• 1:14 صباحاً
logo




منتدى غرام روايات طويله

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 5,823
معدل تقييم المستوى: 15
Nermien is on a distinguished road
21 - 04 - 2011, 12:09 PM
  #1
Nermien غير متواجد حالياً  
افتراضي منتدى غرام روايات طويله
منتدى غرام روايات طويله









السلام عليكم



"اللـــــــــــــــي مايعـــــــــــــدك ربـــــح لاتعــــــــــــده خــــــــساره"
البارت1
نايف:وبعدين معكم ..دخلوني..خلوني اوريها...
ام نايف:نايف انت اللي بعدين معاك اختك تعبانه
نايف:تعبانه هااه..من ايش انشاء الله الضرب اللي جاها شوي خلي ابوي يجي اقوله وش قالت لعمي
ام نايف:نايف واللي يسلمك لاء..
نايف:لالاءولاحاجه.. وخري عني"يدق الباب"مها افتحي الباب
ماكان فيه رد..
ام نايف :نايف والي يسلمك عشان خاطري
نايف استسلم ورراح للغرفه ..معصب من اخته كيف ترفع صوتها على عمها وكييف تكلمه بهذاا الاسلوب
اما عند مها كانت مرميه على الارض مغمي عليها وموحاسه بالي يدور حولها
%%%%%%%%%%%%%
ماما ..مماما...ماما
ام بلقيس:نعم..نعم خيير
بلقيس:بس بغيت اقولك تراا خالي خالد دق يبي يجي..
ام بلقيس:طيب مالها داعي الصرااخ اللي سويتيه..
بلقيس:ماما شوفيك..
ام بلقيس:لوسمحتي ضفي وجهك مالي خلقك..
بلقيس رااحت عن امها وهي تتحلطم عليها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ماجد:يباااه
بوماجد:خلاااص ياماجد البنت قالتها صريحه ماتبيك
ماجد بصدمه:شلووون
سلطان يهدي ماجد:ماجد يااخوي المره بغيرها
ماجد قام والصدمه تحوم حوله:من اللي قالك هالكلااام
سلطان:هي اللي قالته قدام امها..
ماجد يطالعه مو فاهم شئ:هي..
سلطان:تعذرت اننا مومن مستواها..
ماجد:بس هي بنت عمي..
بوماجد:واذا بنت عمك ماجد خلنا نخطب لك غيرها
ماجد ضاق خلقه:يباااه واللي يسلمك قفل على الموضوع
قام عنهم لغرفته..
سلطان:يبااه..كلم عمي..
بوماجد:ولييه اكلم عمك..ياسلطان عمك اكيد هو اللي قايل لها تسوي كذاا..
سلطان:طب لييه..
بوماجد:الله يهديه..
سلطان:يعني نحنا مو فقراء مو عشان ابوها تاجر تعاملك كذا..
بوماجد:ياسلطان هي ابوها اللي يحركها
%%%%%%%%%%%%%%
بونايف يصرخ:مالك حق ترفع يدك عليها.. مومن حقك..
نابف:يباه تصرخ وماتحترم نفسها..
بونايف:حسبي الله عليك قم عني كانك ماتستحي
قام بو نايف الا شاف حرمته على سجادتها وسلمت
ام نايف:شفيك بونايف..
بونايف:مافيني الا الخير بوجهك
ام نايف:تبيني احط لك العشا..
بونايف:اييه ياليت..
ام نايف قامت عنه قام بونايف مسك جواله واتصل على اخوه..
بونايف:السلام عليكم
بوماجد:وعليكم السلام
بونايف:شلونك يابوماجد..
بوماجد:حمدلله من جهتك..
بونايف:بخير..سمعت رد البنت
بوماجد:نصيب ماج مو عندكم وانشاء الله خييره..
بونايف:زين قدرت..
بوماجد:...."سكت"!!
بونايف:الا بغيت اذكرك بالفلوس..
بوماجد:بس يابو نايف المبلغ مو عندي احيين
بونايف:دبره مثل ماكنت محتاجه انا ابيه..
بوماجد:بتصرف
بونايف:بعد شهر
بوماجد:انشاء الله..
%%%%%%%%%%%%%%%%%
بلقيس:ههههه وبعدين
جوهره:بس جاني قالي بكره بوديك مكان احلى
بلقيس:اما مايشوف يصقع فيك لا ويعطيك بالايس كريم
جوهره:لا وشفتي الصدفه طلع صديق اخوي..
بلقيس:هههههه خاطري اشوف وجهك يوم صقعك
جوهره انصبغت:هـــــــي تراني استحي
بلقيس:والي يرحم والديك اذا بنت واكلمك تسنحين شلون لو بالآيس كريم
"وهي تسمع الخدامه تقول ان امها تبيها"
جوهره:بلقيسوه بتسكتين ولا اسكر
بلقيس:لاتسكرين انا بسكر الماما مدري وش تبي فيني مع السلامه
جوهره:مع السلامه
قامت بلقيس بتثاقل وهي تتافف اف فتحت الباب
بلقيس:قولي لها جاايه
راحت الخدامه ورجعت بلقيس وقفت بنص الغرفه بعدها سمعت الاذان قامت بتصلي وهي تصلي بسكينه اكتسحتهاوانها مرتاحه وطلعت لامها
بلقيس:نعم يمه
ام بلقيس تطالعها:كان تاخرتي
بلقيس:صليت العصر وجيت
ام بلقيس:مالت على ذا الوجهه مسويه مطوعه يعني..
بقيس:شتبين..
ام بلقيس:الخياطه بتجي اليوم
بلقيس:ايووه
ام بلقيس:بتاخذ قياسك للفستان
بلقيس:طيب..
ام بلقيس:وماابيك تختارين موديل عادي ابيك تختارين موديل فخم مره
بلقيس:....
ام بلقيس:فااااااااااهمه ولا بتطلعين على ابوك تنكه..
بلقيس عصبت:يمااه لوسمحتي..
ام بلقيس:فارقي اقول يقال انك تدافعين عنه..
بلقيس:ماعمري عرفته ولا سوالي شئ لييه ارضى بالغلط عليه وانا اشيل اسمه
ام بلقيس بتظاهر:لاتقولين بعد ماتعرفين وش يسوي لس عشان ياخذك عنده
بلقيس:وش يسوي..
ام بلقيس:بقيس يابنتي ابوك مارحمني يوم كنت عنده والحين يبي ياخذك مني
بلقيس:عادي بروح عنده..
ام بلقيس:وانا...
بلقيس:انتي..عامليني عدل ..بعدين طلبي مني اجلس وياااك..
ام بلقيس عطتها كف:لاتنسين اني امك
بلقيس ويدها على خدها:للأسف الشديد خليتي احساسي ينسى انك امي
قامت بلقيس تركض على غرفتها صاحت وصاحت وصاحت
بلقيس:لييه تسوي فيني كذاا كل هذااا انتقام من ابوي ابوي اللي مااعرف عنه الا انه شرير خالي من الحنيه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ماجد:طيب روحوا انتوا انا بلحقكم مع سطام يلااا مع السلامه
سطام:شعندك تعزمني اخي ماتدري اني متزوج..
ماجد:اقول اسكت وابوي يقول تعالوا البحر..
طام:بل شفيك..
ماجد:مافيني شئ..
سطام:مافيك شئ صدقتك اقول اعترف من مزعل هالمره
ماجد:هههه..والله مازعلت احد
سطام:والله انت مااتي بيتي الا وراك سالفه
ماجد تنهد وفض سده لاخوووه الصغير:سطام مها رفضتني..
سطام انصدم
ماجد:قالت لابوي احنا مومن مستواها..
سطام:مها قالت هالكلااام..
ماجد:صدمتي فيها اكبر...
سطام:ماجد دامها قالت كذاا في البدايه فمالها خاتمه هذي
ماجد:بس انا مومستوعب اللي صار
سطام:ماجد مها نعرفها كلنا ونعرف كييف تفكيرها وصحيح انصدمنا بس مانلومها عمي اللي يسيرها..
ماجد:الله يعييين..
سطام:انا بدخل اقول لرازان تجهز هي وبنتي وبعدين نطلع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بلقيس ..بلقيس..بلقيــــــــــس
بلقيس فتحت عينها:هاااه..
مرام:قومي يالكسوله قومي..
بلقيس فتحت عينها بقووه وبصرخه:مراااااااااااااام
مرام حضنتها:شخبارك يالدبه..
بلقيس:موبخير ..موبخير..
مرام:افا..لييه..
بلقيس تنهدت:ماعليك مني انتي اخبارك واخبار استعدادات العرس..
مرام:سكتي بس لوعوا كبدي جيت عندك بنروح
بلقيس:حلو خليني اغسل
مرام بتردد:حطي بلاشر على خدك عشان ماتبان الكدمه
بلقيس بصدمه تناظر مررام اللي تطالع في الدريشه دخلت الحمام كانت بتصيح بس اجلت الصياح بعدين.









منتدى غرام روايات طويله










مرام كانت تنتظر بلقيس وهي تشوف الساعه7:30طلعت بلقيس من غرفه التبديل ومعها شنطتين..
بلقيس:مرام اي وحده اخذ
مرام:امممم خذي الحمراء حلوه..
بلقيس وهي تحط الاغراض بالشنطه:عسى ماتاخرت عليك..
مرام:لاعادي يلااا خلينا نمشي
%%%%%%%%%%%%%%%%%
كانت الجلسه ممتعه بوجود سطام وسلطان التؤام..
سلطان:لاء ولاذاك اليوم يوم طلال يقال انه بيسوي لي مفاجاءه جاني يوريني على باله اني سطام لايقول سطام شوف تتوقع لوحطينا السحابات في العرض بيعجبه..
سطام يضحك:ههههه اييه ذاك اليوم يووم سووا لك العشاء بمناسبه الشغل..
سلطان:اييه تذكر العرض كييف كان..
ماجد:ذاك اليوم حفل فيك بس رهيب العرض بصرااحه
سلطان:اييه كله طنازه فيني..
بوماجد:سلطان.زقوم جيب الحب حطيته قداام..
سلطان:انشاء الله..
قام سلطان يمشي للسياره وعنده السياره كانت شجره تحتها بلقيس ومرام سلطان وقف يوم شده الموضوع..
بلقيس:وش اقولك..امي من تطلقت من ابوي وهي سب وشتم فيه وانا اسكت كل هذا عشانه مومن مستواها تخيلي امي تعاملني كني بمشروع من مشاريعها تبي عشان تحرق عمي بالسوق تستغلني انا قدام الناس تطلعني باحسن صوره علشان شئ واحد ارضاء غرورها ماعمرها سوت شئ حسيت فيه امومه احس اني اني ضايعه يامرام ابي اعرف ابوي اخواني ابي اشوف سطام من طلع من عندنا ذاك اليوم مدري عنه خمس سنين مرت يامريم مدري عنه
مرام:لقيس ماتدرين وش الخيير فيه واذا علىابوك انا ابسال اخوي يدورلنا عن بيته وتروحين له لايضيق خلقك..
مرام حطت يدها على يد بلقيس واتسمت وهي تفكر تقول لمصعب بس متى..
*ساعه عشان تجيب الحب ياخي لورااسلينك الخفجي..
سلطان طالع بسطام بقهر لانه قطع عليه السالفه سالفه البنت كانها سالفتهم حس انه هي هي اخته بس ماتكلم وحب يسوي توضيح يمكن تكون هي..
سلطان:والله سلطان ولد فارس بن حمد الـ"..."على كيفه ..
سطام:بل وشفيك جبت اسماء العايله حد قالك وش اسمك..سلطان مسك الحب وهو يمشي:والله ياسطام"وهو يصر على اسمه"محد قاله بس انا اقوله للتذكير..
بلقيس وقفت بعد مااستوعبت:مرام..مرام سطام..
مرام خافت:شفيك..
سطام لف على اللي يناديه..
سلطان عرف الحين كل شئ وفهم وش سالفه و ان بلقيس اخته..
سطام:حديناديني..
سلطان:...
بلقيس اول مره تخاف من مواجهه شخص فقامت تركض على السياره
سلطان طالعها وهي تركض..
سطام:والله اني مشهور بنات خلق الله يعرفوني..
سلطان مشى معاه..
سلطان:سطااام..
سطام:نعم..
سلطان بتردد:يعني امي لييه..تركتها..
سطام منصدم من سؤاله :ليييه هذا السؤال؟؟
سلطان طراا على باله افعال امه:احسن لك...ماتفكر في هالاشياء
سلطان:لييه؟
سطام:سلطان وصلنا..
سلطانسكت وحط الحب..
ماجد:كان تاخرتواا انت وياااه..
بوماجد:الله يعين هالتؤام نرسلهم ينقعون..
سطام:انا رحت جبته...
بوماجد:مشاء الله عليك ماتاخرت.......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
مرام:بلقيس ..بلقيس..انتظري..
بلقيس وقفت:مرام..تتوقعينه هو..
مرام:منهو هو..
بلقيس:سطام..
مرام:شكلك قاعده تتخيليني اشياء..
بلقيس:ماتخيل سمعت الاسم اللي قاله هذا اسمي..
مرام:وانتي الوحيده..
بلقيس:مو الوحيده بس الاحساس يامرام الاحساس...
مرام شافت ان بلقيس بتصيح:خلاص مصدقتك..
بلقيس فتحت باب السياره:خلينانرجع لاتفضحنا..
مرام ركبت من الجهه الثانيه:يلااا ..رووح بيت ماما هيا..
بلقيس:مرام..
مرام:امري..
بقليس:متى بتصير الملكه ليله العرس ولا..
مرام:بعد اسبةعين يعني قبل العرس بليله اكيد..
بلقيس:وامي تبي حفل التخرج الاسبوع الجااي..
مرام:حلو..
بلقيس:أي حلو...خليني بس ساكته ..الا مصعب شخباره..
مرام:مدري عنه ..قاعدين امس بالصاله دق حمد وقام حمد يكلمه برااا...يقال انه يبي يحمسني...
بلقيس:يلااا ....انشاء الله تعيشون قصه حب يحكي عنها الزمن ..
مرام:أي حب مصعبووه وجه حب
بلقيس:لييه حراام عليك..
مرام:هذا يابلقيس..همه الوحيد شغله مايعرف وش يعني بيت وحب وعائله وود..
بلقيس:لا اجل لييه وافقتي عليه..
مرام تقلد ابوها:لازم توافقين عليه هذا ولد صديقي بعدين حلالنا بينفصل ووو...
بلقيس:هههه بس حراام انتي جربي مصعب وبتشوفين
مرام:نشوف..
بلقيس:تدرين امي مسويه لي مفاجاءه بالجامعه اللي بروحها..
مررام:ياعيني..
محمود:يلااا يابنتي البيت<هذا السواق السوداني>
ممرام:مشكور عمو محمود
بلقيس:مع السلامه
%%%%%%%%%%%%
مصعب:وووينه هالنايف
حمده:مدري عنه..
مصعب:لييه يضربها يعني مالها والي هي..
حمده:مصعب خلاااص..حنا جينا من السوق..ولقينا غرفتها مقفوله بعدين عرفنا وش السالفه بس ماعرفنا لييه..
مصعب:مع ميين كنتوااابالسوق
حمده:مع نوره..
مصعب:طب روحي شوفيها احين اشوى..
قامت حمده وظل مصعب يدور يفكر بالكلااام ليه نايف ضربها فجاءه دخل نايف
نايف:السلام عليكم
مصعب:وعليكم السلام ..هلا بالاخو الشري
نايف:نعم وش قلت..
مصعب:لييه ضربت مها
نايف:مصعب كلمني باسلوب عدل ولا لوسمحت..
مصعب:لاوش تبيني اقولك اقول ياحضره الدكتور نايف لييه ضربت اختك..
نايف عصب:مصعب..
مصعب صرخ:بدال هالعصبيه الفاضيه اللي مالها داعي قولي لييه ضربتها..تدري انها طاحت مغمي عليها طول العصر..
نايف انصدم:اغمي عليها..
ترك مصعب ونسا غلطه اخته وراح لها الغرفه..
نايف بخوف:مها انتي بخير..
نوره:خيير وش تبي جاي تكمل عليها..
نايف:نوره والله ان ماسكتي ياويلك ...مها انتي..
نوره:وش بتسو يعني ..هاه ..قلت ادب اختك الكبيره احترمني..ياخي ابي اعرف وش هالقوه..ضارب البنت وجاااي لها الغرفه...
نايف صرخ:نوره..
نوره:احسن قوم اضربني حبيبي انا الحين تحت عصمه رجال يعني مالك حق ..واطلع برااا لو سمحت..
نايف يصارخ:نوره قسما ان ماسكتي ياويلك انا ماجيت عشانك فاهمه...
حمده تفاكك مابين نايف ونوره:نايف والي يسلمك امش براا..
نايف:لا خليني اعلمها كيف تكلمني..
حمده:نايف واللي يسلمك..
نوره:انت من جيت من امريكا جيت بشرك..حنا كنا مفتكين منك ومن صوتك..وبالاخير تجينا..روح فكنا من لغوتك..
نايف بيتكلم الاحمده طلعته براا..
حمده:نايف خلاااص..
نايف قام يكح وهو يتكلم:كح ...اناكح...كلمتها هالخايسه كح كح ..
حمده خافت:نايف شفيك ؟؟
نايف انكتم وصدره يعتلي ويتزل:كح..كح..كح..
حمده جلسته على اقرب كنبه:نايف..شفيك..
نايف:حـ..كح.."سحب نفس"جيبي كح..كح..جيبي بخاخي
حمده دمعت عينها من الخو:نايف أي بخاخ..
%%%%%%%%%%%%%%5
هنا ينتهي الباب الاول
اتمنى القى ردودكم
مع ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته




للمتابعة


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]



منقوووول







منتدى غرام روايات طويله






رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى غرام روايات كامله Nermien استراحة بورصات 0 21 - 04 - 2011 11:59 AM
منتدى غرام نت Nermien استراحة بورصات 0 21 - 04 - 2011 11:46 AM
منتدى غرام روحي Nermien استراحة بورصات 0 21 - 04 - 2011 11:43 AM
منتديات غرام عمان - منتدى غرام عمان hames استراحة بورصات 0 14 - 01 - 2010 11:33 PM
منتديات غرام الليل - منتدى غرام الليل hames استراحة بورصات 0 14 - 01 - 2010 11:30 PM


01:14 AM