• 4:02 مساءاً
logo




أخبار النجوم

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,462
معدل تقييم المستوى: 11
Nooonan is on a distinguished road
18 - 01 - 2011, 06:20 PM
  #1
Nooonan غير متواجد حالياً  
افتراضي أخبار النجوم
اخبار النجوم

تيفيز
كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية ان مواطنها ريال مدريد يسعى للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز من فريق مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، في حال لم يتمكن من استعادة خدمات مهاجمه السابق الهولندي رود فان نيستلروي من هامبورغ الالماني.
ويبحث ريال مدريد عن مهاجم لسد فراغ غياب الارجنتيني غونزالو هيغوين حتى نهاية الموسم، وقد ذكرت «ماركا» ان النادي الملكي اتصل بمانشستر سيتي للبحث في موضوع تيفيز الذي كان طلب في اواخر العام الماضي الرحيل عن الفريق الانكليزي بسبب خلافه مع المدرب الايطالي روبرتو مانشستي، لكنه سحب هذا الطلب لاحقا بعد ان توصل الى تسوية مشاكله معه.
وكشفت «ماركا» ان ريال مدريد يواجه مشكلتين في صفقة التعاقد مع تيفيز، الاولى هي ان مانشستر سيتي يريد بيع اللاعب بشكل نهائي وليس اعارته للفريق الاسباني حتى نهاية الموسم، والثانية هي ان على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ان يدفع 40 مليون يورو، بالاضافة الى 8 ملايين يورو كراتب سنوي للاعب.

ألفيش
أعلن فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أن البرازيلي دانيال ألفيش سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين عشرة أيام وأسبوعين بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها على ملقة 4-1 الاحد الماضي في الدوري المحلي.
وذكر بيان رسمي للنادي الكاتالوني أن ألفيش يعاني من تمزق خفيف في أوتار العضلة الخلفية للفخذ الأيمن جراء سقوطه وهو يعدو في الدقيقة 24 من المباراة امام ملقة.
وقد يغيب ألفيش بذلك عن المباراتين المقبلتين في بطولة الدوري أمام راسينغ سانتاندر وهيركوليس، وكذلك عن مباراة إياب ربع النهائي من مسابقة الكأس أمام ريال بيتيس.

ميليتو
أعلن فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أن لاعبه الارجنتيني غابريال ميليتو سيظل ضمن صفوفه حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.
وكان ميليتو (30 عاما) طالب النادي قبل أيام بالسماح له بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بهدف الحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع فريق آخر أملاً في الانضمام لمنتخب بلاده الذي يستضيف «كوبا أميركا» في يوليو المقبل.
ولكن أندوني زوبيزاريتا، مدير الكرة في نادي برشلونة، ذكر ان ميليتو «سيظل معنا ويسعدنا ذلك».
وكان ميليتو، الذي من المفترض أن يستمر مع برشلونة حتى 2012، يعتزم الانتقال إلى ملقة.

ريبيري
ذكر نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم ان لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب اسبوعين عن الملاعب بعد الاصابة التي تعرض لها في المباراة ضد هوفنهايم (1-1) السبت في المرحلة 18 من الدوري المحلي.
وكان ريبيري تعرض للاصابة في الدقيقة 20 وخرج من الملعب، وتم ترجيح اصابته بتمزق في اربطة الركبة اليسرى، لكن الفحوصات التي اجراها له طبيب الفريق اظهرت انها عبارة عن تقلص عضلي، حسب بيان للنادي على موقعه في شبكة الانترنت.
يذكر ان ريبيري (27 عاما)، احد اهم عناصر النادي البافاري، غاب شهرين ونصف الشهر هذا الموسم عن صفوف الفريق بعد اصابة في الكاحل الايمن.

فيا
أكد الدولي الاسباني كافيد فيا، مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم، بعد الفوز الكبير على ملقة 4-1 الاحد ضمن الدوري المحلي على أهمية مضاعفة تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز مشيداً بالأداء الذي قدمه زملاؤه وقال: «كنا نعلم أنه من المهم تحطيم الأرقام القياسية، وبعد تعادل ريال مدريد في ألميريا كان من المهم جداً توسيع الفارق في صدارة ترتيب الدوري.
ورداً على سؤال حول بداية برشلونة الهائلة في الشوط الأول والتي شهدت تسجيل ثلاثة أهداف، قال: «الفريق يعتمد الطريقة التي تعود عليها دائماً في كل مباراة وهي ممارسة الضغط والرغبة في الفوز والفعالية أمام المرمى والتعاون بين الزملاء».
ودخل المهاجم الإسباني سجلات كرة القدم بعد أن أصبح ثاني لاعب يسجل 14 هدفاً في ثمانية مواسم متتالية، وعن ذلك قال: «أنا سعيد بشأن ذلك وخصوصا لأن أهدافي تخدم الفريق، والأهم من ذلك الحصول على الجوائز الجماعية».

كارلوس
بدأ الموسم الجديد في كرة القدم البرازيلية بقوة بعدما سجل الظهير الايسر لفريق ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرازيل السابق روبرتو كارلوس هدفا بتسديدة مباشرة من ركلة ركنية.
وأحرز روبرتو كارلوس ما يعرف في اميركا الجنوبية بأنه «هدف اولمبي» ليساعد فريقه كورينثيانز على الفوز على بورتوغيزا 2-صفر في الجولة الافتتاحية لبطولة باوليستا في ولاية ساو باولو.
واستفاد روبرتو كارلوس (37 عاما) من انشغال حارس بورتوغيزا بتنظيم دفاعه فسدد الكرة في الزاوية البعيدة من جانب الراية الركنية في الدقيقة 20، وقال للصحافيين: «انه أول هدف اولمبي في مسيرتي. لقد تطلب الامر وقتا طويلا حقا».

فيرمايلين
اعلن البلجيكي الدولي توماس فيرمايلين، لاعب فريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم، والذي يعاني من الاصابة في وتر اخيل منذ سبتمبر الماضي، انه سيخضع لعملية جراحية (اليوم) ولن يعود الى الملاعب قبل 4 او 6 اسابيع.
وفي مؤتمر صحافي، قال فيرمايلين الذي اصيب مطلع سبتمبر 2010 في مباراة بلجيكا مع تركيا ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس امم اوروبا 2012 والمقررة نهائياتها في اوكرانيا وبولندا: «سأخضع لهذه العملية الجراحية في السويد».

غاتوزو
رفض جينارو غاتوزو، نجم فريق ميلان الايطالي لكرة القدم، الحديث عن المشكلة التي دارت بينه وبين زميله البرازيلي ألكسندر باتو خلال الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لمباراة الأحد ضد ليتشي (1-1) في الدوري المحلي، موضحاً أن ذلك شأنه وحده.
وكانت كاميرات المصورين التقطت غاتوزو يوبخ باتو بقوة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول مطالبا إياه بالتحرك أكثر والتمرير بشكل أسرع، وتدخل الهولندي كلارينس سيدورف وخرج معهما من الملعب.
وعلى ما يبدو أن النقاش الساخن امتد الى داخل غرف الملابس خصوصا مع تدخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انضم الى غاتوزو في توبيخ باتو وإبداء الاستياء من طريقة لعبه وتحديدا عدم تحركه دون كرة، ما أغلق المساحات على السويدي وصعب من مهامه الهجومية.
وسئل غاتوزو عن الأمر من قبل رجال الصحافة بعد المباراة، فرفض الحديث عنه وقال: «كل شيء على ما يرام مع باتو، ما تحدثنا به معاً يبقى شأننا وحدنا».
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاسهم الامريكية ترتفع بفعل الارباح وعرض استحواذ جديد فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 18 - 08 - 2010 12:14 AM
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 18 - 08 - 2010 12:11 AM
جميع أخبار سابك لهذا اليوم..لا تفوتكم أخبار المؤتمر الصحفي سهم منتدى الاسهم السعودية 0 20 - 01 - 2009 04:21 PM


04:02 PM