• 2:42 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية صالح العلياني
عضو جديد
الصورة الرمزية صالح العلياني

صالح العلياني is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 05 - 2011, 11:21 AM
اخي العزيز اسعد انسان

الله يجزاك عني كل خير والله انك كفيت ووفيت جد كنت اقرا الاستراتيجيات وكنت ضايع لاني جديد على الفوركس لكن لما قريت ملف توقيعك وصلت المعلومه بيض الله وجهك والله يوفقك انت ومن عمل على هذا الملف في الدنيا وفي الاخره الله يرزقكم الصحه والعافيه .

امتناني وتقديري

التوقيع

لا تأمنن من الزمان تقلباً إن الزمان بأهله يتقلبُ

ولقد أراني والليوثُ تهابنُي واخافني من بعد ذاك الثعلبُ
صالح العلياني غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية SamasemoBeeta1974
عضو جديد
الصورة الرمزية SamasemoBeeta1974

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
SamasemoBeeta1974 is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 11:35 AM
جزاك الله الخــير كله أيها الحبيب أبو جــواد...

رأيت منذ بضعة أيام على موضوعنا الرائع هذا توصــية للغــالى أبو جــواد فى الســوق الســعودى على شــركة الزامــل... وبرغم أننى لا أعمل بالأســهم إلا أننى أعطيت التوصــية لصديق لى خســر كثيراً بالأسـهم (مع حفظ حقوق الطبع بالتأكيد لأخونا الحبيب أبو جــواد) ...
وبالفعــل التزم صــديقى بتوصــية أبو جــواد بحذافيرها فاشــترى من السعر الذى حدده أبو جــواد وبفضــل الله أولاً ثم بعون الحبيب أبو جــواد رأيت اليوم الســعادة تملئ عينيه بعدما وفقه الله وكسب من التوصــية... ووالله جاءنى يرجو أن أشــكر أبو جــواد باســمه...

وأنا ألبى طلبه وأتقدم باســمه بالشــكر والعرفان لينــبوع الخــير الذى ســاقه الله إلينا أخى أبو جــواد... وأدعو الله جل وعلى أن يتقبل منه عمــلاً من أحب الأعمــال إلى الله ألا وهو (ســرور أدخله على قلب مســلم)...

ليكن كلٌ منا هدفه الأســمى عندما يبدأ يومه ألا ينهى يومه إلا وقد أدخل الســرور على قلب أخ مســلم... وفقنا الله للخــير ولما يحب ويرضى...

التوقيع

اللهم لا تحــرمنــا خــير ما عـــندك بســـوء ما عـــندنا

SamasemoBeeta1974 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mannon0
عضو نشيط
الصورة الرمزية mannon0

mannon0 is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 12:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
ولكن العلاقات الانسانية والاجتماعية والتي تكاد تموت موتا بطيئا ..هذه هي الكارثة وانتم اعلم كيف الاسلام اهتم بها كثيرا ...
...
مش قلتلكم يجماعة احنا معانا ملاك من السما مش انسان محدش صدقنى .
وللاسف يباشمهندس الناس بتشوف الى بيساعد الغير والى بيهتم بالاخرين انسان " عبيط " ، لان الوضع الحالى والى وصلنالة للاسف ، ان كل واحد بيشوف مصلحتة ، ودى اصبحت القاعدة العامة ، والخروج عنها شذوذ من وجهة نظر المجتمع .

لكن الحمد لله ان احنا عرفنا انسان زى حضرتك ، نعم القائد والمعلم فى كل شئ ، وان شاء الله اسرتك الموجودة على النت من كل انحاء العالم ومن كل الاديان ، يتبعوك فى كل شئ ، لانك بتمثل رمز لهم بجد ، ونحاول تغير وجهة نظر المجتمع للخير ومساعدة الاخر والعلاقات الانسانية بصفة عامة .

بس خلى بالك هتلاقى صعوبات كتيرررررررررررررررر فى تحقيق دة .

شوف شقراط اية الى حصلة من ايمانة بالفضيلة .....

" اعتقد "سقراط" بأن أفضل طريقة يحيا بها البشر هي أن يركزوا على تطوير الذات بدلاً من السعي وراء الثروة المادية. وقد كان دائمًا ما يدعو الآخرين لمحاولة التركيز على الصداقات وعلى الإحساس بالمجتمع الحقيقي، لأن "سقراط" شعر بأن هذه هي الطريقة الفضلى لكي ينمو البشر كمجموعة. وقد وصل تطبيقه لهذه المبادئ إلى درجة أنه قبل في نهاية حياته الحكم بالإعدام ، وذلك لأنه شعر بعدم القدرة على الهروب أو معارضة إرادة مجتمعه؛ وكما ذكرنا من قبل كانت بسالته المعروفة في أرض المعركة لا جدال فيها.

إن فكرة أن البشر يملكون فضائل معينة كانت تشكل ميزة مشتركة في كل تعاليم "سقراط". وتمثل هذه الفضائل السمات التي يجب أن يحظى بها كل إنسان، وعلى رأسها الفضائل الفلسفية أو العقلية. وقد أكد "سقراط" على أن "الفضيلة" هي أقيم ما يملكه الإنسان؛ والحياة المثالية هي تلك الحياة التي تنقضي في البحث عن الخير"

لكن انتا قدها بأذن الله .

التوقيع

mannon0 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

mazensb is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 12:25 PM
الله يسعدك في الدارين

الدنيا والآخرة

mazensb غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
javad is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 12:36 PM
اخی العزیز اسعد انسان
شکرا جزیلا و بارک الله فیک علی هذا الجهد الرائع
javad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
orvant is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 01:43 PM
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سأتكلم كلام كبيييير ..بعيد عن الفوركس و وقذارة الفوركس وقذارة هذه الدنيا الفانية ...وكلها متاع زااااائل...

ذهبت اليوم لاستخراج بطاقة احوال بدلا عن المسروقة مني كما تعلمون سابقا...

المهم وكما تعلمون سوء التخطيط عندنا في ادارة الاحوال ...الكل ضائع ولا عنوان ...وكل واحد يقول " نفسي نفسي ..ربي اخرجني من هذه الادارة الظالمة اهلها " ....

المهم ...وانا في قمة الانشغال وجدت شابا مصريا ...ضائع ..
تعجبت ما الذي اتى بالمصري الى هنا ؟!!

وفجأة وجدته متجها نحوي مخاطبا اياي " لو سمحت قسم الحاسب الالي فين ؟"

اخبرته بأني لا اعلم...

ولكن ..بدت عليه علامات خيبة امل غريبة ...وتركته وذهبت لانهي اجراءات البطاقة وعندما انتهيت ...

وربي يا اخواني ..سمعت صوتا في رأسي يقول " مش انت يا ابو جواد اللي تترك تايه كده "

وعدت ابحث عنه ولكن دون جدوى ...صعدت للطابق العلوي ...في الممرات ...بداخل الغرف ..لا فائدة الرجل لم يعد موجودا...

لملمت نفسي وخرجت وانا اشتم نفسي ..كيف تركته هكذا ؟!!

وفجأة وجدته في الخارج ..وناديت عليه واراه ينظر للخلف والله يا اخواني وكأنه لايصدق ان احدا منا يناديه !!!

قلت له : انت انت اريدك انت ..ما مشكلتك؟

اخبرني بانه قدم للعمل هنا وله اكثر من شهر ولم يستطع الوصول الى الكفيل وانه مدمر نفسيا وغير قادر على العمل في اي مكان ...كل هذا ممكن ولكن المفاجأة والصاعقة انه مضى عليه اكثر من اسبوع وفي كل يوم يأتي للاحوال ويذهب للجوازات والشرطة ولا احد فكر ان يساعده...

وهنا خلاصة الكلام وما ابتغي ان اقوله....

ما الذي حصل لنا يا اخوان؟!!

اهذا ما تعلمناه من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...وديننا الاسلام..

يا اخوان ..يقول الرسول الكريم

" إن لله مائة رحمة أنزل منها رحمة واحدة بين الجن والإنس والبهائم والهوام، فبها يتعاطفون، وبها يتراحمون، وبها تعطف الوحش على ولدها، وأخر الله تسعا وتسعين رحمة يرحم بها عباده يوم القيامة "

اين ذهبت هذه الرحمة ...اذا كان الله عز وجل غفر لامرأة زانية بسبب كلب اسقته شربة ماء..

فما بالكم بشخص مسلم ضائع غريب الديار ...

اسبوع وللاسف لم يجد من يساعده ويقدم له العون...والله غرييييبة وشيء مخجل ان وصل بنا هذا الحد !!

اسألكم بالله ..هل فكر احد من قبل عندما يذهب لاطفاله في عز الظهيرة وتحت لهيب الشمس ..ان يأخذ معه بعشرة ريال فقط عصير برتقال او تفاح بارد ويعطيهم للاطفال المنتظرين اهاليهم تحت الشمس الحارقة...؟!!

هل فكر احد منا ان يذهب لزيارة مرضى لا يعرفهم ويسلم عليهم ويبتسم له ابتسامة دافئة تشفي بها والله جزءا كبيرا من مرضه...

اخواني ..الصلاة والصيام والحج والاعمال المتعلقة برب العباد كلها بينك وبين الله ...وربنا غفور رحيم ان انت قصرت في حقها يوما وسألت الله المغفرة ...

ولكن العلاقات الانسانية والاجتماعية والتي تكاد تموت موتا بطيئا ..هذه هي الكارثة وانتم اعلم كيف الاسلام اهتم بها كثيرا ...

لدرجة ان نبينا قال " ان الرجل منكم ليبلغ درجة الصائم القائم بحسن خلقه "

الله الله ...بحسن خلقك وتبسمك في وجه الغير ورفقك باخيك المسلم تبلغ درجة الصائم القائم !!

للاسف وصلنا لمرحلة غريبة ..والاغرب عندما تقوم بهذا الشيء يأتي من يقولك لك " هذا ليس من اختصاصك " او بالمعنى العامي عندنا " ملقوف " ....

قبل شهرين ذهبت مع جواد ولدي لاختبار القدرات للاطفال الموهوبين ..وعندما دخلت وجدت ساحة كبيرة وبها اربعة مدرسين فقط وكل مدرس حوله الكثير من اولياء الامور مع اطفالهم والجو شديد الحرارة ...

والمصيبة ان كل ما يفعله المدرس هو ان يقوم بالبحث في اوراق بين يديه عن اسم ابنك المسجل ومن ثم يقوم باعطائك رقما مخصصا ...

اقتربت منه وقلت له " لو سمحت الا توجد نسخة اخرى من هذه الاوراق ..كي نبحث نحن عن اسم ابننا ورقمه ؟ "

فقال لي : بلى ..هناك خلفك على الجدار ...

ذهبت فعلا ورأيت الاوراق موجودة بالتسلسل الهجائي وكل ما عليك ان تبحث عن اسم ابنك ومن ثم تسجل رقمه في ورقة لديك وتعطيها اياه لكي يدخل الامتحان ...

وعندما انتهيت من جواد..

ذهبت وبدأت اسحب واحدا تلو الآخر من تحت الشمس الحارقة وآخذ منه الورقة وابحث له عن اسم ولده واسجل له الرقم واقول له اذهب ....

و والله يا اخوة انتهيت من سبعة اشخاص وانا رايح جاي ...وتأتي المفاجئة والتي لم اكن اتوقعها ...

ثلاثة من اولياء الامور يتهامسون علي ويضحكون مني ويقولون " شوفوا الملقوف " ؟ " وش دخله هذا " ؟

يا الله ...اصبحت مساعدتك اخوك المسلم لقافة وتدخل فيما لا يعنيك...

اخواني بعيدا عن عالم الفوركس ...نحن اول عائلة فوركسية كبيييييرة في عالم النت ولله الحمد...

ومثلما بدأنا مشروع الاكاديمية ...ونجحنا فيه ..نريد ان نبدأ مشروعا جديدا ..نرحم فيه الضعيف ونساعد فيه الغير ..

ونقوم باشياء ايجابية ونحيي تراثنا الاصيل العربي ..من شهامة ومرؤة ورجولة ..

في القلب كثييييير ولكن آمل اني قد اوصلت لكم ما اريده ...مع السلامة ...
brilliant

التوقيع

التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done

orvant غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010

abde2010 is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
08 - 05 - 2011, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته

أنا يا إخواني كنت حابب أحتفض بحلمي لو نجحت في الفوركس لنفسي
بس بعد قراءة موضوع الأخ أبوجواد الأخير مقدرتش أسكت أكتر من كدة
فعلا معاك حق أخي أبوجواد في كل كلمة قلتها عن العرب في عصرنا الحالي كل واحد بيفكر في نفسو وبس
بس إلي بيميز المغرب إنك بتلاقي عائلتك هما كمان بيديرو ضهرهم عنك وسعاة بتلاقي إن واحد مبتعرفوش أحسن من عائلتك بكتير
ودا كلام أنا مقلتوش من نفسي دا الواقع إلي بعيشو أنا وأهلي الي في البيت
تخيل معي أنا عندي أخ معاق دهنيا عمرو 20 سنة وعايش بدواء فقط لو مكلوش بيتعصب كتير ومينمش ويفضل يعيط ويضرب نفسو ولو تركناه على الحال دا يقدر يقتل نفسو بس إحنا بنربطو مع السرير لأن هو دا الحل الوحيد أمامنا
المهم ... في أيام مبنملكش تمن الدواء وبيفضل يعيط بأعلا صوة والجران كلها بتسمعو والله تم والله إنو مفيش أي حد بيجي يقولك مالو ولا عايز إيه مع العلم إن معضم سكان حيينا ناس ماشاء الله عليهم أستدا ودكاترا وناس وعيا ... بس كل واحد بيقولك أنا مليش دعوة بحد حتى عائلتي مبيجوش حتى يزوروه رغم إنهم كلهم عرفين حالنا عامل الزاي ... وصاحبت البيت إلي إحنا سكنين فيه مدينهاش تمن الإيجار من مدة لإننا مبنملكوش وهية عاوزة تخبر الشرطة لما تيجي في الشهر الجاي من فرنسا رغم أنه لديها أربع منازل ماشاء الله عليها وعارفة حلنا عامل الزاي بس أنا بقول فنفسي إني دا حقها بس نعمل إيه ... ولي محيرني أكتر إنها لو جات قبل مأشوف الأخ عادل وأخد منو دروس في الفوركس فدي حتبقى مصيبة لأني معرفش حعمل إيه سعتها
على الله متجيش في شهر 6 إلي هو موعدنا مع الأخ عادل ...

والكلام إلي قلتو دا والله العضيم إنو الواقع الي بعيشو مند صغر
وسمحوني لو طولت عليكم الكلام بس أنا لس مقلتش حلمي في لو نجحت في الفوركس حيكون إيه

الحلم :
أول حاجة أساعد أهلي وأشترلهم بيت وأصرف عليهم
تاني حاجة أخد أخي المعاق دهنيا إلى أفضل المستشفيات في العالم ( نسيت أقولكم إن دكاترا هم سبب فكلي لي بيحصل لأخي فقبل منخدو لأي دكتور كان بيجري ويلعب ويتعلم بعض الأشياء بس لما بدأنا نأخده لدكاترة المغرب بدأ حالو ينهار يوم بعد يوم وبدل ميتعلم حجاة تفيدو بدأ يتعلم حجات تضرو زيي إنو يضرب نفسو ويحطم الأواني ويضرب الي حواليه لما يكون متعصب .... )
تالت حاجة أساعد بعض أصحابي إلي يستاهلو وأول صديق حساعدو هو واحد صاحبي حلاق معندهمش بيت حلهم زيي حلنا بس هما بيدفعو تمن الكراء هههه وعيشين أحسن مننا فحجاة وزينا فحجاة تانية فأنا عوز أشتريلو بيت هو وأهلو وأشتريلو صالون لأني شايف حالو عامل إيه
رابع حاجة مساعدة كل الي أعرف إنو فقير سواء أعرفو أو لا

هو دا حلمي وأتمنى من الأخ عادل إنو يقولي إن كان حيتحقق بالفوركس أو لا

وأنا آسف إن كنت طولت عليكم إخواني لأن موضوع الأخ عادل الأخير أتر فيا وفكرني بهمومي إلي لو أعدت أحكيها حياتي كلها ما راح تنتهي

تحياتي وتقديري لكل الأعضاء الموجودين معنا في هده الصفحة وعلى رأسهم الأستاد أبو جواد

التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shahro
عضو جديد
الصورة الرمزية shahro

shahro is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 02:55 PM
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سأتكلم كلام كبيييير ..بعيد عن الفوركس و وقذارة الفوركس وقذارة هذه الدنيا الفانية ...وكلها متاع زااااائل...

ذهبت اليوم لاستخراج بطاقة احوال بدلا عن المسروقة مني كما تعلمون سابقا...

المهم وكما تعلمون سوء التخطيط عندنا في ادارة الاحوال ...الكل ضائع ولا عنوان ...وكل واحد يقول " نفسي نفسي ..ربي اخرجني من هذه الادارة الظالمة اهلها " ....

المهم ...وانا في قمة الانشغال وجدت شابا مصريا ...ضائع ..
تعجبت ما الذي اتى بالمصري الى هنا ؟!!

وفجأة وجدته متجها نحوي مخاطبا اياي " لو سمحت قسم الحاسب الالي فين ؟"

اخبرته بأني لا اعلم...

ولكن ..بدت عليه علامات خيبة امل غريبة ...وتركته وذهبت لانهي اجراءات البطاقة وعندما انتهيت ...

وربي يا اخواني ..سمعت صوتا في رأسي يقول " مش انت يا ابو جواد اللي تترك تايه كده "

وعدت ابحث عنه ولكن دون جدوى ...صعدت للطابق العلوي ...في الممرات ...بداخل الغرف ..لا فائدة الرجل لم يعد موجودا...

لملمت نفسي وخرجت وانا اشتم نفسي ..كيف تركته هكذا ؟!!

وفجأة وجدته في الخارج ..وناديت عليه واراه ينظر للخلف والله يا اخواني وكأنه لايصدق ان احدا منا يناديه !!!

قلت له : انت انت اريدك انت ..ما مشكلتك؟

اخبرني بانه قدم للعمل هنا وله اكثر من شهر ولم يستطع الوصول الى الكفيل وانه مدمر نفسيا وغير قادر على العمل في اي مكان ...كل هذا ممكن ولكن المفاجأة والصاعقة انه مضى عليه اكثر من اسبوع وفي كل يوم يأتي للاحوال ويذهب للجوازات والشرطة ولا احد فكر ان يساعده...

وهنا خلاصة الكلام وما ابتغي ان اقوله....

ما الذي حصل لنا يا اخوان؟!!

اهذا ما تعلمناه من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...وديننا الاسلام..

يا اخوان ..يقول الرسول الكريم

" إن لله مائة رحمة أنزل منها رحمة واحدة بين الجن والإنس والبهائم والهوام، فبها يتعاطفون، وبها يتراحمون، وبها تعطف الوحش على ولدها، وأخر الله تسعا وتسعين رحمة يرحم بها عباده يوم القيامة "

اين ذهبت هذه الرحمة ...اذا كان الله عز وجل غفر لامرأة زانية بسبب كلب اسقته شربة ماء..

فما بالكم بشخص مسلم ضائع غريب الديار ...

اسبوع وللاسف لم يجد من يساعده ويقدم له العون...والله غرييييبة وشيء مخجل ان وصل بنا هذا الحد !!

اسألكم بالله ..هل فكر احد من قبل عندما يذهب لاطفاله في عز الظهيرة وتحت لهيب الشمس ..ان يأخذ معه بعشرة ريال فقط عصير برتقال او تفاح بارد ويعطيهم للاطفال المنتظرين اهاليهم تحت الشمس الحارقة...؟!!

هل فكر احد منا ان يذهب لزيارة مرضى لا يعرفهم ويسلم عليهم ويبتسم له ابتسامة دافئة تشفي بها والله جزءا كبيرا من مرضه...

اخواني ..الصلاة والصيام والحج والاعمال المتعلقة برب العباد كلها بينك وبين الله ...وربنا غفور رحيم ان انت قصرت في حقها يوما وسألت الله المغفرة ...

لدرجة ان نبينا قال " ان الرجل منكم ليبلغ درجة الصائم القائم بحسن خلقه "

الله الله ...بحسن خلقك وتبسمك في وجه الغير ورفقك باخيك المسلم تبلغ درجة الصائم القائم !!

للاسف وصلنا لمرحلة غريبة ..والاغرب عندما تقوم بهذا الشيء يأتي من يقولك لك " هذا ليس من اختصاصك " او بالمعنى العامي عندنا " ملقوف " ....

قبل شهرين ذهبت مع جواد ولدي لاختبار القدرات للاطفال الموهوبين ..وعندما دخلت وجدت ساحة كبيرة وبها اربعة مدرسين فقط وكل مدرس حوله الكثير من اولياء الامور مع اطفالهم والجو شديد الحرارة ...

والمصيبة ان كل ما يفعله المدرس هو ان يقوم بالبحث في اوراق بين يديه عن اسم ابنك المسجل ومن ثم يقوم باعطائك رقما مخصصا ...

اقتربت منه وقلت له " لو سمحت الا توجد نسخة اخرى من هذه الاوراق ..كي نبحث نحن عن اسم ابننا ورقمه ؟ "

فقال لي : بلى ..هناك خلفك على الجدار ...

ذهبت فعلا ورأيت الاوراق موجودة بالتسلسل الهجائي وكل ما عليك ان تبحث عن اسم ابنك ومن ثم تسجل رقمه في ورقة لديك وتعطيها اياه لكي يدخل الامتحان ...

وعندما انتهيت من جواد..

ذهبت وبدأت اسحب واحدا تلو الآخر من تحت الشمس الحارقة وآخذ منه الورقة وابحث له عن اسم ولده واسجل له الرقم واقول له اذهب ....

و والله يا اخوة انتهيت من سبعة اشخاص وانا رايح جاي ...وتأتي المفاجئة والتي لم اكن اتوقعها ...

ثلاثة من اولياء الامور يتهامسون علي ويضحكون مني ويقولون " شوفوا الملقوف " ؟ " وش دخله هذا " ؟

يا الله ...اصبحت مساعدتك اخوك المسلم لقافة وتدخل فيما لا يعنيك...

اخواني بعيدا عن عالم الفوركس ...نحن اول عائلة فوركسية كبيييييرة في عالم النت ولله الحمد...

ومثلما بدأنا مشروع الاكاديمية ...ونجحنا فيه ..نريد ان نبدأ مشروعا جديدا ..نرحم فيه الضعيف ونساعد فيه الغير ..

ونقوم باشياء ايجابية ونحيي تراثنا الاصيل العربي ..من شهامة ومرؤة ورجولة ..

في القلب كثييييير ولكن آمل اني قد اوصلت لكم ما اريده ...مع السلامة ...

ما شاء الله عليك ي ابو جواد

ان شاء الله ف ميزان حسناتك
shahro غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

sharkas14 is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 03:02 PM
السلام عليكم
انا ارسلت لك رساله على الخاص يا ابوجواد بخصوص الاكاديمة ياريت ترد عليها
sharkas14 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shahro
عضو جديد
الصورة الرمزية shahro

shahro is on a distinguished road
08 - 05 - 2011, 03:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abde2010 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته

أنا يا إخواني كنت حابب أحتفض بحلمي لو نجحت في الفوركس لنفسي
بس بعد قراءة موضوع الأخ أبوجواد الأخير مقدرتش أسكت أكتر من كدة
فعلا معاك حق أخي أبوجواد في كل كلمة قلتها عن العرب في عصرنا الحالي كل واحد بيفكر في نفسو وبس
بس إلي بيميز المغرب إنك بتلاقي عائلتك هما كمان بيديرو ضهرهم عنك وسعاة بتلاقي إن واحد مبتعرفوش أحسن من عائلتك بكتير
ودا كلام أنا مقلتوش من نفسي دا الواقع إلي بعيشو أنا وأهلي الي في البيت
تخيل معي أنا عندي أخ معاق دهنيا عمرو 20 سنة وعايش بدواء فقط لو مكلوش بيتعصب كتير ومينمش ويفضل يعيط ويضرب نفسو ولو تركناه على الحال دا يقدر يقتل نفسو بس إحنا بنربطو مع السرير لأن هو دا الحل الوحيد أمامنا
المهم ... في أيام مبنملكش تمن الدواء وبيفضل يعيط بأعلا صوة والجران كلها بتسمعو والله تم والله إنو مفيش أي حد بيجي يقولك مالو ولا عايز إيه مع العلم إن معضم سكان حيينا ناس ماشاء الله عليهم أستدا ودكاترا وناس وعيا ... بس كل واحد بيقولك أنا مليش دعوة بحد حتى عائلتي مبيجوش حتى يزوروه رغم إنهم كلهم عرفين حالنا عامل الزاي ... وصاحبت البيت إلي إحنا سكنين فيه مدينهاش تمن الإيجار من مدة لإننا مبنملكوش وهية عاوزة تخبر الشرطة لما تيجي في الشهر الجاي من فرنسا رغم أنه لديها أربع منازل ماشاء الله عليها وعارفة حلنا عامل الزاي بس أنا بقول فنفسي إني دا حقها بس نعمل إيه ... ولي محيرني أكتر إنها لو جات قبل مأشوف الأخ عادل وأخد منو دروس في الفوركس فدي حتبقى مصيبة لأني معرفش حعمل إيه سعتها
على الله متجيش في شهر 6 إلي هو موعدنا مع الأخ عادل ...

والكلام إلي قلتو دا والله العضيم إنو الواقع الي بعيشو مند صغر
وسمحوني لو طولت عليكم الكلام بس أنا لس مقلتش حلمي في لو نجحت في الفوركس حيكون إيه

الحلم :
أول حاجة أساعد أهلي وأشترلهم بيت وأصرف عليهم
تاني حاجة أخد أخي المعاق دهنيا إلى أفضل المستشفيات في العالم ( نسيت أقولكم إن دكاترا هم سبب فكلي لي بيحصل لأخي فقبل منخدو لأي دكتور كان بيجري ويلعب ويتعلم بعض الأشياء بس لما بدأنا نأخده لدكاترة المغرب بدأ حالو ينهار يوم بعد يوم وبدل ميتعلم حجاة تفيدو بدأ يتعلم حجات تضرو زيي إنو يضرب نفسو ويحطم الأواني ويضرب الي حواليه لما يكون متعصب .... )
تالت حاجة أساعد بعض أصحابي إلي يستاهلو وأول صديق حساعدو هو واحد صاحبي حلاق معندهمش بيت حلهم زيي حلنا بس هما بيدفعو تمن الكراء هههه وعيشين أحسن مننا فحجاة وزينا فحجاة تانية فأنا عوز أشتريلو بيت هو وأهلو وأشتريلو صالون لأني شايف حالو عامل إيه
رابع حاجة مساعدة كل الي أعرف إنو فقير سواء أعرفو أو لا

هو دا حلمي وأتمنى من الأخ عادل إنو يقولي إن كان حيتحقق بالفوركس أو لا

وأنا آسف إن كنت طولت عليكم إخواني لأن موضوع الأخ عادل الأخير أتر فيا وفكرني بهمومي إلي لو أعدت أحكيها حياتي كلها ما راح تنتهي

تحياتي وتقديري لكل الأعضاء الموجودين معنا في هده الصفحة وعلى رأسهم الأستاد أبو جواد

اجمل امنيات و اجمل أحلام سمعتها, حسيت الكلام طالع من قلبك, اتمنى لك تحقيق كل امنياتك

و و الله ادعو لك من كل قلبي بشفاء اخيك و مرضى كل المسلمين و امتلاك البيت و تصبح الافضل في عالم الفوركس و تحقق كل اماني أحبابك

بس لا تنساني ساعتها

حسيت بمشاعر طيبة جداااااااااااا طالما اننا افتقدناها في حياتنا
shahro غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

02:42 PM