعودية صباحاً اليوم ( في حال هبط 30 نقطة)

$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
عضو جديد

محمد حسن البنا is on a distinguished road
25 - 08 - 2011, 07:28 AM
ها يعني نبيع
امزح معاك واللة بس حبيت اضحكك شوية عموما ابوجواد جاب شبة توصية بان الباوند باذن اللة شراء بهدف 1.6424 هاذي ممكن واحد يستفيد منها الان ان شاء اللة
محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

10:43 AM