• 4:19 صباحاً
logo

طريقتى الجديدة مع الهدج وكيفية الاستفادة منه

الصورة الرمزية ahmedssdd
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmedssdd

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmedssdd is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتى الجديدة مع الهدج وكيفية الاستفادة منه
61#
11 - 10 - 2009, 03:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليون دولار مشاهدة المشاركة
شوفوا يا أخواني , أنا أسلوبي أسلوب جديد في المنتديات هو استفز العضو عشان يضطرب ويقارع الحجة بالحجة بتحدي لكي أنزع ماعنده من معلومات وأجعل تركيزه على سطوري,, يالله كشفنا لكم الأسوب.

أنت عارف ياحبيبي أن أي تاجر في الفوركس لايستخدم الهيدج فقد ضيع عليه أكبر فرصة وأكبر استراتيجية مربحة من دون عناء , ولم تمنع إلا لذلك, على العموم خسارة الخمس وسبعين عقد إذا كانت في يدي أنا سأتخلص منها أما إذا كانت في يدك فلا أدري حتى تفهم الموضوع جيدا وأنا حينما قلت فوق فوق فوق , كنت أعني الكلمة فإن لم تكن تعلم متى تكون تحت تحت تحت فهذه مشكلتك.
مشكور
عموما يا صديقي انا اعلم طريقة الهيدج التي ذكرتها تماما ولم تستفزني انا فقط خفت من ان تكون احد هؤلاء المبتدئين (وجميعنا مبتدئين) اعني من يستخدمون مثل هذه الطرق بتسرع دون تفكير (تطبيق اعمي) وتؤدي بهم للهلاك ولذلك كنت حريصا ان اري هل تفهم هذه الطريقة حقا ام لا وان الفت انتباهك لخطورة الطريقة ان لم تكن تفهمها
لكن يبدو ان تفهمها جيدا وعلي دراية بها ولست من هؤلاء
تقبل تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ahmedssdd ; 11 - 10 - 2009 الساعة 04:05 AM
ahmedssdd غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
منه, الاستفادة, الجديدة, الهدج, وكيفية, طريقتى

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول