• 10:23 مساءاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية hamasat5330
عضو جديد
الصورة الرمزية hamasat5330
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 0
hamasat5330 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8761#
03 - 03 - 2011, 10:22 AM
احلى صباح بندى الياسمين
لاطيب انسان حب الخير لاخوانه بجد والله يا شباب
لفيت كتير وما شفت متل طفرة ابو جواد
دعوة من القلب لك ولعائلتك الكريمة بالتوفيق والسداد والحياة السعيدة
اخوك ابو هادي
hamasat5330 غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية rosaa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rosaa
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 258
معدل تقييم المستوى: 8
rosaa is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8762#
03 - 03 - 2011, 10:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

ارسلي ارقامك على الخاص ولا تشيل هم



صدقني انا عارف مين اللي اعطى التوصية هذه وجاني خبر عنها وعرفت انه اعطاكم التوصية بيع من نقطة شرائي 6225 والثانية 6250 والثالثة 6290 واستوبكم 6320 يعني خسارة 200 نقطة ..

اسمحولي شباب بالكلمتين هذه ...

خلاااااااااااص لحد هنا وكفااااااااية والله طفح الكيل فعلا طفح الكيل ...

كثير من الشباب يربحوا عندي ارباح غير طبيعية وبعدها يضيعوها مع موصيين تانيين ..طيب ليش انا اتعب نفسي واضيع وقتي ...فاضي يعني وما عندي شغل ولا ايش بالزبط؟!!!

الف مرة مليون مرة مليار مرة اتكلم ومافي فايدة ...

عندكم اليوم نقاط الدونت كلوز ..يورو بيع وحققت 40 نقطة باوند شراء وحققت 120 نقطة مجنون بيع وحققت 23 نقطة ...ايش اسوي اكثر من كذا....والباوند بيع حققت اكثر من 40 نقطة ...

والله حراااااااااااام ..انا تعبت والله تعبت ..

اتصل عليا واحد من اصدقائي ايام الدراسة وانا معطيه الموضوع عشان يشوف انجازات صديقه ..

اقسم لكم بالله دخل الموضوع وقرأ آخر 20 صفحة ..يقولي " اي ارباح هذه اللي تقول عليها " في ناس كثير خسرانين ومتضايقين " وانت تقولي ارباح !!!!!

يعني استاهل منكم كذا تطلعوني قدام صاحبي اني اضحك عليه ..

ليش يا اخوان ..هل لاني طيب ؟!!!

عموما ...وجدت الحل ....

عارفين ايش هو ؟!!!!

مافي دونت كلوز حتى نهاية الاسبوع ومافي اي توصيات وماراح ادخل الا عشان اساعد الراجل الغلبان هذا الجديد اللي بيسأل ...ولكن هذا درس لكم قاسي وانا عارف انه في شباب كثير متضررين من وراء توقيف الدونت كلوز ولكن هذا اقل درس عشان يحسوا بتانيب الضمير ...عليكم ...




شوفوا الاقتباس ...

كل من شاف اوامر الدونت كلوز ولم يغلق اي صفقات رابحة له على نقطة الشراء ..فليس هناك اي كلام اذكره..

انا كاتبها بالاحمر امامكم ...

المفروض الجميع يغلق على 6225 كما طلبت ولا تتنتظروا اي ارقام اخرى تحت ...

والله انا عارف انه هابط ولكن الله اعلم متى يهبط ...

ليه يعني الفلسفة ؟!!!

بايعين معايا من 6320 وقلت لكم هدفه 100 نقطة وهبط حتى 6213 ...ليه لم تغلقوا ...؟

انا لله وانا اليه راجعون ...

اي استجمام هذا وراحة اللي بادور عليها ..يعني حتى فرحتنا امس بالارباح واليوم ..خربتوها عليا كل ما افتكر كلام صاحبي ...

حفيدو ..اقسم بالله انك ملك وسبحان الله انت تالمت اكثر مني ..فما باللك بي انا ؟؟؟

انتهى الكلام ...واستودعكم الله ..مع السلامة ...
الله يسعد أيامك أبو جواد

هي طبيعة الانسان يابو جواد الطمع وبصراحة نستاهل اللي يجينا

خلينا نتعلم درس ماننساه
rosaa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mreda
عضو نشيط
الصورة الرمزية mreda
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 8
mreda is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8763#
03 - 03 - 2011, 10:35 AM
صباح الخير يا إخوان

و بنصبح على الحلو اللى زعلان مننا

"يا حلو صبح يا حلو طل"

التوقيع

خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو منيف
عضو جديد
الصورة الرمزية ابو منيف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 197
معدل تقييم المستوى: 0
ابو منيف is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8764#
03 - 03 - 2011, 10:38 AM
اللهم افتح علينا من بركاتك ومن جودك ورزقك يارب العالمين ...

التوقيع

((فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين * ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا))صدق الله العظيم

الــلــه اكـــــبـــــــر
كل هذا النعيم بسبب الاستغفار فقط

سبحانك ربي ما اكرمك وما اعظمك


اذ لم يكن لك صدقه جاريه بعد الموت
فأحرص الا يكون لك ذنب جاري بعد الموت


ياذا الجلال والعزه
انصر المستضعفين في غزه
ابو منيف غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الاحواز
المشاركات: 466
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
javad is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8765#
03 - 03 - 2011, 10:51 AM
صباح الخیر
نحن بانتظارک یا زعیم
javad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohamed tayel
عضو جديد
الصورة الرمزية mohamed tayel
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: جمهوريه مصر العربيه
العمر: 41
المشاركات: 12
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
mohamed tayel is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8766#
03 - 03 - 2011, 10:53 AM
عموما ...وجدت الحل ....

عارفين ايش هو ؟!!!!

مافي دونت كلوز حتى نهاية الاسبوع ومافي اي توصيات وماراح ادخل الا عشان اساعد الراجل الغلبان هذا الجديد اللي بيسأل ...ولكن هذا درس لكم قاسي وانا عارف انه في شباب كثير متضررين من وراء توقيف الدونت كلوز ولكن هذا اقل درس عشان يحسوا بتانيب الضمير ...عليكم ...

مع احترامي للشخض الذي يتحدث و مع مراعاتي لنرفذته الواضحه لاهدار مجهوده فى اعطائه توصيات للناس ليستفيدو منها انا يا أخي العزيز احب ان اذكرك ان الله هو من يرزق و هو من يعطي كل واحد من هؤلاء سبب لرزقه و ليس توصياتك الناجحه او الفاشله و التى يتحدث عنها الاخوان الاعزاء و يتوسلون اليك بالرجوع من اعطى فالله من اعطى فالله يا اخي العزيز ارجوك متزعلش مني انا لا اعرفك و الله ولا اعاديك ولا انا شيخ الشيوخ بس ممكن يكون ربنا رايد اني اصلح بينك و بين الناس بردي ده و ان اذكرك بالله الذي لا اله الا هو الرزاق الفتاح العليم.

اما الاخوه الاعزاء طالبي التوصيات فحاولو الدخول فى منتديات التعليم فجميع الاخوة اصحاب التوصيات هم من بنى آدم و لكن اجتهدو فى التعلم و القراءة لكي يكونو محترفين فلماذا تحبو ان تكونو مجرد متلقين فى حين ان كل الزملاء فى المنتدى لو كانو محترفين لاستفاد الكل بصورة أكبر.

اتمنى التوفيق للجميع و ربنا يهدينا جميعا

التوقيع

mohamed tayel غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالجوري
عضو جديد
الصورة الرمزية ابوالجوري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 49
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
ابوالجوري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8767#
03 - 03 - 2011, 10:54 AM
اسعد الله صباحكم بالخير والمسرات

اللي صار حقيقه قمبلة من ابو جواد ولاينلام انا من الناس اللى انضريت حقيقه

من توصيات الشركات ومن الناس الثنانيه بعد مادخلت المنتدي مع ابوجواد ماتصدقون

ياخون رجعت جميع الخساير وارباح بعد اندهشة خلال فتره بسيطه تقريبا شهر ماشفت منه الاخير

ماقصرت يابطل وبيض الله وجهك على اللى قاعد تسويه وماجزاء الاحسان الا الاحسان

مدري كيف اردلك هالجميل حقيقه لكن اللي على الدعاء لشخصكم الكريم وكذلك لاانسي مجهود

ابن الفاروق وساره وباقي الاعضاء اللى يطورون ويوجهون وينصحون اسئل الله الكريم

رب العرش العضيم ان يوفقكم للخير ويصب رزقه في ايديكم0000


(وانا حقيقه اايد رائي ساره )

ابوالجوري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالجوري
عضو جديد
الصورة الرمزية ابوالجوري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 49
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
ابوالجوري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8768#
03 - 03 - 2011, 11:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed tayel مشاهدة المشاركة
عموما ...وجدت الحل ....

عارفين ايش هو ؟!!!!

مافي دونت كلوز حتى نهاية الاسبوع ومافي اي توصيات وماراح ادخل الا عشان اساعد الراجل الغلبان هذا الجديد اللي بيسأل ...ولكن هذا درس لكم قاسي وانا عارف انه في شباب كثير متضررين من وراء توقيف الدونت كلوز ولكن هذا اقل درس عشان يحسوا بتانيب الضمير ...عليكم ...

مع احترامي للشخض الذي يتحدث و مع مراعاتي لنرفذته الواضحه لاهدار مجهوده فى اعطائه توصيات للناس ليستفيدو منها انا يا أخي العزيز احب ان اذكرك ان الله هو من يرزق و هو من يعطي كل واحد من هؤلاء سبب لرزقه و ليس توصياتك الناجحه او الفاشله و التى يتحدث عنها الاخوان الاعزاء و يتوسلون اليك بالرجوع من اعطى فالله من اعطى فالله يا اخي العزيز ارجوك متزعلش مني انا لا اعرفك و الله ولا اعاديك ولا انا شيخ الشيوخ بس ممكن يكون ربنا رايد اني اصلح بينك و بين الناس بردي ده و ان اذكرك بالله الذي لا اله الا هو الرزاق الفتاح العليم.

اما الاخوه الاعزاء طالبي التوصيات فحاولو الدخول فى منتديات التعليم فجميع الاخوة اصحاب التوصيات هم من بنى آدم و لكن اجتهدو فى التعلم و القراءة لكي يكونو محترفين فلماذا تحبو ان تكونو مجرد متلقين فى حين ان كل الزملاء فى المنتدى لو كانو محترفين لاستفاد الكل بصورة أكبر.

اتمنى التوفيق للجميع و ربنا يهدينا جميعا
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000
الاخ الفاضل محمد

حياك الله
ابوجواد ماقفل الفوركس وقال لاتدخلون الا اذاعطيت توصيه ولا اجبر الناس علي شي

اللى يبي توصيه يدخل وياخذها واللى مايبي مع السلامه ثانيا معلوم ان الرزق عند الله عزوجل

لاعندك ولا عند غيرك علي قول المثل اللى تنتمي للهجته (اسعي ياعبدى وانا اسعي وراك)
ولكل رزق سبب

ومع ذلك يجب فعل الاسباب وثالثا عاتب اللى مايبي يطور نفسه بالفوركس
شكرا لك ولمرورك



ابوالجوري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية A7medBasha
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية A7medBasha
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: Egypt
المشاركات: 519
معدل تقييم المستوى: 8
A7medBasha is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
8769#
03 - 03 - 2011, 11:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed tayel مشاهدة المشاركة
عموما ...وجدت الحل ....

عارفين ايش هو ؟!!!!

مافي دونت كلوز حتى نهاية الاسبوع ومافي اي توصيات وماراح ادخل الا عشان اساعد الراجل الغلبان هذا الجديد اللي بيسأل ...ولكن هذا درس لكم قاسي وانا عارف انه في شباب كثير متضررين من وراء توقيف الدونت كلوز ولكن هذا اقل درس عشان يحسوا بتانيب الضمير ...عليكم ...

مع احترامي للشخض الذي يتحدث و مع مراعاتي لنرفذته الواضحه لاهدار مجهوده فى اعطائه توصيات للناس ليستفيدو منها انا يا أخي العزيز احب ان اذكرك ان الله هو من يرزق و هو من يعطي كل واحد من هؤلاء سبب لرزقه و ليس توصياتك الناجحه او الفاشله و التى يتحدث عنها الاخوان الاعزاء و يتوسلون اليك بالرجوع من اعطى فالله من اعطى فالله يا اخي العزيز ارجوك متزعلش مني انا لا اعرفك و الله ولا اعاديك ولا انا شيخ الشيوخ بس ممكن يكون ربنا رايد اني اصلح بينك و بين الناس بردي ده و ان اذكرك بالله الذي لا اله الا هو الرزاق الفتاح العليم.

اما الاخوه الاعزاء طالبي التوصيات فحاولو الدخول فى منتديات التعليم فجميع الاخوة اصحاب التوصيات هم من بنى آدم و لكن اجتهدو فى التعلم و القراءة لكي يكونو محترفين فلماذا تحبو ان تكونو مجرد متلقين فى حين ان كل الزملاء فى المنتدى لو كانو محترفين لاستفاد الكل بصورة أكبر.

اتمنى التوفيق للجميع و ربنا يهدينا جميعا
عندك حق يااخى طبعا وابو جواد ماهو الا سبب للرزق
انا مكنتش عاوز ارد دلوقتى بس ردك اللى خلانى ارد علشان محدش يزعل من حد بسببى وهذا ما لا اريده نهائى
هو يااخى معظم كلام الاخوه بهزار وهما عارفيين انا ابو جواد هيرجع تانى يعطى توصياته من غير اى مشاكل هو بس زعلان على خساره الاعضاء اموالهم وكانها امواله يعنى ماقاله لا يقصد بيه اى تكبر او تعالى على اى حد ولكن من منطلق خوفة على اموال المسلمين
وحاجه تانيه انا المفروض سبب المشكله بس انا بعت رسالة لابوجواد اوضح فيها موقفى ومستنى رده طبعا وثانيا ياشباب خسارتى كانت بسببى وليس بسبب توصية اى حد تانى تقولوا ايه ايدى بتحب تلعب

واخيرا ده يعتبر اخر رد ليا فى الموضوع الا لو ابو جواد رضى عليا علشان منزعلش حد تانى يلا سلام
A7medBasha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية salamoni
عضو جديد
الصورة الرمزية salamoni
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: أبو ظبي
المشاركات: 165
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
salamoni is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
8770#
03 - 03 - 2011, 11:35 AM
السلام عليكم جميعا ورحمة الله تعالى وبركاته

من الصعب على أي إنسان أن يرى الفرقة بين الإخوان

مع تحفظي على كلمة الفرقة

ولكن من الأصعب بل شديد الصعوبة ...

أن يرى إنسان مجتهد ومثابر ... عمله يضيع في لحظة

لا يلام أبو جواد لأنه يتعب ويجتهد

ومن اجتهد وأصاب فله أجران

وله أجر إن أخطأ

هذا مبدأ المسلمين

كيف بنا نلوم ونعاتب ونرمي بالتهم على من يجتهد

أنا لست من متابعي الموضوع ... حاولت ... لكن لأني متأخر لم أتمكن

ومع ذلك حبيت أن أرد ... لأنه من العيب وكل العيب أن نهمل مبدأ المجتهد برأيه

وهو رأي ... لا ينسى أحدكم ذلك

من أخذ به وربح فلا يشكرن إلا الله ثم صاحب الاجتهاد

وإن خسر فلا يفجع ولا يحزن وليتذكر أن الرزق بيد المولى

ولا ينسى أجر المجتهد حتى في الخسارة

اسمحوا لي أن أتقدم بالشكر لإنسان كريم لا أعرفه ولا يعرفني

هو إنسان يعطي مجهوده وتعبه وسهر الليالي على طبق من ذهب

لأناس لا يشكرونه إلا في حالة المصلحة الشخصية

ما أصعبها ... ولكن ما أجمل الصفح والتسامح يا أبو جواد

والسموووووووووحة على الإطالة

رزقنا الله جميعا الرزق الحلاااااااال الوفير
salamoni غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


10:23 PM