• 8:36 صباحاً
logo



واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية

إضافة رد
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,841
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
23 - 02 - 2011, 09:58 PM
  #1
ايهم غير متواجد حالياً  
افتراضي واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
بحواري الاخوي مع المبدع الاخ نسيم على صفحات منتدانا بورصات تطرقنا لقضية الديون الاميركية تلك القضية والتي ننتظر ان تتسلط الاضواء عليها اعلاميا .......
لمشاهدة النسخة الاميركية من الرعب الذي تابعنا سويا نسخته اليونانية والايرلندية
والتي اميل لان تكون تلك النسخ لا تساوي شي من ناحية الاثر على الاسواق بالمقارنة مع النسخه الاميريكية التي لن ينفع معها رامبو هذه المرة والله اعلم ........
للتعرف على الوضع الاميركي الحقيقي بدون مكياج اترككم مع مقال زودني فيه الان
احد الزملاء بالعمل

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الاثنين أن التقديرات الحكومية تشير إلى أن حجم الدين الأمريكي قد يرتفع هذا العام ليصل إلى المعدلات التي تلت الحرب العالمية الثانية بعدما تجاوز الدين حجم الاقتصاد الإجمالي.

وقالت الصحيفة إن حجم الدين الفدرالي ودين الولايات الأمريكية تراجع بعد انتهاء الحرب عام 1946، ولكن في هذه الحقبة لا يزال يتصاعد وحتى ان تخفيض الإنفاق بشكل كبير لن يؤدي إلى تغيير ذلك خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد الحرب العالمية الثانية، بلغ حجم الدين الفدرالي، بما فيه الدين الذي اشتراه صندوق سندات الضمان الاجتماعي حوالي 122% من الناتج المحلي الإجمالي، فيما كان حجم دين الولايات ضئيلاً، وبعد 6 سنوات تراجع الدين إلى ثلاثة أرباع الناتج الإجمالي المحلي.

ويقول الباحث في جامعة هارفرد كنيث روغوف إن النمو الاقتصادي السريع كان العامل الأساسي في تراجع الدين، المدعوم بيد عاملة شابة وصناعيين رائدين ومدخرات فردية عالية وزيادة الاستهلاك، ما أدى إلى نمو الاقتصاد بنسبة 57% خلال 6 سنوات.

ولكن الاقتصاد الأمريكي اليوم في وضع معاكس، فاليد العاملة تتقدم في السن، والصناعيون يأتون غالباً خلف المنافسين الأوروبيين والآسيويين والأسر تعاني من ضائقة وقد تراجع الاستهلاك.

كما أن الولايات والمقاطعات الأمريكية تواجهه أزمة ديون ضخمة.
رد مع اقتباس


محلل اقتصادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 5,991
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
نسيم الشرق is on a distinguished road
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
2#
23 - 02 - 2011, 11:02 PM
ابداعا جديد وصفحة مشرقة جديدة عزيزي ايهم ,

اؤيد تماما , ما يحصل بالاقتصاد الامريكي قفزة القط الميت ,رغم تاجيل موضوع

بطاقات الاتمان , رغم السندات والبلاد مباعة للصين , ديون , هزائم وانحسار

هيمنة حول العالم , بقى النفط لا زال يباع بالدولار , وارتباط عملات الخليج

بالدولار هو فقط الذي لا زال يسند الدولار ,

احييك وبشدة للمواضيع الدسمة والمفيدة
نسيم الشرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
3#
23 - 02 - 2011, 11:26 PM
فكرتنى بالمثل الى بقول اقرع ونزهى
كل هالديون وبتدفع مساعدات مالية لاكثر من 50 دولة فى العالم سنويآ
وارى ان الحكومة الامريكية اتخذت خطوات من اجل هذا الموضوع
منه الاستمرار بدولار ضعيف من اجل زيادة الصادرات وما يترتب علية من نمو اقتصادى
الضغط المستمر على الصين بكل الطرق من اجل تعديل العجز فى الميزان التجارى بينهم
مع مساعى العديد من الدول الكبرى ليبقى الدولار قوى اما بسبب احتياطياتها النقدية منة او استثماراتها بالدولار
وللمحافظة على اسعار معقولة للبترول يستطيع الاقتصاد العالمى تحملة
ومشكور اخى ايهم على مواضيعك المميزة

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
محلل اقتصادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 5,991
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
نسيم الشرق is on a distinguished road
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
4#
23 - 02 - 2011, 11:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
فكرتنى بالمثل الى بقول اقرع ونزهى
كل هالديون وبتدفع مساعدات مالية لاكثر من 50 دولة فى العالم سنويآ
وارى ان الحكومة الامريكية اتخذت خطوات من اجل هذا الموضوع
منه الاستمرار بدولار ضعيف من اجل زيادة الصادرات وما يترتب علية من نمو اقتصادى
الضغط المستمر على الصين بكل الطرق من اجل تعديل العجز فى الميزان التجارى بينهم
مع مساعى العديد من الدول الكبرى ليبقى الدولار قوى اما بسبب احتياطياتها النقدية منة او استثماراتها بالدولار
وللمحافظة على اسعار معقولة للبترول يستطيع الاقتصاد العالمى تحملة
ومشكور اخى ايهم على مواضيعك المميزة


اخي خالد حلو هذا المثل لاي بلد يعود , مسسسسسسسسسسسسساء الخير
نسيم الشرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
5#
23 - 02 - 2011, 11:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الشرق مشاهدة المشاركة
اخي خالد حلو هذا المثل لاي بلد يعود , مسسسسسسسسسسسسساء الخير
مساء النور نسيمو
اعتقد مصرى لانة فيه خفة دم
وكيف نظرتك لليورو غدآ انا بعتة من 1.3765 بس بصراحة مش مطمأن لحركتة حتى الان وبنتظر تحقق شوية ببات واخرج منها وارجع ابيعة تانى او نشوف اغلاقة اليوم اذا اغلق تحت الترند الهابط بنستنى علية شوية ولا شو رأيك

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
محلل اقتصادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 5,991
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
نسيم الشرق is on a distinguished road
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
6#
24 - 02 - 2011, 12:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
مساء النور نسيمو
اعتقد مصرى لانة فيه خفة دم
وكيف نظرتك لليورو غدآ انا بعتة من 1.3765 بس بصراحة مش مطمأن لحركتة حتى الان وبنتظر تحقق شوية ببات واخرج منها وارجع ابيعة تانى او نشوف اغلاقة اليوم اذا اغلق تحت الترند الهابط بنستنى علية شوية ولا شو رأيك
مساء الورد

لو كان سجل قمة اليوم اعلى من 1,3785 كان بخوف انه متجة للاعلى

ولكن اعتقد بكفي هو هابط , بس ممكن غدا يرجع يجربها وبدون فايدة , خلاص هو عائد

الى 1,364 على الاقل , بل ربما 1,359

والباوند ربما يعود لاختبار 1,625 - 1,628 لانه فشل باستردادها

حتى الان ربما غدا وسيكتفي ايضا بهذا والله تعالى اعلم
نسيم الشرق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: القاهرة
المشاركات: 15,700
معدل تقييم المستوى: 25
شادي عبده is on a distinguished road
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
7#
24 - 02 - 2011, 10:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
فكرتنى بالمثل الى بقول اقرع ونزهى
كل هالديون وبتدفع مساعدات مالية لاكثر من 50 دولة فى العالم سنويآ
وارى ان الحكومة الامريكية اتخذت خطوات من اجل هذا الموضوع
منه الاستمرار بدولار ضعيف من اجل زيادة الصادرات وما يترتب علية من نمو اقتصادى
الضغط المستمر على الصين بكل الطرق من اجل تعديل العجز فى الميزان التجارى بينهم
مع مساعى العديد من الدول الكبرى ليبقى الدولار قوى اما بسبب احتياطياتها النقدية منة او استثماراتها بالدولار
وللمحافظة على اسعار معقولة للبترول يستطيع الاقتصاد العالمى تحملة
ومشكور اخى ايهم على مواضيعك المميزة
مصري

اقرع و نزهي

بارك الله فيك اخي ايهم

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,841
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: واشنطن بوست: الدين الأمريكي يرتفع إلى مستويات قياسية
8#
24 - 02 - 2011, 02:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الشرق مشاهدة المشاركة
ابداعا جديد وصفحة مشرقة جديدة عزيزي ايهم ,

اؤيد تماما , ما يحصل بالاقتصاد الامريكي قفزة القط الميت ,رغم تاجيل موضوع

بطاقات الاتمان , رغم السندات والبلاد مباعة للصين , ديون , هزائم وانحسار

هيمنة حول العالم , بقى النفط لا زال يباع بالدولار , وارتباط عملات الخليج

بالدولار هو فقط الذي لا زال يسند الدولار ,

احييك وبشدة للمواضيع الدسمة والمفيدة
اعجز عن شكرك للاضافات والتوضيحات التي تكمل فيها ما اتطرق له من مواضيع شكرا لك اخي نسيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
فكرتنى بالمثل الى بقول اقرع ونزهى
كل هالديون وبتدفع مساعدات مالية لاكثر من 50 دولة فى العالم سنويآ
وارى ان الحكومة الامريكية اتخذت خطوات من اجل هذا الموضوع
منه الاستمرار بدولار ضعيف من اجل زيادة الصادرات وما يترتب علية من نمو اقتصادى
الضغط المستمر على الصين بكل الطرق من اجل تعديل العجز فى الميزان التجارى بينهم
مع مساعى العديد من الدول الكبرى ليبقى الدولار قوى اما بسبب احتياطياتها النقدية منة او استثماراتها بالدولار
وللمحافظة على اسعار معقولة للبترول يستطيع الاقتصاد العالمى تحملة
ومشكور اخى ايهم على مواضيعك المميزة
اقرع ونزهي اضحك الله سنك اخي خالد
المساعدات التي تقدمها للدول الاخرى للاسف اخي خالد من جيوبنا تخرج


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
مصري

اقرع و نزهي

بارك الله فيك اخي ايهم
وهل تاتي العبارات التي تختصر الاف الكلمات من غير الشعب المصري .
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرنك السويسري يرتفع الى مستويات قياسية أمام اليورو والدولار فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 31 - 12 - 2010 03:51 AM
الذهب يتراجع عن مستويات قياسية والفضة مستقرة فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 08 - 12 - 2010 01:52 PM
الذهب يرتفع باتجاه مستويات قياسية مع استمرار قلق المستثمرين فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 23 - 09 - 2010 11:37 PM
الذهب يقفز الى مستويات قياسية بعد اشارة الاحتياطي الاتحادي فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 22 - 09 - 2010 03:16 PM


08:36 AM