• 8:39 صباحاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1789Likes

الصورة الرمزية محمـد بن حامد
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 433
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
محمـد بن حامد is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8351#
02 - 03 - 2011, 10:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaredaha مشاهدة المشاركة
كان الدخول بيع غلط

لان كلام ابو جواد قال ان اقصى نزول للباوند راح يوصل 6217 وبعدها لازم يرتد الى 6290

ومنها راح ينزل الى 6190 لازم يوصلها

وحسب المنصه جابها 6217 بانعكاس 4 نقاط فقط

طبعا اليوم نقطه الدونت كلوز للباوند استثنائية لانه لازم يصحح الى الرقم 6290 قبل ما يهبط غير كذا حسب الدونت كلوز بيع للباوند من 6345

حسب كلام ابو جواد احتمال كبير ما يتجاوز 6290 لذلك راح ندخل بيع من هالنقطه ونبرد بعد 50 نقطه لذلك ضرب الاستوب للي باعوا
يارضاها صباح الخيرات ياعمنا انا من اول اكتب اسمك" يارديها " سامحني كدا قريتها

انا الحقيقة ما شفت ابو جواد قال اقصى نزول للباوند 6217 لكنه قال في التوصية السابقة بيع الباوند من 6317 وهدفكم 100 نقطة اي 6217

لكن بعد كدا قال لابو محمد اذا تبغى تشتري هدج اشتري من 6180 عشان كدا ربطنا كلام ابو جواد بان مايهمنا هو اغلاق تحت النقطة وبين النقطة حقت ابو محمد يعني اذا اغلق تحت 6225 حيروح ل2180

والحلول في حال عكست الصفقات موجودة وقلناها وربنا يبارك فيك وما نستغني عن مداخلاتك

التوقيع

هنا اسهل طريقة لادارة راسمالك

لا تكتب انشاء الله ولكن اكتب ان شاء الله

سبحان الله-----والحمد لله-----ولا اله الا الله-----والله اكبر
محمـد بن حامد غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 8
7afeedo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8352#
02 - 03 - 2011, 10:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaredaha مشاهدة المشاركة
حبيبي حفيدو راجع حساباتك

الصفقه ما تفعلت اصلا والتغت لتكون قمه عند 3769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعدانسان مشاهدة المشاركة
حفيدو كيف تفعلت ..؟.
اقصى شيء وصلت له 1.3769
كان المفروض حتى تتفعل تكون توصل 1.3776

أقر وأعترف وأنا بكامل قواي العقلية
أن الصفقة لم تتفعل
وأنني دخلت بعكس الأرقام عن طريق الخطأ من عندي
وأنا أستاهل اللي حصلي وضربت 4 عقود عندي

وأقف أمام القبلة
وأبوس التوبة
وبطلت أعيدها

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 433
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
محمـد بن حامد is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8353#
02 - 03 - 2011, 10:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo مشاهدة المشاركة
أقر وأعترف وأنا بكامل قواي العقلية
أن الصفقة لم تتفعل
وأنني دخلت بعكس الأرقام عن طريق الخطأ من عندي
وأنا أستاهل اللي حصلي وضربت 4 عقود عندي

وأقف أمام القبلة
وأبوس التوبة
وبطلت أعيدها

هههههههههه ما يوقع الا الشاطر حبيبي حفيدو

المثل يقول فتح عينك تاكل ملبن

التوقيع

هنا اسهل طريقة لادارة راسمالك

لا تكتب انشاء الله ولكن اكتب ان شاء الله

سبحان الله-----والحمد لله-----ولا اله الا الله-----والله اكبر
محمـد بن حامد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: شرقاوي_K.S.A
المشاركات: 156
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
dr33 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8354#
02 - 03 - 2011, 10:43 AM
اليورو كون قاع عند 744 نقطة الشراء774 واذا كان فيه شي غلط اتمني تصححون لى
dr33 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 403
معدل تقييم المستوى: 8
yaredaha is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8355#
02 - 03 - 2011, 10:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo مشاهدة المشاركة
أقر وأعترف وأنا بكامل قواي العقلية
أن الصفقة لم تتفعل
وأنني دخلت بعكس الأرقام عن طريق الخطأ من عندي
وأنا أستاهل اللي حصلي وضربت 4 عقود عندي

وأقف أمام القبلة
وأبوس التوبة
وبطلت أعيدها


هههههههههههههههههههههه

الله يرجك مت من الضحك

ومديري كشفني اني جالس على السوق ماني قاعد اشتغل من كثر ما ضحكت


برب ارضي مديري
yaredaha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mreda
عضو نشيط
الصورة الرمزية mreda
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 8
mreda is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8356#
02 - 03 - 2011, 10:48 AM
صباح الخيرات

إن شاء الله يوم موفق

تحية خاصة للمحارب القديم أورفانت

التوقيع

خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 8
7afeedo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8357#
02 - 03 - 2011, 10:53 AM
أبوالجود حبيبنا أعطى توصية أمس على بيع الباوند من سعر 6317 والأصل بالتوصية كان رقم 6320 وطبعا كان هدف التوصية 100 نقطة

اليوم جاب هدف التوصية بالكامل

وأمس لما سئل أبوالجود عن الباوند :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباوند مشاهدة المشاركة
سؤال اخير ياكينج بالنسبه للباوند هل سيهبط اولا ثم يرتفع ام سيرتفع ثم يهبط

وشكرا على المجهود الذي تقدمه


كانت الإجابة التالي :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
شوف ياغالي طالما لم يغلق خمس دقائق فوق 6270 فحيروح اول ل 6225 وبعدها يصعد ل 6290 فقط وما اعتقد حيروح لنقطة البيع


حسين فقط للشراء ..لو كانت للبيع كنت كتبت جنبها ايضا
علشان هيك أخونا يا رضاها استنتج التالي :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaredaha مشاهدة المشاركة
كان الدخول بيع غلط

لان كلام ابو جواد قال ان اقصى نزول للباوند راح يوصل 6217 وبعدها لازم يرتد الى 6290

ومنها راح ينزل الى 6190 لازم يوصلها

وحسب المنصه جابها 6217 بانعكاس 4 نقاط فقط

طبعا اليوم نقطه الدونت كلوز للباوند استثنائية لانه لازم يصحح الى الرقم 6290 قبل ما يهبط غير كذا حسب الدونت كلوز بيع للباوند من 6345

حسب كلام ابو جواد احتمال كبير ما يتجاوز 6290 لذلك راح ندخل بيع من هالنقطه ونبرد بعد 50 نقطه لذلك ضرب الاستوب للي باعوا
وطبعا إجابة حبيبنا ابن الحامد برده ما عليها غبار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد بن حامد مشاهدة المشاركة
يارضاها صباح الخيرات ياعمنا انا من اول اكتب اسمك" يارديها " سامحني كدا قريتها

انا الحقيقة ما شفت ابو جواد قال اقصى نزول للباوند 6217 لكنه قال في التوصية السابقة بيع الباوند من 6317 وهدفكم 100 نقطة اي 6217

لكن بعد كدا قال لابو محمد اذا تبغى تشتري هدج اشتري من 6180 عشان كدا ربطنا كلام ابو جواد بان مايهمنا هو اغلاق تحت النقطة وبين النقطة حقت ابو محمد يعني اذا اغلق تحت 6225 حيروح ل2180

والحلول في حال عكست الصفقات موجودة وقلناها وربنا يبارك فيك وما نستغني عن مداخلاتك
فوجب التنويه والإشادة بالرأيين
وإن شاء الله اللي باعو وراح يشتغلو بالتعزيز راح يحصلو الربح الطيب

ولكن يجب التحذير مرة أخرى بشأن إدارة رأس المال في حالة التعزيز وذلك للأعضاء المنضمين إلينا، يعني المفروض واحد مش محترف زي حلاتي : هدف واستوب وصلى الله وبارك إلى حين اتقان طريقة التعزيز ،،،

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 8
7afeedo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8358#
02 - 03 - 2011, 10:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد بن حامد مشاهدة المشاركة
هههههههههه ما يوقع الا الشاطر حبيبي حفيدو

المثل يقول فتح عينك تاكل ملبن
ههههههههه
مفتح عيني والله حبيبي ابن الحامد
بس ما بعرف هيك شلون عكست مع الأرقام !!

فعلا ما يوقع إلا الشاطر
ومعوضة خير إن شاء الله


== على الهامش ========
حفيدو إلى الآن يضرب راسو بالحيط علشان يصحصح

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 8
7afeedo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8359#
02 - 03 - 2011, 11:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr33 مشاهدة المشاركة
اليورو كون قاع عند 744 نقطة الشراء774 واذا كان فيه شي غلط اتمني تصححون لى
القاع عند نقطة 3744
الدخول شراء = 30 + 1 (نقطة الضمان) = 3775

والله الموفق أخي ،،،

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 667
معدل تقييم المستوى: 8
7afeedo is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8360#
02 - 03 - 2011, 11:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaredaha مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه

الله يرجك مت من الضحك

ومديري كشفني اني جالس على السوق ماني قاعد اشتغل من كثر ما ضحكت


برب ارضي مديري
أضحك الله سنك أخي الكريم
فعلا شر البلية ما يضحك ههههههههههه

عطيني رقم مديرك ...
بلكي خليتو يقعد مع مديري ويقتنعو يشتغلو بالفوركس
بنستفيد نحنا التنين

== على الهامش =======
حفيدو يراقب الشاشة بعين ...
وقدوم مديره بعين أخرى ....
ويشفط ويفحط على أجدعها ( عيون صقر ) تراقب من الثريا انقضاضها على فريستها
ههههههههه

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


08:39 AM