• 8:55 مساءاً

توصية مضمونة بأمر الله

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله
231#
24 - 03 - 2011, 12:50 PM
باقي 30 نقطة فقط ويتحقق هدف الأسترالي مقابل الفرنك 150 نقطة
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

232#
24 - 03 - 2011, 12:54 PM
ندخل شراء الان على الكندي مقابل الين من السعر الحالي 82.90 الهدف من 50 الى 100 نقطة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

233#
24 - 03 - 2011, 01:25 PM
الباوند مقابل النيوزلندي شكله ناوي ينزل من 200 الى 300 نقطة هذي ليست توصية ولكن للمتابعة فقط ومن اراد الدخول يضع اللوت نص دولار او دولار بالكثير
الصورة الرمزية DZ-Web
عضو نشيط
الصورة الرمزية DZ-Web

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
DZ-Web is on a distinguished road
234#
24 - 03 - 2011, 01:47 PM
السلام عليكم

متابع معك ان شاء الله
DZ-Web غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

235#
24 - 03 - 2011, 01:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للأخوان إللي مادخلو معانا من البداية ممكن الان يدخلو بيع على اليورو مقابل الكندي من السعر الحالي 1.3795 الهدف من 50 الى 250 نقطة وبالله التوفيق
عضو نشيط جدا

muslim4ever is on a distinguished road
236#
24 - 03 - 2011, 02:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للأخوان إللي مادخلو معانا من البداية ممكن الان يدخلو بيع على اليورو مقابل الكندي من السعر الحالي 1.3795 الهدف من 50 الى 250 نقطة وبالله التوفيق
اخى الكريم
بارك الله فيك
الاستوب لوز ؟؟
muslim4ever غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية DZ-Web
عضو نشيط
الصورة الرمزية DZ-Web

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
DZ-Web is on a distinguished road
237#
24 - 03 - 2011, 02:02 PM
تم الدخول وان شاء الله الى الاهداف

+

ممكن نتائج التوصيات لهذا الشهر لاني جديد في المنتدى واول مرة ارى الموضوع
DZ-Web غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

238#
24 - 03 - 2011, 02:18 PM
شوف عزيزي بالنسبة للأستوب لوز انت ورأس مالك انا في البداية كنت اكتب التوصية بدون استوب لوز لكن رجعت غير استراتيجيتي بعد مالعب الين في السوق وصفر محافظ ناس كثير
انا مااقدر احدد لأي شخص الأستوب لوز لكن انت ادرى بحسابك وعارف كم يتحمل حسابك من ارتداد لكن انا مايهمني الأستوب لوز قد مايهمني انك تكون داخل بلوت بسيط جدا عشان نضمن استمرارنا في السوق السوق هذا غدار والذكي اللي يعرف كيف يتعامل معاه وبالنسبة للنتائج انا لسه ماكملت غير اسبوعين فقط والحمد لله النتائج فوق الممتازة وتقدر ترجع للصفحات وتشوف بنفسك حتى لو كان في صفقات خسرانة لكن الربحانة اضعاف اضعاف الخسرانة والحمد لله وللمعلومية انا كنت اتراسل مع محللين في امريكا وبسببهم خسرنا 3 صفقات لكن من اليوم ورايح ماراح امشي إلا على حسب رؤيتي للسوق وماراح اسمع اي تحليل لأي شخص لأن السوق هذا هو عبارة عن مسار يعني اتجاه وانا احاول بقدر المستطاع امشي مع الإتجاه ولو حبيت تعرف اكثر عن طريقتي ياريت ترجع للصفحات السابقة وتقرى على مهلك وراح تعرف اسلوبي كيف مع الأعضاء في التوصيات
عضو نشيط جدا

muslim4ever is on a distinguished road
239#
24 - 03 - 2011, 02:24 PM
جزاك الله خيراً
ماعليك لوم اخى الكريم وشعور طيب
ما هو تقديرك لاقصى ارتداد
muslim4ever غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

240#
24 - 03 - 2011, 02:44 PM
تقريبا من 30 الى 50 نقطة وان شاء الله مهو اكثر من كذا والأهداف زي ماقلتلك من 50 الى 250 نقطة طبعا الهدف راجع لقناعتك ممكن تاخذ 50 نقطة وتطلع وممكن تستمر بس اهم شي تلاحق الربح بالأستوب لوز يعني اقل شي لو وصلت ارباحك 200 نقطة مثلا يكون عندك الأستوب لوز مثلا على 150 نقطة ربح او 100 نقطة ربح على اساس لو عكس السعر ماتخرج من الصفقة إلا وانت كسبان وشوف البارح دخلنا شراء على الباوند مقابل الفرنك وعكس السعر 160 نقطة تقريبا وسبحان الله اليوم وصل لنقطة الدخول تقريبا والان نازل عن نقطة الدخول حوالي 90 نقطة يعني إللي ابغى اوصلو لك انا إنسان وبشر زيي زيكم وجودي هنا معاكم فقط لكسب الأجر والدعاء لي بظهر الغيب لو كسبنا راح نكسب كلنا سوى ولو خسرنا راح نخسر كلنا سوى وتأكد اني حريص كل الحرص على فلوسكم وماابغى احد في يوم يفهمني غلط او يزعل مني لكن إللي ابغاك تفهمو السوق هذا يتأثر بالأخبار وبالحوادث الكونية كالزلازل والبراكين والحروب وغير ذلك فأحيانا تكون التوصية ماشية في الإتجاه الصحيح لكن يطلع خبر يغير مسار التوصية تماما فأنا لو اصبت فمن الله ولو اخطئت فمن نفسي والشيطان وظروف خارجة عن إرادتي انا قبل مااكتب التوصية اقعد من 5 دقايق الى 10 دقايق احلل العملة عشان اضمن ان التوصية تكون في الإتجاه الصحيح والحمد لله بصفة عامة الأرباح عندنا حوالي 90 في المية والخسارة 10 في المية ولو تلاحظ مافي احد يتكلم عن اي صفقة خسرانة لأن الأستوب لوز هو سلاحك امام الإرتداد والتعويض يكون في صفقات اخرى او في نفس الصفقة بس في وقت اخر اتمنى اني اقدم لكم اجمل واحلى واروع التوصيات واتمنى ماينتهي اسبوعنا إلا وانتو مبسوطين مني انا مااوعدكم بتدبيلة في يوم او اسبوع او شهر لكن اوعدكم ان شاء الله بإستمرارنا في السوق من خلال ارباح ترضي الكل والجميع واهم مافي الموضوع إستراتيجية رأس المال انا اعرف ان الطمع في داخل كل واحد فينا لكن السوق هذا غدار وفيه تلاعب من قبل البنوك وكبار المستثمرين فلازم نأخذ الحيطة والحذر وقليل دائم خير من كثير منقطع وسامحوني على الإطالة

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات