• 12:00 صباحاً




قصص رومانسية سعودية جريئة

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية مادنيس
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 15
مادنيس is on a distinguished road
21 - 04 - 2011, 01:59 AM
  #1
مادنيس غير متواجد حالياً  
افتراضي قصص رومانسية سعودية جريئة
قصص رومانسية سعودية جريئة




آلسـلام عليكم ورحمه آلله وبركآته ..

هذي الرواية للكاتبه : ×برستيج×


آلجزء آلآول..

...
شافت نفسها بالمرايه وهي كلها رضا على شكلها الاكثر من روعه ..
تذكرت كلام صديقاتها عنها ومدحهم لها وابتسمت ابتسامه الغرور والثقه ..!
تعطرت .. وزادت قلوس على شفايفها الورديه الصغيره ..
ونزلت تحت لصديقاتها اللي جايين البارتي الخاص ..
رندا وهي تصفر : ووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ايش هالحلا والروعه وربي طالعه شششي ..
جت جوري وهي تاكل تشيز كيك مسويه معصبه:كاااااااااااااااااااااااادي يلعن شكلك لي ساعه هنا توك تنزلين ؟!!!
كادي وهي تناظرهم بتسأل : وش رايكم فيني ؟
جوري شوي وتصقعها كف : ياربي منك انتي بتذبحيني هم ..
كادي وهي تمشي بغرور وتناظر صديقاتها الكثار : واي ؟
جوري بعدم اهتمام : نا ثنق !!
كادي كملت مشي ولا اعطت جوري اهتمام ..
وراحت تضحك وتسولف مع باقي صاحباتها ..
/
\
/
......: يوووووووووووووه وانت دايم كذا تسوي على راسي رجال وانت من جنبها ..
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بنشوف مين اللي من جنبها يا سنايدي ..
فيصل : ئال ايه ..؟ ئال سنايدي ئال ..
وليد : اليوم اختك مستلمه بيتكم ؟
فيصل وهو يطلع له زقاره وبقهر قال : تقول عندها بارتي ما ادري حفله حق خوياتها .!
وليد بقرف: يا كثر دلع البنات
فيصل : خلها على ربك يا رجال ! اجل ما انت ملاحظ اني ما رجعت البيت وحتى ماني راجع الا الساعه ١ الفجر عشان الاخوات يخلصون حفل !
وليد : الا ملاحظ .. "سكت يفكر" ، اجل وش رايك نروح استراحه ناصر الاجواء على مزاج مزاجك
فيصل وهو يرمي الزقاره برى السياره : كأنك حاس اني بطق من الطفش ، مشينا مشينا !
وليد هو يطول ع الاغاني : ماشي يالغالي لك اللي يونسك ويفرحك !
فيصل بأبتسامه : على يدك يا سنايدي ..!
/
\
/
كادي بتملل ونص زعل: يعني نسيتي اللي سويتيه فيني ؟
جوري شهقت: ايششش سويت ؟
كادي ترفع راسها بزعل : اها يعني نسيتي !! نو بربليم قولي لرنود تذكرك !
جوري وهي طفشت : يوووووووه .. بتقولين والا كيييييييف ؟؟ ماني رايحه لرنود ولا لاحد لانك انتي اللي بتقولين لي !!
كادي : ماني قايله لك ! طيييييب ؟ واذا نسيتي ترى مشكلتك مو مشكلتي اوكي ؟؟
جوري وطفح الكيل : شوفي كدو .. اذا زعلتك بشي حطي في بالك انو مو قصدي لانك اقرب من كل الناس عندي وانا ما ازعلك الا عشان مصلحتك وانتي كيفك ! وأذا تبغين تتخلين عني عشان هذا السبب اللي اجهله فبراحتك انا طالعه لاني مو متحمله اجلس اكثر عشان شبه معزومه واللي عازمتني مو طايقه خلقتي .، " وقفت وهي باديه تصيح من القهر"
كادي ابتسمت : لا وش دعوه اتخلى عنك عشان سبب تافه !!؟ ومن قال مو طااااااااايقتك يا ام الاشاعات ؟
جوري بزعل : اجل ليه سويتي كل هذا؟
كادي ترمش بعيونها : أأدبك !
جوري وهي تقلدها : "أأدبك"
بالللللللللهي ؟ كل هاذا تأديب اجل زعلك كيف بيكون ؟؟؟
كادي ابتسمت وبانت غمازاتها : اي دونت نو !!
جوري : مالت عليك بس !
كادي بضحك: وعليك ..
جوري رمت نفسها ع الكنب وبهدوء قالت : زعلتك بأيش انا ؟
كادي طالعت فيها : ولا شي حبيبتي انسي اللي صار اصلا مالي داعي ازعل على حبيبت قلبي جولي .."ابتسمت"
جوري بأبتسامه وهدوء : اللي زعلك مداخلتي في موضوع فيصل اخوك ؟؟!!!!!
'نزلت راسها باحراج' انا اسفه كدو ثاني مره ما راح اتدخل في خصوصياتك !
كادي تضايقت : لا يا قلبي مو هذا اللي مزعلني وبعدين وش خصوصياتك وما ادري ايش انتي اختي ومالي الا انتي وفصول موضوعه تافه وما يزعل حتى النمله !!
ضحكت : ههههههه حتى النمله تزعل ؟؟
كادي بخجل وابتسامه: وانا وشدراني عنك !
جوري بأهتمام : وش صار على موضوع جابر؟
كادي بضيق : تعب وتعبني معاااااااه ما ادري كيف وربي عذبني !
بأهتمام : ياحياتي وش الي صاير بعد؟
كادي نزلت راسها: ماكنت متوقعه جابر بيكون كذا عكس شكله تمام .. جولي احس من صوته انه راعي علاقات وبنات احس ما ادري كيف ماني حاسه بصدق مشاعره !
جوري بحزن ع صديقتها : ليش انتي شاكه فيه ؟ يمكن يكون صادق بمشاعره والا اللي يتنقى ويختار اجمل الكلام لحبيبته يطلع راعي علاقات ؟
كادي تتأفئف : أفففففف جولي افهميني لا تستغبي على راسي ! الحين شكل جابر كيف ؟!
جوري وهي تتذكر : أممممممممم طويل ... عريض .. اسمر فاتح ... عيونه حكايه لحالها ما شاءالله ..وسييييييييم والله ياحظك فيه !
كادي بغيره بسيطه : هييييييييي هو اللي حظه فيني مو انا حظي فيه !! في غيره ملييييييون !!
رمتها بالكوشيه : بيذبحك الغرور يا غيووووووره ..
كادي بدلع: هههههههههه كيفي غيوره مغروره براحتي ..
جوري رفعت عيونها لسقف بطفش : وش اسووووي فيك تبقين كادي المغروره الغبييييييييييييه و'طلعت تركض قبل كادي تصفقها'

=====
أحبائي
اقدم لكم حروف روايتي
على طبقن من 'ذهب'
على امل ان تحوز على ذائقتكم الادبيه واتمنى ان تحصل روايتي على اعجابكم

بطله قصتنا هي ..
"كااااااااااااااااااااااااادي"
عمرها ٢١ ..
مغروره لكن حبوبه
وقلبها حساااااااااااس ..!
ما تعرف الحقد لكن تعرف الانتقام !!!!

"جووووووووري"
صديقه كادي وبنت صديقه ام كادي "الله يرحمها"
وام كادي وام جوري صديقات وهم اختارو اسامي بناتهم مع بعض حكم الصداقه القويه ..

"فييييييييييييصل"
أخو كادي الكبير عمره ٢٤سنه متفاهمين مررررررررره ويحلون مشاكل البيت بود لكن احيانا يتنرفزون من بعض اذا تخالفو في وجهات النظر !!!

"ابوووو فيييييصل"
رجل اعمال معروف بالديره عمره ٤٤ سنه .. من بعد وفاه ام كادي ما يفكر الا بعياله وعمله وبسسس وبأعتقاده من بعد موت ام كادي ما راح يسوي شي لنفسه كل شي بيكون لعياله وبس !!

" وليييييييييييييييييد "
خوي فيصل المقرب والمحبب ما يعيشون بدون بعض كل واحد يدور حل لمشاكل الثاني .. ومن هم صغار مع بعض وما يزعلون من بعض الا نااادرا ..وليد عمره ٢٥ ..

" خاااااااااااااااااااالد"
أخو وليد الاصغر منه عمره ٢٢ بتعرفون شخصيته من خلال سرد الاحداث ..

"حصه"
اخت وليد عمرها ١٩ جميله وحبوبه من طريقه ملامحها باين انها تملك طيبه عجيييييييييبه ..!

"عممممممممممممممر"
أخ وليد الصغير عمره ٥ سنوات حبوب وذكي مره ..!

==
"جاااااااااااااااااااااااااااابر"
عمره ٢٦ سنه وهو البوي فريند ل كادي ..!

لنكمل روايه ..!

>لا تضيع من يدينك 'فرصه' العمر الوحيده<

"الكاتبه :برستيج"
حقوق النشر محفوظه
¤منتديات بسطه بنات ومنتدى الفراشه النسائي¤


:::::: قطراااااااااااات ::::::

نايمه بسريرها وشعرها الناعم متناثر على الوساده فتحت عينها وهي حاظنه كوشيتها المفضله .. سكرت عينها وهي تتفادى اشعه الشمس المتسلله لغرفتها .. حاولت تفتح عينها لكن فشلت بأخرى وصارت فاتحه نص عين .. رفعت يدها بكسل وتبي تناظر لساعه .. ناظرت الساعه وطلعت ٨:٣٠ ص .. نطت من السرير مستعجله ..ودخلت الحمام تاخذ شاور سريع .. بعد نص ساعه طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها بعجل .. : يوووووووه من جد مو وقتك يا سيتي .. "صرخت" سسسسسسسسسسسيتي !!!
سيتي : يس
كادي بعصبيه : بابا وين ؟
سيتي : قو تو ذا جوب !
كادي : اها .. فيصل ؟
سيتي : فيسال سليبنق !
ششششششهقت : وهذا للحين نايم ؟ ليش ما يروح مع بابا ؟
سيتي رفعت كتوفها بمعنى " ما ادري"
كاااااااادي : اوكي قولي لجين تظبط لي عصير فريش وانتي روحي ل راج خليه يشغل السياره عشان ما اتاخر ..
سيتي : اوكي ..
كادي صارت تجفف شعرها وتحط ميك اب خفيف صباحي روعه .. لبست عبايتها الكتف واخذت النوتات وظبطت لثمتها ولبست نظارتها ماركه "شنايل" .. وطلعت لسيارتها "رينج روفر" دخلت السياره .. وحرك راج متجه للجامعه .. دق جوالها ..
" جابر" يتصل .. تأفئفت وحاولت ترد لكن لا جدوى كارهه مجاملاته حطت سايلنت وصارت تناظر لناس من شباك السياره ..!
شوي وناظرت للجوال وجابر ما زال يدق خافت من إلحاحه العاده يدق دقه واذا ما ردت يسحب عليها .. تنحنحت وردت ..
..... بصوت تعبان : كااااااااااادي حبيبتي ليش ما تردين حياتي انا اسف اذا زعلتك ..والله العظيم .. آآآآآآآآآسف يا حيااا.."صار يكح بقوه" ..
كادي بخوف : جابر وش فيك ؟
جابر بألم : مافيني شي شويه زكمه وكحه .. ليه تسألين .. اهمك انا ؟
كادي بضيق : ليه ما تهمني .؟
جابر : اسألي نفسك ! كادي انا تعبان بعدك ليش تركتيني ؟
ليش ما تردين على مكالماتي ليش تتجاهليني . قلبي كوني صريحه انا زعلتك بشي ؟
كادي بضيق : جابر اكلمك بعدين انا بدخل الجامعه ومتأخره بقوه اليوم ..
... تنهد بحزن : انتبهي لنفسك
نزلت راسها بألم وهي تدري انها تصرفه ..: باي ..
/
\
/
.....: رنووود تتوقعين ما راح تحظر ؟
رندا وهي تشرب عصيرها البارد : امممم .. والله ما ادري كادي تداوم ع مزاجها بس ان شاءالله تحظر لان محاظراتها اليوم شوي وحده الساعه ١٠ والثانيه الساعه ١١ ..
جوري وهي طفشانه : افففف يلا ان شاءالله انها جايه مو مطنشتنا اليوم ..!
رندا بعاطفه: عاد تصدقين على ان كادي من النوع اللي ما تبين حزنها إلا اني احيان احس ان فيها شي مضايقها ..
جوري بمزح: وش عندها عالمه ما في الصدور جالسه تتفلسف علينا !
رندا تفشلت : هييي ..استغفري ربك مو عالم مافي الصدور غير ربي ..
جوري صقعتها بعلبه المنديل وحبت تقهرها : دااااااريه بس امزح وانتي ترى صجيتنا بفلسفتك حافظه كم حرف وصجيتينا فيهم ..
رندا بغضب خفيف : بالللللللللللللللهي ؟ ترى كف يا ام لسانين .. ما تنفعين لسوالف ابداا .. الشرهه على اللي تقول شعورها واحاسيسها لك ما اقول الا كش عليك ..
جوري بحلقت عيونها بتعجب : الحين انا كششش ؟ مين ام لسانين هاااه .. انا والا انتي .. يما يما يما ما ينمزح معاك مفروض حاطينك مع البيبي في الروضه .. ما تصلحين للجامعه ..
شششهقت رندا : الحييييييييييييييين انا بيبي ؟!!!
جوري بأستغراب مصطنع : انا قلت لك بيبي ؟ ما قلت لك شي .. عن ترويج الاشاعات بليز ..
رندا بغضب : لااااااا وبعد تنكريييين ؟انتي يبي لك كف يعدل راسك الخايس ..
جوري بعد اهتمام : يلا عطيني كف اشوف ؟ مو قلت لك بيبي ؟
............: وانتو ما تخلون السخافه وتسولفون زي الناس ؟!
جوري : وانتي ليش متأخره انشاءالله ؟ وينك عن جوالك ؟
حشى شوفي عيونك كيف منفخه ..
كادي بمزاج متعكر : جوري ماني ناقصه ! اششش بليز عشاني لا تتشرهين مالي خلق !
جوري بطفش : اوكي .. سوري .. انا بروح لمحاظرتي .. باي
تنهدت كادي وعارفه جدول جوري ماعليها محاظره الحين : اوكي باي ..
رندا : وانا بروح اكلم سحر شوي وبرجع ..
كادي بضيق: خذي راحتك . ومعاك اذا رجعتي جيبي عصير فرش من الكافتيريا ..
رندا بأبتسامه: من عيوني ..
كادي بشبه ابتسامه : تسلم عيونك ..
ناظرت جوالها لقت "رساله جديده" فتحتها وشافت ..
:
ياللي جرحت القلب واطفيت نوري
لاتمثل أنك منكوي بنار الاشواق
مادمت ماتشتاق لي في حضوري
في غيبتي لاعاد تسأل وتشتاق
المشكله اني صادق في شعوري
واحس في هرجك معي زيف ونفاق
دورك تعذب قلب حبك ودوري
عاشق يعيش بهم ما اظن ينطاق"
زفرت بقل حيله رفعت شعرها اللي بدى يتناثر على وجهها ..
وناظرت للبنات اللي رايحين وجايين شالت النوتات من الطاوله ولبست نظارتها وراحت محاظرتها ..
.....: كدو انا جبت لك العصير وين رايحه ؟!!!!!
كادي ناظرت ساعتها وبشبه ابتسامه : معليش حبيبتي تأخرت ع محاظرتي .. ان شاءالله وقت ثاني !
رندا رفعت كتوفها باستغراب: براحتك !!
كادي باستعجال : سي يو !!
/
\
/
.....: لا ارقص ..
وليد : فاضي تستهبل انت ؟
فيصل يستهزء: لا ما استهبل اتكلم جد ! ..بعدين متصل علي عشان تسأل نايم والا لا ؟ بذمتك صوتي وش يقول ؟! مثلا بكون ارقص ؟ اكيد نايم !!
وليد : طيب ما علينا ، .. ليه ما صحيت بدري وداومت في الشركه ..؟
فيصل : مالي مزاج اداوم ..
وليد :اها .. اجل كمل نوم يالحبيب و الشغل اللي عليك بكرا لا ترميه علي ماشي ؟
فيصل : لحوووول .. مو مشكله .. بتفاهم معاك بعدين .. الحين بنااااااااام ما اشششوف ششي!!
وليد بابتسامه : نام يمال المرقد هههههه هاذي حياتك نايم صاحي .. صاحي نايم ..!
فيصل يغمض عيونه : شف ذا بس ... يعني وش رايك ؟ تبيني صاحي العمر كله والا نايم من خلقني ربي ؟ دب قطبي مو فيصل !!
وليد : هههههه نام .. نام . الله يصلحك !
فيصل : انقلع بس .. مالي كلام معاك الا بعد ما اصحى ..
وليد : طيب .. انا بشوف شغلي وانت كمل نوم .. وأذا صحيت دق علي ..
فيصل : طيب
وليد : يالله مع السلامه ..
فيصل : باي ..

:::::::::::::::::

.....: زايد ابغى وليد بسرعه .. قله يجي المكتب .. وقل لباقي الموظفين فيه اجتماع ضروري بعد نص ساعه ..
زايد : تامر امر يا عمي ..
.
.¤ مكتب وليد¤
.
وليد : هلا زايد ..
زايد : ترى ابو فيصل يبغاك ضروري .. ويقول فيه اجتماع ضروري بعد نص ساعه ..
وليد : طيب جاي الحين يعطيك العافيه ..
زايد : يعافيك ربي ..
>>

عند ابو فيصل قال: قواك الله ويعطيك العافيه يا وليد ..
وليد : الله يعافيك ياعمي ..
ابو فيصل : اسمع وليد انت وفيصل عندكم سفره لدبي عشان صار تعرقل في مسيره الوفد اللي جاي مؤوسستنا ..
وليد باستغراب : طيب وش علاقتنا بتعرقلهم على اي حال هم جايين جايين لنا
ابو فيصل : علاقتنا انو تطلع صورتنا عندهم طيبه ومميزه وغير كذا راح يحسون بشويه اهتمام وبكذا بتكثر صفقاتنا معهم ..
ابتسم : مو مشكله .. اعطيت فيصل خبر ؟
ابو فيصل وهو يفتح درج مكتبه : لا .لكن بقوله .. "طلع ظرف" هاذي تكاليف السفره وان شاءالله ما قصرت معاكم بشي .. وانا انتظركم تبيضون الوجه وتشرفون مؤوسستكم ..
وليد : ما قصرت يا عمي ولا تخاف مدام فيصل و وليد هم المكلفين في هاذي المهمه حط يدك ورجلك بمويه بارده ..وتوكل على الله سبحانه ..
ابتسم بفخر : هذا العششم فيكم يا عيالي ..

****

حصه وهي تناظر البنات فالجامعه : ياربي من جد طفش
نوف : وش فيك ليه طفشانه فديتك ؟
حصه بملل: ابي اعرف الكلبه منور مو جايه لييييييييش !
نوف : والله منيره ما تحضر الا حسب ظروفها يمكن صار شي لا سمح الله الواحد يحط اعذار مو مثلك هبله
حصه : المشكله ادق ما ترد وهذا اللي مخوفني عليها واخاف اشغل بالي واحتاس وأخير شي تطلع الأخت خامده وحاطه سايلنت !
نوف تفكر:اممممممممم .. طيب ارسلي مسج قولي طمنينا عليك ع الأقل مو تشغلينا ..
حصه : آوووووكي .. فكره حلوه بس خوفي ما ترد من جد بذبحهااااااااااا ..
نوف وهي تناظر كادي من بعيد وشعرها يتطاير مع نسمات الهوا وكان باين عليها الحزن والضيق : ياربي هاذي البنت تملك شموخ وغرور عجيب في معنى الكلمه ساحره بجمالها ومشيتها
حصه وهي تكتب مسج حق منيره : اي ساحره و اي بطيخ و اي شموخ اللي تتكلمين عنه ؟؟؟ باطه كبدي وفاقعتها بذا النوم ذبحتني مخلفه الوعود بس هين وانا حصوص في ذمتي لخليها تطفش من زعلي عليها هين يا منيررر ..
نوف فقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وش جاب طاري منور الحين ؟..انا اتكلم عن كادي يا غبيه هههههههه
حصه ورفعت عينها من جهازها : يادبه ليش ما قلتي لي انك تتكلمين عن كادي ؟؟؟ وانا احسبك تقصدين مناير الخايسه !!!
نوف :هههههههههه والله احسبك يمي كنت اناظرها تمشي وتكلمت فيها
حصه وهي تعض قلمها يعني تفكر : هي صحيح مغروره وبنت عز وفلوس بس احس فيها حزن غير طبيعي وليش ما ادري !!؟
نوف بحزن ع كادي: امها ميته ترا !!
حصه بحزن : ايه ادري الله يرحمها ويسكنها الجنه يارب ، وليد اخوي يشتغل في شركه ابوها وهو خوي فيصل اخوها من زمان "تربعت" اماااا عليها حتت أخو يقنن ياختي ماشاءالله ومتواضع عكس كادي
نوف : هههههه وانتي وش دراك؟؟
حصه وترمش بعيونها : ولودي يقول لنا عنه يسولف لنا دايم يقول فيصل مو من النوع اللي يقول انا ولد عز والا يبين ان ابوه صاحب شركه ومعروف فالبلد بالعكس عربجي ومو هامه شي ودايم وليد يغطي على فيصل ويرقع له عشان ابوه ما يزعل عليه .. واذا اعطوه ملفات ينسى وين حطها او وين وداها ههههههههه
نوف بأعجاب : هههههههه شوقتيني أشوف هالعربجي ..

/////

" اعلينا ان نقسو على من نحب ؟؟ ام علينا تدليلهم بجرعات عاطفيه تملأ قلوبهم النقيه ؟؟ أنجد صعوبه في انتقاء اجمل الحروف وجمعها في باقه رومانسيه تحمل كل الحب واصدقه الى قلب متعطش الى هذه الحروف ؟؟؟
ما اجملك ايها الحب !! كم تمنيت ان أخوض فيك تجربه نابعه من اصدق صميم قلبي لمن استحق فيك كلمه "أحبك"
ما اجملها من كلمه كم حركت قلوب متحجره تفتقر معنى العاطفه والرومانسيه !!
قارئي أهل جربت الحب ؟؟
فهل شعرت بلذه عذابه ؟؟
فكم مره انتظرت ؟؟
أهل اطلت الأنتظار ؟؟
اخبرني ...
هل ملت الصبر ؟
آآآه .. عذاب قاسي فلا رحمه فيه ولا رئفه .. كم اتوق الى مقابلتك ايها الحبيب الغائب كم اود ان ابكي شوقا على صدرك كم اتمنى ان أحضنك بين احشائي لحين تغفو اعينك المتعبه ..
أحبك ..
نعم .. احبك ..
وسأنتظرك للابد .."

====== ======

حطت راسها ع المخده وهي تناظر للساعه المشيره الى ١٠:٢٠ م تنهدت بحزن وتمنت تصيح على صدر امها لكن .. القدر كان اقوى من امانيها المبعثره ..
قطعت حبل افكارها رنت جوالها .،
رفعت السماعه بلا مباله وشعور : .. هلا .!!!
..........: حبيبتي وش فيك .. ليه صوتك متغير فيه احد مضايقك ..؟
رفعت حاجبها بأستغراب : .. بالاول سلم .. ترى واجب وسنه عليك..!!
جابر بضيق : .. السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..
بغرور ردت : .. وعليكم ..آمر ؟؟
جابر بصوت مليان حزن: كادي .. مابي غير قلبك.. ليه تعامليني كذا انا وش سويت لك ؟ والله أحبك .. احبك يا بنت الناس كفايه اللي تسوينه فيني .. وربي ما اتحمل زعلك وصدك وجفاك معي .. لمتى واحنا بذا الحاله ؟؟
كادي بحزم : والمطلوب ..؟؟
انكتم وتضايق : كادي .. ما تحسين انتي ؟؟؟ لذا الدرجه مات الاحساس عندك ؟؟ ما ترحمين ابد ..؟ وش اللي غيرك ياكادي ..
.........: ظروفي ..!
جابر وهو يفك ازارير ثوبه بضيق : عموما .. اللي ابي اقوله هو اني عمري وطبيعتي تحكم للجميع بنضج تفكيري .. وحطي في بالك اني حبيتك بكل مافيك ورغم غرورك الغير محتمل .. وبضل أحبك .. لكن دام اللي يريحك بعدي وفراقي .. فأنا من ذا اللحظه برحل من حياتك وتفكيرك .. وابيك تعرفين شي واحد .." جابر .. يحب كادي للأبد .. ومستحيل اي بنت تأخذ محلها"
كادي كاتمه حزنها قدر المستطاع وبشموخ قالت : الله يسعدك باللي احسن مني وينسيك الماضي ..
جابر بقل حيله : انتبهي لنفسك يا كادي .. عشان خاطري ..!!! هذا اذا لي خاطر عندك ..
كادي بهم : اوك .. تامر ..!
جابر وانخنق : قبل ما اقفل السماعه وانهي حياتي معك .. آخر طلب ممكن ؟؟؟
كادي بحزن : آمر ..؟
...........: قولي ...
أحبــــــــــــــــــــــــــــــك ..!!!!!!!!!!!
انصدمت واستغربت : ليش ؟؟ وش الفايده ؟؟
بحزن : قوليها وبس حتى لو ما تحبيــــــني .. ابي اسمعها من صوتك لأخر مره بحياتي ..!!!
نزلت راسها وبألم : أحبك .. هاه ارتحت ؟؟؟
تنهد بقــــــوه: الله يسامحك .. انتبهي لنفسك حبيـبـ.. "ما عادت حبيبتي خــــــلاص" احم .. استئذن ..
كــــــادي : الله يوفقك وتلقى اللي تسعدك ..
ابتسم بستهزاء : تسلمين .. يلآ .. مع الســــــــــــــــــــــــــــــلآمه ..
كادي : بآي
سكرت منه وطاحت ع مخدتها تصيــــــــــــــــــح بأنكسار بعد ما فقدت حبيبهــــــا .. قلبــــــها .. صحيح مآ كانت تحس بصدق مشاعره .. بس تحبــــــه ..ومهما كانـــت الأسباب فالموقف حسآس مره والدموع لازم تكون موجوده عشان تخفف آلآم الفراق وانتزاع وانفصال الروحين عن بعض ..

====
طلع من المقهى بأبتسامه ولا هامه شي غير انه منقهر من هالمغروره ..
......: هههههههههههههه صحيح انك ذيب ابن كلب ياخي كيف تمثل على هالمغروره ما تمشي عليها ذا الافلام اللي تسويها ..!
جابر وهو يمز زقارته : ياخي خلها تولي حيوانه ما ادري ليه متعب نفسي معها من الاساس ..
ناصر بخبث: مو ع اساس انك تبي تاخذ حقك من اخوها عن طريقها ؟؟
جابر وهو يتلفت : صعبه !!
ناصر : وش الصعب في المسأله ؟
جابر بحقد : للأسف ما كنت مرضي غرورها .. وما كنت قد المقام ..!
ناصر بنذاله : لان اشكالك مو حق رومنسيه وحركات حب ياخي كم كلمه حلوه وغزل وأحبك ياروحي وحركات من هنا وهنا ومع شويه مدح فيها وهدايا وانتهينا بتكون ملكت قلبها ..
جابر ضحك : كادي ما تهتم لذا إلاشياء .. تبي قلب صادق وبس..
ناصر بأستهزاء : هههههههه قلب صادق ..؟؟ وين جالسين يابو ؟؟ لا يكون على بالها زمن ليلى وقيس وما ادري مين .. ياخي مسكينه من جد
جابر وهو يمز بزقارته : انا اعرف كيف اطعن فيصل بدون لا احتاج اخته ..
ناصر ويفكر معه : نورنا .. الله يفتح عليك ..
جابر بخبث : اصبر علي كم يوم وانا اوريك فيه ..

=========

انكسارها صار واضح .. الكل لمح لمعه الحزن في عيونها ..
وكان واضح شموخها وتحديها مع حزنها بعز انكسارها ..
........: امري .. ياقلب ابوك اللي تبينه اجيبه .. بس لا اشوف الحزن فيك ..
كادي باسته ع راسه : الله يخليك لي يابوي ولا يحرمني منك .. وانا مابي غير سلامتك ورضاك علي ..
ابو فيصل ابتسم : تخبين على ابوك ..؟
كادي نزلت راسها : مافيني شي بابا .. يؤ يعني تتفاول علي ..؟
ابو فيصل : بسم الله عليك حبيبتي ..
فيصل وهو توه دخل البيت حذف نفسه وجسمه ع الكنبه وتنهد : الـــسلآم علـــيـــكم ..
كادي بأستغراب : وعليــــــــــــكم الســـلام ..
ابو فيصل بأقتضاب قام من طاوله العشا : شغلك تجهزه بنفسك لا ترميه على وليد ..هو زين يتحمل شغله تجي تزيده ..
ناظر السقف بملل : تامر ياطويل العمر ..
ابو فيصل : جهزت نفسك لسفره والا لا ..؟
كادي : اي سفره؟
فيصل :ايه .. جهزت نفسي وبعد ٦ ساعات طيارتنا ..
ابو فيصل وهو ماشي للدرج: الله يسمح دروبــــــكم ..
كادي : إي سفره يا دب ..؟؟؟
فيصل وهو ينط لطاوله يبي ياكل : سفره عمل .. انا وليد مكلفين فيها ..
كادي وهي تاكل سلطه : اممممم .. طيب وين ؟؟
مندمج بألاكل ..: دبـــي ..
كـــادي بوناسه: يــــــــــــاااااي ..ياليتني معـــاك دبي شي مو طبيعي وربي ..
فيصل يصب ع الرز مرق : دآري ..
كادي : اممممم .. بفقدك يادب ..
فيصل لعانه فيه وضحك : عاد ماني فاقدك الا برتاح من الدلع اللي فيك ..
شهقــــــــــــت : هين يانذل .. والله حرام افقدك الا بسوي حفله عشان ذلفت ..
فيصل : هههههههههه اهون عليك يا تسلبه ؟؟
كادي بقرف : شــــــــــــات آب بليز !!!!
وقامت من النعمه وفيصل يضحك عليها ضحك ..
يعرف كيف ينرفزها تنرفز ..

======

"قال وشلون قلبك !! قلت في ذمة الله
قلبي مات وتكفّن !! واندفن في ثراك
يعني قلبي يهمك !! وانت دايم تذلّه
روح ربي حسيبك !! وايغفر لك خطاك
عقب ماكنت روحي!! صرت للروح علّه
تبت حبّك وتبتك !! علم قلته وجــاك
انسى انسان ذابك!! يوم ما كنت كلّه
يوم كان يتغنّى في قصـايد هــواك
ما انكر انّي احبّك حـب خـلٍ لخلّه
لكن الجرح ضيّع في ضلوعي غلاك
ما بقى غير دمعي استثيره واهلّه
يمكن ارتاح لحظه! لا بكيت وبكاك
خيّم الحزن فيني كنّي غادي محلّه
كل ما قلت ابرحل! قال راحــل وراك
ليش من بد غيري سيف حزني أسلّه
ليت ما كنت شاعر يحترق في رجاك
خاف من رب فوقك فك قيدي وحـلّه
ما اذكر اني ظلمتك كنت ادور رضاك
كنت لا شفت منّك يا منى الوجد زلّه
قلت ذا الذنب ذنبي كلي على بعضي فداك
كنت احبك مشاعر ما تبي أي أدلّه
فيه برهـان واضح غير عمري لقاك؟
الوكاد المشاعر كاس والجـرح دلـّه
قهوني من جروحك سم مبغي دواك
واترك القلب عنّك قلبي في ذمة الله
مات مات وتكفّن واندفن في ثـراك"

جوري بحب : خلاص يا قلبي اللي صار لازم تنسينه
ناظرتها بأبتسامه : ومن قالك اني ما نسيته .. الحمدالله احس نفسي مرتاحه نفسيا .. وما احس فراقه له اهميه ..مع اني حبيته بس ما حسيت بحبه لي وكادي طول عمرها ما تحب احد يستغل عواطفها ..!
جوري : فديتك والله .. وربي فرحت لك من جد ..والله يوفقك يبعد عنك عيال الحرام ..
كادي بحب :طيب شرايك نتمشى اليوم .؟
جوري : .. اوك بس وين ..؟
كادي تفكر :اممممم ..ستاربكس.. ريسترانت ..الفيصليه .. آيني ثنق ..!!!
جوري : اوكي .. بعد العشا تعالي مريني والحين انا بخش ع النت ..
كادي بتملل:يووووووووه .. سخافه نت .. تشات .. منتدى.. ماسنجر.. طفش متى تتركين هالقرف ؟؟؟
جوري بدلع : اتركه نو وي مستحيل .. طيب منقهره ليه ..؟
كادي بغرور : مو منقهره ولا شي ما بقى الا انقهر من نت ..!
جوري : اوك بي رايت باك ..سي يو
كادي : تيك يور تايم ..باي

==<
( دبي )
فيصل يكلم : ماشي ماشي .. ايه وصلنا الفندق بس باقي ماقابلنا الوفد .. طيب .. ابشر .. سلامتك .. وانت من هل الخير ...مع السلامه
وليد منسدح بسريره : من ذا .. ابوك ؟
فيصل وهو يتلحف : ايه
وليد : وش عنده داق ؟
فيصل : يسال وصلنا ما وصلنا وش صار مع الوفد وما ادري ايش ..
وليد : اها .. طيب قم طف النور وتصبح على خير ..
فيصل بمزح: سواق عند ابوك انا ؟ قم انت الي طف النور ..
وليد وهو يغمض : ياليل بدت سماجه فيصل اخلص علينا قم طفه ترى ورانا شغل من صباح الله خير
فيصل وهو يعطي وليد ظهره : تبطي .. ماني قايم من فراشي .. علي بالحرام ما اطلع من سريري عناد فيك بس .. والا انا اقدر !
وليد انقهر: انت وش يقرب لك ابليس ؟؟
فيصل : أخوي من الرضاعه ..
وليد بملل : تنكت ؟؟ أخلص في ذمتي عجزان اقوم من مكاني ..
فيصل بلعانه : ماني مطفيه .. قم انت .. والا نام والنور شغال ..
وليد : من جد تطفش لابو ذا الخشه المروحه نام جعلك المرقد ..
[ نامو اثنينهم والنور شغال هههههههههههههههههههه]

>>>

حصه بحب : صباح الخير كدو
كادي بابتسامه : هلا وغلا صباح الورد حبيبتي ..
حصه وتحط النوت ع الطاوله وترفع نظاراتها : اخبارك يا قلبي عساك بخير ..؟
كادي بحب : تمام والحمدالله ..
حصه : العيال ما كلموكم من دبي وصلو والا باقي ؟؟
كادي : ابوي كلم فيصل ويقول انهم وصلو .. ليش ما كلمتو وليد ؟؟
حصه ابتسمت : لا والله ما كلمناه امس خالد اخوي يدق وامي تدق يقولون مغلق جهازه الظاهر مشغولين بالوفد ..
كادي بابتسامه : لا الحمدالله هم بخير بس على قولتك مشغولين ..
جوري حطت النوت ع الطاوله بطفش : اوف اوف اوف من جد مليت وش هالمحاظرات القرف ..
حصه ابتسمت : هونيها وتهون وسهالات ان شاء الله ما بقى غير كم سنه ونخلص ..
كادي رفعت شعرها بيدها الناعمه وحست بحزن وضيق غمت صدرها بأبتسامه باهته : انا استئذن حبيباتي ..
جوري بصدمه : وين وين ؟ انا ما صار لي ثانيه من جلست وين رايحه ؟؟
كادي بتملل : شوي بتمشى .. وبطلع للبيت ..
جوري : ومحاظراتك ؟
كادي وهي وقفت وناظرت الساعه وابتسمت لحصه وجوري : محاظراتي خلصتها .. واذا بغيتو شي دقو علي لحد يستحي .. يلآ استئذن حبيباتي ..
حصه بابتسامه : بحفظ الرحمن حبيبتي انتبهي لنفسك فديتك ..
كادي بحب : ولا يهمك .. يلا مع السلآمه ..
تركتهم بحيره من اللي قاعد يصير لها ..
رندا ونوف توهم جايين حطو النوت ع الطاوله وجلسو ..
رندا مستغربه: وش عندها كادي طالعه ؟
جوري بضيق: محاظراتها خلصت وتبي تروح البيت ..
نوف بملل : ياربي من جد المحاظرات اليوم ثقيله اووف باقي لي محاظره يآربي وش هالملل ..
جوري : الله يعين ..
رن جوال حصه ....
حصه بحب : هلآآآآآآ وغلآآآآآ بحبيبي .. كيفك آنشاء الله بخير ؟ ليش ما رديت على امي وخالد امس ؟ آهآ مسوي فيها بزنس مآن ههههههههه طيب يالمشغول انتبه لنفسك واكل زين اوكي ؟ لا ما عليك مامتو بعيوننا .. اوكي فديتك .. الله يحفظك ياقلبي .. مع الف سلامه ..

===
عدت الاختبارات ع البنات وهم ما يفكرون الا بالنجاح والمؤهلات الحلوه ..
كادي وهي ماسكه كوب كوفي وتدور بأصبعها حوله وهي مبتسمه وسرحانه
: بوووووووووووووو
كادي فرقزت من الخوف :وجع انتي ما تملي من حركاتك التافه بجد بجد خوفتيني
جوري ترمش بعيونها: وهذا اللي انا ابغاه حبيبتي ههههههه
كادي وعطتها نظره حقد خفيف: سامجه
جوري وهي فاصله: ايه حبيبتي سامجه عشان خربت عليك احلام اليقظه يالمتخلفه يؤ آيييييم سوري حوبي ما كنت اقصد اخرعك يلا يلا قولي ايش كنتي تفكرين فيه
كادي ناظرت كوبها ورفعت راسها بتأمل للسماء وكيف السحب جايه بشكل حلو خلا السماء تشع بلوحه رومانسيه وكيف الطيور تتحرك وتغني مع بعضها : ... جوري .. انا اتمنى احصل شخص يستاهل قلب كادي .. ولكن ابي بدايتي معاه غير ابيها مختلفه وغريبه وتحلم فيها كل بنت .. عارفه بتقولين مين تعيس الحظ .. بس هاذي امنيتي ابي واحد يشبع غروري بحنانه ورقه قلبه ابي واحد اعتنز فيه لا ضاق علي الدهر .. تدرين اني انتظر هاذا الشخص بكل شوق .. وراح انتزع قلبه من بين ألف رجل مثله .. ابيه يجيني بفرس ابيض ويوديني مكان ما فيه الا انا و هو ..
جوري ولمعت بعينها دمعه وبسرعه ضمت كادي :معليش حبيبتي راح اكتب هالتعبير اللي قلتيه في دفتر التاريخ بيكوز انتي قليله الاعتراف وهالاعتراف بيكون من صالحك
لملمت النوت من الطاوله وتنهدت: ماني مصدقه انو اليوم اخر اختبار صار لازم اسلم ع البنات وامشي لأني بموت لو جلست اكثر من جد تعباااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ضمو بعض وتوادعو وانواع الصياح بين البنات اما كادي فما تأثرت ودعت الكل ومشت بشموخ لسيارتها ..حرك راج واتجه للبيت

:::::::: لقطااااااااااات ::::::::::

ألم ..
حب ..
قسوة ..
دموع ..
جراح ..
وداع ..
وفا ..
غطرسه ..
حنان ..
جمود..
غرور وكبرياء ..
لهفه وشوق ..
عشق ..
برود ..
ذل ..
احتقار ..
بهجه ..
جنون ..
فهل سألقى من أحتضن صدره في ليالي البرد الشديد ؟.
يا فارسي .،
خذني إليك بجوادك الجميل .!
اجعلني بين يديك ودفئها ..
وسأجعل رأسي يميل الى صدرك .. فأن دموعي إعلنت الأقلاع .، وتود الهبوط في ساحات صدر من اقلعها .،
انا هي ..
من سهرت ليالي تنوح بأسمك علا وعسى أن يكتب الله لي أن التقي بك حتى ولو في احلامي الورديه ..!
فارسي ..
خذني بجوادك لعالم ليس فيه سوانا .،
خذني
خذني
خذني
...
ابتدت العطله والروتين ملل ومعروف في بيت كادي .، جوري مقضيه وقتها بالنت وبتسافر نهايه الاسبوع للنمسا "جنه الله في الارض" هذا اللقب اطلقوه العرب لنمسا عشان الطبيعه غيييييييير طبيعيه ورووووووعه كأنك برسوم متحركه شلالات وانواع الازهآر والورود والاشجار بجد دوله جدا جميله .،

[ عطله .. ت ع ي س ه .!!! ]

حلم .. حلم !!
ظلام دامس ..
وش هذا ؟؟
وش صار ؟؟
بكت وصرخت بقوووه
: فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييصل
بااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااه اتركوووووني
قرب وهو يتحسس جسمها :عيون ابوكي تبين بابا؟
:حقييييييييييييير فك عيوني فكها يا وااااااااااطي يا منحط
قرب منها بحيث شفايفه ع ذقنها
: افك عيونك يصير خير يا ح ل و ه وعطاها بوسه ع شفايفها
هي تتفل بالارض : وووووووووووصخ قليل ادب وتربيه ابعد عني يا كلب خلني اشوفك خايف يا مسخره لو رجال فك عيوني .،
انقهر وفك عيونها .،
: آتفففففففففففففففو عليك "بصقت ع شواربه"
انقهرررر منها سحبها بقوه وبدا ينزل ملابسها بالقوه
وصارت تصارخ بقوه :فكننننننننننني فكني يا حقيييييييييير يا وااااااااااطي صدقني بتندم وررررررربي بتندم انا حلفت
حط يده ع فمها بقوه وعينه ع عينها وضغط ع اسنانه : تسكتين والا قتلتك وافتكيت من وجهك ذا انتي اللي بتندمين اذا ما قضبتي لسانك وصدقيني انا قد كلامي واسويها وما اخاف لا منك ولا من اللي جابوك
وخرت يده من فمها وعيونها مليانه دموع : لا انت ولا عشرة من امثالك يقدرون يسون لي شي و احذرك اذا لمستني بيكون اخر يوم في حياتك يا كلب وانا بسكت مو عشانك بس لاني بشوف وش اخرتها معاك
جا بيتكلم وقاطعه صوت جواله
واشر بصبعه لها عشان تسكت
ورد : هاه ؟
جابر : مطول انت ؟ خلص شغلك وانا جاي وراك ترى مليت وانا انتظرك برى الاستراحه
ناصر بحقد وقرب جهه الباب: شوف اذا ما كليت تبن وخليتني ع راحتي مهوب اشوالك
جابر : دق علي وليد وسألني الاستراحه فاضيه والا فيها احد ؟
ناصر : وش قلت له طيب ؟
جابر : قلت انك فيها وانا جايك ف الطريق
ناصربعصبيه:العن شكلك وش ذا البرود ناوي ع فضيحتنا انت ؟طيب وش قالك ؟ قال انه بيجي؟
جابر :انا سألته قال مهوب جاي لأن فيصل ما يبي يجي
ناصر : اها ا ا يالله كمل حراسه يا كلب لين اخلص منها
جابر : سنع اسلوبك يا حشره
ناصر سكر بوجهه
وقرب من كادي
وهي لملمت عمرها خوفا من نياته القذره

=========
.......تبكي: انا ادق ع جوالها مغلق وكلمت سيتي قالت من الصباح طالعه الصيدليه وبترجع يعني مو مطوله انا خايفه عليها الله يخليك دور عليها تكفىىىىىى
فيصل ارتبك :اوكي انتي دقي ع خوياتها بالأول وشوفي احتمال تكون عند وحده منهم وبعدين اذا ما لقيتيها دقي علي وانا بروح ادور عليها طيب؟
جوري وتمسح دموعها: طيب يله باي
فيصل :باي

"وسوس له الشيطان الحين الساعه 8 م وهي للحين ما رجعت طالعه من 11ص يعني من جد الوضع يخوف وغير كذا جوالها مغلق فكر فكر ودق ع وليد"
.........:هلالالالالالالالا ابو نايف آمر .؟
فيصل يمثل الرواقه : هلا هلا وليد .. انت وينك؟
وليد :رايح الاستراحه ليه ؟
فيصل :ما قلت انك مانت رايح ؟
وليد :انا ناسي اوراقي وبروح اجيبها وراجع ليش وشفيكم؟
فيصل تنهد: اختي طالعه من الصباح ولا رجعت دقت علي خويتها تبكي تقول ادق ع جهازها مغلق .،
وليد بضيق :مو صاير الا الخير اختك كبيره وفاهمه يمكن تكون عند خوياتها والا شي ؟
فيصل نزل راسه : انا قلت كذا بعد وقلت لخويتها تدق ع خوياتها تدورها عندهم وتدق علي
وليد: الله يردها ان شآءالله
فيصل:امين يالله تبي شي ؟
وليد :سلامتك
فيصل : الله يسلمك يالغالي
وليد:مع السلامه
/
\
/
**
جابر شاف سياره وليد طاح الجوال من يده وراح يركض بعيد من الاستراحه ..
وليد شاف البوابه مسكره والباب الصغير مفتوح نزل من سيارته .. وقرب من الباب ودخل الاستراحه ..

:::::::: لحظااااات مؤلمه ::::::::
: آلله لا يوفقك يا حقييييييييييير يا منننننننحط يا ولد الزبايل يا جعلك الموت اللي ياخذ روحك .. "وتصرخ" ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه فكننننننننننني فكننننننننني الله يردها في خواتك ان شاالله الله لا يبارك فيك يا نذل
ناصر وهو عصب وما قدر يتحمل يشوفها بهالشكل بدون ما قدر يلمسها او بالاصح "يغتصبها"
:وش رايك حبيبتي اخذ اللي ابيه منك بدون صراخ لإني بجيك غصب عليك ف حاولي ترخين اعصابك عشان ننبسط
صارت تصارخ:انا بنت نايف اشرف من الزباله اللي جابتك ياجعلك الحادث اللي ياخذ روحك وعلى جهنم على طول أختفففففففففففففففو عليك

صوت قربعه وفجأه انصقع الباب برفسه قويه من وليد وشاف منظر اعوذ بالله من أقبح المناظر في حياته .،
كادي شافت وليد ع طول ركضت بأقوى ما عندها وضمته بقوه وصارت تصيح وتشهق وتأن: فكني منه الله يخليك فكني
وليد وعيونه تلتهب نار مسك يد كادي وجلسها ع الأرض وقط شماغه عليها عشان تتستر وقرب لنآصر وهؤ بينفجر غضب وضغط ع سنونه بكره:انت كيف تتجراء يا واطي تخون خويك بأخته وبأستراحته بعددددد؟ انا قلت انك خبيث وملعون ما احد صدقني انت ما تستاهل ما عطاك فيصل لو يتفل عليك يطهرك من خباثتك وحقارتك يا سسسسسسسسسسسسسسسافل "ويمسكه ويضربه ضرب ويشيله ويرميه ع الجدار ويرجع ويدوس ببطنه وانواع الضرب المؤلم الين عرف ناصر قدره المنحط وتربيته الحقيره"
عقب ما ضربه ضرب وبغا يجيب اجله تفل عليه وهو يتنفس بسرعه بعد الجهد اللي بذله في ضرب الخسيس الواطي .. واخذ شماغ النذل وربط يده ورجوله ..وطالع في كادي وعيونه ثايره من الغضب : من متى وانتي هنا؟؟
منزله راسها وتبكي وتخربط بالكلام: انـ ..ـا كنت الصباح .. صيدليه .. مع السايق ..رايحه انا ..راسي عورني .."شهقت وصارت تبكي بقوه وتشرح له بيده وتحركها بعفويه" ربطوني بعيوني .. وانا اصرخ انادي فيصل وبابا مافي احد جاني ..شميت ريحه شي خلاني انام "وتزيد بكي" صحيت لقيت نفسي هنا

قال بحزم : الحين تغطي بعبايتك وخلينا نطلع من هنا قبل يجي احد .. "واحتدت نظرته" واللي صار لا يطلع ايانــــــي ويــــــاك .. وانا بخلصك من هذا الموضوع ..
كادي نزلت راسها بحزن وهي تبكي :طيب طلع الحقير من الغرفه عشان ابدل وانت اطلع بعد ..
مسك ناصر مع كتفه ورفعه بقوه يعني حركه مؤلمه هذاك صار يصرخ تحت التربيط اللي حايسه فيه وليد ..
قرب وليد من اذن ناصر وقال بحزم: اصرخ ثاني مره وشوف وش يصير فيك .. والله ثم والله لأنهي حياتك يابن الــــــــــــــــــكلــــــب .. وطلعه من الباب وتركها تلبس عبايتها وغطاها ..

طلعت وهي لابسه كل شي ومنزله راسها حيا وفشله واحراج هذا اللي ما تبيه ان وليد يشوفها بهالمنظر .. ليــــــــــــــــــش كان وليد ليــــــــــــــــــــــــش ياربي ؟

سمعت قربعه الباب ويقفله بمفتاح الظاهر حط ناصر في الغرفه .. مر من جمبها وتوجه لباب الاستراحه وهو يمشي وماسك شماغه وعقاله بيده والطاقيه ع راسه .. طالعها ..
: ما ودك تتحــــــركين ؟؟
مشت صوبه وطلعو من الاستراحه .. جا بيركب مكانه وشافها بتركب بالخلف ..
: اركبــــــي قدام ماني ناقص شبهات ..
سمعت كلامه وركبت قدام ..
شغل السياره .. وحط شريط خالد عبدالرحمن مع ان الوضع مايهيئ بس هو محتاج يروق عشان يستوعب اللي صار ..
: انتي و هو .. ما فيه احد غيركم .. قولي الصدق احسن لك .. انا مو غبي لذي الدرجه عشان تنطلي علي كذباتك ..
بكت وصارت ترجف : ما كذبت وربي ما كذبت حرام عليك لا تظلمني ..
ضرب يده ع الدركسون : وش اظلمــــــــــــــــــك ؟ انا شوف عيوني ما جبت شي من راسي .. "طلع جواله" انا بكلم حصــــــه عشان تفضي لك مكان ..
صرخت بقوه وبتوسل :وليــــــــــــــــــد الله يخليك لا تقول لها شي تكفى طلبتك انا طحت من عينك مابي اطيح من عين اختك .. الله يخليك ..أخوي فيصل وش ذنبه يتحمل هالعار اللي جبته .."صاحت بقهر" والا بابا كيف يتحمل هالصدمه .. تكفا استر علي .. خل هاذي السالفه بيني وبينك وانا ادري انك مو مصدقني ..بس تـ..
: لا بس ولا شي .. بقول لحصه تستضيفك عندها وانتي دقي ع فيصل قولي له انك عندها طول اليوم ..
ومسك جواله ..ودق ع حصه :هــــــلا .. اسمعي حصه ترا كادي معي ..اطلعي من البيت بمرك الحين
حصه مستغربه:وش جاب كادي عندك؟
وليد :افهمك بعدين ثواني وتطلعين من البيت ..
وسكر الخط ..
طول ع الاغنيه لان شهيق كادي نرفزه ولا قدر يركز ..
وبعد خمس دقايق سكر المسجل وتحنحن ..
:اسمعي يا بنت الناس ..حصه ما راح تعرف شي .. لأني بقولها ان سياره سايقكم عطلانه..وبقولها تقولك تنامين عندها .. وانتي وافقي طيب؟
هزت راسها بالايجاب ..
كمل ..: والتوتر والخوف اللي فيك حاولي تنتزعينه شوي فتره ما انتي في بيتنا ..
نزلت راسها :طيب
وليد تنهد : انا بتقدم لك الاسبوع الجاي ..عشان ارجع افضائل ابو فيصل وفيصل بستر فضيحتك .. والسالفه بتتم بيننا ..
بكت بقوه : وبنت عمك ؟؟ مو انت تبيها حرام احرمك منها ..
وليد بقهر :ماني منحرم منها باخذها اذا طلقتك ..
كادي انجرحت وزاد صياحها :لا تتقدم لي .. انا استر فضيحتي بنفسي وانت خلك لبنت عمك .. ماني محتاجه احد يشفق علي ..
وليد كمل وهو ضاغط ع سنونه : انا قلت كلامي .. وعساك ما توافقين ..؟ احسن خليك عانس في بيت ابوك وانتي ارفضي كل من يتقدم لك وبكذا سببتي فضيحه لنفسك ..
سكتت منقهره منه
محد قدر يذلني بحياتي ويجي وليد البارد عديم الاحساس يتحكم بتحركاتي ليــــــــــــش ياراسي عورتني ليش ؟ لو ما عورتني ما كان رحت الصيدليه وخطفوني الانذال ..ليــــــــــــش ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟ انا وش ذنبي وش ذنبي اتعذب بحياتي ؟
وش الذنب اللي اقترفته وخلا نهياتي بيد وليــــــد؟؟

:يالله اطلعي ..انا عند الباب انتظرك ..
دخلت حصه السياره وعلامات الاستفهام تدور فوق راسها كادي بجمب وليد ؟؟؟؟؟؟ وش صاير ؟؟؟
حصه :السلام عليكم ..
وليد : وعليكم السلام ..
حصه وهي تناظر كادي : وليد وش صاير ؟؟؟
وليد وهو ماسك الدركسون بقوه : سواقهم بنشرت به السياره وشفته بطريقي وجبت كادي معي والحين برجع اصلحها معه ..
حصه ترددت تسأل : طـ ..طيب كادي ليه جالسه بجمبك ؟
وليـــد بحزم : انا قلت لها ..
حصه :اها ..
كادي وهي تظبط صوتها ..:لو سمحت ابرجع بيتنا ممكن؟؟
وليـــد انقهر منها "انا وش قايل لها ما قلت بتبات عند حصه ما تفهم هالغبيه؟" عطها نظرة و ضغط ع الدركسون اكثر :برجعك بيتك .. بس عقب ما تنزلين وتخلين حصه تركب بجمبي ..
رفعت حاجبها بقهر وهي حاسه روحها تنذل : أوك ..وقف السياره طيب ..

تبادلو الأمكنه .. وصارت حصه بجمب وليـــــــــد ..
مسكت جوالها وارسلت ع جوال حصه ..
"حصوص انا بقولك ع كل شي بس تكفين ابيك تصدقيني"
وصل المسج حق حصه وانتبه وليد لنغمه ..
:ميـــن ؟
حصه تلعثمت : صديقتي ..
كادي حولت وضعها سايلنت ..
ردت حصه ..
"انا ادري وليد يكذب وحاسه الموضوع فيه أن لآن كذبته واضحه وما قدرت اصدقها ..طيب وش فيك ان شاءالله اقدر اساعدك ؟؟ "

ردت كادي عليها ..
"اذا وصلت البيت دقيت عليك ..الحين مقدر اقولك .."
ردت حصه ..
"اوكي .. انتظرك ماني نايمه"


[][][][][][][][][][]

جوري تبكي : يعني فرحانه بعمرك انتي ؟ ليش ما تكلمتي وقلتي انك عند حصه؟ لاا وبعد مقفله جوالك؟ تبين اذبحك انتي..
كادي تمثل الرواقه : عادي حبيبتي تحصل في ارقا العوائل .. قفلت جوالي عشان ابي اتسوق ع راحتي مع حصه ..
جوري بقهر : اهااااااااا .، عسى شبعتي من الشوبنق ؟
كادي : افكورس شبعت .،
جوري بعصبيه : وجع وجع وجع انشاءالله .. وش هالبرود اللي فيك ؟ وانا خايفه وميته خوف عليك وانت ما تحسين ع بالي صار فيك شي .. مالت عليك
كادي :ههههههه ..خلاس خلاس حبيبتي لا تعصبي .. ايم سوري .. ع اللي صار .. اوعدك ما يتكرر ..
جوري ..: نشوف يا نذله ..
كادي : ههههههههههه ..
جوري :بعدين ليش ما عزمتيني اتسوق معاكم ..؟
كادي :امممم ..بسراحه ..حصه يوم عزمتني ..كان الوقت في الصباح..وبعدين قبل اطلع للصيدليه انا دقيت عليك حتى شوفي جوالك ..
جوري :ادري ..
كادي :وبعد دقيت ع بيتكم وكلمتني خالتو ..قالت انك في سابع نومه ..
جوري : هاذي المره سماح ..بس المره الجايه تدقين لما انشاءالله يحترق جوالي ..او ترسلين مسج ..تعلميني ع الأقل وين ..رايحه ..!!
كادي بابتسامه..: فدييييت اللي تخاف علي انا يا ناس وربي فديتها ..
جوري تضحك باستهزاء: هي ..هي ..هي..
=========
فيصل بأستغراب: افا ..وش صاير ..؟
وليد جالس ع كنب مكتب فيصل وحرق ناصر بالنظرات ..
ناصر باين عليه اثر اللكمات: فيصل ..اعذ ..
قاطعه وليد بقسوة وصرامه :قل.. يا عمي فيصل ..
نزل راسه بخوف:يا عمي فيصل اعذرني انا عندي ظروف وبستقيل اذا ما كان عندك مانع ..
فيصل ابتسم دلاله ع انه مو فاهم شي: والله يا ناصر انا ماني مستوعب وش يصير بس اكيد ما عندي مانع دام هذا قرارك ..مع اني حزين لفقدان واحد كفو شرواك في الشركه ..
وليد وهو يرمي نظراته الملتهبه لناصر : يخسسسسسسي ويعقب يكون كفو ..الا انسان نذل وحقير ..الحين بعد ما يوقع فيصل استقالتك لعاد اشوف خشتك لعنت الله عليك ..
ناصر :.انشاءالله ..
فيصل عصب :ولييييييد ..!! وش ذا ..الكلااام هذا ؟؟
وليد وقف وهو ضابط نفسه:فيصل انت ما تدري عن شي ..هذا واطي ..هذا منحط ..
فيصل بحزم: وش مسوي ..؟
وليد وهو يشيل اوراقه من مكتب فيصل ويبي يطلع:من ناحيتي ..تنقص رقبتي ولأ قلته ..(التفت ع ناصر) ..حاول معه ..يمكن يقولك نصف الحقيقه لك ..استأذن يالشييييييخ ..!!
فيصل وهو واثق من صديق عمره واخوه ومستحيل وليد بيكذب عليه :انتظر وليد .،
وليد التفت لفيصل: هلا ، آمر يا فيصل ..؟
فيصل وهو يلتفت لناصر: شف يا ناصر .، والله ثم والله .، اقسم بمن رفع سابع سما .،أقسم بالله العلي العظيم .. ان سمعت بس سمعت انك دايس لي على طرف .، والا على وليد .، آني لانهي مستقبلك وحياتك وامحيك من الوجود ..اقسم بالله اللي ما غيره إله .. اني ادعس عليك وعلى اللي جابك وانا ولد نايف ..
ناصر ارتبك : وش يعني بسوي ؟ بعدين حسن الفاظك وش ادعسك وما ادعسك وين جالسين حنا ؟؟
وليد ظغطه ارتفع وجا مسسسسرع وحط يده ع رقبه ناصر وخنقه بقوه : ياكلب .. يبن الكلب .. انت اذا كلموك عمانك تحط نعال في فمك وانت منطمممم ؟ فااااااااااااهم ؟؟
ناصر وعيونة حمرت من كثر الخنق : ط ..ط ..طيب فكنننني ..مقدر اتنفس ..
وليد يزيد:موت ..موت ..جعلك الموت ..
فيصل يتدخل ويمسك يد وليد : خلاص وليد ..تعوذ من الشيطان ماله داعي ترفع ظغطك .. وناصر طالع طالع من الشركه ماله قعده عقب اللي صار .،
يطالع في ناصر وعيونه تقدح شرار: مهوب بس الشركه ..حتى الاستراحه .. وكل مكان يربطه فيك ؟؟ هذا الكلب لا شافك ينزل راسه لا والله اوطى على رقبته ..
ناصر حط يده على رقبته وهو يتحسس مكان قبضه وليد: مانت بشايفني فكني من شرك انا طالع ولا عاد ابي منكم شي ذليتونا على ذا اللقمه ..
وليد بصراخ:بــــــــــــــــرى ..اطلــــع بــــــــرى قسم بالله ان ما طلعتك موتتك على يدي ياحقيــــــــر ..
ناصر خاف وارتبك وطلع على طول .،


===>> الجزء الثاني<<===

في مكان حيث العباطه والاستهبال الزايد والعربجه المزمنه وحيث الشبيبه ظاربين الحياه بعرض الحيط ههههه >زيني ساكته هع

....: هههههاااي ياااهوة عاش ابو منصور .. هات هات ما عندك يا سعيد والله ما وراك غير الدجه ههههه
طلال وهو ماسك الدركسون ويسحب يمين يسار: هههههه سعيد لا يحط راسه براسي ولا يتحدى لا آكسر ارض وطى عليها ما بقى الا الخكري ينافسني هاهاهاها
خالد وهو مطلع راسه من الدريشه ويصارخ للجماهير المتجمهره حول الطريق : يااااااااااااهوة جاااااكم الطاااااره "المررررعب" (ويصفق لهم ويأشر بيده و انواع التصفير من الجمهور)

بعد ما خلصو من الاستعراض جت لهم سياره سعيد واخوياه ..
كان طلال واقف مع خالد وبجنبهم اخوياهم وجالسين يمدحون ويعززون على استعراض وتفحيط طلال .،
لف طلال بثقه على سياره سعيد : هلا هلا بقاهرنا .، هاه ما كني قهرتك وارعبتك ؟؟
سعيد وهو وطاقيته المميله ويمز بزقارته : لا قهرتني ولا شي يا بو الشباب .. وبكره بكون هنا وتعال واعلمك كيف الاستعراض
خالد :اسسسسستريح وريحنا يا شيخ

======
مرام بفرحه: لاا؟ قولي والله؟ الله يسعده باللي تفرح قلبه ..وليد من جد يستاهل كل خير ..
حصه بابتسامه باهته (والله لو تدرين يامرام محد بيسعده غيرك انتي اللي دوم يتمناها بس الشكوى لله مالنا يد بحكمه ربي والقدر) : تسلمين ياقلبي .. عاد انا احسبك تدرين وخالتي نوال قالت لك ..
مرام بعفويه: وانتي من جدك ماماتي بتقول شي؟ والله لو ما علمتيني كان ما ادري ألا وبكرا الزواج ..
حصه :ههههههههههههه لا عاد مو لهاذي الدرجه ..
مرام تبتسم وتتربع: الا ما قلتي لي متى العرس ؟؟
حصه بابتسامه: والله بيني وبينك اخوي مستعجل يبغاه بعد شهر بالظبط ..
مرام بعباطه وتصفق:ايوووووووووووووااااا .. شعليك ..شعليك ياولادي .. شايف لك شوفه يالدب ..
حصه :هههههههههه من جد
مرام بتفكير:بقول حق ابوي انام عندكم يومين عشان افصل ثوبي معاك تعرفيني مالي راي محدد اخاف افصل شي لحالي واندم ..
حصه بتأييد: ايه ايه بس انا ببدا يوم الثلاثا .. وشرايك تجين الاثنين ..
مرام تعد بأصابعها: امممممممم .. اليوم الجمعه ..مممم .. يعني باقي اربع ايام .. خلاس اقول حق ابوي ..
حصه بابتسامه: عاد ابوك مب قايل شي انتي دلوعته و وحيدته ما راح يردك ..
مرام بدلع مزيف : ادري .. ادري .. بيوافق .. من له حيله فليحتال ..خخخخخخخ
حصه:ههههههههههههههه والله انك خبله الله يعين اللي بياخذك من جد بيبتلش بعباطتك ..
مرام بققت عيونها: وهو يحصل له مرمر فديتني وفديت طولي وفديت رزتي وفديت عنوني وفدي....
قاطعتها بصقعه ع راسها : جب جب بدينا بالغرور لو ساكته لك كان من الحين لصباح تمدحين بنفسك ..
مرام تمسح ع راسها وتقوس شفايفها بزعل مزيف: ااااااح ..يادبه عورتيني ..
........:احم احم يا عررررررب ..هيه ..
مرام تحجبت: حياك مابوه احد غريب ..
وليد: ههههههه حي الله مرام اخبارك ؟
مرام بعفويه: بخير الله يسلمك انت شلونك يالمعرس مبروووووك ..مبروووووك ..
وليد بابتسامه باهته: انا بخير والحمدلله والله يبارك فيك وعقبالك ..
مرام تعفس وجهها : يؤ يؤ بعيد الشر ..هاو تو الناس بعدي صغنطوطه ..
وليد: ههههههههه كبرك كبر جدتي وتقولين صغنطوطه ياشين اللي يسوي بيبي وهو عجوزن كبر جدي
مرام: هههههه جب والله اني صغيره شحلاتي يلبا قلبي اهبل اجنن فديتني ..
حصه تحط يدها ع خدها:ياليل الحين يبدى المدح لين الصبح
وليد:ههههههههههههه
مرام بعبط :ادري حصيص مقهوره مني بس انا بقول لها بكل ادب وبكل رقه وبكل ثقه ..كش عليك
حصه وليد:ههههههههههه
مرام تمثل الحيا:لو سمحت وليد ما كنك طولت الجلسه استح على وجهك واطلع للمجلس عشان انا مؤدبه ما اجلس مع عيال ابوي يقول عيب وربي يقطنا بالنار ..
وليد مسوي معصب:والله على كيفك هو؟؟ بيتنا وتطرد الاخت ماخذه راحتك والله؟
حصه:حيلهم بينهم ههههههههه
مرام : اي والله ماخذه راحتي بيت عمو يعني بيتي وانا حره اطرد اللي ابي
وليد:ههههه ماخذه بنفسك مقلب والله ..
مرام ترمش بعيونها: كيفي كيفي كيفي شكلك منقهر مني ياوليدوه..
وليد: انقهر منك ليه؟ شايفتني خبل اطالع القرود وانقهر منهم؟
حصه فطست:هههههههههههههههههههههههه
مرام برطمت: انت القرد واشكالك .. انقلع والله ما اكلمك
وليد يستهبل: لأ لا اترجاك كلميني .. اذا ما كلمتيني بموت ترا .. اقول انقلعي انتي ما اكلم قرده ..
مرام بعصبيه: جب جب ماراح ارد عليك لانك تافه ..
وليد:هههههه عصبت .. عصبت شوفو يطلع من خشمها دخان لا لا مو دخان الا النار بكبرها ..
حصه : هههههه خلاص وليد حرام عليك .. البنت من جدها عصبت ..
مرام مسويه مو معصبه ولا شي: ما بقا الا التيوس يعصبون فيني .. اصلا ماني منزله مستواي العالي لهم .. لاني اكرهمممممم .. والله يعين كادي النعومه والدلوعه على ذا التيس الدفش ..
حصه : هههههههههههههههههههههه قويه قويه بحقك ياخوي ههههههه
وليد: هههههههه خلاص انا طالع دامكم تكرهوني .. مالي الا كدويتي .. هي اللي بتتحمل مصالتي ..
مرام تطالع السقف: الله يعينها ويصبر قلبها عليك ..

=====
كادي وهي حايسه بالاوراق.. وهي تشطب وتزيد باغراض العرس ..: هذا دفعته .. باقي اطلع فستاني من عند المصمم ..امممم .. الميك أب اخلصه بكرا .. والعطورات خلصتها .. امممممم ..(رن جوالها) ..
الو ..
جوري : هاي ياعروسه ؟
بابتسامه باهته:هايات كيفك؟؟
جوري بحب: الحمدالله تمام انتي كيفك وكيف نفسيتك عساك مرتاحه الحين ..؟
كادي بشحوب: انا بخير .."تنهدت" ..ااااه ..
جوري قطبت حواجبها: وش فيك ليه الآه هاذي طالعه من صميم قلبك ..
كادي بابتسامه: مافي شي بس شوي مرهقه باقي ما خلصت اغراض الزواج .. وابي مساعده منك بكرا نطلع السوق نخلص البدل ..
جوري بحب : من عيوني يا حياتي .. بكون معك لأخر يوم بعمري من لي غيرك ..
كادي ابتسمت بحب : الله يخلينا لبعض ..
جوري : اميييييييين يارب ..الله يسمع منك ..
كادي وتكمل حوسه في الاوراق : جولي حبي العروس وش تحتاج بعد غير اللي انا كاتبته؟
جوري وهي تتذكر قائمه كادي حقت الزواج: اممممم ..كتبتي مرشات غرفه النوم والمفارش؟
كادي : يؤ .. لا نسيت ..
جوري وتتذكر: كتبتي التعاليق الخاصه فيك والسشوار والكوايه..؟
كادي بخجل : سوري بعد نسيت هذا ..
جوري : اممممم .. كتبتي الجنزات والبرمودات والشورتات والتي شيرتات..؟
كادي بفرحه : يس .. يس كتبتهم ..
جوري: شريتيهم؟
كادي بحب: لا ما شريتهم ابي اروح وياك لمجمع ونشتري سوا .. لاني اثق بذوقك مره ..
جوري :اوكي .. امممم .. كتبتي قمصان النوم؟؟
كادي باحراج: نو ..
جوري : اوكي .. بعد ايش باقي ؟؟
كادي: ما ادري .. بس تدرين جولي .. ودي امي تكون معي في هالمناسبه محتاجه لها مره ..ابي اتقضى لعرسي وهي معي افرح لفرحتها حتى لو ما كنت فرحانة بزواجي .. شوفي كيف في اشيا عن الزواج ما عرف عنها شي غير كلام البنات من غير اي تجربه وكل وحده لها وجه نظرها الاولى تلعن الزواج وساعته والثانيه الزواج مافي منه استقرار وسعاده ..وانا من الاساس محتاجه ام تنصحني تعرف وش هي اخطائي وعيوبي ، توجهني .. تعلمني الصح من الغلط ..
جوري حزنت على صديقه عمرها كيف محرومه من حنان الأم ورقه قلبها الابيض ..: معليش يا قلبي لازم انتي اللي توجهين نفسك وانا بعد مستحيل ما اوجهك وانصحك انا اختك وانتي حبيبتي لو ايش اشوف الغلط عليك واسكت .. وانا عارفه انو انتي مستحيل تغلطين ..
كادي تنهدت: ..الحمدالله على كل حال ..وانا رضيت باللي كتبه ربي لي بس اتمنى القى سعادتي مع وليد ..(هههه اي سعاده اي بطيخ؟ انا مجنونه اتخيل حياه سعيده مع هالنذل اللي مسوي علي الطيب و يبغى يستر علي وانا من الاساس اشرف منه ومن وجهه الخايس)
جوري: الله يكتب اللي فيه الخير ويوفقك معاه ويسعدك وتسعدية ..
كادي بحزن: امين!
جوري: يلا قلبي اخليك .. تامرين على شي؟
كادي بابتسامه: يس
جوري: عنوني لك .. امري؟
كادي بحب: تسلم عنونك حبي .. وانا ما ابغا الا سلامتك ولا تنسين بكرا الشوبنق ..
جوري: اوكي مو ناسيه ..يلا باي ..
كادي مبتسمه: احبك يادبه .. باي
جوري :هههههه ..باي

بعد ما سكرت من رفيقه دربها وحبيبتها .. وأختها .. انسدحت ع سريرها وتتذكر كيف وليد اجبرها وكسر غرورها وخلاها توافق عليه بالغصب مو برضاها ..بكت وهي تتمتم "اكرهك .. اكرهك يا وليد ..اكرهك اكثر من اي شي في هالدنيا ..اكرهك ما اطيقك .."
وصارت تصيح بألم وبنبره انكسار وكره لحاله الذل اللي تشوفها في نفسها عقب ما دخل وليد دخيل في حياتها ..

[ ....:موب على كيفك بتوافقين غصب عليك والا قسم بالله يا كادي تندمين انك عشتي بذا الدنيا .. صدقيني انا كل شي اقوله اسويه ..
كادي بغرور: ريح نفسك .. واستريح .. انا لو ايش ما اخذتك ..وش بتسوي يعني بتذبحني؟؟
وليد بحقاره متعمده: اقل شي اسويه اني احط الخبر المشرف عند ابوك عشان تجيه جلطه من عمايلك السودا ..
كادي ارتفع ظغطها: شوف عاد ابوي ان جيت صوبه او صار له شي بسببك ياويلك وربي لتندم ياوليد ..
وليد بنذاله: اذا ما وافقتي وربي لاسويها ..لانك فاسده .. وأذا ما تزوجتك بتتمردين وتكملين مشوار خرابيطك وينصدم ابوك فيك .. من جد ما يستاهل بنت في هالحقاره والفساد ..
كادي انصدمت: انت ايش تقول؟ ليش تفكر اني انا رايحه لناصر؟وربي هو خطفني غصب عني ..وانا ما كنت بقوته عشان اردعه ، "بكت" ياويلك من ربي كيف اتهمتني وانا اطهر من الطهاره .. كيف اتهمتني وانت ما عندك دليل يثبت ادانتي؟
وليد بستهزا: كل هذا ومو دليل قاطع انك سافله؟؟
كادي بعصبيه: لا تقول سافله تراك قذفتني وانا اشرف شريفه .. ياويلك من عقابه وربي بيكون شديد عليك ..
وليد بملل: خلصتي كلامك؟ بكرا تعلميني انك موافقه ماااااااااشي؟؟؟
كادي بعصبية : يصير خير من جد متأمل اني.باخ.
طوط ..طوط ..طوط..الخ !!!!
سكر بوجهها..!
وهي مصدومه من حركته التافه كيف يسكر بوجهها بدون احترام ..من جد قليل ادب ومايستحي اصلا من متى كان محترم عشان استغرب من هالحركه الغبيه ..!
فكرت بينها وبين نفسها ..انا لازم اثبت له اني شريفه الحقير لعب بسمعتي حطني اسفل السافلات ..وربي لو اخذتك ما اجلس عندك ولا ثانيه .. ما ادري كيف فيصل يحبه على حقارته ونذالته والحقد اللي بقلبه علي من دون لا اسوي له اي شي ..انا اذا بوافق عشان شي واحد بس .. ابيه يعرف اني انسانه نفسي عزيزه ولا التفت للحقاره هاذي .. انسدحت على فراشها .. وصارت تلعب بلجوال .. شوي الا ترسل مسج حق وليد .."موافقه" .. تنهدت بحسره وهي ماسكه نفسها لا تبكي .. محتاجتك يما ابي صدرك يدفيني .. اكيد بتكذبيهم وتصدقيني اعرفك يما تحبيني موت عشان كذا عطيتيني روحك ومتي .."بكت" ياليتني مت وعشتي يا يما ياليتني مت وربي اخذ روحي بدالك ياليتني مت ولا عشت هالذل ياليتني ياليتني ميته ولا اشوف هالوليد ينهش بعرضي مثل الكلاب وانا ساكته وصابره يما وينك ابييييييييييك ابييييييك اقرب من اي شي .. ابيك والله ابيك بجنبي وينك تركتيني لحالي ..ماحد حاس بناري وجمر جوفي .. يا يما وليد كواني حرق قلبي ..الله حسيبه .. "شوي الا صوت المسج من وليد.." ..(ادري انك موافقه) انقهرررررت .. وش يقصد هذا ؟ ليه يتعمد يقهرني بكلامه ؟ على طول سكرت جهازها ..من القهر .. ]

...
نامت وهي منقهره من طاري وليد وكيف انها سمحت لنفسها تتذكر حقارته..

******
صحت الصباح بنشاط .. وحاسه نفسها نشيطه بزياده عقب الحلم اللي اسعدها وخلاها مثل العصفور الطاير وسط نغمات العصافير الروعه ..
شافت امها في منامها فرحانه بزواجها وقالت لها تصبر وتصبر لأن الله يحب العبد المبتلي والصابر على بلواه .. وقالت لها امها ان قدامها طريق طويل حتى تكسب ثقه وليد .. وقالت ان ربي مو ناسيها .. وان المظلوم حقه موجود مو ظايع .. وضمه امها وودعتها .. وهي مبتسمه والغريب في الحلم ان ام كادي كانت فرحانه بزواج كادي وقالت ان وليد نصيب خير لها بأذن الله .. وهذا اللي فرح كادي على انها ما تظن ان يجي من ورى وليد خير .. بدلت ملابسها وتروشت ونزلت تفطر .. استغربت ان ابوها موجود ماراح الشركه .. وشكله حتى مو ناوي يروح .. كادي بستغراب: صباح الخير ..
ابو فيصل بحب: هلا حبيبتي احلا صباح فديتك .. صباح النور ..
ابتسمت: وش عندك ما رحت الشركه ؟؟
ابوفيصل بأبتسامه:وليد وفيصل يكفون وانا مالي مزاج اروح ..
خافت: ليش بابا فيك شي ؟ تعبان؟
ابو فيصل مبتسم: لا .. لا .. مافيني الا العافيه ..لا تخافين ..
تنهدت: اشوا .. أحسب فيك شي ..وربي خفت ..
"جلست ع الكرسي"
ابو فيصل: هههه .. الله يهديك بس .. انا ما قلت شي عشان تخافين ..
بدلع قالت: بابا واخاف عليه ..فيها شي؟
ابو فيصل : هههههه ..اخ بس من يقدر عليك ؟ لا ما فيها شي .. المهم وش عندك صاحية من بدري؟
كادي: بروح مع جوري اكمل تجهيز ..
ابو فيصل بحب: اها ، الله يوفقك حبيبتي ..
ابتسمت وبدت تفطر مع ابوها وهي حاسه بسعاده من بعد الحلم اللي فرح قلبها بشوفه اغلى ناس بالنسبه لها .. بعد الفطور اتجهت هي وجوري لشوبنق ويجهزون لزفاف كادي اللي ما بقآ عليه الا اسبوع واربع ايام ..

=====
مرام بزعل وهي تشوف سحاب فستانها مفتوح مو راضي يتسكر : هــــي من جدك انتي ؟يعني انا سمنت اكثر من اول؟ ياربي وش هالحظ .. لا لا هذا اكيد المصمم غلط بمقاسي والا وش هالثوب احسه حق وحده غبيه ..
حصه ماسكه ضحكتها: وجع قد سمعتي بمصمم يغلط بالمقاس؟ ليه شايفته خياط الحاره هو؟
مرام برطمت بزعل وجلست ع الكنب بقهر: وش قصدك يعني؟ يعني سمنت عن اول؟ بالله هذا فستان؟ خلاص بفصل غيره احس صابني احباط من شفته ..اهئ اهئ
حصه: هههههههههههه يا هبله وسعي فيه وبس وش لك بالحوسه مره ثانيه ..
مرام ولاويه بوزها: طيب طيب ، يلآه قومي البسي فستانك خليني اشوفه عليك ،
حصه قامت متحمسه:من عنــــــــــــــــوني ..
مرام ابتسمت: تسلــــم عنونك ،،






][ زفــــــــــــوهــــــــــــآ][



دخلت القاعه بهيئه ملاك بشري ،الكل منبهر بشكلها الساحر كانت فعلا بنت جميله بكل ما تحملها الكلمه .. كانت تمشي بالقاعه بثقه وكأنها ملكه متوجهه لعرشها الملكي ..مثل ما تعودو .. عمرها ما تحني راسها حتى ولو الظروف اجبرتها يبقى راسها مرفوع ..تمشي على انغام كلاسيكه هادئه .. والمصوره تاخذ لها صور بكل حركه ..بكل خطوة ..بكل عفويه ..بكل بسمه وضحكه ..كانت تمشي بخطوات راكده و واثقه ..كانت تتمنى وجود امها لكن مالها اي حيله غير انها تتحمل ثقل الموقف لحالها ...
بعد ما جلست على الكوشه تقدمو لها صديقاتها وبدو يسلمون عليها وياخذمعها كتذكار لها بأحلى يوم في حياه كل بنت .. بالنسبه بمن قام بالمعازيم كانت ام حصه ومرام وحصه ونوال ام مرام وام جوري وجوري وام عماد جارتهم هم اللي استقبلو التهاني والتبريكات وهم اللي تكلفو بأمور الحظور ..
كانت على كوشتها ملاك وحولها صحباتها الكل منبهر بشكلها الروعه ..
كان الميك آب حقها لبناني ناعم مع تثقيل خفيف حول العين بالاسود المنثور .. عينها مرسومه من الامام بطابع خليجي يبرز جمال عيونها الفاتنه.. كانت الحمرآ فوشيا روووووعه والبلاشر .. وردي خفيف وعيونها ممزوجه بلون درجات الرمادي .. والابيض تحت الحاجب وتحديد العين بالاسود وآخر العين نثر ..

مرام : حصوووووص تعبت مره حرام عليك بس رقص احس خاصرتي عورتني
حصه وهي تصفق للبنات وتهز خفيف:بالله؟ محد قالك تعبي حالك ونطي بالساحه ..تأشر ع الكراسي .. شوفي وش كثرهم اجلسي وارتاحي ..
مرام بزعل: لحالي يعني؟ وانت مو جالسه معاي ..
حصه بعصبيه خفيفه: مرررررررموه .. فكيني من وجهك عرس اخوي يعني ما اقوم بالواجب ؟
مرام وهي ماشيه: اوك ..اوك لا ينط بك عرق بس ..ارقصي حتى تكسر عظامك وش علي منك انا ..طقاااااااااق انشاءالله
حصه رفعت حاجبها وهي تناظر مرام رايحه وهي زعلانه قالت بنفسها "تزعل وترضى طقاق فيها هي .. ناقصه دلع انا " وكملت رقص مع البنات ..

جوري تناظرها بحنان : مبروك حياتي ..
ابتسمت بحب: الله يبارك فيك قلبي
جوري همست لها: شكلك جنااااااااااااااااان اتوقع وليد بيذوب لا شافك ..اقري على نفسك ترى العين حق .. وحسادك واجد ..
ببتسامه جانبيه : ان شاءالله ..
جوري تناظر المصوره وتأشر تأخذ صوره لها مع حبيبه قلبها..


ام وليد: ماشاءالله تبارك الله احسنت الاختيار ياوليدي ..تبوس راس كادي .. يما تبين عصير شي؟ مويه؟
بخجل : مشكوره ياعمه
حصه بفرح: لولولولولولوش الف الف الف مبروك عليك وليد وربي تستاهلينه وهو يستاهلك
كادي بغصه وبابتسامه باهته: يبارك بعمرك حبيبتي ..
حصه وتأخذ صوره مع كادي .. وبعد ما خلصت همست حق كادي .."بس ربع ساعه هههه ياويلك هههه.. بس بقولك ترى ولودي ما يعض خخخخ"
ابتسمت غصب ع اسلوب حصه ..
بعد رقص البنات على انغام الدي جي والطقاقات ..

انززززززززف المعرس على عروسته ..
كان شكله روووووووووعه جذاب ومملوح وعنده عيووووون ساحره بجد .. بشته كان باللون الاسود ..وثوبه ابيض وكانت التحليقه سكسوكه ..
دخل واثق رغم تسارع دقات قلبه رهبه من وجود الحريم خصوصا ان الانظار عليه ..
كان بجنبه وابوه وخالد اخوه وعمر الصعنطوط وعمانه
جلس بجنبها وهي متغطيه لوجود اخوانه والرجال..
بعد ما طلعو الرجال ..دخل فيصل اللي معظم البنات شهقو من روعه جماله .. كانت ابتسامته ساحره ساحره ساحره بمعنى الكلمه .. صحيح ما ينبت عنده شعر اللحيه بس عنده شارب ..
لكنه مزيووووون بكل ما تحملها الكلمه ..
سلم على كادي اللي من شافته على طول نزلت دموعها حاسه ان اخوها هو طوق النجاه .. صحيح انها مو ناسيه اللي سواه فيها بيوم الملكه بس برضو هذا اخوها ومجبوره تسامحه ..

[ ....: انا قايله لك شوفه مافي شوفه قله يشوفني بيوم العرس بكذا ما عندي اي مانع !!
فيصل : باللللللللللللله؟؟؟ على كيفك هي؟ خلصيني الولد يستنى بالمجلس لا تفضحينا ..
كادي بعصبيه: لااااااااااا يعني لااااااااااا وما عندي غير كذا... يبي اهلا وسهلا ما يبي في غيري ملايين .. يطس يتزوج اللي يبغى ويشوفها على راحته ..
مسكها مع يدها بقوه بحيث اوجعها : اول شي صوتك ما يعلى .. ثاني شي اسلوبك عدلييييييييييه !!! وبعدين وش شايفه على الولد عشان تتكلمين عليه بهالشكل ؟؟؟ هاه؟؟ تكلمي!! وليد تراه انا ..وتربينا مع بعض ما اظن فيه احد يناسبك غيره ..
كادي وتجمعت دموعها: طقااااااااق فيه ما همني وش ما كان .. والحين الزبده وش تبي؟؟؟؟
فيصل يجرها وهو ظاغط على اسنانه من التعصيب: امشي للمجلس ..
بكت برجاء: فكننننني .. فيصل بليز لا توديني له اترجاك ما ابغى اروح له..
فيصل بنظره قاسيه: دامك ما تبغينه ليه موافقه ؟؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقها غصب و هي تبكي: ما قلت ما ابغاه .. بس مابي يشوفني الحين مابي
فيصل يحسب انها خجلانه فقال لها وهو يفتح باب المجلس : امشي انا معاك ماني تاركك
لحالك ..
دخلو على وليد اللي رفع حاجبه بقهر "يعني سويتها يا فصيل .. ناقصك انا انت الثاني .. لي ساعه اقول اشوفها بيوم الزواج عادي ..تقول انا اعرف اللي بنفسك .. ولو انا مكانك كان شفتها ..ااااخ منك بس ليتك تعرف أختك كيف ..كان دفنتها وهي حيه "
ابتسم غصب: اهلا وسهلا ..حياك
فيصل غمز لوليد: هلابك زود يا ابناخي
وليد يبتسم لفيصل ومتجاهل وجود كادي ..
فيصل يأشر لوليد بمعنى "تبغاني اطلع؟؟؟"
هز راسه وليد بمعنى "ايه!!"
طلع فيصل وترك كادي مصدوووووومه .. هذا اللي ما راح يتركني؟؟؟؟
وربي انه نذذذذذذذذذذل وفاقد الاحساس اجل اترجاه واطلبه مايجيبني له وجابني .. ااااه يالقهر ياليتك يافيصل تحس فيني وتعرف ان خويك اللي تقول انه اخوك دمرررررررررني ورررررربي دمررررررررررررررررررررني ..
....: انتي .. لمتى راح تبقين واقفه ؟؟؟
انحرجت من نفسي كيف انا واقفه وهو له ساعه يبصبص فيني .. رفعت راسي وانا احس ودي اقتله على هالبرود ..: واقفه والا جالسه ما اعتقد لك علاقه بالامر ..بمزاجي وكيفي ..
رفع حاجبه وابتسم بغرور: كيفك ..كيفك ..بس تذكري ساعه ما تكونين عندي تمشين بمزاجي وبكيفي انا ..
كادي ناظرت فيه ببرود:لو بكيفي ما جلست عندك ثانيه وحده ..
وليد بتجريح: هههههههه هذا لا صار بكيفك .. بعدين احمدي ربك وحبي يدك وجه وقفى اني فكرت اخذك ..وانا داري انك مجبوره تاخذيني عشان فضحيتك وسواد الوجه اللي تسوينه
"حقييييييييييير ووااااااااااااطي كيف انا وافقت عليه . انا الغبيه انا الحماره عله ما صدق اني شريفه يطق راسه بالجدار ..ااااااااه يالقهر ..الزم ماعلي ربي ..ربي اللي عارف كل شي وعارف اني ما قصدت اللي صار .."
رفعت راسي وانا امسح دمعتي من طرف عيني الحمدالله ما لاحظ ان عيني دمعت من كلامه ..
: اسمع يا بن الناس موب انت اللي تشكك وتنهش بعرضي وبشرفي سوا جيتني او تكلمت علي ..ابغاك تعرف شي واحد بس ..ان بنت نايف التركي ما تنزل راس ابوها لا بأخلاقها ولا بتصرفاتها وابيك تفهم ان مستحيل كلامك يأثر فيني دام انا واثقه بنفسي و واثقه من تربيتي وحط في بالك انه مستحيل تسول لي نفسي اني ارضى بالمنظر اللي انت شفته .. صحيح ضعفت وانقهرت من كلامك عني بهاذي الصوره بس برضو ما الومك ..على كل حرف قلته بس مفروض ما تحكم علي وتناديني "بالسافله" وأنا اقسم باللي خلقني ان ناصر ما لمسني ولا قدر ياخذ اللي يبغاه .. تبي تصدق صدق ما تبي براحتك ..
وليد وقست نظرته وهو يتذكر موقفها: والزبده؟؟؟؟؟؟؟
رفعت راسها وحطت عينها بعينه: طلقني !!!!!!!!
وليد باستهزاء: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اطلقك وانا ما صار لي ساعه مملك عليك؟؟؟
الظاهر انجنيتي انتي!!!
كادي وهي منقهره: انا اذا انجنيت فصدقني منك انت ..تزوجتني وانا مبغاك يعني لهاذي الدرجه وصل فيك الذل تاخذ وحده ما تبييييييييييييك .. انت وش تفكر فيه بالظبط ؟؟؟ انا اتوقع انك انسان ماعندك عقل حتى عشان تفكر ..غبييييييييي ..مو صااااااااااااااااحي ..اكرررررررررررررررررررررهك اكرهك ..اكثر من اي شي في حياتي وربي اكرررررررهك اتمنى اليوم اللي ربي يبعدك عني وما اشوف رقعه وجهك و..
مسكها بمعصمها بقوووووه والشرار بعيونه: جعلك ما حبيتيني بلعنه .. ما هميتييييييييييني فاهمه؟؟ وحتى انا من طاريك تجيني لوعه يكون بخاطري ارجع ..
دمعت عينها بألم: فك يدي اوووجعتني ..حرام عليك انت ايييييييش؟؟؟ جماد ماعندك احسااااااااس ..
دفها على الكنب ورد وهو طالع من المقلط للمجلس: وانتي صااااااادقه ..حجر ..!!
تكلمت بصوت مرتفع حتى يبقى الكلام بأذنه: والله العظيم وربي لأدعي عليك لأخر يوم بعمرررررررري .. وصدقني بذكرك ان الأذى اللي بيصير لك مني ومن دعاويي ..وترى دعوووووووووه المظلووووووم مستجابه يالشهم !!!!

طلعت من المجلس وحاسه مهدود حيلها وعيونها من الدموع صارت حمرره ..]

بهمس وحنان: قلبي وش فيك؟ ترى مو وقت الدموع الحين!
غمضت عيونها بأمان وهي تسمع صوت اخوها عضيدها سندها .. اكتفت بالابتسام له.. وهو ابتسم لها بحنان ..
كانت تحس بنظرات وليد عليها بس ما ودها تطالع فيه ..وما تبي تفسر نوع النظره خصوصا انها من بعد الملكه ما شافته ولا حتى اتصل عليها ..

شوي الا وحست بايده ماسكه يدها ..وقف ووقفت معاه وغادرووو من الصاله ..




قصص رومانسية سعودية جريئة


=>=>=> الجزء الثالث<=<=<=


كانت تحس بنظرات وليد عليها بس ما ودها تطالع فيه ..وما تبي تفسر نوع النظره خصوصا انها من بعد الملكه ما شافته ولا حتى اتصل عليها ..

شوي الا وحست بايده ماسكه يدها ..وقف ووقفت معاه وغادرووو من الصاله ..

بعد عشر دقايق وصلو للفندق ..

دخلو السويت حقهم ..
كانت كادي طول الطريق ساكته تحاول تستوعب اللي صار ..
وبعد وليد ساكت وكل واحد غارق بأفكاره .. او بإلاصح كل واحد وده يعرف بأيش يفكر الثاني ..

ما حست الا بوليد دخل الحمام يستحم .. وهي استغلت الفرصه وبدلت ولبست قميص ساتر بس فيه تطريز خفيف بالفضي .. وكان بالأوف وايت ..فككت تسريحتها وانسدل شعرها الأسود الروعه ..
ما حست الا بوليد طالع من الحمام والمنشفه على خصره ..
حسيت فيه يناظرني بس سويت نفسي مو مهتمه واكمل تمشيط لشعري .. احس جاني فضول بشوفه وش يناظر او وش نوع النظره .. يااااااااارب ما يفشلني بكلامه اللي مثل السم ..لفيت وشفته يناظرني بنظررررره ..ااااااااااه ..تقهر وربي تقهر كأني حشره ..نظره استحقار ..قلت بسبقه بالكلام قبل يسبقني ويرمي سمه علي قلت ببرود وانا امشط شعري : بدال ما انت شاطر بالمطالع ..روح البس ملابسك ..
سفهني وراح لدرج ياخذ ملابسه
ياربي ابيه يرد وش فيه ..
كملت وانا احس انتقم لكرامتي: لو اقدر اغير القدر ما كان شفتني زوجتك .. وصدقني عمري ما راح افكر فيك كزوج ..
قرب وحط يده على شعري : حطي في بالك .. انك زوجتي بالاوراق بس .. لا تحسبين اني انا بفكر فيك كزوجه انتي مجررررد حثاااااااااااااااااله .. وانسي اني اعاشرك .. يعني مالك علي حقوق .."وبدا يشد شعري " و بلااااااش حركات الاغرااااااء هاذي مااااشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت شعري تقطع قلت وانا ماسكه شعري وانا اتألم حاسه راسي بيقطر دم من شده: اااي ..اااااااااااي ..طيب فكني عوررررررتني
فك شعري وعيونه تروع احس حمرت من العصبيه ..
فركت مكان ما شدني وانا احس بدموعي حرقت خدي من حرارتها .. وربي مقهوووووووووووره ..

شفته رايح لسرير يبغى ينام ..
حمدت ربي
ودخلت الحمام اخذت شاور .. دخلت تحت المويه الدافيه وجلست ابكي واندب حظي العاثر اللي حطني عند واحد عديم احساس .. اذا من اول يوم شد شعري وبغا يقطعه لي اجل كيف الايام اللي جاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.. شكل ايامي كلها بتكون من نفس النوعيه .. مدري وش كنت ابي افكر فيه بالظبط بس الشي اللي استنتجته اني خااااااااااااااااااااايفه وانا معاه ما احس انه انسان .. او يملك رحمه وعاطفه انسان غامض تجهل وش يفكر فيه ..من جد اكرررررررهه ما اطيقه .. احسن .. انا بحاول اكرهه فيني عشان يطلقني .. مدام بدايتها كذا شده شعر الله يستر من تاليتها احس بدخل العنايه المركزه والسبب هالجحش اللي نايم .. مدري كم مضا وأنا اتروش قررت اطلع لأن البخار احس كتمني .. لفيت روبي على جسمي وحطيت منشفتي على راسي بطريقه مبرومه ..وطلعت من الحمام بشويش عشان ما ينتبه لي .. .. تسللت للغرفه بشويش واخذت بجامتي وملابسي الداخليه ..
...: امشي عدل اللي يشوفك يقول حراميه ناويه على بنك
التفت وانا الملم الروب ع جسمي قلت بقهر: ارتاااح محد راح يشوفني .. وخل عنك حركات البزران ..
جاني وهو يمشي بشويش مدري ليش حسيت انه فيه شي قلت:خير؟ رجا لا تجي شعري ولا تضربني ترى ماني بيبي عندك عشان كل كلمه والثانيه تجيني معصب ..
جيت بمشي مسكني مع يدي .. بيني وبينكم كنت متفاجئه بسكوته ..احسبه بيضرب ..
ناظرته:فيك شي؟ صاحي؟
سحبني بقووووه لسرير انا انصدمت قمت اصارخ وادفه عني :وخررررررررر .. مابيييييييي ..انا ادري انك حقير وين كلاااااااااااااامك من شوي ؟ وين اللي يقول مابي اعاشرك كزوجه .. هدني خلني .. انا حثاااله هاه ؟؟..
تفاجئت بضحكته العاليه
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
رديت عليه وانا احس نفسي بموت قهر : مجنوووووون انت..؟ ..
التفت للجهه الثانيه وعطاني ظهره قال ببرود: نامي ورانا سفر لشرقيه بكره ..
ما رديت عليه يمكن لأني كنت مصدووومه ومستغربه من تصرفه الغبي وبعد كنت تعبانه ومالي مزاج اكلمه بروحي مو طايقه نومته بجنبي ..سرحت شعري ولبست بجامتي وحطيت عطري وفرشت اسناني ..كنت مرتاحه ان العله نايم ..حطيت راسي على المخده بعد ما تفرجت على السويت .. وانا حاسه نفسي تعبانه وفيني نوووووووووم الحمدالله ما حس فيني الظاهر هو بعد تعبان لأنه ما جادلني يوم اسبه ههههههه مو مصدقه اني قلت حقير وانواع السب وربي رحمه من ربي ما قال لي شي بجد اخاف من هالانسان ..ما حسيت بنفسي الا وانا بسابع نوووووومه <نوم العوافي هههه

\
\
\

........:انتي تحسبين ما ادري؟ ترآ ادري انك زعلانه بعد مفروض انا اللي ازعل مو انتي ..
حصه وهي مالها خلق: الحين ممكن انام؟؟؟؟؟؟ ترى تعبانه من الرقص ومالي خلق اتكلم راسي مصدع ..
مرام لوت بوزها بقهر: انتي وش فيك باللللله؟؟؟؟؟ وش قلت لك عشان تقلبين علي وطول العرس ما تكلميني؟؟؟؟؟؟ والله لو داريه ما كان حضرت ..
تأفئفت : يكوووووون احسن والحين تصبحين على خير ..
نطت مرام لعند حصه وقالت بدلع:حصوووووص حياتي زعلانه؟؟؟
حصه تضحك بقلبها ههههههه وتسوي نفسها ما سمعت ..
مرام وتهزها ثاني مره:حصوووووه ..
حصه وتمثل انها متملله: مممم .. هاه وش تبين ؟؟؟
مرام وتحط شفايفها ع خد حصه: اممممممممممواه .. انا اسفه ..
حصه تدلع : مابي .. مو راضيه
مرام تدفها وتقوم: وجع حاصل لك احد يراضيك ..كش
حصه: ههههههههههه يابعد عمري يا رموو ..
مرام وتبتسم : اييييييييييييييه .. بنات ما يجون الا بالعين الفوشيه ..
حصه وتلف : هي هي سسسسسخيفه .. غيروووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام تفشلت: مو لازم تضحكين محد طلب منك ترى..(بققت عيونها بصدمه)
بعدين ممكن سؤال؟؟؟
حصه تخز فيها يعني مالها خلق : هاه اسئلي خصلينا ..؟
مرام وهي ترفع ثوبها وتجهز نفسها وصرخت: ووووووشو .. هذاااااااا ..اللي ..على راااااااااااااااااااااااااااااااااسسسسسك؟؟؟؟؟؟ وانحاشت
حصه بخوف : يمممممممممممممممممممماا .. وتركض ورى مرام وهي تناقز وتضرب راسها ..
مرام وهي ماسكه نفسها لا تموت ضحك: يمممممممامي شوفيه هنااااا .. يييييييع ..صرصووووووووور ..وطلعت تركض لصاله يعني خايفه
حصه وتصارخ وتضرب راسها وتناقز وهي تلحق مرام عشان تقول وين مكانه : لاااااااااااااا .. صرصووووووور .. يععععععععع .. يععععععععععععع ..وتصرخ مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامو ويييييييييين .. وتقعد تضرب راسها وتفك شعرها تبيه يطيح وهي ميتتتتتته صيااااااح ..

مرام اللي واقفه عند الدرج وماسكه بطنها البنت فاقعه ضحك : ههههههههههههههههههههههههه .. شوي وتحط يدها على فمها وترجع تضحك ههههههههههههههههاااي ..الله يقطع شرك من بنت يييييييييياو شكلها فللللللللللللللللللم وربي كككككككككككككككككك ..
: خبله انتي ؟؟؟ احد يضحك مع نفسه ؟؟؟
تطالع خالد وتمسكه مع كتفه وهي ميته ضحك: هههههههههه جب جب ما اضحك مع نفسي ههههههههههههههههههاي روح لا يفوتك شكل اختك فوق كككككككككككككككك
خالد وهو مستغرب الخبله مو متغطيه ليه؟؟؟؟: طيب يا غبيه الغطا حقك وين؟؟؟
مرام وهي بأزمتها للحين ميته ضحك: ههههههههه ..عاا.. هههه عاد خلللللللللود مو وقتك غطاي فوق وبعدين شبعان من وجهي انت هههههههههههه وترا ما صار لي شهر متغطيه منك مو تصدق نفسك وتصير على راسي رجال ههههههههههههههههههههههههاي لا لا حصوووووووه شكلها وهي تنط ولا فيلم سنمائي ..
خالد وهو يضحك:هههههههههههههههه بالله متى تعقلين انتي؟؟؟
مرام وهي تصفق وتحط يدها على خصرها: يا خرااااااااااااااااااااااشي .. يعني طالع فيها يالعااااااااااقل ؟؟؟ اقووووول اسكت لا اطلع فضايحك ترا انا مرمووووه يا ما تحت السواهي دواهي اعرف كل شي ... وقربت منه وقصرت صوتها بحيث هو يسمعها ..ما انسسسسى سالفه الدخان وجيرانا يالسربوووووووووتي .. وانحاشت ..
خالد : هههههههههههه وربي خبللللللللللله قسم بالله .. ورفع صوته .. اظن لو تعجزيييييييين ما انتي بعاقله يا مرامووووو ..
طلت براسها من فوق : جب جب جب عن الغلط لأعلم عمي عليك ..
خالد يبي يقهرها : طيب انقعلي سوالفك جابت لي الهم ..طول عمرك سخيفه ..
مرام تخز فيه من فوق حطت اصبعها الصغير على شفايفها وتسوي نفسها بيبي: انقللللللع .. انت.. ملموه محالبتك ..
خالد عاد يكرهها لا تدلعت بدلع البزران : ياااااااااااااااااااااليييييييييييييييل ..
مرام وهي تكمل: يلديك اللي تثويه لي حلالالالالام عليك ولبي ..انا وث ثويت لك؟؟؟
خالد شوي ويضربها يكره الدلع وما يقدر على مرام: مرام وجع من جد بصفقك بكف ..
مرام وببرائه الاطفال: يعني ايييييييث؟؟؟ تدلبننننننني؟؟؟؟
جاها يركض يبي يروعها وضخم صوته يعني جننني : اييييييييييييييييه ..بضرررررربك يا مراااااااام يا بنننننننت عم خاااااااااااااالد وبأخذ روووووووووووحك واكل لحمممممممممممممممك ..
مرام صرخت : يمممممممممممممممماااااااااا
: هههههههههههههه يا بعد عمري خلودي فديتك رديت الحركه لها توها مخرعتني الحمممممماره
خالد:ههههههههههههههههههههه وصلني الخبر ..
حصه وهي وكشتها منفوشه من كثر ما قطعتها تدور الصرصور هههههههههه: ضحكت بلا ضروس يا رب بليله عرسك قول امين ..
خالد وهو يضحك :افاااا ما هقيتها منك ..

****
فتحت عيني بشويش وانا احس بهوا حار على رقبتي ..غمضت عيووووووني وانا شوي واصيح ..بالله وش هالحركه؟؟؟ كيف بقوم وبتحرك؟؟؟؟ فتحت عيوني للمره الثانيه وانا اشوف وليد حاط راسه على صدري وناحيه شفايفه وخشمه على رقبتي وحاطني كلي بين ايدينه .. انا بدى قلببببببببببي يدق بسرعه .. وليد اول مره يصير هالقرب .. اببببببببي حل ؟؟ كيف بقوم الحين؟؟ وهذا متمسك فيني؟؟؟ لفيت عليه بطالعه .. مدري وش حسيت فيه ؟؟؟؟؟ بصراحه شكله روووووعه... تحسون كأنه خايف علي لا اضيع ههههههههه ..تأملته عن قرب ..دققت بحواجبه بخشمه ..بشفايفه ..بشعره .. يااااااااااااي شكله مره يجنن ..مدري ليه حسيت بحنان ..حسيت وانا معاه بأمان .. تبووووووون الصراحه ..؟ حضنه لي بالطريقه هاذي يدووووووووووووووووخ ..ناظرته و غمضت عيوني وانا احس بأحساس مووو طبيعي .. صحيح اني ما احبه واني اكره تصرفه معاي واستحقاره لي بس غصب عني نمت وانا بين اياديه وبدفى انفاسه وحنان حضنه ..

تقريبا بعد نص ساعه ..
بدا يتحرك وليد ..وانا حسيت فيه يسحب يده من خصري بشويش عشان ما احس فيه..مسكين خايف يطيح من عيني ..ههههههه ..تعمدت اتحرك انا عشان اخوفه اني خلاص قربت اصحى ..المهم هو توقف عن السحب وانا مغمضه عيوني وهو وجهه قريب من وجهي بحيث بينه وبين خشمي سنتمترات معدوده ..تحركت شوي انا وحسيت بأضطراب يده وانفاسه ..مو عارف كيف يتصرف واحنا على هالوضعيه المتلاصقه ..بشويش سحب يده من خصري الين ما حررها ..وشال يده الثانيه من على بطني ..سمعت تنهيده وكأن هم وانزاح بالنسبه له مسكت نفسي لا اضحك الين ما دخل الحمام ..
المهم انا صحيت واخذت منشفتي ودخلت الحمام الخارجي اللي بجنب الصاله وبعد ١٠ دقايق طلعت لأني مأخذه شاور سريع ..انتبهت ان وليد لسى ماطلع من الحمام ..اخذت السشوار وقعدت اظبط شعري ولبست عدسات رماديه وكحلت عيوني وحطيت حمره فوشيه وبلاشر وردي خفيف ..لبست برمود جنز رمادي وبلوزا جبنيز ابيض وفيها كلأم بالأنجليزي باللون الفوشي ودرجات الوردي ..لبست حلق اكرستاله صغيره مره على حد ابره الحلق لونها وردي .. تعطرت ورفعت شعري بطريقه فوضويه مع خصلات صغار متناثره ..
صار شكلي بيبي بحجم كبير هههههه لا امزح معكم كان شكلي روعه بصراحه ..
دخلت المطبخ واخذت لي عصير ورحت آتفرج ع التلفزيون وانا بأنتظار وليد يطلع ..
بعد دقيقتين سمعت صوت مفتاح الحمام وهذا يعني ان وليد طلع .. حطيت رجل على رجل .. وسويت نفسي منتبه للبرنامج ..بعد خمس دقايق فاحت ريحه عطره في الممر ..شوي الا ويدخل وهو متشيك باللبس الرسمي شماغ وثوب ..وبيده مفتاح ونظارته الشمسيه ..انا حسيت نفسي ضايعه بجد الانسان هذا وسييييييييييم وجمآله فاتن وغير طبيعي ..
:جهزتي الشناط؟؟؟
رديت وانا مسويه مو مهتمه: يسس ..
وليد وهو يجلس على الكنب: فطرتي ..؟
: اممم .. يس
وليد : طيب يلا قومي البسي عباتك ..بوديك بيت اهلك ..
حطيت عيني بعينه توني بتكلم الا يقول ..
: تسلمين عليهم قبل نسافر ..
تنفست بأرتياح ..وقمت ولبست عباتي الكتف وطقيت اللثمه وحطيت شنطتي ع كتفي ..
وطلعت له وقلت : انا جاهزه ..
طالع فيني بقرف: هاذي تسمينها عباه ؟؟؟ شايفه شكلك انتي ؟؟
ناظرته بتسأل: وش فيه شكلي بالله؟؟
عصب: تستهبليييييين انتي؟؟ ماسمعتي انها حرام؟؟ وفتنه للرجال ؟؟؟؟؟ والا انتي ما همك ربك؟؟؟؟
سكت واحس نفسي بنفجر عصبيه ..يارب عطني الصبر على هالرجال ..
قام وهو خلاص واصله معه وقال بقرف : امشي .. امشي
ضغط على الانتركوم الموجود بعد دقايق جا العامل الهندي واخذ الشناط ..نزلنا لدور الاول و وليد ملصقني فيه مو حبا فيني .. لا عشان شكلي اللي مو عاجبه .. كان كل شوي يقول غطي على عيونك وانا اطنش ..
وليد ماسكني بيدي وهو متنرفز وبهمس قال : مرتاحه الحين؟؟؟؟؟ عاجبك شكلك؟؟؟ مستانسه على اللي يقزون فيك؟؟؟؟
كادي ببرود: وانا وش دخلني فيهم يقزون من هنا لبكره..
حسيت الدم توقف بمجراه عند وليد ..ضغط على يدي بقووووه وانا حاسه نفسي خلاص يدي بتتقطع من قوه الضغط.. تمالكت نفسي وانا احس بصرخ الحيييييين ..غمضت عيوني تفاديا للألم بس مافي امل للحييين ماسكني ويسحبني معاه لخارج الفندق ..
وقفت عن المشي
وهو لف علي وعيونه كلها شراااااااار ..وضغط ع يدي اكثر
: تحرررررركي ..
رفعت عيوني وهي مليانه دموع : فك يدي
خفف من الضغط بس للحين ماسكني: اقولك تحــــــــركي .. لا تفضحينا بالناس بحال شكللللللك فضيــــــــــــــــحه ..
سحبت يدي منه وانا اهمس: مالــــــــك شغل فيــــــــني ..
ورحت بخطوات متسارعه ادور سيارته خايفه يمسكني ويدوس في بطني ..كنت التفتت أشوف اذا هو وراي او لا ؟؟؟ لفيت وانا ما ادل شي او بالاصح مكان سياره وليد ما اذكر وين ..حسيت نفسي تايهه بين السيارات .. لفيت وراي ادور وليد ..مو موجود .. لفيت يساري .. لفيت يميني .. ما حولي غير السيــــــــارات تحت مظله كبيره وكل سياره ماخذه مكانها .. دورت سياره وليد .. ما عرفتها .. دورت ودورت مافي امــــــــل لوجودها..
همست: وليــــــــد ؟؟؟
تكرر اسمه بصوتي بفعل الصدى ..
شوي الا اسمع تصفيره .. لفيت تجاه انطلاقها .. الا الغريب يتكلم بس ما فهمت وش يقصد .. قرب مني .. وهو يهذي بكلام ما قدرت استوعبه ..
:قمــــــــر .. قمــــــــــــــــر منزل ع الآرض وش هالحلآ يآهــــــــوه ..عطنا وجه يآلحبيب ..
بعدت بخطوات اقرب للجري وهذا يتبعني بخطوات بطيئه ..
صرخت: وليــــــــــــــــــــــــد؟؟؟
وتكرر صوتي ..
بدت دموعي تتجمع في محاجري ..بحيث ما صرت اميز ولا اشوف من اللي قدامي ..للآن اسمع اللي وراي يتكلم بس ماني فاهمه شي ..صرت امسح دموعي بقفى يدي مثل الآطفآل ..عشآن تجدد الصوره وتتضح الرؤيه ..شهقت وانا اتمتم بآسم وليــــــــد ..خلاص حسيت هاذي اخر لحظات حياتي ..عشت وحيده وراح اموت وحيده ..تجمعت الدموع مره ثانيه وانا التفت اشوف اللي يتبعني .. ما ميزت تقاسيم وجهه وملامحه لآنه جاي مسرع..ولآن دموعي لها دور كبير ..كنت اشوف ضباب والاشكال اطول منها في الطبيعه ..سرعت في مشيتي وانا انتهيت بكي .. ركضت وانا اسمع خطوات اللي وراي تقرب اكثر واكثر ..صرخت بصوت كله خوف واثر البكا: وليــــــــــــــــــــــــــــــــد .. همست وانا اقول ..وينه ..؟؟
وقفت وانا احس اللي وراي ابتعد ..نزلت راسي ومسحت دموعي ..وعدلت نعولي اللي عورتني من الركض رفعت راسي بكمل طريقي .. الا اشوف واحد من بعيد شكله مبهذل ومهمل ماسك عقاله لا يطيح ورافع ثوبه ومشيه اقرب للركض .. ويحوس بين السيارات ويدور شي وضاع منه ..عرفت هيئته ..صرخت وانا اركض له : وليــــــــــــــــــــــــد ..
التفت وهو فاتح عيونه بخوف ...جيته وانا اركض رفع يده يستقبلني لحظنه ..بكيت لحد ماراح صوتي ..والله بوجوده احس بأمان .. همست: وينك ..؟؟؟؟؟ وين رحت؟؟؟ ..ادورك من اليوم ..
رفعت راسي بطالعه الا اشوفه يتأمل عيوني الدامعه ..
عطاني بيده منديل عشان امسح دموعي ..
: امشي .. السياره من هنا ..
رحت معاه تجاه مكان سيارته ..
ركبنا السياره وانا كنت اشهق من البكا و وليد ساكت واحاول اسكت بس شهقاتي تمنعني من السكوت ..
قاطع دموعي صوت الشريط وهو يدخل في مسجل السياره وكان للمطرب عباس ابراهيم ..رفعت عيني وانا اشوف يد وليد ترفع على صوت الموسيقى ..حسيت وكآن الدنيا دارت واسترجعت نفس الحدث بنفس السياره ونفس الشخص وبنفس المكان..سبحان الله دائما هو المنقذ.. ..سكت شوي وكإني ترجمت حركه وليد التاليه وهي .."الاستعطاف" واللي فيها بيوطي ع صوت المسجل .. وبيكلمني لا هديت وخففت من دموعي .. اخذت منديل ومسحت دموعي على امل ان وليد بيتكلم الحين .. تنهدت بصعوبه ..استجمعت كل قواي وطلبت العون من ربي وحاولت التفت ..بس ما قدرت حسيت بكرامتي المهدوره ..حسيت بطعنه قويه بالمكان المؤلم ..كرامتي .. بجد خلاااااااص احس مالي وجه اطالعه .. سميت بالله ورفعت راسي وجيت بألتفت الا لمحت يده يوطي على صوت المسجل ..
بصوته الهادي : كادي ..
تجمعت الدموع في عيوني من جديد ولا قدرت ارد عليه.. سكت مو لأني اعانده او اكرهه هذا الشعور على جنب في هاللحظات .. بالعكس سكوتي كان من الفشيله والاحراااااااااج ..
: كادي ترى انتي مو طفله عشان تسوين ذا الحركات .. أنا ادري ان مقصدك كان عناد لي وبسسسس ..صح ؟؟؟ ..
كادي: .......
:على فكره انا مابي احاسبك على كل شي سويتيه اليوم .لأن اللي فات مات ...وانا لازم أحاسب نفسي لأني كنت اعاملك معامله ناس بسنك ..والمفروض اتعامل معك على انك طفله .. تمشين بكلام ولي امرك ..اللي هو انا ..
مارديت عليه لآني اكتشفت الانانيه بأسلوبه ..فضلت السكوت لآنه ارحم في بعض الاحيان ..
ناظرت من الدريشه وانا مستغربه من المكان اللي وداني اياه وليد ..بلعت ريقي وتكلمت ..
: حنا وين الحين ..؟؟؟
ناظرني وابتسم بأستهزاء: خليك هنا .. دقايق وجايك ..
خفت وانا اطالعه: لا تطول ..
لبس نظارته الشمسيه وفتح الباب: طيب .. قفلي ابواب السياره من عندك وافتحيها لا جيت ..
: اوكي ..
سكر الباب وصرت اتبعه بعيوني من بين الناس اللي فئتهم فقيره جدا ..كنا تقريبا في سوق شعبي ..استغربت روحتنا له بس قلت يمكن وليد محتاج شي لسفرته لشرقيه .. تأملت بعض الحريم مسوين لهم فرش ع الارض ويبيعون اشيآء .. وبعض الشباب الصغار يتجولون ومعاهم سلع للبيع .. واشكالهم باين عليهم الفقر ..كسرو خاطري بصراحه ..تخيلو ان لقمه عيشهم على حسب الناس اذا اشترو منهم فكسبو اما اذا مر اليوم بدون كسب على تعب من الصباح بدون اي فايده ..فبيرجعون بيوتهم ويدهم خاليه ..فتحت دريشتي وناديت ولد تقريبا عمره ١٢ سنه: هناااااا ياولد ..
التفت علي وابتسم خجل: امري طال عمرك ..
ابتسمت برحمه: وش تبيع عندك؟؟؟؟
: ابيع حنا ..و مشط ومناديل وكحل اصلي لو تحطينه بتطلع عيونك احلى بدال ماهي فاضيه..(ابتسم)
ابتسمت على لهجته: بالنسبه للحنا ما اعرف كيف احطه بس ماعندي مانع لو تعطيني الكحل والمنديل ..
ابتسم بفررررررح كبيييييير: ابشري ..
تأملته ..سبحان الله يتمتع بوسامه واضحه .. بس الفقر كفيل في ذبول هالصفه الجميله..على انه طفل بس التعب واضح عليه ..
حط الاغراض في الكيس ..ومده لي وهو فرحاااااااااااان ..
: ها كم حسابك ؟؟؟؟؟؟
ابتسم: الكحل بعشره ريال والمنديل بثلاثه بكذا بيكون حسابك ثلاث طعش ريال ..
استغربت من الثمن الرررررخيص ..
طالعته وانا احتال عليه: شوف معك فكه ميه ريال ؟؟؟
حسيته انصدم ..شوي وضحك:ههههههه ..خل تجي معي فكه ٥٠ بالأول ..
تقطعععع قلبي عليه وعلى حالته ..
: شرايك تاخذ الميه هديه وعربون صداقه ..
حسيته انقهر:ياطويله العمر تعطيني حقي ايه ..اما اخذ شي ما استاهله ولاهو بقيمه شي من عندي ف لاااااا ..ما تعودت اقبل ريال واحد من احد شفقان علي ..اظن ما شحذت منك شي عشان تمدين الميه..
رديت عليه بسرعه وانا اشوف وليد جاي: شوف حبيبي اخذ الميه وادع لي بالسعاده انا عايشه بجحيم وبصراحه ما معي الا من ميه وزود وما فيني انتظرك تفكها لأن زوجي جاي اخذها واسعد اهلك فيها وانا ما ابغى منك غير الدعا اعتبرني اشتريت دعاك بالميه بس هاااه خل دعائك يكون عن ظهر غيب عشان ملآئكتي يدعون لك ولآهلك ضعف دعآئكم لي .. وما ابغاك تزعل لأني مو شفقانه عليك بالعكس احسدك على عيشتك لأن غيرك يملك ملايين بس محتاج راحه البال اللي انت تمتلكها ..
ابتسم وهو خجلان: بسسس..
قاطعته وانا احط الميه بكفه الآشهب من الرمل: معليش خذها .. لأن ماعندي وقت .. وترى الميه مثل الريال .. يعني .. عندي عاااااااااادي ..
قفلت الدريشه وانا اشوفه يبتسم لي وراح طاير لأمه اللي حاطه لها فرش على الآرض باس راسها وعطاها الفلوس وهي من فرحتهاااا ضمته وتبوسه بخده وبجبهته وخشمه ..كسرو خاطري بجد ..
حسيت بوليد يضرب ع الزجاج فتحت له قفل السياره دخل وهو معه كيس ما عرفت وش فيه
: اشوفك شاريه شي ..
رديت وارفع الكيس حقي: عادي كحل ومنديل ..
: اها ..طيب خذي البسي اللي جبته لك ..
ابتسمت: وش جايب ..؟؟؟؟
: شوفيه بنفسك ..
اخذت الكيس وشفت ان اللون الاسود طاغي على كل شي .. لمست القطعه .. رفعتها بيدي .. غمضت عيوووووني بتوتر .. وحطيت العباه بحظني .. لفت نظري برقع ..مسكته بيدي وانا مشمئزه منه..
: بالله انا كيف بلبس هذه ؟؟؟ انا بحياتي ماعرفت البسه ..
طالعني وهو ماسك الدركسون ويبتسم: يالله البسيه ..
:مستحيييييييييييييييل من جدك انت والا تستهبل ؟؟؟؟
ضحك:هههههههه لاااا لاااااااااا يا عمري انتي .. ترى مع وليد مافي شي مستحيل .. ف بالطيب البسيه قبل مايجي كل شي بالغصب .. تعرفيني ياحبيبتي مااحب اغصب احد ..
طالعته وانا منقهره .. طلعت المرايه من شنطتي وكحلت عيوني اللي فضا ميك آب الصباح من الدموع .. فتحت الثمه وانتبهت انه يناظرني ويرجع ويسوق ويلتفت ثاني مره لي .. تعمدت احط حمره قدامه وبلاشر ..وشوي قلوس .. بعدين طالعت البرقع بقرف ..
: وليييييييييييييد ماعرف والله
يقلدني:"ولييييييييد ماعرف والله" .. اخذ مني البرقع وخفف السرعه و وقف السياره ..
: تعاااااااااااالي ..
استغربت: وين اجي..؟؟؟
: قربي ..هنا ..
قربت له ..وهو يمدد البرقع على وجهي وانا اسوي عيوني حولااااا من التقرف ..
: هههههههههههههههههههههههه
وخرت البرقع عن وجهي وعصبت: انا ادري انه خاااااااااايس علي انا ما ابغا البسه مابيييييييييييييييي خلااااااااااااااص..
: هههههههههههههههههههه .. موب على كيفك تلبسينه تلبسينه ..
امتلت عيوني دموع: تضحك ليه طيب ..؟؟؟
شفته يطالع عيوني بنظره غرييييييبه ..
: لأنك حولتي عيونك وانا البسك البرقع وجا شكلك غلط
ناظرته وانا عيوني تدمع:بالللله؟؟؟
مسك راسي وجا يحط البرقع وانا قريبه منه وراسي قريب من كتوفه :شوفي مشكله لو ماعندك ثقه بنفسك ..عادي لو شي موب عاجبك ..حطي فكره انك انتي اللي تحلين لبسك مو لبسك يحليك ..
:بسم الله علي انا واثقه من نفسي من زمان ..
ناظرني بتعجب: اهاااا . واضح .. والحين شوفي نفسك بالمرايه كيف ابرك واحسن من اول ..
رفعت المرايه: ييييييييييع ..يييييييييييييييييييييييييع ..شكلي جاي غلط وربي .. حراااام علييييك
:هههههههههههههه لا حلو حلو ..
ابتسمت من تحت البرقع على شكل وليد وهو يضحك علي ..وقلت بنفسي البسه عشان ما يعصب علي واذا كان يضحك الحين ف اكيد راح يعصب بالوقت اللي انا بكون متمسكه برايي ومخالفته فيه .. وبيني وبينكم كنت ابي احافظ على هدوئه ..وابيه يكون راضي علي لو لمده لحظات ..
التفت لشباك السياره ..وجلست اتأمل السماء ..والشوارع والناس ..الين ما دخلت حاره قد مرت علي في وقت عصيب واكره تذكره ..غمضت عيوني واخذت نفس عشان اتكلم مع وليد بأسلوب احسن من اول :وليد انت قلت اني بروح لبيت آهلي عشان اسلم عليهم..واشوف اني مو حول بيتنا ولآ حتى حآرتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لف علي واحس انه شآرد الذهن : هآ ؟؟؟؟
آلتفت لشبآك وآنآ آحس نفسي متوتره: آحنآ وين آلحييييين ..؟؟؟
: وييييين يعني ؟؟؟ مآ تشوفين آني رايح لبيت اهلي؟؟؟
التفت له :بس آنت قلت ان نروح لبيت آهلي آنآ ..
نآظر فيني وهو نآقد علي: وآذآ ؟؟؟
سكت وانا منقهره منه ..اسلوبه يقهر ..
: ما اظن فيها شي لو سلمتي على آهلي ولآ خلصنآ رحنا وسلمنآ على آهلك سوا..
التفت له : بس انت قلت غير كذا ..
ضرب على الدركسون بعصبيه: لحووووووول الله ولا قوه الا بالله ..
حسيت نفسي مكبره الموضوع على غير سنع : ترى مو قصدي شي .. بس كنت ابغاك تقول لي من البدايه موب تفاجئني كذا ..
ناظر فيني وتكلم بقهر: من الاساس سويت شي ما لك تدخل فيه ابدا؟؟؟ انا انسان مزآجي بكيفي..حاب اغير رايي ،، فيها شي ؟؟
نزلت راسي: لا مافيها شي ،،

انا الغبيــــــــــــه انا البقــــــــره مفرووووض ما اجادله بشي .. ناقصه نكد انا ؟؟ آآآآآه يآربي تكفى ساعدني عليـــه .. يآرب آنآ عبدك ابن عبدك ناصيتي بيدك ..آنك تفرج همي وتحط لي مكان في قلب هالانسان الحجر .. يـــارب مليت الآهـــــــــــــــآنه .. وطعن الكرآآآآآآآآآآآآآمه ..لمتى رآح اتحمل؟؟؟؟ انا اعتــــرف اني حســــــــــــــــآسه .. بس حتى آللي قلبها من حديد مآ آظن بتتحمل نظرات وتصرفات وليد اللوآمــــه .. ليــــه آنآ مسؤوله ومحاسبه على ذنب غيــــري .. آنآ بريئــــــــــــــــــــــــــــــــه والله العظيــــــــم بريئــــــــــــــــــــــــه ..

بقرف: مطــــــــــــوله آنتي ؟؟؟؟؟
التفت عليه وانآ امسح دمعه من عيني: هآآ ؟؟ لآ مو مطوله ..
: آجل انزلي وش جالسه تنتظرين ؟؟؟
عدلت برقعي اللي مدري كيف وحطيت عباتي الراس على راسي وآنإ احس نفسي متبهذله .. : وليد ممكن تأخذ شنطتي انا مختبصه مع هاذي ماني عارفه كيف امشي ؟؟؟
ناظر في شكلي وقال: هآتي عنــــك ..
عطيته وانا اللملم العبايه وبعدها خشينا بيــــت آهل وليــــد ..




[الجزء الرابع ]


دخلنا بيت اهل وليد وكان الاستقبال حلو .. وانا سلمت على حصوص وهي طايره فيني انا وليد ..

وام وليد قامت ترحب وتهلي وما خلت شي من المدح فينا .. جلسنا واستانسنا وتغدينا ..

و وليد استأذن وقال انه يبي يوديني بيت اهلي عشان اسلم عليهم قبل نطلع الشرقيه ..

..

ركبت السياره وانا كلي شوق لآهلي وبيتنا .. اللي ما صار لي يوم بعيده عنه ..
حسيت بحنيه لآهلي وفصول وبابا . ابيهم ابي اعيش معهم وبسس .. انا ماني محتاجه لوليد

شوي حسيت بصوت الموسيقى اللي شغلها وليد ., اللي ما يتخلى عن عادته !


طبعا طول الوقت ساكتين كل واحد مايبي يكلم الثاني الين ما وصلنا لبيتنا ..

طلعت من السياره بسسرعه .. شبه اركض !

: كاآآدي آصبــري !

طنشته وانا آهرول , شوقي مانعني عن كل شي شفت بيتنآ ورحت له بشششغف كبير .,

اول ما دخلت البيت الا اشوف بابا وفيصل بآنتظارنا !

شوي الا ضحكــه عـآليه ملــت آلبيت كلــه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآه يآآكآدي بطنيييييي . وليد لبسسسك آلبرقع وعبات الرآآس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههههههههههه

بمووت من آلضضحك يلعن شكلك قسسم آنك تضحكيـــــن , ماني متعود على شكلك كذاااا ههههههههه


هذا كان صوت فيصل .. طنشته وانا ابتسسم ورحت ركض اضم ابوي اللي استقبلني لآحظااانه بآبتسسآمه هـآديه ..
وصوته آللي يسآلني عن آحوآلي بحنــآآآن يفوق آلوصف

: كيفك حبيبتــي ؟ وكيــف آلزوآج معــك ؟!

بست ابوي على خده وحاولت اصطنع الرآحه .: الحمدالله بابا مرتااحه .. وليد طيب مررره معي

جا فيصل قرب منها وهو يبي يسلم عليها : ااااكيد بعد . ماني قايل لك وليـــد آكووس شي في هالدنيا وما منه اثنيــن ..


( وااااضح مررره ما اقول الا كشش عليه )

ابتسمت له مجامله بعد ما التفت للباب وانا اشوف وليـد يفتح البآب ..

قامو يسلمون عليــه ,


ومن هالترحيب والسوالف وابوي يمدحني قدام وليد وانا داخلي اغلــي ما ودي ابوي يمدحني.. هذا احسااسي مابيه يسمع مدح عني ..

عارفه ان بخاطره يكرهني .. لييييييييييييييه يمدحوووني !!


جلسست سرحآنه .. وطرى على بالي آنط فوق لغرفتي ..

وقفت آبي آمشي ..

وكان وليد مستمع لسالفه فيصل اخوي بآندآمج , التفت علي بآبتسآمه جذآبه , : على وين ؟ !


: آآمممم آبي آششوف غرفتي قبل آسـآفر ..

وليد التفت على فيصل وابتسم له فيصل : يلا روحي ولا تطولين ترى بنمشي بعد شوي ..

: اووك ولا يهمك !

رحت فوق بسسرعه واول ما دخلت غرفتي شفت اغرااضي وكل شي مرتب ونظييف آآآه وربي مقهووره .. نزلت دموعي غصب عني ..

بموت قهر ابي غرفتي ابي بيتنااااااااا .. مابي وليد والله ماببيه ..

تذكرت جوري حيااتي ما دقيت عليها ولا طمنتها جلسست على سريري وحطيت رجل على رجل !

ودقيت عليها وانا امسح دمووعي .. على خفيف عشان ما يبقع الميك آب ..


: آلوووو هلآ وغــلا بالعرووسه ..

كتمت صيحتي : هلاااااا بك اخباارك جولي ؟

بدت تصيح جوري : الحمدالله انا بخيرر .. سكتت شوي .. انتي كيفك ؟

بآرتجآف وخلاص قربت تبكي : انا بخير .. بخير بقووووه

جوري وهي تبكي : وحشششششششتيني .. وامس شكلك مرررة يجنن الكل يتكلم عنك ..

كادي بألم : هههههه عارفه

جـوري :صوتك ما يطمن لا يكون وليد سوى لك شي ؟

بدت تبكي كاادي : آآه جوري وش اقولك لبسسني برقع واسللوبه مرره زفت انا خلااص مابي اعيش معااه تكفيين دوري لي حل معه

جوري : انتي من جدك .؟ واذا لبسسك برقع . كادي لا تصيرين مجنونه تحمليه , وسوي حركات خليه يحبك غصب اهتمي فيه عشان لا بغى يتركك يفقد اهتمامك

كادي : انتي آللي من جدك ؟ اجل تبين اهتم فيه هاذا اصلااا موب كفو اهتماااام .. ااكرررهه والله اكررهه ماني طايقه اعيش معه .. وش الحل ؟

جوري تنهد : الله يهديكم يارب . وان ششاء بتحبون بعـض !

كاادي بقرف : ماااااا ظنيييت احب هالخاايس

" ماااا خااايس الا شششششكلك .. امشي امشي معيي يا عديمه الذوق والتربيه ! " وبدى يرفع بلوزتها من كتفها بشكل مذل !

طااح جوال كاادي وتبي تصرخ ماهي قاادره ..

" آقوولك امششي وش له تناظريني كذاا , والله من قووه العيين اللي فيييك "




آآه مااني قاادره اتكلم شووفه ولييد وهو معصب تخليني اكل لسساني ..

ياربي وش الحل انا خايفه خاااااايفه .. لازم اصررخ واخلي ابوي وفيصل يجون يأدبوونه ..

جيت بتآكلم بقوله وخـر عنــي ..

حط آصبببعه على فــمي وعيوونه تطااير شــرآآر .. : آآآآآآآششش ولآ كلمه ما آبي آآسسمع حــرف وآآآآآحد !


قلت بضعف : و .. و . ولــ .. وليــد !!

سسحبني وهو يحط فمه على آذني وبهممــس قـآل : آبوك وآخوك مآ آبيهم يحسون بـ شي , وآلآ !! وآلله آلعظييم مآ يحصل لك خيــر !

هزيت بررآآسي بخووف وهمست له وانا اناظر عيونه : أأوو . اوكــي ..


" مشينـآ لـ تحت "


--------


" جووري "


يـآويلي هذذآآ صوت ولييد . حررام اللي جالس يصير لكـأدي وربي حررررررررررااام

ليه هذا ما يحسس . عدييم احسااس .. آآه انا مقهوره على اللي يصير لآختي اللي ما جابتها امي

مدري كذا حسيته ووحشش خاليي من الاحساس والا كاادي كيف احد يهاوشها كذذذذذذا ؟؟

اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم .. ياليت في يديني شي يا كدوو كان وربي لآسساعدك

انا ما عندي غير اني ادعي لك بالتوفيق وان الله يحنن قلب زوجــك عليييييييييييييك


نززلت تحت لماما .. الا اششوف سعيد اخوي .. لفيت وجهي عنه وانا متقرفه من شكله !

انتي كيف تطلع كذذذا ؟

سعيد التفت لي بآبتسـآمه : عــادي

: لا والله مو عادي احد يربي شعــره كذا ؟ ياليت عااد ناعم المششكله كششه يجيب المرض !

سعيد : هههههههه ما احد طلب راايك . فارقي عني .. { جى بيطلع }

رحت ابي اجلس اتابع تي في : انقلع اصلااا علك ما رديت ما فيك رجى فاشل اجتماعيا واخلاقيا وحتى ثقافياا !

سعيد رررجــع لهـآ وهو مقهور وجلس يــصاارخ بقووه : ااظن اني قلت لك مالك دخـــــــــل . تففففففففهميييييييين !!!!!!!!

انا ارتبكت بس بينت اني موب مرتبكه وقلت بدلع : لأ ما آفهــم , فهمــني كييييييف ؟!

سسعيد قرب من شعــري وجلس يششد فيـــــــــه وهو معصصب

آآنآآ قمت آصـــآآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىىى مآآآآآآمآآآآ بــآبــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..

دفنــي على آلكــنب وهو يـآإششر بيدينه : آنتي آإنآ اللي بربيــك , آلظـآهر آلدلــع خلآك تنسين من آخوك آلكبييييير !

وانا جالسسسه ابكي واصارخ عليه : انقلللللع آلله يـآخذك ونفتك من آنت آصلا موب متربي , وحركاتك كلها بتوصل لآبوي اانا ساكته مو على شاانك على شاان بابا
اللي مابيه ينصصصدم فييييك ..


ما سسمعت الا صصصوت صصصقعه آلبااب اللي تعلن خرووج سعيييد اخوي آلداااشر !





{ كـآدي ّ }

بآلسسسيـآـآره .. وصوت عصبيه وليييييييييييد آسسسسسنكت المكـآن


: آنتي لو فيك ذرره آحتررام ما كااان تكلمتي عند خويتك .بس انتي نااقصه .. نااااااقصه تعرفين وشو يعني نااقصه ؟ يعني عققل ما فيه ؟
اذا انتي تكرهيني انا بعد مآ اطيييقك . وراايك هذذذذا خليييه لك انتي وبس ما احد بيهتم لكرهك لي ..

جالس يتنفس سريع ويزود بالسسرعه وانا جالسه ابكي بهدووء ومدنقه راسي .

جيت بتكلم رففع يده لي وقال وهو يسوي نفسسه هاادي : خلاص انا مابي منك كلام . كافي كلامك اليييوم !

: بسسس


وليد بآكثر حده : لآ بسس ولآ ششي , آنآ آهم شي عندي آنك تسكتيين طول ما حنا رايحين للشششرقيه !

قلت وانا بصوت بااكي : طـ .. طيــب آآسسـفه


وعــم آلسسسكوت ولآ رد على آسسفي ولآ عطااني آعتبــآر حتـى ..

التفت على الشباك وجالسه اطالع البـر كيف قاااحل وخااوي وجااف , والتفت على وليد اللي لابس نظارته الشمسيه ومندمج بالسواقه

مدري بنات انا حسيت نفسي معجبه فيه ليه ما ادري.. وانا ادري اني جالسه انكر هالشعور

وليد مهما سوا لــي وهزئني ما انكر اني معجبه باخلاقه قدام الناس تمنيت اني اكون معااه طول الوقت وانا قداام العالم عشاان ما يتعامل معااي كذا واحنا لحالنا ويبدى عالم
الجفــى والكره والبغض!

خشمه اللي يغطي مقدمه النظارااات صعب اني اوصفه .. خشمه حاد بقوه مثل حد السيف اللي يخلي اي احد يشوفه يوصفه بالغرور او التكبر

مدري محتاره كيف اوصفه لكم , والأ شفايفه !!!

صعـب اوصفها !

صعــب

صعـــــــــب !

بارزه ولآ كبيره ولا صغيــره , بالمختصر المفيد عذااااب !

التفت على البر مره ثااني عشااان خلاص وصلت لمرحله الجنون وانا اتاابع ملامحه ,

وهو انا مااني على باله اصــلاااا ..


مدري كم صاار لنا واحنا نمشي .. طولنااااااا بقووه

مليت من الكرسي اللي جالسه فيه.. وللحيــن انا واافيه لـ ولييــد .. وســآكته مآ تكلمت !

عشـآن اكون قد الكلآم اللي انقـال لـي .. مو يبيني سـآكته طول السفـره ؟!

خلآإص بفكه من شـري . وبسسكت ..

بس انا مليــت ابي اتكلمم ..

لآ لآ مابي اتكلم .. رآضيه لو يبيني استمع له !

كـــأأأأدي آنتي وش فيه تغيرتي ؟!

عآجبك الذل آللي انتي فيه ؟

وليد انتي ما عمرك التفتي له وكاان عندك عــادي ولآ بعد كاان طايح من عينك ولآ يعجبك جمآله

صح ما كاان يعجبني جماله .. وش قلب الحال وخلاني متيمه ملامحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس هذا ما يتساااهل احد يعشق ملامحه كثــري ؟

هذا يستااهل احد يحط بوجهه نعـــــــــــااال

يـآربي يــآربي انا مدري وش فيني

تكفى يارب سااعدني ..
{ آلشرقيــه , السـآعه 5:40م }


آإوهـ .. وشو نمــت ؟!


آيه نمت ..

هذا احنا بالشرقيه وو وليــد للحين يسووق ..!

يآ ربي رحمته عيونه محمره مسسكين شكله مره ينرحم

: آآححممم ..

التفت وليد علي : وشو صحيتي ؟

آششوى انه عبرني وسأل .. قلت بـهدوء : آيه ..

: وصلنا ترى ..

خطوه جيده بدى يتكلم ..

سويت نفسي موب عارفه اننا واصلين جلسست ومديت رقبتي مسويه اني اطالع المكاان ههههههههههه

آنـآ : من جــدك ؟؟ متـى وصلنـا انا ماا امدااني نعسسست ..


امممممم

فششله .. يعني آلقط وجهـي .. وليد ما رد علي سفهني .. اهئ اهئ

خلاص ما ابي اتكلم كاافي قطاات وجه .. ااااففف

: تبين تاكلين شي ..

انا : لآ مشكور كثر الله خيرك..


سكت ولا تكلم وش اسوي فيه ذاااااااااااااااا !!!!!!

صـراحه انا بحالي كآره نفسي هو ليه يتكلم كذا مليت منه ومن آسسلوبه يآليت يعاملني بطريقه آكثر انساانيه !


وقفت آلسيـآره قـدام فنـدق بآلشـرقيه .. تحديدآ آلدمـآم !

{ عـرش بلقيـس } !


: بنزل اشوف , وبجيك خليك هنـآ وسكري قفل السيـآره بعد ما انزل اوكي ؟

بهدوء قلت : اوكي .. بس لا تتأخر .


طلع ولا حتى سمع كلاااامي


ماني قايله لكم احسااسي انتو ادرى بآحسـأسي كيييف !

ذل + اهـآنه +آحتقـآر + برود + = انتحاااااااار


آنتحر يعني ؟


بس اانا مو قليله ايماان ليه انتحر .. انا توني بدايه حيـاتي ليه ما اتغلــب على برود وجفااف وليــد ..


رميت الافكار والوساويس على جنب ..

وجلست اطالع الشرقيه كيف

انا ما تعودت على السفرات الداخليه

وحتى الشرقيه اذكرها وانا عمري 7 سنوات مع بابا وفصول


اممم بكلمهم واطمنهم علي ..

وين جوالي ؟

دورته بجيب برمودتي . وبشنطتي !

يــــــــــــــــــــــــــوووووه !!!!!!

وظربت على رآآسي


جوآلي نسيته بغرفتي


لآ ما نسيته وليد هو اللي خلاني انسااه وهو سحبني مع بدلتي

الحين كيف بكلم اهلي

انا ما استغنيييي عن جـــوآآآآآآآآآآآلي ..


وش اقول لوليد . يعني بقول له جيب لي جوال ؟

لا ماني قايله يخسي اطلب منه !

لمحت وليد جااي مستعجل وشكله مطنقــــــر !! بقووه

آلله يستر ملامحه ما تبشر بالخيـر


ففتح الباااب وصفقه بقووووه وششغل السياره وهو مفففففول عصبيه


انا خلاص خفت خفففففت

ذكررني


ذككرررني


ذكــرني يوووم ..


يخطفــــــووني



قمت اررجف آررجف

وبديت اصييييح وابكـي بدوون صووت

خــآيفه

خـآآيفه من انا ما احسس معااه بالامااان ..


هـآجمي بصصصرآخ : انتي ما ودك تنطمييين وتبطلين صيااح انتي وش بزر ؟ متى نااويه تكبرييييين ؟؟ على بالك بـ آطبطب على رآآسك واقولك وش فيييك يا حياااتي ؟!!!!!!
والا على بالك ما عندي آلآ آنتــي ؟؟


آآآه آآررجف آآحس بخووف رهيب

وش فيه علي انا وش قلت له ؟


رديت وانا مره خايفه: .. اااانــ.ـآآآ مــ .. مــآ.. قلــ.. ـت ششــي !


سفهنــي ..




طبعـا هو يمشي بالسياره وصلنا عمـآره كبيـره وفيهآ شقق ..

قآلي آنزلي ..

نزلت وهو نزل ..

وهو رااح يفتح صندوق سيـآرته الـجيب .. كان لابس ثووب وششعره الكثيف يتطااير مع نسمات الهوا ..

والهوا يحدد تقااسيم كتوفه وصدره وبطنه ..


فتنـــــــي !


وهو طبعا مندمج بتنزيل الشنااط من السيآره ..


رفع عيونه وجـآت لآول مــررره



عيــوني بـ عيـــوووووووووونه !!!!!!!!!


آآآآآه

يـآ عيــونه بسس يكفـيني عذآآب " بآلذي ودك تقولينــه دريــــت !



نزلت عيوني .. وثبتت على اقرب شي ... > الشنـآط !

وتلعثمت وقلت : وويـ .. وين فوق وآلآ تحت ؟!

آآآآآخخخ وش هالسسؤال ..

رفع آلششنآط وعطـآني ظهــره يبي يدخل آلعمـآره : آيشش ؟ مآ سمعتك ترى ..


لحقته وقلت بهدوء: سسـلآمتك !


مآ رد علـي ..

تعودت انه يسفهني هههههههههههههه



دخلنـآ الششقه ..


كآنت جدااا نااعمه وكلآسيكيه وآلوآنهآ ونظآمهآ آوربي ..

كآنت آلآرضيه خشب غـآمق ..وآلجدرآن بيضـآ وآلآثآث آزرق فـآتح ..

دخلت وانا مندهشه من ذوق وليد ما توقعته كذا ..

حطت الشنـآط في غرفه النوم ..

: رتبي الملابس في دولاب الغرفه ذي ..

وهو يآشر على غرفه النوم ..

: آبشر ..




[ الجزء الخامس ]




" آكتمآل شخصيآت الروآيه .. "




" مهــا "


انا عمري 24 ..

ووووومطلقه ..

تزوجت واحد سكير وراعي مخدراات .. يوم كان عمري 16

وجلست عنده سنه .. وطلقني يوم صار عمري 18 ..

طبعا البركه في ابوي ..

لاني اعتبر الشي هذا اناانيه

تركني لواااحد حتى ما كلف نفسه يسأل عنه !

بس وش يسوي وااحد مثل ابوي ؟ اكيييد عذره معه

عنده خمس اولاد وزوجه ومااهو قاادر يصرف عليهم !

الراتب 2000 ريال .. ولا يكفي لشي

سوا الاكل والشرب .. حتى الملابس موب قادرين نشتري مثل العالم

واجار البيت اللي ساكنين فيه ..

المهم ابوي زوجني ايااه عشان يرتاح من مصرفي .. مع انه مو مأثر بشي

الا الملابس بسس .. يعني هي الشي الوحيد اللي ابوي كان يظن انه بيرتاح من همه ..

ساره اختي متزوجه من ولد راعي البقاله اللي بجنبنا ..ودايم اذا جت عندنا تجيب الخير معااهاا ههههههههههه

شبس وبيبسسي وحلوياات وشوكلت .. بس والله زوجها وشحليله يحبها ويعزها موت .. والحين هي حامل بالشهر الخامس لبى قلبهاا ..

اخواني عبدالرحمن عمره 23 .. وعبدالعزيز عمره 19 وعبودي عمره 9 ..

وساره اختي عمرها 27 .. ما تدرون وش كثر قلبي متعلق بأختي ..

احبهااا موت ولا ارضى لها الاهانه ..




ابوي الله يرحمه ..

كان قهوجي بشركه ابو فيصل ..

يعني يصب القهوه .. والشاهي ..

ويرتب مكتب ابو فيصل ..


انا اعترف انكم راح تكرهوني ..

لاني انساانه اتوقع من حالنا صرت مريضه نفسياا

انا حاقده على كل انساان يملك فلوسس !

لان كل الناس اللي معهم فلوس وشايفين خير بدون احساس وضمير

ومسستحيل يحسسون فينا حنا يالناس الفقرا .. اللي بالشين نلقى قوت يومنا

اذكر قبل 9 شهور تقريبا

رحت مكتب ابو فيصل

لكن طردووني وفشلوني قدام كل النااس

لان ما كان عندي مووعد مسبق معه ..

انا وقتها كنت ابكي واشرح لهم اني بنت القهوجي

لكن السكرتير الحقير طردني بطريقه بششعه

وخلاني ريال ما اسسوى

والمؤلم في الحكايه

ان في وااحد اسمه ابو باسل

دخل من غير موعد مسسبق .. يعني مثلي بالظبط ..

لكن مجرد ما قال : انا ابو باسل

صار السكرتير يهلي ويرحب فيه ودخله على طول مكتب ابو فيصل

والسكرتير كان يناظرني بنظراات حقيره وكأني حشره

صحيح كان شكلي مقرف وعباتي وصخه كلها لبـن ومشققه وشكلي يلوع الكبد

والمشكله اني غسلتها قبل ما اروح المكتب بس اخوي عبود اول ما شافني طالعه نثر علي اللبن بدون قصد
وانا كنت مره متأخره على روحه الشركه ويوم جيت ابي اغسل عباتي امي هاوشتني .. لان ما فيه صابون يكفي
وتحملت الاحراج اللي راح احصله ورحت بدون لا اغسلها .. مريت على براده ماء سبيل وحاولت اغسلها ..
لكن خف اللبــن وبقى الاثر حقه ..

واول ما دخلت حاوطتني كل الانظار .. مستغربين وحده بهالفقر تدخل شركه كبيره جدا

اللي ما يدخلها الا نااس هاي هاي .. يعني نااس مثل طبقه ابو فيصل ..

الكل ناظرني نظره اشمئزااااز ..

اول ما شفت السكرتير حق مكتب ابو فيصل .. طالعني بقرف وكأنه بيستفرغ !

معقوله اللوع الكبد ؟


طييييييييييييييييييييييييييييييب وش اسسسوي انا وش ذنبي دامني من طبقه حالها الماادي سسيئ جدااا


وتخيلو اول ما كلمته كان يتكلم من طرف خشمه !

محد رااح يحس بنار جوفي وانا اكتب الالم اللي احسس فيه ..

وكأن بيطردني من غير ما يسمع كلامي .. وجلسست اترجااااه .. انه يدخلني ع ابو فيصل ..

لكنه رفض.. رفض قطعــي .. من غير ما يرحم دموعي كاانت مثل الششلال على خدودي ..

"

: الله يخليك يا ولد الناس انا محتااجه ادخل على ابو فيصل

السكرتير: اسمحي لي ما عندك موعد مسسبق ولا شي .. وش تبين ادخلك على طول .. الناس كلها ما تدخل الا بموعد وانتي تبين تدخلين كذاااا ؟؟

بكيت بألم : والله .. والله العظيييم ما ارجع هنا .. بس خلني ابي اكلمه اررررجوك ؟

" كنت بكلم لأبو فيصل يشغلني عنده اي شي .. اي شي .. او يشغل عبدالرحمن اخوي .. لكن هالحقير ماخلاني ادخل عنده "

السكرتير وهو يناظر الامن : تعالو خذوها

الامن : لو سمحتي اطلعي برى

انهرت وانا ابكي : ااامي واخواني ما عندهم شي يااكلونه تكفوون ارحموونااا. ابي ابو فيصل .. الله يخلييييييييك

السكرتير طلع من جيبه فلوس ورمااها على وجهي وتنااثرت قدااامي وصرخت : انا ممممممممممابي منك شفقه ما احد طلب منك شي
.. الله لا يسسامحك .. الله لا يسسسسسسامحك

وصارو الامن يطلعووني .. وانا ادعي على السكرتير قليل الخاتمه اللي كان بدون رحمه ولا حتى انساانيه .."


طلعت وجلسست على اول عتبه من درج الشركه ..

وغطيت وجهي بديني الثنتين وقمت ابكي ابكي ابببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكي ..

ليه ؟ ليه ربي بلانااا بالفقر ؟

ليه ربي خلاني من الاساس اروح لابو فيصل ؟


انا تعبت نفسيتي مرره خلاص بخاطري انتحر .. ايه صح انتحــر ..


انتحر وافتك من الدنيا الرديه .. دنيـــاا حقيره ما فيها رحمه ,


رفعت راااااااسي ..


شفت واااحد اعرفه زيييييييييييين

كل ما شفته عرفت وش معنى " الجمال الربااني "


نظرااته لي مثل علامه الاستفهااام .. على طول ناظر ساعته

كان الوقت 8 مساء .. يعني ماهو وقت مراجعاات !


عرفت من مشيته انه جايني .. لملمت نفسي بعبااتي المشققه المقرفه

ادري انه بيقول بنفسسه وش هالقرف اللي عند بااب الشرركه .. بس انا مالي دخل فيه يقول اللي يقول

اصلا مليييييييت كلام النااس اللي ماله آخــر ..


تقدم .. وجلسس على ركبته .. وانا انااظره بخوف ..

مسسحت دموعي بسسرعه ..


: بنت عبدالرحمن ؟؟


كان هذا اول شي يقوله لي ..واول كلمه نطقهاااا لي بحيااااته كلها

رفعت عيوني .. وشفت حواجبه المعقوده .. وكيف انا كاسره خاطره

رديت بحذر : لا


: اجل ؟


: بنت ابو عبدالرحمن ..


:اوووه سوري . انا دايما ألخبط بأسمه .. اعذريني !


اكتفيت بأبتساامه خفيفه ..


: وش جايبك هنا .. "وناظر بساعته " بهذا الوقت ؟!


تقوست شفايفي ..بتعب : جيت بكلم ابو فيصل ..


: وش تبين منه ؟!


نزلت راااسي وقمت .. ورفعت راسي وانا انفض الغبار عني : مابي شي سلامتك يآ "فيصل"


كان جالس على ركبته .. ويناظرني وانا واقفه .. وابتسسم .. ووقف معي .. كاان اطول مني بكثيييييييييييييييييييييييييييرر

انا قصيره .. موب بسس قصيره قداامه الا قززمه ..


ابتسسم لي . : وكيف عرفتي اسمي ؟


:ما يحتااج .. انت ولد صاحب الشركه ..

رد بحنآن : اها . دام انا ولد صاحب الشركه . صح يمديني اخدمك ؟


رفعت راسي وانا الملم باقي كراامتي : لا ما يمديـــك ..

ورحت ركـــــــض .. احاااول ابتعد عن الششركه .. ابتعد .. وابتعد .. وابتعـــــد التفت وراااي .. وشفت فيصل وااقف على درج الشركه

وينااظرني مصدوم من حركتي .. وانا اركــــض .. والتفت اخر التفااااته ونااظرت فيصل اللي كان ينااظرني لكن ملامح وجهه احدت بسسرعه وجااني رركض

ما حسيت الا بصوت مسسكت فرااااااامل .. وطررررت من مكااني وانا ابتسسسسم واتجااهل ألم رااسي وألم رجولي وألم رقبتي .., اخيراااااااا بفارق الدنيااااااا

حسيت بشي يغطي وجهي وكاان ساائل لزج , ارتطمت بالارض .. اطلقت " آآآهـ" مكتومه وصغيـره , لكن تعبر عن مدى آلمـي , مرت علي صور اخواني
وامي وابوي الله يرحمه يبتسسم وفاتح يدينه لي يبي يضمني كان صوته هادي وينطق " تعالي " ويتكرر " تعالي " تعالي ..

انا ابتسسمت له وقلت له بهمس " بجيك .. "

جلست ساعه كامله اناظر الناس اللي يناظروني واللي يتصلون على الاسعاف

وكانت الحركه بطيئه لكن بدون صوت . معقوله فقدت السمع؟ .. طالعت السمااااء والنجوم متناثره .. سبحان الله توني ادقق بالسما كيف جميله وانا احتضر

يمكن لان ربي ما يبيني اطلع من الدنيا الا واشوف احدى اجمل بدائع خلقته !

غمضت عيوني وانا اودع دنياي , بس حسيت بأحد يهز كتفي بسرعه كبيره ..

يهزهااا بعنف لان حسيت بألم الاهتزااااز وانا احس كتفي بينخلع اكثر من ماهو مخلوع.. فتحت عيني كان وجه فيصل قريب من وجهي.. ويهز كتفي بجنون ..
ويكلم اللي معه ويصرخ عليهم لكن كل شي
ما اسمعه ..يكلمني .. لكن مدري وش يقول .. ناظرت بشفايفه ابي افهم معنى كلامه لكن للاسف ما فهمت شي بحكم انه يتكلم بسرعه كبيره .. ابتسسمت له
وهو حط يده على وجهـي يبعد الساائل اللزج عني شفت يده كانت ملياانه دم .. اكيد من وجهي وظل يمسسح ويمسسسح .. غمضت عيني بأبتسامه مودعه له لكنه
هز كتفي عشان افتح عيني .. فتحتها وانا بدت تتقوس شفايفي .. جيت بنطق , بس حسيت بصعوبه .. طيب بقول بس اسمه .. حاولت بس ما قدرت خلاص بموت

جد بموت ., هاذي نهايتي ..خلاص اخر محاوله بحاول انطق .. "فــــيـ ." حط اصبعه على شفايفي ..بدت دموعي تنزل وتسقط على اذوني ..بحكم
اني منسدحه ووجهي للسما فـ دموعي تنزل على اذوني .. مسح دموعي فيصل ..نطقت "اخــواني" .."امي" ..وفيصل مركز معـي ..عطاني حقي
بـوصيتي .. كملت " تكــفـ .. تكفــو..ن لآ يمـ..ـوتون , ج ـو ع " غمضت عيوني وشفت بيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض !





>آلشرقيه <

"عرسـآن آلغفله ..! "



كنت ارتب آلملابس واحطها في الدولاب ..
وكنت مندمجه بالشي هذا ..وكان ترتيبي مره دقيق ومرتب وانيق ..

رتبت ملابس زوجي العزيز < تقولها بآستهزاء ..

وبعد ما خلصت منه وعلقت ملابسه بمكان التعليق المخصص بالدولاب ..

حق ثيابه ..تنهـدت "آآآه" بآرهآق !

آلتفت لـ وليد اللي كان منسسدح بالسرير على بطنه ورااسه لي ..وكان نايم
من غير ما يتغطى يعني من اول ما جا على طول انسسدح على السرير ونام ..

ناظرت فيه وانا أتأمل ملامحه آلسـآحره !

انا منصدمه من نفسي ؟

ما صار لي يومين متزوجه وليد .. وصآر يعجبني

مع اني قبل.. مليييون مره اشوفه مع فيصل ولا هز مني شعره ..

انا ما انكر زينه ولا انكر جماله بس قبل ما كان يعجبني هذا الجمال

كان بالنسبه لي "ملامح رجل بدوي" وجمال رجل بدوي !

وانا انساانه غييييييييييييير .. غييييييييييييييييير يعني انا حضريه

وهو من بدو المدينه

كنت مستحيل افكر فيه .. لان ملامحه ما كاانت تأثر فيني ..

بس الحين مواقفه .. واسلوبه .. ورجولته !

آثبتت اني آنـسسـآنه مآ آعـرف شي عن "معـآدن الرجـآل "

او طبقـآت الرجوله ..

علآقتي مع جـآبر .. كانت علآقه غبيه !

انتو اكيد تحسسون اني راعيه شبـآب ..

لكن انا موب من هذا النوع..

كنت محتااجه رجل يكلمني يحبني يعشقني ..كنت ببسااطه "فتـآه تبحث عن آلحب " !

وانتو ادرى بعلاقتي مع جاابر..دايم اصده داايم ابعده عني..

رغم اني حبيته

لكن كاان حب سخيف سسخيف سسسسخيف ! .. بعييد عن جميع مقومااات الرومانسيه


كان بكل بسآطه ما يغـآر علي .. ويتكلم عني ..!

الرجل اذا حب بنت .. تلقااه يصونها ولا حتى يذكر لآحد انه بينه وبينها شي او تربطه فيها علاقه !

واكتششفت انه انســآن متبآهي .. يعني يتبـآهى فيني .. وهالشي هو اللي خلاني ما ارتااح له..

وانا قبل ما اعطي قلبي احد لازم اتطمن انه رااح يصوني ..


امممممم تحسسون اني راح احب وليد ؟؟؟

مدري ليه احسسس وجهي قب احمر ههههههههههههههههههههه

بس انا ما اقدر احب انساان راح يخوني ..

هو قال بعظمه لسااانه انه بيتزوج علي ..

نفضت الافكار عن راااسي لاني مابي افكر وااجد بوليييد ..

رحت وسكرت الدولاب بعد ما انتهيييت من ترتيبه ..

فكرت اني اسوي لي كابتشينو .. خصوصا اني شفت الكابتشينو في جولتي التفقديه على الشقه ..!

دخلت المطبخ اللي كان " استديو" وحطيت المويه ع الناار وانا جالسسه افكر ..بوليد

اكيد بيكون تفكيري بولييييييد

لآنه بكل بسسسآطه شريك حيـآتي !

آآآآه آحسس ان حيااتي معه بتكون قصصصصصيره .. قصيــره مــــــــــــــره !

بس انا ما اتحمل اعيش مع وااااحد يفكر بغيري

انا متأكده ان وليييد يفكر ببنت عمه اللي يحبهااا ..

ومفكر يتزوجها ..!

انا حسيت بآحتقـآر لـ ولييد اصلا ما يستاااهل اني افكر فيه النذل ..

لا مو نذل

الا نذذذذذذذذل نذذذذذذذذل !

اصلا لو مخليني بحال سبيلي ابرك .لان محد دااري باللي صار بالاستراحه لكن هووووووووووووووووو كبر السالفه

كبرهاا

انا غبيه مفروض ما اوافق عليه

بس انا كنت خاايفه .. خااااااااااااااااااااايفه ..بتلووموني على اللي سويته ؟

لالااااااااااااالا

تكفون لحد يلومني ..

كافي اني لايمه نفسي قبل لا تلوموني .!!


اخذت الكآبتشينو .. وقمت اتذوقه !

وآآآآآآو طعمه خقق .. تبون ؟! ^_^



معـــصي طسسو المطبخ سوو لكم هههههههههههههههههههه

آمزح معكم ..


آآوف طفــش .. رحت الصـآله وفتحت التلفزيون وحطيت على mbc4

وجلسست اشوف اوبراا الهبله .. لفيت رااسي وانا اششوف ولييد نايم على نفس الوضعيه

هههههههههههههههه الحمدلله والشكر نايم بجزمته .. اروح اشيلها له ؟


حطيت الكابتشينو على الطاوله الزجاجيه اللي قداامي .. ورحت وانا ارتب نفسي ..


تقدمت منه بخوف ..

تظآهرت الثقه ..


مسكت رجله اليمين ..نزعت اول جزمه

ومسسكت رجله الثانيه شلت منه الجزمه .. بقت الشرابات !

اشيلها .؟

اممممم بنزعهـــــآآ ..


حطيت يدي على رجله كانت دآآفيه ..اكيد بعد دافيه لانه نايم بجزمته هههههههههههههه

نزعت شرآبـآته بخفه ..وابتسسمت بثقه ..وجيت بلف وآرجع لتلفزيون ..

التفت له وكسر خآطري نايم من غير لحـآف ..


امممم بروح للغرفه اللي حاطها مستودع ..

فيها سجاد قديم وفيها كتب وفيها لوحاات قديمه اكيد انه مجدد الشقه وحاط الاغراض القديمه بـ المستودع ..

فتحت بآبهآ بخوف ..لفيت وخفت وآنآ آششوف آلآششيـآء وآللآيت طآفي ..

صرآآحه آآخـآف من آلظلآآآآم ..وآحس آنه يتهيئ لـي آشيــآء ..< بزر هههههههههههه

رحـت بسسرعـه وفتحت آللآيت ..

آلتفت وشفت مجسسم .. لـ صقـر .. ولـ خيل ..كآن حآطهآ للزينه

آآآممم حبيت افتش واشوف وش كآن آلآثـآث قبل .. بس آخآف يكتشف آني آفتش ..

شفت لوحه فيهـآ صحرآآء ووو جمآل وجبــآل .. كآنت مرسسومه بفن !

ولوحـه ثـآنيه فيهـآ عيــون آمرآءه بدويه.. ولآبسسه برقـع بس مظلله ..يعني آللي رآسمهآ

ظللهآ .. وخلآهآ آآآشبه بآلخيــآل .. وكآن خلف آلحرمه نخــل وووغـروب آآلششمس ..
آيضآ كآنت مرسسومه بفن وآتقــآن جميـــــل !

مدري حسسيت بـ فضول اني افتشش اكثر وافتح الاكيآس اللي لونهآ آسسود ..

بس آجلت هآذي آلفكره وآنآ آسسحب آلبطآنيه آلثقيله ..

وآطلع وآطفي آللآيت وآسسكر آلبـآب ..


رحت له وآنآ آششوفه آنقلب على ظهره .. وحآط زنده "اللي بعد الكتف" على وجهه ..وآللي بآين شفآيفه ولحيته آلمحلوقه بآتقآآن !

آخذت آلبطآنيه وغطيته فيهـــآآ .. وآخر طرف حطيته على صدره !


ورحــت وطفيت آللآيت ..


" شغليه ! "


آآوبسس صـآحي ؟

رديت عليه : آآوكي ..


فتحت آلآآيت وطلعــت ..


وكملت آطآلع عجوز آمريكآ .. آوبرآآآ

من جد معطينهآ آكبر من حجمهـآآ آلخآيسه !

بس وش آسسوي خلني آتسسلى على تفآهآتهم ,,

شربت آلكآبتشينو آللي كآن محتفظ بحرآآرته ..


وآخذت آلريموت وجلست آقلب على آلقنوآت ..





"مهـــآ "


فتحت عيني ..

وشفت امي واخواني بجنبي آآآخ رآآسي يعورني

وش هالالم اللي احسه !

ناظرت يدي .. فيها انبوب لكن اجهل وش اسمه!

التفت انا بمسستشفى ؟

انا بعمري ما دخلته ؟

معقوله كذا المستشفى ؟

صراحه شكله حلوو وانيق ومرتب ..

تكلمت امي لكن انا ما سمعتها ..

اكتفييت بالابتساام


لحظه



لحظه



التفت لامي .. لقيتها تتكلم !


تتكلم .. بس انا ما اسسمعهاا ؟!!!!!!!!!!


انا انا ما اسسمع ؟؟


انا ما اسسسسسسسسسسسسمع ؟

معقوله ؟؟

امي تتكلم ؟


تكلمت قلت : يمه .."

وامي ردت علي لاكن ما اسسمعهاااا


شفت عبوودي اخوي جآلس بجنب آمي ويآكل شوكلآته .. وعبدالعزيز بجنبه .. وعبدالرحمن وااقف عند الباب وينااظرني بلوم وينزل رآآسه بأسى..

اكيد اكييد بتلوومني يا عبدالرحمن .. اكيييييييد لاني رحت من غير لاحد يدري ..مآ آلللومك .. مآ آلومك لو لمتنــي

ررحت منكم وآنـآ آبي آفيدكم بمقآبله ابو فيصل.. ورجعت لكم وآنـــآآآ مـآ آسسسسمع !

حسيت ببوسه على رااسي .. ناظرت فوق رااسي .. شفت اخـــــــــــــــتي حبيبتــي وروحـــــــــي

سااره ..حاطه يدها على كتفي وكأنها تخفف من أزري ..ابتسسمت لهم ورديت حطيت راسي على المخده ..

صراحه احلى شي حسيته هو ان فرااشهم مررررريح هههههههههههههههههههه احسن من النومه على الارض

تنهدت ..

آآه .. يآ نآس صعبه ما اسسمع ..

وربي صعبه علي ..

الحمدلله والشكر يآرب . آلحمدآلله ..!


آلتفت على جنب شفت ورد .. ورد ..؟؟

ورد لــي آنــــــــآ ؟!!!!!!!!


جلست وقربت من آلورد .. ولمسته بيدي ..وقربت آكثر ..

وآخذته بحظني .. غمضت عيووني وقربت الورد من خششمي.. يدغدغني هههههههههههه

وااااااو ريحته طبيعيه .. تجنن ..!

ورد احمر ووابيض ووردي ووبرتقالي .. صرآآآآحه آنيقه ..

رفعت البآقه وجيت ابي ارجعها ,, طآحت بطآآقه و ثبتت على فخذي وهي مقلووبه !

رجعت الورد مكاانه .. وآآخذت البآآقه .!


" آلحمدآلله على سسلآمتك ..

مـآ تششوفين شــر ..

فيصل .. "


رفعت حـآجبي ..بتعجب ؟!!!!

وش يبي ذآآ ؟؟

رميت البطآآقه وآنآ مقهوره

وش يحسب نفسسه ؟

آنآ لآزم آكلمه ..

خله يولي اصلا مااا شفنا من ورى ابو فيصل خييير .. والحين جاي ولده ؟

ايه صح بكلمه بقوله .. يروح ويقلب ووجهه انا عارفه , المسأله مو مسأله معرفه او شي لأأ

هو شفقـآن علي .. ووااضح من ذاك اليوم يوم شآفني .. بس والله وآلله لآعلمه آصله ؟

وش على بآله الدنيآ ما تمشي آلآ بآلفلوسس ؟!

بس هين ..

هيـــــــــن .

آآآه يآلقهر

اصلأآ كيف بكلمه وآنآ مآآآآ آسسمع ؟؟؟

كيييييييييييف ؟

انققققققهرت وجلسست ابكي ..وامي وااخواني جو حوولي وصررخت

" مآآآآآآآآآآ آسسمع مـآآآآآآآ آآآآآآآآآآآسمع .. "

آمي جت جنبي وجلسست تبكي وسآره حوآجبهآآآ آنعقدت بحززن ..

شفت عبدالرحمن يدور شي كآنه مهبول او مجنون ..

وجلسست آآبكي زيآآده " ييييييمه .. يييمه .. مااا آآسسمع وآآلله مآآ آسسمع شي "

عبدآلعزيييز جآني وسووو لي حركـآآت بيده .. وانا ما فهمت شي ..

صرخت فيه " انت وش تسسسسسوي؟"

عبدالرحمن طلع برررى ..

وعبدالعزيز يأشر لي شوي شوي وكآني بديت آفهم ..

" آنـآ ؟"

هز رآآسه يعني آآيه ..

" وشو آنآآآ ؟؟"

يسوي حركاات على اذنه .. ما فهمت ما فهمت عبدالعزيز تكفى شوي شووي ..

" ماا فهمتك "

دخل عبدالرحمن وهو فحمان مع ورقه وقلم اكييد جايبها من الرسبشن ,,

كتب فيهااا ..

" مهــآ بعد بكرآ عمليتك .. "


صرخت " عمليييييييييه آآآيش ؟"

جلسس يكتب " عمليييه آذنك.. لآزم تسوين عمليه ولآ توترين نفسسك لآنك بحآجه للآسترخآء .."

:آنت وشش جآآآآآلس تخربط علي .. عبدالرحمن لآ تستهبل موب نآقصه هبـآلك آنـآ "


جللس يكتب ووجهه آسسود آكثر من آول .. آآه عصبتك .. آآسفه يآخوي بس انا مصدومه لآ تلوومني ..

رفع الورقه .

" تشوفين اننا بوضع يسمح بآلآستهبال ؟ عمليتك بكرآ .. آذنك بهآ سآئل لآزم يطلعونه عشـآن يرجع لك آلسسمع .."


رديت بآستنكآر : سسـآئئل ؟؟"


هز رآآسه بمعنى آييه ..

: سـآئل آيش يآ عبدآلرحمن ؟"

كتب لي ..

" مآ يدرون .. هل هو دم .. آو سـآئل آلآذن .. لآن سسو لك آشـآعه آثنـآء تخديرك"

مآنيب فآآآآهمه شي آذني وش فيهـآآآ ؟؟

يآويلي ..

رديت عليه بسرعه : وآلعمليه مضمونه ؟"

نزل رآآسه بآسسى ورفع كتووفه بـ معنى " مدري "

تنهد ورجعت ظهري بقووه عشـآن آنسسدح ..

آآه يآلقهــر ..

مدري وش اقول ..

مدري وش آشرح مووقفي .... آنآ خلآآآآآآآآآص آنتهييييييت !!!!!

آمي جتني وتآشر على فمهـآ يعني تبين آآآكل ؟

آشرت لهآ بمعنى آآيه .. آبي


جوعـآنه مآ آكلت شي من زمــــــــــــــــــــــــــآآآآن ..

وتبون آلصرآآحه بجرب آكل المستشفى ههههههههههههههههه

شفت آمي تضغط على زر معلق في الجدآآر .. وعرفت آنهآ تستدعيهم ..

وفعلآ جت الممرضه ..وومآهي آلآ 10 دقآيق آلآ عشـآ المستشفى جـآهــــــــــز..









آلشرقيه :



مآ صآر لي فتره نآيم ..

بس آلآخت كآدي صحتني من حركه آلجزمه ..ما كان بودي احرجها وهي تنزل الجزم مني ..

بس تماادت وجابت لي بطانيه .. وغير كذااا طفت الانوار؟

ومن عطااها الحق اصلآآ ؟

انا قلت لها سوي كذا ؟



" وليـــــد"


آلجو حــآر وجآيبه لي بطآنيه .. آكسر رآسهـآ يعني ؟

مسويه آنهآ آلزوجه آلحنونه ؟؟؟؟؟؟؟؟

لآ مـآششـآء آلله ظآبطه الدور !!

قمت من فرآآشي وآنآ آرفس آلبطآنيه عني ..

نزلت آلبلوزه وآخذت منشفه وفرشـآه آسسنـآني..

آلوقت؟

نآظرت بـ سـآعتي .. آآآآآآآآآآآآآآووووف

آلسسآعه 7:44 وموعدي السـآعه 8

ما يمديني اتروش ولآ يمديني شي ..

طلعت بسسرعه من عند البـآب ..

التفت علي وهي متروعه

شكلها ما كانت متوقعه اني اصحى الحين

صرخت عليهاا : فييييه شي ؟؟؟؟"

التفت عنها وانا شبه اركض للحماام

انا اصلا غبي ليه ما قلت لها اني عندي شغل ..كان صحتني على طول ..

بس النوووم سلطااااااان .. نمت وهي ترتب الدولاب ..






"كــآدي"

آنســآن منحط وغــبي وهمـــجي ..

وش آللي "فيه شي " .؟؟

آلحين انا وش قلت عشان يقول فيه شي ؟

شفته وهو يروح الحماام شكله عنده ششغل..

تمددت على الكنب اللي جالسه فيه وانا نااويه ااانام عليه ..

ما فيني نوم .. فيني آآآرق فضيع !

حطيت الكوشيه " الخداااديه" تحت رآسي ..

وبعد تقريبا عشر دقآآيق .طلع آآلمحروسس من آلحمـآم ..

عطيته نظره .. والتفت على التلفزيون !

حآط المنشفه على خصره .. ويمشي ولآ كـآن لي وجود آنـآ ..

آآوف .. مآ فـآتني آن قطرآت آلمويه تغطي جسمه بشكل رهيــب !

وآلله يخقق < ههههههههه آخيرآ آعترفت ,,

بس مسستحيل آبين له هآلششي ..

تعرفوووووون مسسسسسستحيل !

آهـآني .. وذلني .. تبوني آحبه آو آعجب فييه وآلله من سآبع آلمسستحيلآت ..!

آصلآ آنتظر متــى آتطلق بفـآرغ آلصبـــــر ..

" كـآدي "

غريبه نـآدآني ..بس آشوى بهدوء !


: هلآآ ؟"

: سوي لي كآبتشينو بسـرعه !"

: آآوك "

: لآ تحطين سـكر آبد .. جيبي قطع آلسكر آللي في آلدرج "

: آن شـآء آلله "

دخل دااخل آلغرفه وجلس يتضبط ويلبس ويمشط شعره ..

ظبطت له الكابتشينو ..وجبت السكر مثل ماهو طلب ..

عشآن هو يحدد كميه آلسسكر آللي يبـغـآهـآ ..


صعـــقت ..!!


!!




نعم صعقــت !!






آبهرنــي .. آآآآآآآبهرني ..


توترت .. بقوووه ..


وآإنـآ آششوف شكله بآللبس آلرسمي ..


لآبس قميص دآخلي آبيض مخطط برمـآدي .. وفآتح آول آلآزآرير ..

وشعره مشطه بشكل جداا مبهر ..

حطيت كآس آلكآبتششينو .. وعطيته ظهري وآنـآ قلبي يدق بسسرعه ..

برجع الصآله آبي آنسسدح مآبي آفكر فييييييه مـــــــآآبي ..

: كـآدي "

آلتفت له وآنـآ آحسسس وجهي صـآر لوونه آآحمر .. لآ تكلمني آررجوك لآ تكلمني لآآ تكلممممممني .!

آآشر على آآللي بيدي .. نآظرت بيدي حسسيت بآحرآآج آلسسكر معي : ييييوه .آآسفه " وآنآ ظربت على رآآسي بخفه وآبتسمت بحرج!

آخذه مني ووآضـآف آلسكر على آلكآبتشينو وهو يحوس بآلكآسس وآعطآني ظهره وهو بيطلع من آلششقه ..

آآآآآه ..مآ آجملك !


: نـآمي لآ تسسهرين كثيــر .."

رفعت رآآسي وعطيته ظهري وآنـآ مآبي آتكلم ..

تفآجئت بصوت آلبآآب وهو يصقع .. معلن خروج ولـيد !!!


توقعت يجآدلني .. بس مآ عطـآني آهتمـآم ..

خنقتني آلعبره .. معقوله موب طآيقني ؟ يكرهني لـ درجه آنه موب قآدر يجآملني ع آلآقل ؟

وش بيني وبينه عشـآن يكرهني ؟؟؟؟؟

آآآه تنفسسست بتعـب وطـحت على الكنب خلآآص وخر عن حيـآتي يآ وليـد آآآآآآآآآآآآبعد

مآ آتحمل وووجودك وآلله مـآ آتحمل .. هذآآ كثيرر علي كثيرررررر ....



[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]





قصص رومانسية سعودية جريئة
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص رومانسية سعودية مادنيس استراحة بورصات 0 21 - 04 - 2011 01:20 AM
قصص حب رومانسية جريئة مادنيس استراحة بورصات 0 16 - 04 - 2011 04:47 AM
قصص حب رومانسية سعودية مادنيس استراحة بورصات 0 16 - 04 - 2011 04:42 AM


12:00 AM