• 10:53 صباحاً
logo

توصية مضمونة بأمر الله

الصورة الرمزية rosaa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rosaa

rosaa is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله
711#
07 - 04 - 2011, 01:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
هذه 10 شهادات منكم اعتز فيها واعتبرها وسام فخر اضعها على صدري لو كنت انا انسان سيئ في توصياتي كان وافقتو بالإجماع على وقف التوصيات لكن لأنكم رجال وعقولكم كبيرة مااتكلمتو غير بما يرضي الله ثم بما يرضي ضميركم على العموم الله يسامح كل شخص نكد عليا وعليكم عددكم وصل الحمد لله 10 الاف في اقل من 4 اسابيع لو مافيكم على الأقل 10 يشهدو بنجاحي معناه انا انسان فاشل ولكن الحمد لله انكم شهدتو بنجاحي عشان تكون كلمتكم رادعة لكل انسان يبغى يخرب علينا مسيرتنا الناجحة واتمنى من الجميع قبل مانبدأ بكرة ترجعو لشرح الإستراتيجية الصحيحة وإللي عنده افادة او معلومة مهمة ياريت يفيدنا فيها جايز يكون انا نسيت شي مهم فأرجو التذكير
تراني زعلت

يعني الرجال هم اللي عقولهم كبيرة وحنا لا
rosaa غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
712#
07 - 04 - 2011, 01:11 AM
خلاص ابشرو ابشرو العودة راح تكون بكرة ان شاء الله انا اليوم جدا تعبان ومرهق نبدأ بكرة إن شاء الله بس ياريت الدكتوري يتابع معانا عشان يفيدنا بتوقيت الأخبار المهمة يسير نحاول نبعد عنها قدر الإمكان بكرة اتوقع راح تسير خيانات كبيرة وماادري ليش عندي احساس قوي بهبوط الباوند واليورو والله واعلم وللمعلومية بكرة خبر تثبيت الفائدة للباوند واتوقع كمان اليورو نتابع ونشوف
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
713#
07 - 04 - 2011, 01:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosaa مشاهدة المشاركة
تراني زعلت

يعني الرجال هم اللي عقولهم كبيرة وحنا لا
ولو العفو منك النساء امهات الرجال فأكيد عقولكم كبيرة ومافي احد يشك في هذا الشي ابدا بس انا كان كلامي عن الرجال لأنهم الغالبية العظمى في الموقع
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

hsa2489 is on a distinguished road
714#
07 - 04 - 2011, 01:24 AM
أخي وصديقي الحبيب امجد
تحياتي لك وللجميع
انا اقول ريح رأسك ورضاء الناس صعب جدا , وعطني التوصيات على الجوال
الموقف يذكرني بمنتدى آخر احد الموصين يوصي بيع واذكر الانعكاس كان 432 نقطة
ياجماعة اذا كانت التوصية بدون ايقاف خسارة اعمل حسابك على انعكاس لا يقل عن 1000 نقطة
او خل فلوسك تحت المخدة
امجد اجتهدت وعلى اكثر من 20 زوج وناس تدعيلك وين المشكلة 8 توصيات ييوم او يومين
واحدة عاكسة
وبعدين الاخ مسلم
يقول عاكس علية 800 نقطة كيف خسر اذا كان حسابة 1600 $
وداخل بــ 1% من رأس ماله
مع ملاحظة ان الاخ امجد ذكر حرفيا هذه الجملة في مشاركتة رقم 537 الصفحة رقم 54

(من المحتمل ان نفتح 5 صفقات في وقت واحد وربما 10 صفقات في وقت واحد على حسب توفر الفرص لذلك اتمنى من الجميع اخذ الإعتبار بهذه النقطة وتقسيم 1 في المية من رأس مالك على مجموع الصفقات واتمنى ان نبعد عن الطمع وان نفهم ان السوق موجود لن يطير ولكن اموالنا ان طارت صعب تعويضها بالنسبة لأهدافنا )
عموما الله يعوض من خسر ويزيد من ربح, وتحياتي لك استاذنا امجد ,والتحية موصولة للجميع ,,,,,,
hsa2489 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
715#
07 - 04 - 2011, 03:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم امجد تشرفت العمل معك ومتابعت توصياتك واطلب ان تكمل وحنا معك وفيه ناس واجد تتابع توصياتك ولكن بصمت لذلك نطلب استمرارك ومثل ماقلت كبار الموصين خسرو في صفقاتهم الشئ الكبير وهم يتبعون استراتجيات وتحاليل والخ والسبب بكل بساطه سوق الفوركس متقلب وتهزه كل ازمه تمر على بلد الزوج او في العالم
راى انا خسرت في توصيات معك ومع غيرك وهم ايضا كبار ولهم وضعهم والسبب 1-التوصيه خسرانه 2-لم اتحمل ارتداد السعر 3-دخلت بعقود كبيره
وبد يطير عقلي بسبب تذبذب السعر وعدم بلوغ الهدف بسرعه واهم شئ العقد كان كبير فتخيل سهران وعيونك اربع اربع على الشارت والسالب كثير بالتالي خروج بخساره كبيره وسوء اداره راس المال
بالمقابل ربحت بصفقات كثيره معك وبعضها ربح بسيط والاخر متوسط وفي طريقي ان شاء الله الى تحقيق الاهداف معك كامله والسبب عدم الانتظار والخوف الانسان عندما يخسر ويدخل بحساب جديد يصبح يخاف عليه من نقطة سالب واحدويبدا يدخل عقل كذا تفكير لكن ان شاء الله بعد الاتكال على الله وتطبيق ماساقوله تحت الى الاهداف كامله
مما سبق نفهم انه هناك توصيه خسرانه ولعدة اسباب وهناك توصيات كثيره رابحه ولكن لم ناخذ الربح كامل وسوف اضع تحت بعض الاسباب التى تساعد البعض في تتبع التوصيه وافضليه الدخول عليها وهو راى متواضع يقبل الصح والخطأ
الاسباب التى تجعل الواحد منا يدخل التوصيه الناجحه وطبعا مثل ماتفضل الاخ امجد الموصين اكثرهم قناصين لفرص اكثرهم معتمد على خبر او تحاليل او استراتجيه او غيرها لكن متى نختار توصياتنا الممتازه او الجيده
1- اول ماتفتح الجهاز اذهب الى الموقع الاخباري وانظر الى اخبار الاسبوع والشهر وشوف شنو اقوى الاخبار
ثم اكتب اقوى الاخبار على زوج العمله حتى لاتنساه واعرف انه السوق سوف يتداول زوج هذه العمله بتذبذب بسبب الخبر المهم عليها مثل الباوند واليورو والين وهذا مايحصل الكل لايعلم وضعهم بسبب اخبار الفائده عليهم
2-ابعد هذه الازواج ان لم تكن تجد التعامل معها في تذبذبها او بامكانك ان تتداولها بشرط انه الخبر المهم عليها ليس هذا الاسبوع او اليوم او بكره مع تحديد نقاط المقاومه والدعم لها ويكون تعاملك معهم بالشراء والبيع على حسب ارتداد السعر من المقاومه او الدعم بشرط اغلاق فوقهم او تحتهم وبسبب وضعهم الحساس خل نقاط الربح قليله يعني جات توصيه عليهم وبغيت تتداولهم اذا لاتدخل بالتوصيه الا بعد عبورالسعر او ارتداده من المقاومه او الدعم واغلاقه فوقهم او تحتهم وخل نقاطك للربح بسيطه مع تقديم الاستوب ويكون استوبك في البدايه على النقطه المهمه التى عبرها او ارتد منها بحيث لو عاد اليها وقطعها تخرج على طول لو خسران ولا تخسر شئ كثير
3- اختر الازواج التى اخبارها ليست بقوة اخبار الفائده مع مراعاة الاخبار المهم عليها ووقتها والفتره التى انت داخل فيها يعني عندك توصيه على الاسترالى والدولار الامريكي اذا فتره الاسترالى الفجر وحركته بقوه في وقتها يعني انت داخل عليه بيع العصر على اساس ارتفاع الدولار ونزول الاسترالى اذا اعرف انه حدك معه الى الفجر ثم قد تقلب عليك التوصيه بسبب انتهاء فترة الامريكي ودخول فترة الاسترالى او اخبار قويه على الاسترالى الفجر هنا سوف يكون تذبذب له وسوف تعكس عليك التوصيه اكثر اذا الاخبار جاءت ايجابيه لكن ان لم تكن عليه اخبار يكون التعامل معه على الشارت وعبوره او ارتده من النقاط المهمه الدعم والمقاومه
4- فهمنا مما سبق انه يجب تحديد الاخبار المهمه ثم الاخبارالمهمه ووقتها على زوج العمله ثم تحديد نقاط الدعم والمقاومه ثم الدخول بالتوصيه والافضل الدخول بالتوصيه بعد صدور الاخبار المهمه عليها اليوم او قبلها بفتره كافيه مع مراعاة النقاط المهمه ووقت تداول زوج العمله
5- اداره راس المال يعني دخولك دائما بعقود صغيره ودائما تتبع القاعده التى تقول انا عندما دخلت سوق الفوركس قصدي ليس زيادة راس المال بل تأمين مدخول شهري بسيط اضعه في البنك وبعد فتره سوف يبهرني ماجمعت والدخول دائما باموال مستغني عنها يعني انت داخل بوصيات الاستاذ امجد وهو غالبا ينزل 10 توصيات يوميا على مدار الاسبوع افرض معي انه 3 منهم خسرانه والربحانه 7 وبعد ان خصمت الخسرانه من الربحانه طلع معك الناتج 4 توصيات ربح تام وعلى اساس انك داخل كل توصيه ب10 سنت على اساس انك داخل براس مال صغير جدا وعلى فكرة لو اتبعت ماقلت لك من تحديد النقاط المهمه والاخبار ان شاء الله انت في السليم وراح تحدد التوصيات الرابحه بس حنا اذا الله فكنا من تقلبات السوق والازمات والتدخلات ذبحنا الطمع وحب الثراء السريع
المهم المثال الاول ربحت من 10 توصيات اربع توصيات بالتمام والكمال بعد خصم الخاسره من الرابحه وكانت الاهداف على كل التوصيات من 50 الى 400 وكان العقد اللى داخل فيه ب 10 سنت حنا مو لازم ناخذ الربح كامل نبي 30 نقطة فقط يعني 30 نقطة ربح ضرب 10 سنت ضرب 4صفقات يوميه ضرب 5 ايام في الاسبوع ضرب اربع اسابيع في الشهر اجمالي الربح 240 دولار +راس مالك هذا المثال للاصحاب الراس مال صغير وطبعا لو ارتد عليك السعر في 10 توصيات 50 نقطة وكل العقود ب10 سنت راح تكون خاسر 50 دولار فما بالك بثلاث تبريدات او اربع يعني 150-200 تستحمل لو 200 نقطة ارتداد يعني خساره 200دولار فما بالك لو استمر اذا عندما تجد وقت وانت في المنتدى تعلم عدم الطمع واكتفي بالربح القليل وتعلم كيف تدير حاسبك وكيف تتابع الاخبار وتطور من نفسك لتصبح انت القناص وطبق ماتتعلم على الديمو وبعدها لاتنسى ان تخبريني بتوصياتك
مثال للاصحاب الراس الكبير جدا جدا جدا والرجاء عدم الطمع والدخول باقل من هذا العقد
ربحت من10 توصيات اربع بالتمام والكمال بعد خصم الخاسره من الرابحه وكانت الاهداف على كل التوصيات من 50-400 وكان العقد اللى تم الدخول فيه 50 سنت يعني نص دولار حنا نبي بس 30 نقطة ربح يعني الحسبه بتصير
30 نقطة ربح ضرب50 سنت ضرب 4توصيات يوميه ضرب 5 ايام في الاسبوع ضرب اربع اسابيع في الشهر اجمالى الربح 1200 دولار+راس مالك وطبعا لو ارتد عليك السعر 50 نقطة في ال10 توصيات وكنت داخل كل التوصيات بعقد 50 سنت راح تكون الخساره 250 دولار فما بالك بثلاث تبريدات او اربع يعني 150-200 تستحمل لو 200 نقطة ارتداد يعني خساره 1000دولار فما بالك لو استمر اذا عندما تجد وقت وانت في المنتدى تعلم عدم الطمع واكتفي بالربح القليل وتعلم كيف تدير حاسبك وكيف تتابع الاخبار وتطور من نفسك لتصبح انت القناص وطبق ماتتعلم على الديمو وبعدها لاتنسى ان تخبريني بتوصياتك

ام المتوسط بينهم عقد ب20 سنت ربحك من اربع توصيات يوميا يطلع بالشهر يساوي480 دولار والخساره في 10 توصيات بعد ارتداد السعر 50 نقطة يساوي100 دولار فما بالك بثلاث تبريدات او اربع يعني 150-200 تستحمل لو 200 نقطة ارتداد يعني خساره 400دولار فما بالك لو استمر اذا عندما تجد وقت وانت في المنتدى تعلم عدم الطمع واكتفي بالربح القليل وتعلم كيف تدير حاسبك وكيف تتابع الاخبار وتطور من نفسك لتصبح انت القناص وطبق ماتتعلم على الديمو وبعدها لاتنسى ان تخبريني بتوصياتك
او عقد ب30 سنت ربحك من اربع توصيات يوميا يطلع بالشهر يساوي 720 دولار والخساره في 10 توصيات بعد ارتداد السعر 50 نقطة يساوي 150 دولار فما بالك بثلاث تبريدات او اربع يعني 150-200 تستحمل لو 200 نقطة ارتداد يعني خساره 600 دولار فما بالك لو استمر اذا عندما تجد وقت وانت في المنتدى تعلم عدم الطمع واكتفي بالربح القليل وتعلم كيف تدير حاسبك وكيف تتابع الاخبار وتطور من نفسك لتصبح انت القناص وطبق ماتتعلم على الديمو وبعدها لاتنسى ان تخبريني بتوصياتك

صدقوني ياشباب انا مثلكم جديد وقاعد اتعلم واكتشف هذا العالم مثلكم وصدقوني نفسكم خسرت وربحت وصفر الحساب وبديت من جديد اتعلم واكتشف اين اخطأت لاني تعبت الوم فلان والا فلان كلنا محد طقنا وقال ادخول بتقولن ليش حاط توصيات كيفه مجنون ويبي يخسرنا لنه حاقد علينا ياشباب الموصين نفسنا بشر وكلامهم مو كتاب منزل بشر مثلنا يجتهدون ولكل مجتهد نصيب بعضهم يبغي انك تعطيه فلوس مقابل التوصيه وهم واجد ولوتبحث عنهم في هذا المنتدى او غيره تجدهم وبعضهم يبغي الدعاء مثل الاستاذ امجد والكندي والوفائي وشادي وجنرل ومان وحدود شلبي وريت واجد الاخوان وليعذرني من اغفلت اسمه وغيرهم من الاخوان في المنتدى جزاهم الله خير
لذلك ياخوان خلونا نحاول ان نتعلم ونصير مثلهم او افضل منهم كل مالقينا وقت لذلك ومدام اننا في البدايه او ليس لدينا وقت لذلك او كسالى واستيعبنا بطئ نحاول على الاقل نعرف الاساسيات التدوال وتحديد افضل الفرص لدخول في التوصيه مع مراعاة الاخبار وحجم العقود وعدم الطمع وندعي لانفسنا وللموصي لكي الله يبارك لنا ويرزقنا واكثرو من الاستغفار استغفر الله لي ولكم وادعو لى ولكم ان يرزقنا الله رزق واسع وعلم نافع وشفاء من كل داء

هذا وجزاك الله خير اخي امجد لما تقوم به لخوانك وجعل الله في ميزان اعمالك ومن شيم الرجال ودينا الحنيف العفو عند المقدره لذلك اخي امجد اكفنا سالفة ان نثبت لك مدى حبنا ومتابعتنا لك انت تعلم كم يشاهد وكم واحد يشارك بهذا الموضوع
وبالعكس اتمنا انه لايدخل احد ويبلغك بالمتابعه فما احلا من الدعوه لك بالغيب وانت لاتعلم
والان نريد توصيات اليوم اما ننتظر بعد اخبار الفائده
وبالنسبه لخي مسلم فور فهو لايلام فهو جديد على هذا العالم وكلنا قد مرارنا بما مر به عسى الله يعوض عليه خسارته
ولانشمت به بل عسى الله يبارك له ويرزقه من حيث لايعلم ولايحتسب

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

716#
07 - 04 - 2011, 04:02 AM
بعد ربع ساعه اخبار قويه على الاسترالى
وفيه اخبار الفائده للين اليوم بس ما كتبو متى تطلع يعني خيانه ابتعدو عن الين اليوم لين يبين الوضع
وفيه اخبار الفائده للباوند الساعه 2 مساء ابتعدو عنه لين يبين الوضع
وفيه اخبار الفائده لليورو اليوم الساعه ثالث الا ربع يعني ابتعدو عنه لين يبين الوضع

التوقيع

(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
عضو جديد

hsa2489 is on a distinguished road
717#
07 - 04 - 2011, 04:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
بعد ربع ساعه اخبار قويه على الاسترالى
وفيه اخبار الفائده للين اليوم بس ما كتبو متى تطلع يعني خيانه ابتعدو عن الين
هلا بالدكتوري ويعطيك العافية
خبر الفائدة على الين الساعة 4,30 باقي 25 دقيقة والله يستر على الجميع ,,,,
hsa2489 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

718#
07 - 04 - 2011, 04:17 AM
صراحه اليوم اخباره كله مهمه جدا حتى الدولار عليه خبر مهم هو والكندي وبعدهم اخبار عاديه
يعني اليوم ماتتضح الصوره اللى اخر الاخبار المهمه على الاميركي والكندي الساعه 3 ونص مساء ويزول تاثير الاخبار وتتضح تقريبا الصوره بعد ساعه يعني اربع ونص العصر
والجمعه فيه خبر على الين متوسط الاهميه الساعه 8 صباحا ثم بعد الباوند مهم جدا الساعه 11 ونص صباح ثم خبر على اليورو اجتماع وزراء الماليه للاتحاد الاوربي بس ماكتبو متى ثم مساء اخبار مهمه جدا على الكندي

يعني اخبار في اخبار بس اليوم هو المفصل ثم غدا وتكون الروئ واضحه جدا بدايه الاسبوع القادم اليوم فرصه لمشاهده افلام اكشن على الشارت

التوقيع

عضو برونزي

719#
07 - 04 - 2011, 04:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
هلا بالدكتوري ويعطيك العافية
خبر الفائدة على الين الساعة 4,30 باقي 25 دقيقة والله يستر على الجميع ,,,,
هلا بك اخي الكريم لاتنسى اخبار الفائده على اليور والباوند اليوم بعد الله يستر
انا ماطلع عندي شئ على وقت خبر الين وين شفته انت اي موقع لانه على موقع فكتوري موكاتبين متى

التوقيع

عضو برونزي

720#
07 - 04 - 2011, 04:28 AM
http://www.borsaat.com/vb/t247107.html هذا رابط للمفكره الاسبوع في المنتدى

Forex Calendar @ Forex Factory هذا رابط موقع فكتوري الاخباري

التوقيع

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات