• 9:26 صباحاً
logo



@@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@

موضوع مغلق
الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية شريف خورشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ام الدنيا
العمر: 43
المشاركات: 1,414
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
شريف خورشيد is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
151#
14 - 11 - 2008, 05:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق^الأزوري مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية أخ شريف خورشيدو شكرا على توصياتك الرائعة
ولكن للأسف فلم استطع تحقيق الربح من توصية الأمس لأنني قد نمت ولم أغير الستوب و ضرب عندي الستوب
ولكن الحمدلله على كل حال
وبانتظار توصياتك الاسبوع المقبل و باذن الله يتم التعويض
وأجمل مافي توصياتك انه حتى لو لاسمح الله و ضرب الستوب فدائما في الصفقة التي تليها يتم التعويض والحمدلله
إلى الأمام يا أخ شريف و موفق انشاء الله و نحن بانتظار توصياتك القادمة

اخى عاشق بارك الله فيك وفى ومالك ورزقكك اخى الكريم بالرغم انه تم تحريك الاستوب لوز فانه لم يستطع الوصول الى الاستوب لوز الاول فكيف ضرب عندك الاستوب بارك الله فيك ؟!!!!! ارجو توضيح لى المسالة لعل ان يكون فى خلل فى دخولك او طريقة وضعك للتوصية

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

شريف خورشيد غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 228
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق^الأزوري is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
152#
14 - 11 - 2008, 06:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
اخى عاشق بارك الله فيك وفى ومالك ورزقكك اخى الكريم بالرغم انه تم تحريك الاستوب لوز فانه لم يستطع الوصول الى الاستوب لوز الاول فكيف ضرب عندك الاستوب بارك الله فيك ؟!!!!! ارجو توضيح لى المسالة لعل ان يكون فى خلل فى دخولك او طريقة وضعك للتوصية
الاستوب كان عندي 70 نقطة
هل صح الستوب الذي وضعته أم خطأ
عاشق^الأزوري غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 228
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق^الأزوري is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
153#
14 - 11 - 2008, 06:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق^الأزوري مشاهدة المشاركة
الاستوب كان عندي 70 نقطة
هل صح الستوب الذي وضعته أم خطأ
أخي و استاذي شريف خورشيد
أنا أعتذر منك فعلا بعد مراجعتي للتوصية مرة أخرى ومع ما وضعته انا من أمر اكتشفت بأن الخطأ كان خطأي انا وقد وضعت الاستوب اقل من المفترض !!
وهذا كله لأني مبتدأ في هذا المجال
وأعتذر مرة أخرى منك
وانشاء الله بتتعوض خسارتي في الاسبوع المقبل
وحقك علينا
عاشق^الأزوري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية شريف خورشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ام الدنيا
العمر: 43
المشاركات: 1,414
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
شريف خورشيد is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
154#
15 - 11 - 2008, 11:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق^الأزوري مشاهدة المشاركة
أخي و استاذي شريف خورشيد
أنا أعتذر منك فعلا بعد مراجعتي للتوصية مرة أخرى ومع ما وضعته انا من أمر اكتشفت بأن الخطأ كان خطأي انا وقد وضعت الاستوب اقل من المفترض !!
وهذا كله لأني مبتدأ في هذا المجال
وأعتذر مرة أخرى منك
وانشاء الله بتتعوض خسارتي في الاسبوع المقبل
وحقك علينا
لا تعتذر اخى الكريم بارك الله فيك لا يوجد بين الاخوة اعتذار ونحن كلنا هنا نتعلم ومعوضة ان شاء الله تعالى فى الايام القادمة

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية شريف خورشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ام الدنيا
العمر: 43
المشاركات: 1,414
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
شريف خورشيد is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
155#
17 - 11 - 2008, 12:47 AM
بسم الله وعلى بركة الله
BUY STOP
GBP/JPY @142.55
TP: 143.61
ST : 141.30

نسالكم الدعاء والتوفيق والرجاء من الناس المشككين فى التوصيات والذين يقومون باضافتى على المنسجر ويقومون بدور الفلاسفة الابتعاد عن توصياتى مدام غير مجدية بالنسبة لهم ولا اريد ان اخوض فى جدال مع احد ولا مناقشة علمية مع احد كل شخص فى هذا السوق له وجهة نظر عليك ان تحترمها حتى ولو ان كنت مختلف معه و على راى ام كلثوم للصبر حدود

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hamada_amg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية hamada_amg
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 1,225
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
hamada_amg is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
156#
17 - 11 - 2008, 12:54 AM
يا مستر شريف زي ماقلت ده سوق و كل واحد له وجهة نظره اه انا معاك فى ده
بس فى ناس كتير بتحب تتفلسف و هم مش فاهمين اي حاجه
عموما كل اللى ممكن يتقال عنهم انهم اعداء النجاح و التميز
و على راي المثل اللى مش عاجبه يشرب من البحر
و بصراحه انت توصياتك جامده جدا و انا عن نفسي بحترمها اوي و برده انا معاك حتى لو مين قال ايه
و بارك الله فيك

التوقيع


Amircan Mafia Gangester
A.M.G

hamada_amg غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
marbella8 is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
157#
17 - 11 - 2008, 01:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
بسم الله وعلى بركة الله

BUY STOP
GBP/JPY @142.55
TP: 143.61
ST : 141.30


نسالكم الدعاء والتوفيق والرجاء من الناس المشككين فى التوصيات والذين يقومون باضافتى على المنسجر ويقومون بدور الفلاسفة الابتعاد عن توصياتى مدام غير مجدية بالنسبة لهم ولا اريد ان اخوض فى جدال مع احد ولا مناقشة علمية مع احد كل شخص فى هذا السوق له وجهة نظر عليك ان تحترمها حتى ولو ان كنت مختلف معه و على راى ام كلثوم للصبر حدود
بارك الله فيك استاذ شريف بكل امانة توصياتك اكثر من رائعه .. توكل على الله ونحن وراءك
وكما يقال (إذا جائتك مذمتي من ناقص ف هذه شهادة بإني كامل).
marbella8 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية شريف خورشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ام الدنيا
العمر: 43
المشاركات: 1,414
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
شريف خورشيد is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
158#
17 - 11 - 2008, 01:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
بسم الله وعلى بركة الله

BUY STOP
GBP/JPY @142.55
TP: 143.61
ST : 141.30


الرجاء تحريك الوقف الى 140.00 للحذر والامان فقط نسالكم الدعاء يا اخوان بارك الله فيكم

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية شريف خورشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ام الدنيا
العمر: 43
المشاركات: 1,414
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
شريف خورشيد is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
159#
17 - 11 - 2008, 06:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
بسم الله وعلى بركة الله

BUY STOP
GBP/JPY @142.55
TP: 143.61
ST : 141.30

بفضل الله وكرمه تحقق الهدف بربح 106 نقطة نسالكم الدعاء يا اخوان وغذا فى نفس الموعد ان شاء الله تعالى

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية adore4ever
عضو جديد
الصورة الرمزية adore4ever
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 10
adore4ever is on a distinguished road
افتراضي رد: @@تـوصيات يومية على المجنون GBP/[email protected]@
160#
17 - 11 - 2008, 06:51 AM
الحمد لله
فتحت خير
ربنا بكرمك يا استاذ شريف
انت باشا والله
و اكبر خبير في الفوركس انت فعلا باشا
adore4ever غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
@@تـوصيات, المجنون, gbp or [email protected]@, دولية, على

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات يومية ومتابع MAHMOUD_IM منتدى تداول العملات العام 21 24 - 04 - 2014 01:16 PM
توصيات يومية medhat 2010 منتدى تداول العملات العام 31 09 - 10 - 2009 01:27 PM
توصيات يومية من الكنج alking منتدى تداول العملات العام 7 21 - 04 - 2009 05:50 PM


09:26 AM