• 9:17 صباحاً
logo



شروط بنك التسليف

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 906
معدل تقييم المستوى: 7
Nermien_2 is on a distinguished road
29 - 03 - 2011, 04:29 PM
  #1
Nermien_2 غير متواجد حالياً  
افتراضي شروط بنك التسليف
شروط بنك التسليف





مدير عام بنك التسليف والادخار: شروط الإستفادة من قروض البنك أصبحت أكثر سهولة ويسر



الرياض- الوئام:



أكد الدكتور إبراهيم الحنيشل مدير عام بنك التسليف والادخار السعودي في مقابلة مع تلفزيون العربية إن شروط الاستفادة من القرض الاجتماعي تم تعديلها، وأصبحت أكثر مرونة وسهولة كرفع الحد الأعلى لراتب طالب القرض إلى 8 آلاف ريال سعودي، والتعديل على شروط قيمة القرض.




مؤكداً أنه تم الانتهاء من القائمة القديمة التي ضمت 141 ألف طلب، وقد أنهى البنك حوالي 80 % من الطلبات، وصرف حوالي 110 آلاف طلب، والباقي ينتظر مراجعة أصحابها للبنك، وأعلن أنه يمكن لأصحاب الطلبات الجديدة مراجعة البنك من يوم الغد، ووعدهم بأن يتم تسليم الطلب والصرف خلال 3 أيام إلى أسبوع.








شروط بنك التسليف








وأشار إلى أن قروض المشاريع الصغيرة تم رفع قيمة القرض فيها إلى 4 ملايين ريال، وأن التوجه والأولوية في الإقراض سيكون للمشاريع التي تجلب قيمة مضافة للاقتصاد الوطني أو ميزة نسبية مثل دعم توطين الوظائف، أو دعم استخدام الموارد البيئية المحلية، أو التي تنشط في المناطق الأقل نموا.




وذكر أن سابقا كان القرض بمبلغ أربعة ملايين ريال يستحق لأصحاب المشروع الطبي فقط، أما الآن فقد أصبح المبلغ متاحا لكل المشاريع، وفي جميع القطاعات.




وقال وعن القرار الملكي بإعفاء المقترضين من سندين على مدار سنتين، وضح الحنيشل أن الأمر الملكي موجه إلى أصحاب القروض الاجتماعية المستفيدين من القروض قبل القرار الملكي، وقد تم تنفيذ القرار فور صدوره وتم إعفاؤهم من سداد 24 قسطا ( 24 شهرا).






شروط بنك التسليف



رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع المنتدى التعليمي سوق الاسهم السعودية


09:17 AM