• 12:34 مساءاً
logo




q net شركة

إضافة رد
الصورة الرمزية مادنيس
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 10
مادنيس is on a distinguished road
03 - 04 - 2011, 11:17 PM
  #1
مادنيس غير متواجد حالياً  
افتراضي q net شركة
q net شركة





[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] شركة تتبع النظام الهرمي في التسويق (يطلقون عليه أحيانا الشبكي) وهو نظام محرم شرعا. وصدرت عدة فتاوي بتحريم معاملات كيو نت أو كويست نت من دار الإفتاء السوري بحلب ووزارة الأوقاف الكويتية واللجنة الدائمة للإفتاء بالسعودية.

ويضر ذلك النموذج الاقتصاد بطريقة قوية حيث أن 94% ممن يدخلون الشبكة لا يحصلون المبلغ الذي دفعوه للدخول (50% لا يحصل شيئا).

{في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، وُلدت شركة صغيرة طموحة وسط الأزمة المالية الآسيوية، وفي وقت لا يزال يّذكر بأنه "انفجار فقاعة الدوت كوم". وبينما كانت الأعمال التقليدية والأعمال القائمة على الإنترنت عبر أرجاء آسيا تغلق أبوابها، كانت تلك مجرد البداية لشركة البيع المباشر المبتكرة وذات التصميم الراسخ الكائنة في الفلبين.

وانطلاقاً من رؤيتها لتغيير حياة الناس حول العالم، دمجت هذه الشركة قدرات الإنترنت والتجارة الإلكترونية مع نموذج العمل القوي للتسويق الشبكي.

وبعد أكثر من عقد من الزمان، ومع وجود مقرها في هونغ كونغ وقاعدة عالمية تضم الملايين، فإن هذه الشركة "الصغيرة والطموحة" ليست سوى مجرد شركة صغيرة بل إنها أكثر طموحاً من ذي قبل. لا تزال المحفظة الحصرية والشاملة من المنتجات المبتكرة تتطور للوفاء باحتياجات أنماط الحياة والرفاهية لدى عملائنا وموزعينا؛ كما أن منتجاتنا تدعم خطة التعويض المثالية من QNet التي تعمل كوسيلة يتحكم من خلالها أصحاب الأعمال الحرة في حياتهم وأموالهم.

ومن خلال استغلال نموذج التجارة الإلكترونية القائم على ممارسة العمل مع العميل مباشرة (B2C)، بدأت الشركة في عام 1998 بعرض أولي لعملات معدنية عالية القيمة وميداليات متميزة الجودة مع إمكانية تجميع التحف النادرة. ثم سرعان ما رسخت الشركة نفسها كإحدى شركات جمع المسكوكات الرائدة على مستوى العالم، مع حصولها على حقوق توزيع رسمية لبرامج عملات معدنية تذكارية للألعاب الأولمبية (2000 و2004 و2008) والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو). وفي عام 2000، شكلت الشركة تحالفًا استراتيجيًا مع شركة B.H. Mayer’s Mint, بألمانيا؛ باعتبارها واحدة من أقدم شركات المسكوكات الخاصة في أوروبا وهي الآن منتج حصري لماركة عملات وميداليات الشركة، ®JR Mayer Collections







q net شركة



وفي عام 2004، عملت الشركة على تقديم خط إنتاج آخر من منتجاتها وعملت على تطور العلامة التجارية الفاخرة للساعات والمجوهرات ®Bernhard H. Mayer إلى أيقونة عالمية تمثل الجودة والتميز والقيمة. وفي عام 2006 استحوذت مجموعة QI على صانع الساعات السويسرية في زوريخ، سويسرا، والتي عززت من سلسلة ساعات QNet وذلك من أجل السماح بتصميم داخلي كامل وتصنيع سويسري لساعات ®Bernhard H. Mayer من قبل علماء مهرة بالتوقيت الزمني والحرفيين.

أما في عام 2005، استحوذت مجموعة QI على شركة مستقلة تقوم بتزويد خدمات اتصالات عن بُعد بالمملكة المتحدة والتي تتميز بخلفية قوية في تقديم حلول وتكنولوجيا الاتصالات المتقدمة عن بُعد في المملكة المتحدة. وفي السنوات التالية، كان هذا الاستثمار هو السبب وراء التكنولوجيا العالمية التي قدمتها شركة QNet من خلال علامتها التجارية للاتصالات عن بُعد In-Voice التي تم إطلاقها في عام 2004 والتي توفر خدمة الاتصال عبر الهواتف المحمولة إلى جانب اتصالات اقتصادية عبر الإنترنت.

