• 3:18 مساءاً

توصية مضمونة بأمر الله

عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله
841#
09 - 04 - 2011, 08:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الحمد لله لقد انهينا اسبوعنا هذا بوافر من النقاط الرابحة ولله الحمد والمنة اشكركم جزيل الشكر على حسن المتابعة واتمنى ان اكون قد وفقت معاكم في هذا الأسبوع الجميل والرائع
النتائج :-
بيع الباوند من 1.6295 35 نقطة
بيع الباوند مقابل الكندي من 1.5630 35 نقطة
بيع الباوند مقابل الأسترالي من 1.5690 72 نقطة
بيع الباوند مقابل النيوزلندي من 2.1040 120 نقطة
بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.8390 28 نقطة
بيع الباوند مقابل الفرنك من 1.4945 68 نقطة
بيع الباوند مقابل النيوزلندي مرة اخرى من نفس السعر 120 نقطة
بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.8475 30 نقطة
شراء اليورو فرنك من 1.3165 20 نقطة
بيع الباوند مقابل الأسترالي من 1.5575 71 نقطة
بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.8392 94 نقطة
شراء اليورو ين من 120.10 60 نقطة
شراء اليورو مقابل الأسترالي من 1.3750 49 نقطة
بيع اليورو كندي من 1.3690 21 نقطة
بيع الباوند مقابل النيوزلندي من 2.0980 30 نقطة
شراء الباوند استرالي من 1.5650 150 نقطة
شراء المجنون من 137.35 60 نقطة
بيع الأسترالي دولار من 1.0340 49 نقطة
بيع الأسترالي فرنك من 9520. 25 نقطة
بيع الأسترالي كندي 42 نقطة
شراء اليورو فرنك من 1.3160 60 نقطة
شراء الباوند نيوزلندي من 2.2100 49 نقطة
شراء الأسترالي مقابل الفرنك من 9590. 58 نقطة
شراء الفرنك مقابل الين من 93.00 53 نقطة
المجموع :-
1400 نقطة ولله الحمد والمنة
المجموع الشهري:-
5400 نقطة ولله الحمد والمنة

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد حتى ترضى
هذه هيا نتائج العبد الفقير الى ربه اخوكم امجدونا1
اسأل الله ان اكون قد وفقت في تقديم كل مايرضيكم
لقد امضيت معكم 21 يوم حققت من خلالها هذه النتائج التي امامكم
نعم كانت هناك صفقات خاسرة ولكن بشكل اجمالي هذا مااستطعت ان اتوصل له بفضل من الله ثم بدعمكم لي
بارك الله لكم في اموالكم وفي اولادكم ورزقكم الصحة والعافية
لكم مني اجمل تحية وإلى لقاء قريب يتجدد بوجودكم وحضوركم الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امجدونا1
الفوركس مدرسة تكتيك وفين وهندسة

ماشاء الله تبارك الله هذي النتائج واللى بلاش
شفتو ياشباب يعني الواحد منا لو دخل بلوت صغير واكتفي بربح بسيط هو في السليم
ويكفينا ربع النقاط هذي
في انتظار الاسبوع القادم ومعك الى الامام سر

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  

عضو برونزي

842#
09 - 04 - 2011, 08:18 AM
استاذ امجد تتوقع القمم اللى صارت الاسبوع هذا وهي اعلى من القمم السابق على المدى القريب في معظم الازواج خاصه ازواج الين هي بدايه الى طريق الهاويه
ثانيا الاسترالى دولار وصل قمه لم يحققها من قبل ومازال فوق قممه السابقه بفرق كبير تتوقع له هبوط قريب وهبوط كاسح والا تكون هذه القمم هي بدايه لمستويات جديده عليه والقديمه صارت ارشيف

التوقيع

(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
عضو جديد

BoPPoS is on a distinguished road
843#
09 - 04 - 2011, 08:20 AM
الف مبروك يا شباب .... بس التوصيات دي ليها توقيت معين ؟؟؟... ولا اون لاين في اي وقت ؟؟؟
BoPPoS غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
844#
09 - 04 - 2011, 09:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمةالثغرالحنون مشاهدة المشاركة
نتائج مبهره ماشاء الله تبارك الله

الف مــــبروك
الله يبارك فيكي اهم شي تكوني فهمتي الطريقة اللي بشتغل بيها وتتابعي معايا اول بأول عشان ممكن في اي لحظة نغير الهدف وتحاولي تدخلي في كل الصفقات على اساس لو صفقة اثنين ضربت يسير تكسبي من الباقي وطريقة إستراتيجيتي مشروحة في صفحة 69 ياريت لو ترجعي تقريها لو ماقريتيها وشكرا لكي ولدعمك وتشجيعك
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

845#
09 - 04 - 2011, 09:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoPPoS مشاهدة المشاركة
الف مبروك يا شباب .... بس التوصيات دي ليها توقيت معين ؟؟؟... ولا اون لاين في اي وقت ؟؟؟
بالنسبة لتوصيات الاستاذ امجد هو قناص فرص كل مايرى فرص ينزلها على طول غالبا طول اليوم يعني ممكن في اليوم ينزل عشر توصيات وممكن 5 وعلى مدار الاسبوع ويتواجد من الصبح الى الساعه 12 مساء لكن اغلب اوقات التواجد واللى يكون فيها متابع مائه في المائه معنا من العصر علشان طبيعه عمله
والحمدلله الارباح والنتائج تجداه امامك مبهره بس ياليت ترجع الصفحه 69 علشان تفهم استراتجيه الاستاذ امجد
وبعدها حياك معنا بقيادة الاستاذ امجد الى ارباح اسبوعيه من 1000 نقطة وما فوق

التوقيع

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

846#
09 - 04 - 2011, 09:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
استاذ امجد تتوقع القمم اللى صارت الاسبوع هذا وهي اعلى من القمم السابق على المدى القريب في معظم الازواج خاصه ازواج الين هي بدايه الى طريق الهاويه
ثانيا الاسترالى دولار وصل قمه لم يحققها من قبل ومازال فوق قممه السابقه بفرق كبير تتوقع له هبوط قريب وهبوط كاسح والا تكون هذه القمم هي بدايه لمستويات جديده عليه والقديمه صارت ارشيف
والله يادكتوري ياحبيبي انا كل مااقول هبوط الاقي العملة قاعدة تصعد عرفت شي واحد وهو اني اراسل كبار المحللين وهو الأفضل لقيت حتى كبار المحللين يقولو كلام والواقع كلام ثاني اخر شي غسلت يدي تماما من التحليل وقلت نمشي مع الترند افضل وبلا تحليل بلا خرابيط المهم نكسب والسلام يعني حتى العلماء والخبراء طلعو غلطانين في كلامهم وكلامهم احيانا يكون فيه من الصحة 10 في المية فقط فسرت اريح نفسي وامشي مع الترند وارتاح من دوشة صعود هبوط ومن هذا الكلام اهم شي زي مااتفضلت ندخل بلوتات بسيطة ومانطمع بس ابغاك تجاوبني بأمانة ايش رأيك في طريقتي في خلال 21 يوم هل عندك اي ملاحظات وهل انت شخصيا مبسوط من طريقتي
عضو برونزي

847#
09 - 04 - 2011, 11:16 AM
الحمد لله الامور معك مائه مائه والفضل لله سبحانه ثم انت
لكن اكثر الاعضاء اللى داخلين معانا دائما عندهم نقطة الاستوب لوز يحتاجونها وهذي نقطه مهمه وانت مرات في التوصيه ماعندك لكن راى انه في التوصيه تحط لنا انه التوصيه هذي البيع عند النقطه الفلانيه والهدف من كذا الى كذا وانه احتمال تردت الى النقطه كذا او اكثر وبعدها الى الهدف ان شاء الله علشان الواحد منهم يحسب حسابه ويعرف انه ممكن يرتد السعر عليه الى كذا وممكن اذا عداه يعرف انه لزم يطلع علشان مايتوهق ويعوض في التوصيات الاخرى
لانه مره كنت اطلع الشارت على اذا ماني غلطان النيوزلندي بس مدرى شنو العمله الثانيه المهم وكنت احط له نقاط الدعم والمقاومه واتعلم عليه لقيت التوصيه عليه شراء من السعر الفلاني بس مادخلت لانه حسيت انه راح ترده المقاومه الضعيفه اللى قبل هالمره مخترقها اللى امامه وفعلا ردته الى وراء الى نقطة الدعم وبعدها راح صعد وشريته واخترق المقاومه ووصل الى الهدف اللى انت حاطه بس بعد ارتداد كم نقطة وبعدها قمت اشوف الدعوم والمقاومات والاخبار على زوج التوصيه وامشى معك والحمدلله كسبان ومبسوط وبدعى لك
وانت الاستراتجيه اللى ماشى عليها ممتازه وغريبه وتقيمي له 8 من 10 صفقات تمشى تمام ولا ارتداد كبيره ولاوقت طويل ولاغيره وثنيتين وحدة خاسره وحدة ارتداد كبير وتطول على ماتجيب الهدف
من ناحية الاسترالى ان تعبت احلل فيه لانقاط دعم ولامقاومه هامته ولا اخبار يمشى على كيفه المشكله كان فيه موضوع للاخ شادي عن معامل ترابط الازواج وحطيته هنيه مره مو راد عليه بالمره حيرني معاه
ام من ناحيه المحللين الاسبوع هذا قالهم الشارت وازواج العملات استريحو الاسبوع هذا كل عمله تمشى على كيفها

التوقيع

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

848#
09 - 04 - 2011, 12:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
الحمد لله الامور معك مائه مائه والفضل لله سبحانه ثم انت
لكن اكثر الاعضاء اللى داخلين معانا دائما عندهم نقطة الاستوب لوز يحتاجونها وهذي نقطه مهمه وانت مرات في التوصيه ماعندك لكن راى انه في التوصيه تحط لنا انه التوصيه هذي البيع عند النقطه الفلانيه والهدف من كذا الى كذا وانه احتمال تردت الى النقطه كذا او اكثر وبعدها الى الهدف ان شاء الله علشان الواحد منهم يحسب حسابه ويعرف انه ممكن يرتد السعر عليه الى كذا وممكن اذا عداه يعرف انه لزم يطلع علشان مايتوهق ويعوض في التوصيات الاخرى
لانه مره كنت اطلع الشارت على اذا ماني غلطان النيوزلندي بس مدرى شنو العمله الثانيه المهم وكنت احط له نقاط الدعم والمقاومه واتعلم عليه لقيت التوصيه عليه شراء من السعر الفلاني بس مادخلت لانه حسيت انه راح ترده المقاومه الضعيفه اللى قبل هالمره مخترقها اللى امامه وفعلا ردته الى وراء الى نقطة الدعم وبعدها راح صعد وشريته واخترق المقاومه ووصل الى الهدف اللى انت حاطه بس بعد ارتداد كم نقطة وبعدها قمت اشوف الدعوم والمقاومات والاخبار على زوج التوصيه وامشى معك والحمدلله كسبان ومبسوط وبدعى لك
وانت الاستراتجيه اللى ماشى عليها ممتازه وغريبه وتقيمي له 8 من 10 صفقات تمشى تمام ولا ارتداد كبيره ولاوقت طويل ولاغيره وثنيتين وحدة خاسره وحدة ارتداد كبير وتطول على ماتجيب الهدف
من ناحية الاسترالى ان تعبت احلل فيه لانقاط دعم ولامقاومه هامته ولا اخبار يمشى على كيفه المشكله كان فيه موضوع للاخ شادي عن معامل ترابط الازواج وحطيته هنيه مره مو راد عليه بالمره حيرني معاه
ام من ناحيه المحللين الاسبوع هذا قالهم الشارت وازواج العملات استريحو الاسبوع هذا كل عمله تمشى على كيفها
شوف ياسيدي إللي يمنعني من وضع الأستوب لوز اسباب جدا جدا كثيرة من ضمنها تخيل لو وضعت استوب لوز 50 نقطة وقام السعر ارتد وضرب الأستوب لوز وراح للهدف مرة اخرى هنا الناس راح تلومني وكمان في نقطة مهمة جدا جدا جدا لازم تعرفها وهيا في ناس تبغى الأستوب لوز وفي ناس تحب التبريد وفي ناس ماتحب التبريد وحسابها كبير وعندنا استعداد تتحمل إرتداد 500 او 1000 نقطة ماعندها مشكلة فأنا عشان اسلم من المشاكل اترك كل واحد ورغبته عندك على سبيل المثال توصية بيع المجنون الأخيرة ارتد السعر 158 نقطة وبعدها رجع قبل نقطة الدخول ب5 نقاط هنا في هذه الحالة اقول الف مليون مبروك لمن قام بالتبريد وكسب من 3 عقود تبريد وقفل الصفقة على مكسب وهناك من يفضل وضع استوب لوز ومقداره مثلا 50 نقطة وهناك من يفضل ان يترك الصفقة كما هيا بدون استوب لوز ويقفل على خسارة بسيطة او ربح بسيط او نقطة الدخول لذلك انا اترك كل واحد ورغبته الشخصية ونفس الشي حصل معانا في صفقة الباوند مقابل الفرنك في الصفقة الأولى ارتد 108 نقاط وبعدها وبكل ادب واحترام رجع السعر لنقطة الدخول وحقق ارباح لذلك انا افضل اني اترك كل عضو في حرية التصرف والمشكلة ياعزيزي اني مااقدر احدد اقصى حد للإرتداد لأن السوق هذا مايحترم لا كلامي ولا كلامك على سبيل المثال امس طلبت إقفال صفقة الباوند مقابل النيوزلندي على 900 لأنها نقطة جدا قوية بعدها ايش اللي سار راح نازل 40 نقطة تحت يعني انا حرمت اللي كان يبغى يستمر 10 او 20 او 30 نقطة كمان زيادة من تحقيق مكاسب اضافية وسبحان الله في صفقة الباوند مقابل الأسترالي غيرنا الهدف من 5450 الى 5500 وهنا في كان احترام شديد للسعر وللقاع هذا وفعلا ماتم تجاوز السعر هذا غير ب7 نقاط شوف حبيبي انا وانت والأعضاء مانبغى نختلف في امور بسيطة الان انا مبدئي كل واحد يتصرف زي مايبغى لكن إللي لازم نتفق عليه جميعا وبدون مناقشة هو الدخول في كل الصفقات إللي اكتبها في المنتدى وهذا هو اهم اهم شرط لتحقيق الأرباح طريقتي نفس طريقة كبار الدول كل دولة عظمى لها سلة عملات عشان تقدر تحافظ على قوة إقتصادها وانا طريقتي نفس الشي لازم نضع فلوسنا في اكثر من صفقة عشان نضمن الأرباح وشوف ولله الحمد الأسبوع هذا الصفقة الوحيدة اللي مارجعت لنقطة الدخول هيا صفقة بيع اليورو مقابل الين فقط فقط وبقية الصفقات كلها رجعت حتى صفقة المجنون وصلت الى قبل نقطة الدخول ب5 نقاط ولله الحمد والمنة يعني اللي عمل عقد تبريد واحد واحد فقط خرج كسبان فما بالك بمن قام بعمل اكثر من عقد تبريد 2 او 3 عقود على العموم انا اعتبر ان ماقمنا به في الأربع اسابيع الماضية هو اعجاز وليس انجاز والله في السابق كنت اجد اعضاء يتمنو 100 نقطة في الأسبوع ولديهم استعداد ان يرفعو تعظيم سلام للموصي ويقولو له انت حققت المعجزات لدينا وكنت اعتقد في بداية مشواري ان من يحقق 100 نقطة في الأسبوع هو انسان يتمتع بذكاء خارق جدا جدا والان اصبحت ولله الحمد والمنة احقق 150 او 120 او 100 نقطة في صفقة واحدة فياربي لك الحمد والشكر اعيد واذكر ان نجاحي هو مرهون بدعمكم لي واطلب من كل متابع فيكم ان يقدم لي دعوة صادقة مقابل ماعملته معكم لوجه الله ولكم مني كل الود والحب والتقدير والإحترام سائلا المولى عز وجل ان يوفقنا لكل مايحبه ويرضاه
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
general_m13 is an unknown quantity at this point
849#
09 - 04 - 2011, 01:03 PM
ما شاء الله والله ولا اروع من كدا بارك الله فيك اخى امجد والف مبروك الارباح والى الامام دائما تقبل مرورى

التوقيع

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
general_m13 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

850#
09 - 04 - 2011, 01:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *********** مشاهدة المشاركة
ما شاء الله والله ولا اروع من كدا بارك الله فيك اخى امجد والف مبروك الارباح والى الامام دائما تقبل مرورى
الف الف شكر لك على كلامك الجميل والرائع ارجوك رجاء خاص لاتحرمني انا شخصيا طلتك عليا والله اني سعيد جدا جدا بوجودك معانا في المنتدى واقدم كامل الشكر والتقدير لك على ماتقوم به تجاه اعضاء المنتدى ابارك لك من اعماق قلبي على كل الصفقات الناجحة التي وضعتها وابارك لك نجاحك الباهر واتمنى من كل قلبي استمرارك وتقديم الدعم لإخوانك وارجوك رجاء اخوي لاتحرمني من طلتك ومن كلامك الحلو والجميل وصدقني انا احمل لك في قلبي كل الود والحب الف الف شكر على تواضعك ومرورك الكريم في صفحتي المتواضعة انت استاذ وكبير ولك مني وافر تقديري واحترامي

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات