• 5:37 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1789Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 8
m_bafh is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 02:22 AM
[]بجد فكره حلوه الاجازه وممكن نستفاد منها من الاخوه اللى فاهمين استراتجيات ابو جواد ونجربها ديمو وطبعا اهوه الناس تقوى بعضها فياريت اللى فاهم استراتجيه كويس جدا يتبرع انه يشرحها للناس الجدد ويتابع معاهم[]
m_bafh غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية MVS19881
عضو جديد
الصورة الرمزية MVS19881
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: مصر ام الدنيا
العمر: 29
المشاركات: 182
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
MVS19881 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 02:25 AM
بصراحه ياشباب ابوجواد جاء لمقابلتي والتعب ظاهر على وجه وطريقته في التحرك احس ان عظامه لايشعر بها وشفته جاني بتكسي وعزمني على العشاء والله انا كنت جاى لمقابلته وظننت اني ساجلس معه وقت طويل بس والله حسيت انه فعلا مرهق بطريقه غريبه ....ز
بس الصراحه ابو جواد زودها شوي اول مره اشوف واحد يسافر كل بلد يوم ويروح لغيرها والله غريب بس انا عارف حس المساعده لديه وحبه للخير دفعه بشده لكل هذا ولكن العواقب كان صعبه جدا وقويه ولا يستطيع احد تحملها واقسم بالله ان ابو جواد ان استمر على تلك الحال سيضيع منا جميعا ...

نصيحه ياابو جواد لا تنسى حقوق جواد وام جواد عليك فحقهم عليك اولى من حقك علينا ولا ترهق نفسك وحاول ان تعيد جدولة حياتك ودوراتك ....
وانا ابوجواد مشترك معاك في الصندوق الخاص بالاكادميه بمبلغ شهري 1000 دولار لمساعده اخواننا المبتدئين ...

التوقيع

ابو براء
MVS19881 غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 13
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
احمد محمد المؤذن is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 02:30 AM
استلمت الرسالة يا برنس وشكرا على الاهتمام
احمد محمد المؤذن غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: egypt
المشاركات: 43
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
foxyhakers is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 02:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
اخي الغالي طالما انه تحت 3640 فهو هابط ولكن اللو اللي عمله قبل شوية قوي ...

ان عاد و صعد فوق 3640 ان شاء الله سيصعد وحتى 3745 ان شاء الله ...

مع السلامة ..انا مرهق جدا وذهبت لمقابلة صديقي بتاكسي وانا املك سيارة واقسم بالله حاسس انه كل مفاصلي وجسدي مكسر واظنه من تغيير الجو ...

خذوا اجازة الاسبوعين هذه ...

ما اراه امامي هو تصفية الكثير من المحافظ وكل هذا بسبب الخوف والهلع من المذنب الذي يتكلمون عنه العلماء بتاريخ 26 الشهر هذا ...
غير تدخل البنك المركزي البريطاني من تحت لتحت لكبح صعود الجنيه الاسترليني ...

اجازة سعيده ابوجواد
كده احسن برضه خلى كل واحد من الحاقدين يعرف قيمته ويورينا هيعرف يفتح صفقه وتكسب ازاى

foxyhakers غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 30
المشاركات: 34
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
special one is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 03:03 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله
الغالي ابوجواد هدي بالك وريح اعصابك
اهم شي تكون مرتاح اخي وكلنا معاك بأي قرار تتخذه
ودي اعرف شعور الأخ المنافق بهالحظه وهوا انكشف عند ابو جواد
يا اخي والله شعور بايخ ! الله يهديك بس
special one غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 23,547
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 03:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
اخي الغالي طالما انه تحت 3640 فهو هابط ولكن اللو اللي عمله قبل شوية قوي ...

ان عاد و صعد فوق 3640 ان شاء الله سيصعد وحتى 3745 ان شاء الله ...

مع السلامة ..انا مرهق جدا وذهبت لمقابلة صديقي بتاكسي وانا املك سيارة واقسم بالله حاسس انه كل مفاصلي وجسدي مكسر واظنه من تغيير الجو ...

خذوا اجازة الاسبوعين هذه ...

ما اراه امامي هو تصفية الكثير من المحافظ وكل هذا بسبب الخوف والهلع من المذنب الذي يتكلمون عنه العلماء بتاريخ 26 الشهر هذا ...
غير تدخل البنك المركزي البريطاني من تحت لتحت لكبح صعود الجنيه الاسترليني ...
اجازه سعيده ابو جواد وللجميع
وعلي راي المثل الم الربح ولا فوات الخساره
احمد ريان متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yousefh
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية yousefh
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 953
معدل تقييم المستوى: 8
yousefh is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 04:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xrayan2 مشاهدة المشاركة
اجازه سعيده ابو جواد وللجميع
وعلي راي المثل الم الربح ولا فوات الخساره
مش عارف ليه .. بس حاسس إن المثل ده فيه حاجة غلط ؟

ههههههههههههههههه

تصبحوا على خير
yousefh غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
Ab0o0de is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 04:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xrayan2 مشاهدة المشاركة
اجازه سعيده ابو جواد وللجميع
وعلي راي المثل الم الربح ولا فوات الخساره
ما فهمتها فسرلي اياها ...؟؟
Ab0o0de غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
Ab0o0de is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 04:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh مشاهدة المشاركة
مش عارف ليه .. بس حاسس إن المثل ده فيه حاجة غلط ؟

ههههههههههههههههه

تصبحوا على خير

وانا اتفق معك في شي غلط ....

وانت من اهل الخير ...
Ab0o0de غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: المغرب
العمر: 28
المشاركات: 478
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
abde2010 is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
20 - 09 - 2011, 04:18 AM
اقتباس:
اخي الغالي طالما انه تحت 3640 فهو هابط ولكن اللو اللي عمله قبل شوية قوي ...

ان عاد و صعد فوق 3640 ان شاء الله سيصعد وحتى 3745 ان شاء الله ...

مع السلامة ..انا مرهق جدا وذهبت لمقابلة صديقي بتاكسي وانا املك سيارة واقسم بالله حاسس انه كل مفاصلي وجسدي مكسر واظنه من تغيير الجو ...

خذوا اجازة الاسبوعين هذه ...

ما اراه امامي هو تصفية الكثير من المحافظ وكل هذا بسبب الخوف والهلع من المذنب الذي يتكلمون عنه العلماء بتاريخ 26 الشهر هذا ...
غير تدخل البنك المركزي البريطاني من تحت لتحت لكبح صعود الجنيه الاسترليني ...

الأورو وصل لنقطة 3640 وهو يحاول إختراقها ... شوفو كيف يتعامل السعر مع نقاط الأستاد أبوجواد ..


التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


05:37 PM