تم تعزيز محفظة منتجات الشركة في عام 2006 من خلال طرح منتج رفاهية فريد، وهو ماركة Amezcua، والذي يعد تطوراً ثورياً في وظيفته على تحسين جودة ومستويات الطاقة في الماء. وقد أثبتت ماركة Amezcua في الأونة الأخيرة أنها من أكثر خطوط المنتجات رواجًا في شركة Q Net ومنذ عام 2006، تم طرح ماركتين أساسيتين أخرتين لتعزيز الطاقة، وهما مجموعة مجوهرات الطاقة الطبيعية Himalayan Crystal CollectionTM وقلادات تنشيط الأداء المصنوعة من التيتانيوم Veloci-Ti وكلاهما يرتقي بمفهوم الرفاهية والطاقة على نحو أكبر من خلال دمج جوانب الرفاهية المبتكرة مع تصاميم المجوهرات الرائعة.

لقد شهد عام 2008 التوسع في المنتجات الاستهلاكية ومنتجات المنازل مع طرح خطوط منتجات جديدة وحصرية للتغذية ورعاية البشرة والجسم ومواد التجميل والرعاية المنزلية. وقد ترتب على رواج هذه المنتجات جذب مزيد من العملاء لمحفظة منتجات الشركة، بغض النظر عما إذا كانوا يستفيدون من فرصة العمل الكامنة أم لا.

حيث كان لهذا التطور والتنوع في خطوط المنتجات، إلى جانب الاستراتيجية النشطة لإضفاء الطابع المحلي داخل العولمة،  العامل المحفز في عام 2010 لكي تتولى الشركة عملية إعادة تشكيل وضعها الاستراتيجي وتخطيط علاماتها التجارية. كانت الشركة تعرف في السابق باسم QuestNet، وشهد عام 2010 وصول QNet لتعكس التقدم الطبيعي ونموذج تحول الأعمال الشركة.

لقد أصبحت QNet اليوم لاعباً عصرياً ومتقدماً على الساحة العالمية، ورائداً واضحاً ومؤثراً إيجابياً داخل مهنة البيع المباشر في آسيا، لا سيما في الدول عبر أرجاء العالم التي يعد فيها البيع المباشر والتسويق الشبكي من المفاهيم الجديدة نسبياً. ومن خلال حملات التوعية العامة وأنشطة زيادة الوعي، تلعب QNet دوراً استباقياً في طرح فرص العمل المستقلة ذات الاكتفاء الذاتي الناجمة عن البيع المباشر إلى الأسواق الجديدة، ومن ثم تسهم في الاقتصاديات المحلية والتقدم الاجتماعي لكل من الدول النامية والمتقدمة على حد سواء. وفي الوقت ذاته، تنتقل QNet أيضاً إلى أسواق أخرى أكثر تطوراً تأصلت فيها مهنة البيع المباشر داخل المجتمع وينظر إليها على نطاق واسع باعتبارها خيار عمل مهني قابل للاستمرار لأصحاب الأعمال الحرة.

وعبر تاريخها الديناميكي، لم يتراجع مطلقاً التزام الشركة بمفهوم "ارتق بنفسك لكي تساعد البشرية"، وتواصل QNet تعزيز روابطها في المجتمعات التي تعمل بها من خلال أنشطة وإسهامات الشركة للمسؤولية الاجتماعية (CSR).}







كيو نيت



q net شركة


رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة النقل البحري عن إنشاء شركة مشتركة مع شركة (أراسكو) لنقل البضائع السائبة الرياضي منتدى الاسهم السعودية 0 28 - 08 - 2010 04:30 PM
تعلن شركة المراعي عن توقيع إتفاقية مع شركة ميد جونسون نيوترشن لتأسيس شركة تعمل في مجال أغذ مستثمر$ منتدى الاسهم السعودية 0 30 - 03 - 2010 04:10 PM
تعلن شركة المراعي عن توقيع إتفاقية لإنشاء شركة مع شركة بيبسيكو لبحث فرص الاستثمار في مجال مستثمر$ منتدى الاسهم السعودية 0 14 - 02 - 2009 09:12 AM


12:34 PM