• 3:44 صباحاً

توصية مضمونة بأمر الله

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله
681#
06 - 04 - 2011, 04:26 PM
إستراتيجية التداول الصحيحة
اولا الدخول بلوتات بسيطة جدا
ثانيا لاتبرد اكثر من 3 مرات وكل تبريد يكون بعد 50 نقطة من نقطة الدخول وكل عقد تبريد يكون نصف إللي قبله يعني لو العقد ب 80 سنت التبريد الأول يكون ب 40 والثاني يكون ب 20 والثالث ب 10 وإللي يحط عقد التبريد بنفس العقد الأول معاناه حسابه كبير ويتحمل ارتداد قد يصل الى 500 نقطة وإللي يحط عقد التبريد ضعف إللي قبله معناه هذا رصيده فوق 10 او 20 الف دولار وهذي تعتبر مغامرة كبيرة لاانصح فيها ابدا
ثالثا في حالة الإنعكاس يتم الخروج على نقطة التعادل او مكسب بسيط او خسارة بسيطة سواء وضعنا استوب لوز او قمنا بالتبريد كل واحد ورغبته
ثالثا كل واحد يضع في إعتباره اننا راح ندخل ممكن من 5 الى 10 صفقات في اليوم وقد نبرد في كل صفقة مرة او مرتين فيجب مراعاة هذه النقطة تماما
رابعا ضع في اعتبارك اخي الكريم ان الخسارة واردة في صفقة او صفقتين او ثلاث ولكن اجمالا سوف نكسب في بقية الصفقات
خامسا بعد تحقيق مكسب في الصفقة ارجو ان يتم سحب الإستوب لوز سواء كل 20 او 40 او 60 نقطة او كما تروه مناسبا لكم واقل استوب لوز يكون على نقطة الدخول يعني لو ضرب يكون لاكسبانين ولا خسرانين
خامسا لاتفكر في خسارة اليوم ولكن فكر كم اصبح رصيدك اخر الشهر وقارن بين رصيدك اول الشهر واخر الشهر فإن وجدت نفسك كسبان احمد الله واشكره ولاتنساني من دعائك وان وجدت نفسك خسران ادرس الأسباب واتخذ القرار المناسب لك سواء بتغيير الموصي او بتغيير طريقة الدخول وحجم العقود
سادسا انا انسان زيي زيكم ومن اليوم ورايح ماني مسئول عن اي توصية اضعها في المنتدى القرار قرارك وحدك انت المسئول عن اموالك ولو احد دخل معايا في التوصية وكسب اتمنى انه يفرح ويكون مبسوط ولكن لو خسر اتمنى لايلومني لأن الدخول في كل الحالتين تحت مسئوليتكم الشخصية انا انسان مجتهد والتوفيق بيد رب العالمين واعيد واذكر واقول استفيدو من كل موصي موجود معانا في منتدى بورصات كل الشباب ان شاء الله فيهم الخير والبركة
سابعا لو وصل الإرتداد الى 190 نقطة اوعلى حسب مايتحمل حسابك قفل الصفقة وانساها ولا تقوم بالتبريد الرابع وفكر في التعويض في صفقات اخرى
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

682#
06 - 04 - 2011, 04:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة بالله
وعلشان انك متعرفش وضعت توصية ونصحت بتبريد وفي النهاية انك صياد
اموال الناس تاتى بصعوبة شديدة والخسارة فادحة ....حسبي الله ونعم الوكيل
ولن يتركك الله على مافعلت باموال الناس
كما تدين تدان ..... حسبي الله ونعم الوكيل
تم إقفال الموضوع اعتبارا من اليوم وجزاكم الله كل خير وسامحوني اجمعين في امان الله واحد مسوي ثلاث عقود تبريد ورصيده اقل من 2000 دولار وسار مجموع النقاط الخاسرة عنده 800 وماقفل الصفقة هذا ايش تقولو فيه بالله على العموم فرصة سعيدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم العبد الفقير الى ربه امجدونا1
عضو فـعّـال

فهد12 is on a distinguished road
683#
06 - 04 - 2011, 04:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
تم إقفال الموضوع اعتبارا من اليوم وجزاكم الله كل خير وسامحوني اجمعين في امان الله واحد مسوي ثلاث عقود تبريد ورصيده اقل من 2000 دولار وسار مجموع النقاط الخاسرة عنده 800 وماقفل الصفقة هذا ايش تقولو فيه بالله هل هذا انسان صاحي ولا عاقل ولا ايش تقولو فيه على العموم فرصة سعيدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم العبد الفقير الى ربه امجدونا1
الله يرحم والديك

لاترحل انا خسارتي في الفوركس تتعدى 100 ألف دولار ومن ايام قليله عرفت بتوصياتك وأنت أملي بعد الله في تعويض خسارتي

اعجبتني توصياتك أكثرها ناجحه ماشاء الله والخاسره مالك ذنب فيها الفوركس سوق للمغامرين فقط لاينفع فيه لاتحليل ولاغيره

الله يرحم والدينك لاتغلق الموضوع مالك الا الاجر فينا اللي نتابع توصياتك
فهد12 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

684#
06 - 04 - 2011, 05:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
الله يرحم والديك

لاترحل انا خسارتي في الفوركس تتعدى 100 ألف دولار ومن ايام قليله عرفت بتوصياتك وأنت أملي بعد الله في تعويض خسارتي

اعجبتني توصياتك أكثرها ناجحه ماشاء الله والخاسره مالك ذنب فيها الفوركس سوق للمغامرين فقط لاينفع فيه لاتحليل ولاغيره

الله يرحم والدينك لاتغلق الموضوع مالك الا الاجر فينا اللي نتابع توصياتك
اخوي الله يرحم والديك ويرحم المسلمين كلهم اجمعين اقسم بربي ان الأمل في الله ثم في الف مليون واحد زيي يعطيك توصيات يااخوي انا انسان ماقدرت ارضي الناس والله عجزت ارضيهم واخر شي يجيني واحد يقولي الكلام اللي قريته بنفسك وشفت كيف الأسلوب يااخي بالله عليك جاوبني هل انا مستفيد شي اذا خسرتو فلوسكم هل انا شركات الفوركس راح تحط فلوسكم بجيبي هل انا راح اكون سعيد ومبسوط اذا خسرتو يااخي هل يكون رد الجميل بهذه الطريقة هل يصح انه يتكلم معايا بهذا الأسلوب وهو غلطان مية في المية غلطان انه منتظر ارتداد 400 نقطة وقاعد يبرد ويبرد ثلاث مرات واخر شي يحطني انا الغلطان يااخي واحد راس ماله اقل من 2000 دولار ومفهمه مية مرة ان الصفقة الكسبانة تغطي الخسرانة ومفهم كل الموجودين اني داخل بإستراتيجية جديدة ماكنت داري عن فشلها ومع ذلك وصلت النقاط الربحانة عندنا 1117 نقطة يااخي الكريم يااخي الفاضل انا وش ذنبي اذا مادخل في صفقات التعويض يااخي بالله عليك هل انا جبرته يدخل في التوصية هل انا غصبته يدخل معاي في توصياتي يااخي انا عرضت علي إداراة محافظ بمئات الألوف لرجال اعمال ورفضت على الرغم من ان النسبة كانت جدا مغرية بالنسبة لي وكنت اقول انا انسان اشتغل واعمل لوجه الله اللي يبغى يتابع ياهلا وسهلا وإللي مايبغى انا ماني فاضي لأني فعلا ركزت وقتي وجهدي لكم وبدون اي مقابل سوى الدعوة فقط كل طلبي الدعاء فقط يااخي حط نفسك مكاني ايش شعورك لمن تتلقى صفعة قوية زي هذي وانت انسان قاعد تسوي خير لوجه الله يااخي مادام انا فشلت في اني ارضيكم طيب ليش اقعد بينكم اروح اشتغل لنفسي وفقط من غير مااحد يهين كرامتي ويغلط علي اخوي عندك الموصيين هنا فيهم الخير والبركة وصدقني صدقني انا اقل واحد فيهم خبرة صدقني انهم افضل مني بمليون مرة تقدر انك تتابعهم وراح تصدق كلامي ارجوك ابوس راسك ارحمني من هالطلب اقسم بالله انك عزيز وغالي ويكفيني كلامك كلام الرجال لكن اذا كرامتي خسرتها وش عاد لي جلوس بينكم هنا
عضو جديد

jamoosa is on a distinguished road
685#
06 - 04 - 2011, 05:26 PM
<P>[> تم إقفال الموضوع اعتبارا من اليوم وجزاكم الله كل خير وسامحوني اجمعين في امان الله واحد مسوي ثلاث عقود تبريد ورصيده اقل من 2000 دولار وسار مجموع النقاط الخاسرة عنده 800 وماقفل الصفقة هذا ايش تقولو فيه بالله هل هذا انسان صاحي ولا عاقل ولا ايش تقولو فيه على العموم فرصة سعيدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم العبد الفقير الى ربه امجدونا1 >
<>اخي امجادنا صلي على محمد واخزي الشيطان .. صدقني يا اخي في اخوان في المنتدى معتمدين على الله ثم عليك في التوصيات ... يعني مش بسهوله انه تغادر المنتدى ... <>والخطا مو خطاك انت ... ما اعتقد ان احد في السوق مش خاسر >
<P انا واحد من الناس الي خاسر الى حد الان اكثر من عشرة الالف دولار الحد الان والان جالس اعوض الي خسرته من خلال توصياتك الحمد لله ارجعت بعض الي خسرته .... فاخي الكريم ... لا تحرم الاخوان في هدا المنتدى من توصياتك يعني حرام ... انه نخسر اخ مثلك يا امجدنا ... عن جد ما اعتقد انه هناك عضو كان يتابع توصياتك ويريدك توقف الموضوع ... فلا تحرمنا من توصياتك اخي الكريم والسلام
jamoosa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

686#
06 - 04 - 2011, 05:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamoosa مشاهدة المشاركة
<P></P>
<P>&nbsp;</P>
<P style="MARGIN: 0cm 0cm 10pt" dir=rtl class=MsoNormal><SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o></SPAN></P>
<P style="MARGIN: 0cm 0cm 10pt" dir=rtl class=MsoNormal><SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA>اخي امجادنا صلي على محمد واخزي الشيطان .. صدقني يا اخي في اخوان في المنتدى معتمدين على الله ثم عليك في التوصيات ... يعني مش بسهوله انه تغادر المنتدى ... <SPAN style="mso-spacerun: yes">&nbsp;</SPAN>والخطا مو خطاك انت ... ما اعتقد ان احد في السوق مش خاسر <o></o></SPAN></P>
<P style="MARGIN: 0cm 0cm 10pt" dir=rtl class=MsoNormal><SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA>انا واحد من الناس الي خاسر الى حد الان اكثر من عشرة الالف دولار الحد الان والان جالس اعوض الي خسرته من خلال توصياتك الحمد لله ارجعت بعض الي خسرته .... فاخي الكريم ... لا تحرم الاخوان في هدا المنتدى من توصياتك يعني حرام ... انه نخسر اخ مثلك يا امجدنا ... عن جد ما اعتقد انه هناك عضو كان يتابع توصياتك ويريدك توقف الموضوع ... فلا تحرمنا من توصياتك اخي الكريم والسلام ...</SPAN></P>
<P>&nbsp;</P>
اوكي ابغى رأي 10 منكم 10 فقط في توصياتي ادخل على إسمي راح تلاقي 9700 واحد يتابع موضوعي خليهم 700 فقط انا ابغى 10 من 700 يقولو رأيهم في توصياتي وإذا اكتمل العدد ل10 اعضاء بعدها نتفاهم ابغى كل واحد يقول رأيه بكل صدق وبكل امانة في توصياتي وابغى كل واحد يقول رأيه في صفقات التعويض حقت اليورو كندي واليورو نيوزلندي وكيف قدرنا نحقق 105 نقاط في ساعة ونص وبعدها نتفاهم هذا شرطي ان تحقق يسير خير وان ماتحقق سامحوني
عضو فـعّـال

687#
06 - 04 - 2011, 05:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اخوي الله يرحم والديك ويرحم المسلمين كلهم اجمعين اقسم بربي ان الأمل في الله ثم في الف مليون واحد زيي يعطيك توصيات يااخوي انا انسان ماقدرت ارضي الناس والله عجزت ارضيهم واخر شي يجيني واحد يقولي الكلام اللي قريته بنفسك وشفت كيف الأسلوب يااخي بالله عليك جاوبني هل انا مستفيد شي اذا خسرتو فلوسكم هل انا شركات الفوركس راح تحط فلوسكم بجيبي هل انا راح اكون سعيد ومبسوط اذا خسرتو يااخي هل يكون رد الجميل بهذه الطريقة هل يصح انه يتكلم معايا بهذا الأسلوب وهو غلطان مية في المية غلطان انه منتظر ارتداد 400 نقطة وقاعد يبرد ويبرد ثلاث مرات واخر شي يحطني انا الغلطان يااخي واحد راس ماله اقل من 2000 دولار ومفهمه مية مرة ان الصفقة الكسبانة تغطي الخسرانة ومفهم كل الموجودين اني داخل بإستراتيجية جديدة ماكنت داري عن فشلها ومع ذلك وصلت النقاط الربحانة عندنا 1117 نقطة يااخي الكريم يااخي الفاضل انا وش ذنبي اذا مادخل في صفقات التعويض يااخي بالله عليك هل انا جبرته يدخل في التوصية هل انا غصبته يدخل معاي في توصياتي يااخي انا عرضت علي إداراة محافظ بمئات الألوف لرجال اعمال ورفضت على الرغم من ان النسبة كانت جدا مغرية بالنسبة لي وكنت اقول انا انسان اشتغل واعمل لوجه الله اللي يبغى يتابع ياهلا وسهلا وإللي مايبغى انا ماني فاضي لأني فعلا ركزت وقتي وجهدي لكم وبدون اي مقابل سوى الدعوة فقط كل طلبي الدعاء فقط يااخي حط نفسك مكاني ايش شعورك لمن تتلقى صفعة قوية زي هذي وانت انسان قاعد تسوي خير لوجه الله يااخي مادام انا فشلت في اني ارضيكم طيب ليش اقعد بينكم اروح اشتغل لنفسي وفقط من غير مااحد يهين كرامتي ويغلط علي اخوي عندك الموصيين هنا فيهم الخير والبركة وصدقني صدقني انا اقل واحد فيهم خبرة صدقني انهم افضل مني بمليون مرة تقدر انك تتابعهم وراح تصدق كلامي ارجوك ابوس راسك ارحمني من هالطلب اقسم بالله انك عزيز وغالي ويكفيني كلامك كلام الرجال لكن اذا كرامتي خسرتها وش عاد لي جلوس بينكم هنا
ماقدر اضغط عليك
لكن خسارتي منها 83000 دولار خسرتها خلال 10 ساعات والخطا مني دخلت بالكميه كامله والنقطه بألف دولار لكن قدر الله وماشاء فعل

ارتاح كم يوم وارجع لاخوانك
فهد12 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

688#
06 - 04 - 2011, 05:46 PM
بالنسبه لي اعتبرها من افضل التوصيات في المنتدى
فهد12 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
689#
06 - 04 - 2011, 05:53 PM
ااخوي لايهمك الي يتكلم هذا ,, وبعدين انت قلت باول الموضوع جربوها على الديمو

احنا مالنا دخل فيك يا muslim4ever احد قالك ادخل على الحقيقي محد قالك

اتمنى يا
amjadona1 ترجع لموضوعك ولا يهمك احد

انا كسيت منك مكسب ماتوقعت بيوم اكسبه

اتمنى ترجع ومثل ماقلو الاخوان ,, وبعدين لايخرب علينا واحد مايعرف يتعامل مع حسابه ويدخل على عماها

ننتظرك

والله يوفقك ويرزقك

وان شاء الله في موازين حسناتك

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

690#
06 - 04 - 2011, 06:01 PM
شوفو ياشباب اللي باع في الباوند مقابل النيوزلندي من السعر اللي كتبته كسب الى الان فوق 120 نقطة غير بقية الصفقات على العموم اذا اكتملت 10 اراء نتفاهم بعدين
ملاحظة :- مجموع النقاط الرابحة عندنا وصل فوق 1000 نقطة ولله الحمد وراح اثبت لكم بكتابة الأوامر قدامكم وكم كسبنا في كل صفقة
سلام عليكم

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات