• 5:56 صباحاً
logo



افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22

إضافة رد
Like Tree6Likes

الصورة الرمزية mhammd50
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhammd50
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
mhammd50 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
301#
11 - 12 - 2008, 12:27 AM
انا مختلف معاك الاسترليني دولار لسه لم يخترق الهاي او اللو حتي الان وباقي الاوامر مثلي بالزبط

التوقيع

حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,834
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
302#
11 - 12 - 2008, 12:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50 مشاهدة المشاركة
انا مختلف معاك الاسترليني دولار لسه لم يخترق الهاي او اللو حتي الان وباقي الاوامر مثلي بالزبط
اذا جاب اللو وخد التيك بروفت عندي وانا صاحي ادخل عليه شراء واكون ربحت منه كم نقطه
واذا جاب الهاي وانتا بغته بهدف اللو بتكون انتا اخدة منه كم نقطه زياده عني
حلال عليك
بس الضاهر حنام الان
ليله سعيده للكل
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mhammd50
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhammd50
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
mhammd50 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
303#
11 - 12 - 2008, 12:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
اذا جاب اللو وخد التيك بروفت عندي وانا صاحي ادخل عليه شراء واكون ربحت منه كم نقطه
واذا جاب الهاي وانتا بغته بهدف اللو بتكون انتا اخدة منه كم نقطه زياده عني
حلال عليك
بس الضاهر حنام الان
ليله سعيده للكل
الاسترليني دولار شراء الان والهدف 1.4810

ولو انني منتظر منه خير باذن الله وهو تغطية شمعة الامس 1.4950

التوقيع

حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mhammd50
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhammd50
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
mhammd50 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
304#
11 - 12 - 2008, 01:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50 مشاهدة المشاركة
الاسترليني دولار شراء الان والهدف 1.4810

ولو انني منتظر منه خير باذن الله وهو تغطية شمعة الامس 1.4950


الذي دخل علي هذا الامر الحمد لله العملية حققت الهدف ولو انني حاطت الهدف 1.4900

التوقيع

حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
المحيط 2 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
305#
11 - 12 - 2008, 05:44 AM
مرحبا دكتور
كيفيك
كل عام وانت بخير
هاي عمليات على حساب الديمو على الشمعه القديمه
على كل انا مقتنع فيها
والوضع كويس عليها

COLOR="Red"]][/COLOR
الصور المرفقة
نوع الملف: gif asas1.gif‏ (61.9 كيلوبايت, المشاهدات 33)
المحيط 2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mhammd50
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhammd50
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
mhammd50 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
306#
11 - 12 - 2008, 07:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط 2 مشاهدة المشاركة
مرحبا دكتور
كيفيك
كل عام وانت بخير
هاي عمليات على حساب الديمو على الشمعه القديمه
على كل انا مقتنع فيها
والوضع كويس عليها

COLOR="Red"]][/COLOR
مبروك وربنا يوفقك وعلي راي المثل التغلبه العبه

التوقيع

حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammadjamhly
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammadjamhly
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 10
mohammadjamhly is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
307#
11 - 12 - 2008, 07:24 AM
السلام عليكم ممكن شرح مفصل عن الشمعة كيف نحدد نقاط البيع والشراء على مسار السوق وكيف ترسم أرسال على [email protected]
mohammadjamhly غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mhammd50
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhammd50
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
mhammd50 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
308#
11 - 12 - 2008, 07:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadjamhly مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ممكن شرح مفصل عن الشمعة كيف نحدد نقاط البيع والشراء على مسار السوق وكيف ترسم أرسال على [email protected]

ممكن حضرتك تتابع المشاركات السابقة في رد علي كل مايدور براسك وهذا شرح موجز للطريقة

:السلام وعليكم

السر ببساطه
هو شمعة الساعه ال 10 الى ال11 ليلا اي الشمعه قبل الاخيره من اغلاق السوق يوميا -من يوم الاثنين
ولغاية يوم الخميس
هذه الشمعه مشروطه ب التغطيه بنسبة 95/100 وهنا السر
اي تفتح تسجل هاي ولو كاي شمعه اخرى ثم نراقب الشموع التي بعدها اذا سجل الهاي من شمعه بعدها نبيع وبهدف لو الشمعه الاصليه -وخلال ساعتين الى اربع ساعات تحقق الهدف
واذا سجل اللو قبل الهاي نشتري وبهدف هاي الشمعه الاصليه وهكذا

التوقيع

حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mhammd50
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhammd50
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
mhammd50 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
309#
11 - 12 - 2008, 08:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50 مشاهدة المشاركة
الذي دخل علي هذا الامر الحمد لله العملية حققت الهدف ولو انني حاطت الهدف 1.4900

الحمد لله اتحقق الهدف 1.4900

ذي ما انا كنت حاطت الهدف الحمد لله

التوقيع

حب ماتعمل حتي تعمل ما تحب
mhammd50 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
الصورة الرمزية ADEL85
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 12
ADEL85 is on a distinguished road
افتراضي رد: افضل استراتيجيه -شمعة الساعه 22
310#
11 - 12 - 2008, 09:22 AM
مبروك الارباح اخي محمد والمحيط
ولا ننسى اخونا ايهم من الدعاء
ADEL85 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الساعه, استراتيجيه, افضل, شمعة

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراتيجيه كيم ابو ايهم 2016 استراتيجية - استراتيجيات التداول 27 17 - 02 - 2014 09:52 PM
استراتيجيه لغير المتفرغين montyhdya منتدى تداول العملات العام 18 30 - 08 - 2009 08:57 PM
طلب + استراتيجيه الـوليد منتدى الدروس التعليمية 19 21 - 07 - 2009 01:24 PM


05:56 AM