
رد: ما اسم هذا النموذج ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمد شلبى
اسمة قناة سعريه برضو بس صاعدة

شكرا لمشاركتك أنا قلت غير القناة السعرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النموذج هو علم صاعد
المدة الزمنية و حركة السعر تدل على ذلك ، ايضاً إختراق الحد العلوي يدل على إستكمال الإتجاه للصعود .
شكرا يا معلمنا شادي أنا فعلا حاسة أنه هناك نموذج يدعم الصعود لكن لا اعرف اسمه
تحياتي