• 8:02 مساءاً

توصية مضمونة بأمر الله

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله
701#
06 - 04 - 2011, 09:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosalam مشاهدة المشاركة
انا كسبت والحمدلله من صفقاتك

والخساره وارده في كل المجالات فمابالك بالفوركس

اتمنى تستمر ,, واحنا معاك

والله يوفقك

ننتظر توصياتك
يكتمل العدد وبعدها نتقاهم غير كذا اخر يوم لي في المنتدى يوم الجمعة بعد ماانزل النتائج حقت 3 ايام وسلامتكم الى الان مااكتمل العدد
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق

معن طارق is on a distinguished road
702#
06 - 04 - 2011, 11:35 PM
متابع معك بصمت
استمر اخي و على بركة الله
معن طارق غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

الخفاوي is on a distinguished road
703#
06 - 04 - 2011, 11:59 PM
مش حسيبك ياراجل تروح وتسبنا حنا ماطمعنا نلقاء واحد زيك مستحيل نترك ترحل
الخفاوي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

704#
07 - 04 - 2011, 12:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
مش حسيبك ياراجل تروح وتسبنا حنا ماطمعنا نلقاء واحد زيك مستحيل نترك ترحل
يعز عليا فراقكم لكن انا عند كلمتي ابغى 10 اراء في توصياتي وبدون مجاملة بعدها يحلها حلال وصدقني غير كذا ماراح استمر هنا في المنتدى ابدا ابدا ولعلمك لو مشيت مافي حسافة او ندم عليا الكندي موجود والبقية فيهم الخير والبركة ومواقع الفوركس مليانة والموصيين كثير جدا يمكن انا فيا ميزة بسيطة جدا وهيا كثرة توصياتي وتعدد العملات فقط ولا الباقين احسن مني بكثير وانا عارف الشي هذا ومؤمن فيه تمام الإيمان انا انسان ماعندي خبرة في التحليل لكن غيري محلل وموصي في نفس الوقت انا مجرد قناص وصياد للفرص وفي الأسبوع احقق فوق 1000 نقطة فقط شايف كيف انا إمكانياتي متواضعة جدا جدا
الصورة الرمزية rosaa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rosaa

rosaa is on a distinguished road
705#
07 - 04 - 2011, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم لابد أولا ان نعلم جميعا أن الرزق يكتبه الله سبحانه وتعالى

انا دخلت صفقة معاك وخسرت ولكني لاألومك ويمكن هي نفس صفقة الأخ الكندي مقابل الين قفلتها على خسائر ولكن

دعوت الله أن يعوضني خيرا منها

تعلمت أن عالم الفوركس يستحيل أن تصيب فيه دائما فهو متقلب بتقلبات الأحوال الاقتصادية والسياسية

وماحصل في جميع أزواج الين كان محيرا لأكبر الموصين

بالنسبة لي أتمنى بقاءك وربنا يعوض الخسران المهم ألا تلتفت لخسارتك وتعلم منها
rosaa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

706#
07 - 04 - 2011, 12:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosaa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم لابد أولا ان نعلم جميعا أن الرزق يكتبه الله سبحانه وتعالى

انا دخلت صفقة معاك وخسرت ولكني لاألومك ويمكن هي نفس صفقة الأخ الكندي مقابل الين قفلتها على خسائر ولكن

دعوت الله أن يعوضني خيرا منها

تعلمت أن عالم الفوركس يستحيل أن تصيب فيه دائما فهو متقلب بتقلبات الأحوال الاقتصادية والسياسية

وماحصل في جميع أزواج الين كان محيرا لأكبر الموصين

بالنسبة لي أتمنى بقاءك وربنا يعوض الخسران المهم ألا تلتفت لخسارتك وتعلم منها
اختي الفاضلة اشكرك جزيل الشكر على كلامك الرائع واحلى كلمة انتي قلتيها ان جميع ازواج الين كانت محيرة لأكبر الموصين يااختي بدون ذكر اسماء اكبر الموصين بعضهم كان سبب في تصفير محافظ كثير من الناس وانا مااحب اذكر اسماء لكن خلاصة الموضوع هل تم التهجم بهذا الشكل على الموصي مثل ماتم التهجم عليا بهذه الطريقة وبعدين انا مالي اي دخل في خسارة اي واحد فيكم انا مادخلت الا مجتهد وبس ان اصبت من الله وان اخطئت من نفسي ومن الشيطان انا ماضربت احد على يده وقلتله تعال ادخل بالقوة معايا وبعدين الفوركس اخطر سوق في العالم يعني هو لازم يحسب حساب الخسارة قبل الربح ثانيا الوجه كان من الوجه ابيض وانا طلبت من كل المتابعين يدخلو في صفقات التعويض مسئلة انه مادخل هذا شي مايخصني ومايعنيني ابدا ثانيا ليش حكم عليا في خلال اسبوع واحد فقط والمشكلة اني مية مرة قلت هذي استراتيجية جديدة نبغى نجربها ان زبطت كملنا عليها وان مازبطت رجعنا لطريقتنا القديمة يعني انا كنت صريح وواضح جدا معاكم من البداية وبعدين حتى لو انا غلطان مليون في المية هل يعقل يامسلمين انه يوصل لمرحلة فكرية يعتقد فيها اني اتعمدت اني اخسره هو او غيره طيب لو انا متعمد اخسركم ليش حققت معاكم 4000 نقطة ربح في 16 يوم فقط حتى لو ماكسبنا منها غير 3000 فقط اتوقع كفاية وخير وبركة لكن انه يجي يحط الغلط عليا وانا مالي ذنب هذا مهو من حقه ابدا ثانيا التجارة في الإسلام قائمة على الربح والخسارة كون انه يخسر هو او انا او اي احد ليست جريمة ومهي نهاية العالم المصيبة تكمن في عدم القدرة على التعويض او خسارة كامل المال انا يدي اتكسرت وانا اكتب واقول واعيد وازيد واقول السوق غدار واترجاكم بالإلتزام بإستراتيجية رأس المال واخر شي جاي يقول انا عندي ارتداد 800 نقطة طيب فين الأستوب لوز فين الهدج يعني سوى تبريد ومافلح معاه طيب واخرتها هل حسابه يستحمل كل هذا الإرتداد عشان يصبر الى ان وقع الفاس في الراس والمشكلة انه لو قفل من بدري زيه زي غيره او دخل معايا في صفقات التعويض ماكان سار اللي سار في حسابه لكن هو يغلط وانا اتحمل غلطه مستحيل حرام ومايجوز اصلا لو شغلي مهو عاجبه ينسحب بكل هدوء وادب ولو عنده كلام يحتفظ فيه لنفسه او يرسله على الخاص لكن يتكلم كذا قدامكم هذا للأسف انسان عاجز وغلط انه يدخل الفوركس من الأساس من لم يذق طعم الخسارة لن يجد طعم الربح وبعدين حتى لو بلغت الخسارة 50 في المية من رأس المال يااخي انسى إللي فات وكبر عقلك وخليك انسان فاهم وواعي وابدأ اسبوع جديد ومع الأيام راح تستفيد من غلطك وبرضو راح استفيد انا من اخطائي واول استفادة كسبتها اني مااطبق اي استراتيجية حتى مااجربها شهر كامل على الديمو يااخوان الغلط مهو جريمة كلنا نغلط لكن المصيبة الإستمرار في الغلط انا هذا شغلي وهذي طريقتي إللي يبغى يمشي معايا الله يحييه واللي مايبغى الف مليون واحد غيري يكتب توصيات ماراحت وجات الدنيا عليا بالعكس انا اقل واحد في المنتديات احقق ارباح واسئلو مسلم فور ايفر وهو يجاوبكم
الصورة الرمزية rosaa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rosaa

rosaa is on a distinguished road
707#
07 - 04 - 2011, 12:54 AM
وسعوا صدوركم ياجماعة والفلوس تروح وتجي

مسلم فور ايفر زعل وكتب اللي كتبه من قهره على خسارته وربنا يعوضه خير

وانت زعلت لانك مجتهد وأيضا ماكان بودك أنه يخسر لكنها إرادة الله المهم الانسان يؤمن بما كتب الله له

مالك فيها نصيب ومالك فيها رزق مهما عملت ماراح يرجع شئ

يعني انا وانت يامسلم فور ايفر سبحان الله اخترنا هالصفقة اللي كانت خسارة ولا لأخونا أمجدونا ذنب فيها لأن كل ازواج الين

ضربت مع كل العالم وأعرف والله زعلك لأنه الخسارة ماهي هينة عليك لكن ارضى بما قسم الله لك

والله مابقى من راسمالي غير اقل من الربع لكن ان شاء الله ربي يعوضني ولو خسرت فربي ماكتب لي رزق فيها

لابد من الايمان بالقضاء والقدر مع ادارة رأس المال الجيد

أتمنى تتصافوا ياجماعة وانسوا الماضي وربنا يكتب لك الأجر أخي امجدونا أنت مجتهد وتنصح وماقصرت والفلوس تتعوض ان شاء الله
rosaa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
708#
07 - 04 - 2011, 12:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اختي الفاضلة اشكرك جزيل الشكر على كلامك الرائع واحلى كلمة انتي قلتيها ان جميع ازواج الين كانت محيرة لأكبر الموصين يااختي بدون ذكر اسماء اكبر الموصين بعضهم كان سبب في تصفير محافظ كثير من الناس وانا مااحب اذكر اسماء لكن خلاصة الموضوع هل تم التهجم بهذا الشكل على الموصي مثل ماتم التهجم عليا بهذه الطريقة وبعدين انا مالي اي دخل في خسارة اي واحد فيكم انا مادخلت الا مجتهد وبس ان اصبت من الله وان اخطئت من نفسي ومن الشيطان انا ماضربت احد على يده وقلتله تعال ادخل بالقوة معايا وبعدين الفوركس اخطر سوق في العالم يعني هو لازم يحسب حساب الخسارة قبل الربح ثانيا الوجه كان من الوجه ابيض وانا طلبت من كل المتابعين يدخلو في صفقات التعويض مسئلة انه مادخل هذا شي مايخصني ومايعنيني ابدا ثانيا ليش حكم عليا في خلال اسبوع واحد فقط والمشكلة اني مية مرة قلت هذي استراتيجية جديدة نبغى نجربها ان زبطت كملنا عليها وان مازبطت رجعنا لطريقتنا القديمة يعني انا كنت صريح وواضح جدا معاكم من البداية وبعدين حتى لو انا غلطان مليون في المية هل يعقل يامسلمين انه يوصل لمرحلة فكرية يعتقد فيها اني اتعمدت اني اخسره هو او غيره طيب لو انا متعمد اخسركم ليش حققت معاكم 4000 نقطة ربح في 16 يوم فقط حتى لو ماكسبنا منها غير 3000 فقط اتوقع كفاية وخير وبركة لكن انه يجي يحط الغلط عليا وانا مالي ذنب هذا مهو من حقه ابدا ثانيا التجارة في الإسلام قائمة على الربح والخسارة كون انه يخسر هو او انا او اي احد ليست جريمة ومهي نهاية العالم المصيبة تكمن في عدم القدرة على التعويض او خسارة كامل المال انا يدي اتكسرت وانا اكتب واقول واعيد وازيد واقول السوق غدار واترجاكم بالإلتزام بإستراتيجية رأس المال واخر شي جاي يقول انا عندي ارتداد 800 نقطة طيب فين الأستوب لوز فين الهدج يعني سوى تبريد ومافلح معاه طيب واخرتها هل حسابه يستحمل كل هذا الإرتداد عشان يصبر الى ان وقع الفاس في الراس والمشكلة انه لو قفل من بدري زيه زي غيره او دخل معايا في صفقات التعويض ماكان سار اللي سار في حسابه لكن هو يغلط وانا اتحمل غلطه مستحيل حرام ومايجوز اصلا لو شغلي مهو عاجبه ينسحب بكل هدوء وادب ولو عنده كلام يحتفظ فيه لنفسه او يرسله على الخاص لكن يتكلم كذا قدامكم هذا للأسف انسان عاجز وغلط انه يدخل الفوركس من الأساس من لم يذق طعم الخسارة لن يجد طعم الربح وبعدين حتى لو بلغت الخسارة 50 في المية من رأس المال يااخي انسى إللي فات وكبر عقلك وخليك انسان فاهم وواعي وابدأ اسبوع جديد ومع الأيام راح تستفيد من غلطك وبرضو راح استفيد انا من اخطائي واول استفادة كسبتها اني مااطبق اي استراتيجية حتى مااجربها شهر كامل على الديمو يااخوان الغلط مهو جريمة كلنا نغلط لكن المصيبة الإستمرار في الغلط انا هذا شغلي وهذي طريقتي إللي يبغى يمشي معايا الله يحييه واللي مايبغى الف مليون واحد غيري يكتب توصيات ماراحت وجات الدنيا عليا بالعكس انا اقل واحد في المنتديات احقق ارباح واسئلو مسلم فور ايفر وهو يجاوبكم

طيب يالغالي ماهوو ذنب المتابعين لك والي يبون استمرارك
مااعتقد لهم ذنب اذا واحد تكلم عنك وقال توصياتك فاشله ,, والعكس كل المتابعين لك يقولون استمر وتوصياتك كويسه

اذن واحد فقط الي يتكلم مايتعقب الجميع

اتمنى تستمر

وربي يوفقك

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معاذ الجبر
عضو جديد
الصورة الرمزية معاذ الجبر

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معاذ الجبر is on a distinguished road
709#
07 - 04 - 2011, 01:00 AM
اخي امجد الخير
ابسط يا عم صارو عشرة قبل حتى يوم الخميس
اتمنى تروق ومتل ما حكينالك انت اكتب في توقيعك

((هذا ما اراه فأذا كان يوافقك فخذ به والا فلا ))

واكتب الي تشوفه مناسب بعد التمحيص والتدقيق من توصيات
يسلمو
معاذ الجبر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

710#
07 - 04 - 2011, 01:06 AM
هذه 10 شهادات منكم اعتز فيها واعتبرها وسام فخر اضعها على صدري لو كنت انا انسان سيئ في توصياتي كان وافقتو بالإجماع على وقف التوصيات لكن لأنكم رجال وعقولكم كبيرة مااتكلمتو غير بما يرضي الله ثم بما يرضي ضميركم على العموم الله يسامح كل شخص نكد عليا وعليكم عددكم وصل الحمد لله 10 الاف في اقل من 4 اسابيع لو مافيكم على الأقل 10 يشهدو بنجاحي معناه انا انسان فاشل ولكن الحمد لله انكم شهدتو بنجاحي عشان تكون كلمتكم رادعة لكل انسان يبغى يخرب علينا مسيرتنا الناجحة واتمنى من الجميع قبل مانبدأ بكرة ترجعو لشرح الإستراتيجية الصحيحة وإللي عنده افادة او معلومة مهمة ياريت يفيدنا فيها جايز يكون انا نسيت شي مهم فأرجو التذكير

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات