• 7:20 صباحاً
logo



$$$ غرفة متابعة ازواج العملات للحسابات الصغيرة $$$

إضافة رد
الصورة الرمزية aljaziri
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية aljaziri
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: منتديات بورصات
المشاركات: 1,168
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 11
aljaziri is on a distinguished road
Unhappy رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
101#
15 - 11 - 2008, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أنظرو للكشف الحساب الأول وشوفو الخسارة

12.pdf
إلى أن ساعدني أحد الخبراء الأصدقاء وشوفو الربح من يوم 12/11/2008
rptIndividualCustomer.pdf
الحمد لله
aljaziri غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية dr_mamy2006
عضو متميز
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: egypt
المشاركات: 4,509
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
dr_mamy2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
102#
15 - 11 - 2008, 12:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljaziri مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
أنظرو للكشف الحساب الأول وشوفو الخسارة
ملف مرفق 2018
إلى أن ساعدني أحد الخبراء الأصدقاء وشوفو الربح من يوم 12/11/2008
ملف مرفق 2019
الحمد لله
الف مبروووووووووك حبيب قلبى وهنيئا بالارباح
بسم الله ما شاء الله
dr_mamy2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية aljaziri
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية aljaziri
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: منتديات بورصات
المشاركات: 1,168
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 11
aljaziri is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
103#
15 - 11 - 2008, 01:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mamy2006 مشاهدة المشاركة
الف مبروووووووووك حبيب قلبى وهنيئا بالارباح
بسم الله ما شاء الله
الله يهنيك يا دكتور عقبال الحساب الحقيقي
aljaziri غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
goolfx is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
104#
15 - 11 - 2008, 04:59 PM
السلام عليكم دكتور
ماشاء الله عليك
وانشاء الله ايامك كلها تبقى خضراء لكن دكتور اذا مافي اي ازعاج
ارجو ان تعلمنا كيف نصطاد
كما يقول المثل
ارجو ان تشرح لنا الطريقة التي تعتمدها او الاستراتيجية
والف الف الف شكر
وجزاك الله خيرا
goolfx غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dr_mamy2006
عضو متميز
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: egypt
المشاركات: 4,509
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
dr_mamy2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
105#
15 - 11 - 2008, 10:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goolfx مشاهدة المشاركة
السلام عليكم دكتور
ماشاء الله عليك
وانشاء الله ايامك كلها تبقى خضراء لكن دكتور اذا مافي اي ازعاج
ارجو ان تعلمنا كيف نصطاد
كما يقول المثل
ارجو ان تشرح لنا الطريقة التي تعتمدها او الاستراتيجية
والف الف الف شكر
وجزاك الله خيرا
منورنا حبيب قلبى وهذه هى الطريقة اللى اتعلمنها ومن صاحبها المعلم بوحة
وله كل الشكر والجميل على نشر هذه الاستراتجية عرفنا بالجميل له
تفضل حبيب قلبى
الطريقة تعتمد على تقاطع الموفينجات ومستويات أر إس أي
منقول من اول محاضرات المعلم بوحة الله يبارك فيه والدعاء بكل خير






أولاً : المكونات




( 1 ) شارت أبو الأندال فريم الساعة

( 2 ) ثلاث موفينجات (Moving EMA 90 & 15 & 7 )

( 3 ) مستويات أر إس أي ( RSI ( 14 ) , levels 35 , 40 , 55 , 58 )


ثانياً : طريقة العمل

الفرص الصغيرة :


الشراء : عند تقاطع موفينج 7 مع موفينج 15 صعودا ويكون الأر إس أي فوق مستوي 55 .


الهدف 75 نقطة .

البيع : عند تقاطع موفينج 7 مع موفينج 15 هبوطاً ويكون الأر إس أي تحت مستوي 40 .
الهدف 75 نقطة .



الفرص الكبيرة :

الشراء : عند تقاطع موفينج 7 و 15 مع موفينج 90 ويكون الأر إس أي فوق مستوي 58 .


الهدف 150 نقطة .

البيع : عند تقاطع موفينج 7 و 15 مع موفينج 90 ويكون الأر إس أي تحت مستوي 35 .

الهدف 150 نقطة .
طبعا الاستراتجية مطورة او قمت باضافة البولنجر + العمل على شارت الساعة
اى شمعة الساعة وطبعا هى تعتمد على التحليل الاساسى والهدف اللى يتجه اليه
اذا كان صعود او هبوط وهى عملية التصحيح اثناء الساعة والارتداد ولكنها
محتاجة واحد متفرغ لمتابعة الشاشة وملم بالاخبار وتاثيرها
هذا كل ماعندى ولا تنسونا بالدعاء وحبيب قلبى المعلم بوحة
تحياتى ومنتظر اى استفسار حبيب قلبى وانا فى الخدمة
dr_mamy2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dr_mamy2006
عضو متميز
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: egypt
المشاركات: 4,509
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
dr_mamy2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة الدولار ين للحسابات الصغيرة
106#
15 - 11 - 2008, 10:11 PM
وهذه هى الطريقة اللى اتعلمنها ومن صاحبها المعلم بوحة
وله كل الشكر والجميل على نشر هذه الاستراتجية عرفنا بالجميل له
لان معظم الاخوة كلمنى على الخاص طالبا الطريقة بصفة خاصة ولكن انا اعرضها مرة تانية لاخوة اعضاء فريق اليابانى ليستفيد منها الجميع


الطريقة تعتمد على تقاطع الموفينجات ومستويات أر إس أي
منقول من اول محاضرات المعلم بوحة الله يبارك فيه والدعاء بكل خير






أولاً : المكونات




( 1 ) شارت أبو الأندال فريم الساعة

( 2 ) ثلاث موفينجات (Moving EMA 90 & 15 & 7 )

( 3 ) مستويات أر إس أي ( RSI ( 14 ) , levels 35 , 40 , 55 , 58 )


ثانياً : طريقة العمل

الفرص الصغيرة :


الشراء : عند تقاطع موفينج 7 مع موفينج 15 صعودا ويكون الأر إس أي فوق مستوي 55 .


