يتيح نظام إدارة معلومات المنشآت العرض والبحث عن جميع البيانات الخاصة بالمنشآت مثل بيانات العمالة والمعاملات والتنبيهات والملاحظات على المنشآت، تفاصيل بيانات المنشآت. ويحنوي هذه النظام على: تمثل رخصة العمل متطلباً رئيسياً لإصدار رخصة الإقامة بالمملكة العربية السعودية للعامل الوافد.
وتشمل هذه الخدمة:
- إصدار رخصة العمل
- تجديد رخصة العمل
- استخراج بدل فاقد لرخصة العمل
تمكنك هذه الخدمة في توظيف السعودين من خلال اضافة الشواغر والبحث عن طالبي العمل.
وتشمل هذه الخدمة:
- بيانات المنشأة ومسؤول التوظيف.
- اضافة الوظائف (الشواغر).
- البحث عن طالبي العمل.
تمكنك هذه الخدمة اضافة الوافدين الجدد الى بياناتك في مكتب العمل ليتسنى لك اصدار رخص عمل لهم لاحقا. وتتوفر هذه الخدمة:
لجميع المنشآت (المسجلين وغير المسجلين) - للدخول (اضغط هنا)
خدمة تحديث بيانات العاملين (جديد) - للدخول (أضغط هنا)
تمكنك هذه الخدمة من:
حذف عامل ليس على كفالة المنشأة.
خدمة التوظيف للأفراد - للدخول (اضغط هنا) يمكنك من خلال هذه الخدمة بناء السيرة الذاتية وإدخال كافة بياناتك الشخصية والتعليمية والعملية وذلك لمساعدة أصحاب الأعمال على معرفة قدراتك العلمية والعملية ومن ثمّ تحديد الوظيفة المناسبة التي تستطيع شغلها. خدمات الاستعلامات الإالكترونية:
يستطيع المستخدم من خلال هذه الخدمات الاستعلام عن البيانات الأساسية للمنشآت و الشركات والاستعلام عن حالة طلبات الخدمة المقدمة بمكتب العمل وكذلك التحقق من بيانات العمالة السعودية و الوافدة المسجلة بمكاتب العمل.
للوصول للخدمات يرجى استخدام الروابط التالية: