• 10:47 صباحاً




قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى: 29
بلال is on a distinguished road
02 - 04 - 2009, 04:52 AM
  #1
بلال غير متواجد حالياً  
Talking قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟
قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟

استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذ شهرين ليودع 5000 ريال يوميا فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبرة عن قصة هذا(( الشايب )) فقال المدير
لعله يحسب ان الايداع مثل السحب من الصرافه وان الحد الاعلى للإيداع هو 5000 كما هو في السحب اليومي
فقال المدير للموظف اذا جاك غدا خله يمر علي ..
جاء الشايب على موعده اليومي , وقاله: الموظف مر على المدير فقال الشايب : خير ومر على المدير ...
سأله المدير ماقصته 5000 اليوميه؟ لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحده .
رد الشايب وهو يضحك قال: ماعندي مبلغ هذي اكسبها يوميا ,
قال: عندك محلات يعني قال : لا بل اني اراهن يوميا من 5000 واكسب الرهان
استغرب المدير قاله كيف ؟
رد الشايب : طيب انت تراهني الحين من 5000 اني احب عيني قال المدير اراهنك فإذا بعينه تركيب اخرجها وحبها وارجعها ف كسب 5000 من المدير
غبن المدير
فقال تراهني ثانيه اني اعض اذني طمن المدير على اذانيه يشوف هي تركيب او لا فإذا اذنيه ماهي تركيب قال اراهنك طلع الشايب طقم الاسنان وعض اذنه ورجعها .
المهم اخذ من المدير 10000 وراح الشايب في اليوم التالي المدير راح للموظف وقاله اذا جاك الشايب خل يمر علي .
جاء الشايب وقال الموظف مر على المدير يبيك قال ربع ساعه واجيه المهم دخل الشايب على المدير وقاله المدير يااخي حرام عليك انت ضحكت علي امس واخذت فلوسي دون وجه حق
المهم قال الشايب طيب تراهني واذا فزت انت اعطيك فلوسك وفوقها 5000 واذا فزت انا ماابي منك شي فكر المدير الا العرض مغري مو خاسر شي في الحالتين مو خسران
قال موافق قال انا اراهنك إن سروالك الداخلي ازرق
قال المدير فزت عليك سروالي ابيض
قال خلني اشوفه
قام المدير وفسخ ملابسه وقال شوف ابيض جيب الفلوس
ضحك الشايب قال المدير وش اللي يضحك
قال ان اصلا مراهن كل موظفين البنك على اني افصخك سروالك بـخمسين ألف
(((( منقول للضحك ))))

رد مع اقتباس

الصورة الرمزية hamada_amg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية hamada_amg
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 1,225
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
hamada_amg is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟
2#
02 - 04 - 2009, 06:05 AM
هههههههههههههههه
جميله اخي بلال
تسلم ايدك

التوقيع


Amircan Mafia Gangester
A.M.G

hamada_amg غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سامر سامر
عضو فـضـي
الصورة الرمزية سامر سامر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,474
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 21
سامر سامر is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟
3#
06 - 04 - 2009, 10:51 AM
حلوي كتير منك أخي بلال

هذا الشايب العايب مو قليل

شكرا لك على الترفيه

التوقيع

إن ربك يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنه كان بعباده خبيراً بصيراً
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

مـــن مـــواضـــــيـعـــي


سامر سامر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 50
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟
4#
26 - 05 - 2012, 02:53 AM
هههههههههههه والله قتلتني من الضحك انا وزوجتي الله يخليك دايما ضحكان
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 28
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟
5#
26 - 05 - 2012, 09:59 PM
ههههههههههههههههههه
جميلة جدا

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 54
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة لشايب يودع 5000 ريال يوميا في البنك لمدة شهرين ؟؟؟
6#
07 - 11 - 2016, 06:55 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
5000, لمدة, لشايب, البنك, يوميا, يودع, رجاء, شهرين, ؟؟؟, قصة



جديد مواضيع استراحة بورصات


10:47 AM