• 10:33 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1789Likes

الصورة الرمزية سها القاضي
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية سها القاضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعوديه -الخبر
المشاركات: 617
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
سها القاضي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8701#
03 - 03 - 2011, 02:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kiddy مشاهدة المشاركة
يسلم ثمك
مع اني جديد ولسه ماحسيت بعائليتكم الا اني اقول عين العقل وزين الكلام ادا نخلي الموضوع جد
اما ماسبق فكان لتلطيف الاجواء لا أكثر!
ان كان مزحي قد جرح البعض فارجو قبول شديد وخالص اعتداري!
على راي ساره لاياشيخ انت مش غلظان تعال بكره وتشوف قلبينها فله مش فوركس

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سااااااارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: أرض UAEالخيال
المشاركات: 1,563
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
سااااااارة is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8702#
03 - 03 - 2011, 02:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضااري مشاهدة المشاركة
صباح الخير على الجميع

ابوجواد انت انسان رائع ولاتزعل من اغلاط بعض الشباب
انا عن نفسي استفدت كثير منك
وجزاك الله كل خير
مع اني اول مابديت بالفوركس خسرت وخسرت وخسرت
بس من يوم صرت اسمع كلامك واركز على نقاط الدونت كلوز
الحمدالله شفت الربح
وانت قلبك كبير يستوعب اخطاء الاخرين

ضاري ممنوع ذكر كلمه خسرت مره وحده وانت تقول خسرت خسرت خسرت ههههههه

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
********
سااااااارة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ضااري
عضو جديد
الصورة الرمزية ضااري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 8
ضااري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8703#
03 - 03 - 2011, 02:17 AM
اشوف ساره وابن الفاروق ماشاء الله تجهزون لانقلاب

التوقيع

دعاء جلب الرزق

1-اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
2-اللهم ارزقني رزقا لاتجعل لاحد فيه منَه ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك ياارحم الراحمين .
3-اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولا تجعل عيشنا كدا كدا .
4-اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين .
ضااري غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,264
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
أبو محمد. is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8704#
03 - 03 - 2011, 02:18 AM
تصبحون على خير

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bianco
عضو نشيط
الصورة الرمزية Bianco
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: EG
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 8
Bianco is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8705#
03 - 03 - 2011, 02:18 AM
طيب صلوا علي النبي كدة

اللي بيعرف أبو جواد بيعرف انه مدايق أكتر منا .. صح ليو ؟ صح ابن الفاروق ؟ صح حفيدو ؟

انا من يوم ما دخلت العائلة كانت خسائري فادحة وكنت اتواصل علي الخاص مع ابو جواد ويمكن الكثير مثلي

انا قررت اني هاخد توصيات من أبو جواد والمكسب منها يطير قدام الخسارة القديمة ( كل ذلك في صمت والله خجلاً ان حد يعرف اني جاي بخسارة )


انا موافق علي القانون الجديد

التوقيع


بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَلَسَوْفَ يُعْطِيك رَبّك فَتَرْضَى }
صدق الله العظيم

"رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضا "
Bianco غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Kiddy
عضو جديد
الصورة الرمزية Kiddy
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: حارة العكيد ابو جواد
المشاركات: 81
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Kiddy is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8706#
03 - 03 - 2011, 02:18 AM
شباب وشبابات مش المفروض تكون هنا النقطة اللي تقولون مرحبا بك في عائلتنا وتصفقون بحرارة
Kiddy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سها القاضي
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية سها القاضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعوديه -الخبر
المشاركات: 617
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
سها القاضي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8707#
03 - 03 - 2011, 02:19 AM
بعدين هذا قرار مني قررتو لوحدي مااحد له دخل فيه وانا بكامل قوي العقليه انوه حلوه انوه صح انو لوشخص دخل على توصيات اخرى غير توصيات ابو جواد راح ننفي الموضوع على المريخ طبعا معاي اكيد ومااحد راح يطول ابو جواد او يطولنا ودورو

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 236
معدل تقييم المستوى: 8
الباوند is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8708#
03 - 03 - 2011, 02:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
هني راح تضيع في المشاركات ولايهمك انا ارسلهم خاص لابو جواد وهو يرد عليك اعتبرهم وصلووو


ياجماااعه القرار تاريخي ونهائي مافيش استئناف فلا تحاولو هو مش كل مره تسلم الجره


مب مشكلة اسويلكم واسطة وارسل لابوجواد بوكيه ورد لانه في دبي عندنا حاليا ومعاها رساله اعتذار من اعضاء المنتدى ههههههه

تبون الجد عاد

اراهنكم انه ابو جواد مابيكمل يومين وبيرجع يحلل اصلا هو مب متعبنه غير طيبته الزايده

بس انا اقول يابو جواد لاتستسلم

سبحان الله و الله نفس الشئ انا متأكد منه ابو جواد يا جماعه والله يحبنا ويخاف علينا اكثر من انفسنا والله متأكد انه حيرجع بالكثير يومين هذا اذا مارجع اليوم لانه قلبه ابيض وطيب وهو لما يقول انه زعلان ترى زعلان ماهو علشان نفسه لانه ماخسر اي حاجه من امواله بل يعطينا بدون مقابل وكذلك سمعته اكبر من اي محلل بالسوق انه الافضل لكن زعلان لانه خاااااااااااااايف علينا
لكن ياشباب نبغى نتفق على شئ لازم نلتزم فيه لانعمل اي صفقه بدون اي توجيه من القائد ابو جواد وانا اول من يوقع على هذا القرار واليوم هذا علمنا درس كبير ان نلتزم

كلمه استعطاف من الشعب الى القائد العطوف صاحب القلب الكبير
اصالة عن نفسي ونيابه عن زملائي نقدم الاعتذار الى القائد الكبير ابو جواد للخطأ الذي ارتكبناه وذلك لجهلنا وعدم معرفتنا وقلة خبرتنا وبذلك نطلب منك العفو وللعلم فإنك اخبرتنا وعودتنا انك تسير على خطى الرسول صلى الله عليه وسلم فهو اطيب البشر قلب ويحب مساعدة الناس وانت ياابو جواد والله تساعد اسر على فتح البيوت مالهم غير الله ثم توصياتك يطلبون بها الرزق ان تركتنا لخطأ ارتكبناه فلمن تتركنا لمن يتاجرون بنا بالتوصيات نطلب من الله ثم من شخصك الكريم العفو
الباوند غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو ارشيد
عضو جديد
الصورة الرمزية ابو ارشيد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 8
ابو ارشيد is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8709#
03 - 03 - 2011, 02:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد حمداً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

بدأت مقالتي بالحمد لرب العزة والجلالة... وسأنهيها بالحمد أيضاً لرب العزة والجلالة

وما أشبه حالنا إلا كما يقول المثل ( كأنك يا أبو زيد ... ما غزيت ! )
وهل فعلاً سنطبق المثل الآخر ( رجعت حليمة لعادتها القديمة ؟ )
( يعني لازم نضيع تعب حبيبنا أبوالجود ، وهيك نحرجو مع صحابو وحبايبو ؟ )
وشر البلية ما يضحك ... ولا أسكت الله سناً ضحوكاً ولا وجهاً بشوشاً للسادة القرّاء أعضاء حارة أبوالجود ، أبوالكرم والجود ...

ولكنها الحقيقة ...
وأنت تقول لنفسك : سأبني قصوراً من لآلئ ودرر ، وأرفع بيوتاً من طوابق وحجر ، وأملك الدنيا بما فيها ... فأنا ... أنا الذي أفنيت عمري أسهر الليالي وأتبعها بالصباحات ، لا همّني ساعة تتلوها ساعة ، ولا طلوع فجر ولا غروب شمس ، وسأكون علامة فارقة في جبين التاريخ ...

أنا الذي سأجمع الأموال خضراء كانت أو زرقاء ، لا فرق ... وسأكنز الـ( باوند ) والـ( يورو ) وفوقهم حبة ( مجنون ) وربطة ( فرنك ) ، وسأعمل على تضخيم حسابي ، وزيادة رصيدي ، وتكبير ثروتي ، فما يأتيني من ( توصيات ) يكاد ( جان ) نفسه أن ( يجن ) منها لو كان حيا ، وتكاد أمم المافيا الفوركسية أن تقلب الدنيا لتعرف من صاحبها .... ويا للعجب ... فصاحبها هنا ... بشحمه ولحمه ... بابتسامته ورقته ... بروعته وخفة دمه ... عادل الكندي أبوالجود ... ومن غيره ( شامة ) و (علامة ) في جبين المنتديات العربية الفوركسية ...

وفجأة تقع الواقعة ... ليس لوقعتها كاذبة !
وتكتشف أنك أنت أخي وأنا وهو وهي ... سبب رئيس لزعل هذا الرجل الوضّاح والضوء المصباح ... لأننا كعادتنا نحن العرب ... لا نعترف إلا بأنفسننا وأنفسنا فقط ! لا يهمنا غيرنا ... ولا نعير أساساً أذناً صاغية لمن ينصحنا ... وآسفاه على حالنا

تريدون عودة الرجل الجسور ... أليس كذلك ؟
فمن يضمن له حقه ؟
ومن يضمن له ( عدم إخلالنا بولائنا له ) ؟

أنا - وأعوذ بالله من كلمة أنا - أفنيت عمري أركض خلف محلل وآخر ، ومعطٍ للتوصيات وبائعها ، ما رأيت ولن أرَ ما حييت مثل هذا الإنسان الطيب الورع ، يخاف ربه ، ويخاف على عباده وعلى أموالهم ، ويخاف أن تُسحب توصياته لتباع ، وأن هذه التوصيات الخرااااافية هي ملك للشعب كما هي حق مكتسب لنا جميعاً بلا مظنة جزاء أو انتظار لشكر ... بل هي أقل القليل : أن نتبعها كما جاءت دون تحريف أو فلسفة أو ( تهور ) أو اتباع لتوصيات مخالفة فاشلة ... ( والله إنها فاااااااااااااشلة توصيات الغير ويشهد علي ربي )

لماذا نخسر ... سؤال في محله
يا ابن الفاروق فلتعلم ...
أنهم يخسرون لأنهم يريدون أن يخسروا ... وليس لأنهم يريدون أن يكسبوا !
( أنا بحياتي كلها ما شفت واحد بيجيبلك دهب متل أبوالجود ... وبالأخير باخد الدهب هادا كلو وبتبع شخص تاني علشان أخسر هالدهب ... وبجي أبكي هون وأقول أبوالجود الحقني !! طيب ليش من الأول ما خفت على دهبك إنو يروح .... وما كان من الأول بلاش هالحركة الظريفة منك يا عم )

المشكلة أننا لا نريد أن نفهم ...
اعذروني لصراحتي المتناهية
أو أننا لا نريد أن نسمع ...
وفي كلتا الحالتين فنحن ( اكسبايرد ) أي منتهيي الصلاحية من منطلق ( فلسفي ) !

طيب يا تفهمو ... يا تسمعو
أما ما نفهم .. وكمان ما نسمع
والله هذه مصيبة !

حبيبنا أبوالجود
يا ريت كان عندي واسطة كنت اتوسطلتك بيها
بس بعرف إنو بابك مفتوح للجميع بدون واسطات
وبعرف إنو قلبك كبييييير وشيّال الأسية لوحدك !

أنا والله آلمني أن أرى هذا المنظر اليوم
ولكنها آلامك قبل آلامي
ولا كانت ولا صارت أشوفك تتألم وتتحسر ولا أقدر أعمل شي
هذه والله كبيرة عندي ، ويشهد علي ربي !

نقول لليوم وغداً إجازة ... ما في مشكلة
ولو كانت إجازة لأسبوعين والله ما في مشكلة عندي
أنا لا أرى إلا أبوالجود ... ولا أسمع إلا كلام أبوالجود ... ولا أنطق إلا بتوصيات أبوالجود
يا حبيب الشعب أنا بالنسبة لي ولااااااااااااء مطلق
بتعرف ليش ؟
لأنو ببساطة لما كل يوم تعمل أقل شي 70 نقطة من الدونت كلوز
واضربها في 20 يوم تداول
واحسب عندك كم بيصير رصيدك دبل أو 2 أو 3
وبدك ياني أجي بالأخير ما أسمع كلامك ... لا والله ما كانت ولا صارت

ربنا عز وجل عرفوه بالعقل
وحساباتنا تنطق بالدبلات من وراء توصيات أبوالجود ولا فخر
واللي بيخسر ... وما أعتقد في حدا بيخسر هون .... لازمو إعادة تأهيل من أول وجديد
وقلناها 100 مرة
التعلم ، التدريب ، الديمو بس شهر
والله ثم والله ثم والله ... راح تتعجب من نفسك إنو إنت ما عم بتخسر !
راح تتمنى اللون الأحمر والله
ما راح تشوف إلا الأخضر بنتائجك الشهرية

أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم ولجميع القرّاء
وسامحوني يا جماعة على التقصير في حقكم
وسامحوني يا جماعة على لهجتي الحادة
وبرده يسامحوني الاخوان لو غلطت في حقهم

أنا اتعلمتها من أبوجواد ويكفيني هذا
إنو أخاف على أموالكم كما أخاف على أموالي وأموال بنتي

والله من وراء القصد
وأختم بقولي : اللهم لك الحمد حمداً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

نراكم صباحاً إن شاء الله تعالى
في حفظ الله ورعايته ،،،
تصلح ان تكون خطيب مسجد...........
لا تزعل اخي حفيدو ترى بمزح معك

التوقيع

من لم تبك الدنيا عليه00لن تضحك الاخرة اليه
ابو ارشيد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سها القاضي
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية سها القاضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعوديه -الخبر
المشاركات: 617
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
سها القاضي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8710#
03 - 03 - 2011, 02:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kiddy مشاهدة المشاركة
شباب وشبابات مش المفروض تكون هنا النقطة اللي تقولون مرحبا بك في عائلتنا وتصفقون بحرارة
اهلا وسهلا بالي جاي بس على فكره لازم تخطع لاختبار دونت توصيات من برههههههههههههههه

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


10:33 PM