الهدف 75 نقطة .

البيع : عند تقاطع موفينج 7 مع موفينج 15 هبوطاً ويكون الأر إس أي تحت مستوي 40 .
الهدف 75 نقطة .



الفرص الكبيرة :

الشراء : عند تقاطع موفينج 7 و 15 مع موفينج 90 ويكون الأر إس أي فوق مستوي 58 .


الهدف 150 نقطة .

البيع : عند تقاطع موفينج 7 و 15 مع موفينج 90 ويكون الأر إس أي تحت مستوي 35 .

الهدف 150 نقطة .
طبعا الاستراتجية مطورة او قمت باضافة البولنجر + العمل على شارت الساعة
اى شمعة الساعة وطبعا هى تعتمد على التحليل الاساسى والهدف اللى يتجه اليه
اذا كان صعود او هبوط وهى عملية التصحيح اثناء الساعة والارتداد ولكنها
محتاجة واحد متفرغ لمتابعة الشاشة وملم بالاخبار وتاثيرها
هذا كل ماعندى ولا تنسونا بالدعاء وحبيب قلبى المعلم بوحة
تحياتى ومنتظر اى استفسار حبيب قلبى وانا فى الخدمة
dr_mamy2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
goolfx is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
107#
16 - 11 - 2008, 01:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mamy2006 مشاهدة المشاركة
منورنا حبيب قلبى وهذه هى الطريقة اللى اتعلمنها ومن صاحبها المعلم بوحة
وله كل الشكر والجميل على نشر هذه الاستراتجية عرفنا بالجميل له
تفضل حبيب قلبى
الطريقة تعتمد على تقاطع الموفينجات ومستويات أر إس أي
منقول من اول محاضرات المعلم بوحة الله يبارك فيه والدعاء بكل خير






أولاً : المكونات




( 1 ) شارت أبو الأندال فريم الساعة

( 2 ) ثلاث موفينجات (Moving EMA 90 & 15 & 7 )

( 3 ) مستويات أر إس أي ( RSI ( 14 ) , levels 35 , 40 , 55 , 58 )


ثانياً : طريقة العمل

الفرص الصغيرة :


الشراء : عند تقاطع موفينج 7 مع موفينج 15 صعودا ويكون الأر إس أي فوق مستوي 55 .


الهدف 75 نقطة .

البيع : عند تقاطع موفينج 7 مع موفينج 15 هبوطاً ويكون الأر إس أي تحت مستوي 40 .
الهدف 75 نقطة .



الفرص الكبيرة :

الشراء : عند تقاطع موفينج 7 و 15 مع موفينج 90 ويكون الأر إس أي فوق مستوي 58 .


الهدف 150 نقطة .

البيع : عند تقاطع موفينج 7 و 15 مع موفينج 90 ويكون الأر إس أي تحت مستوي 35 .

الهدف 150 نقطة .
طبعا الاستراتجية مطورة او قمت باضافة البولنجر + العمل على شارت الساعة
اى شمعة الساعة وطبعا هى تعتمد على التحليل الاساسى والهدف اللى يتجه اليه
اذا كان صعود او هبوط وهى عملية التصحيح اثناء الساعة والارتداد ولكنها
محتاجة واحد متفرغ لمتابعة الشاشة وملم بالاخبار وتاثيرها
هذا كل ماعندى ولا تنسونا بالدعاء وحبيب قلبى المعلم بوحة
تحياتى ومنتظر اى استفسار حبيب قلبى وانا فى الخدمة
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف شـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــر
وجزاك الله خيرا
اجمل التحيات
goolfx غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية aboel3zm
عضو جديد
الصورة الرمزية aboel3zm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: EGYPT
المشاركات: 42
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
aboel3zm is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
108#
17 - 11 - 2008, 09:43 AM
السلام عليكم
اين انت يا دكتور وتوصياتك الجميله
نفعك الله وايانا

التوقيع

لا إله إلا الله
aboel3zm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dr_mamy2006
عضو متميز
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: egypt
المشاركات: 4,509
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
dr_mamy2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
109#
17 - 11 - 2008, 08:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboel3zm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اين انت يا دكتور وتوصياتك الجميله
نفعك الله وايانا
مرحبا حبيب قلبى لسة واصل كنت خارج السوق اليوم وان شاء الله السهرة صباحى
dr_mamy2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية aboel3zm
عضو جديد
الصورة الرمزية aboel3zm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: EGYPT
المشاركات: 42
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
aboel3zm is on a distinguished road
افتراضي رد: غرفة متابعة اليورو ين للحسابات الصغيرة
110#
17 - 11 - 2008, 09:01 PM
طب مفيش توصيه كده على الماشى
تحيا مصر

التوقيع

لا إله إلا الله
aboel3zm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الكلمات الدلالية (Tags)
$$$, $$$غرفة, للحسابات, متابعة, الباوند, الدولار, اليورو, اليورو دولار, الصغيرة, الصغيرة$$$, العملات, ازواج, بخير, دولار, عام, غرفة, وانت

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرفة متابعة الحسابات الصغيرة والفرص المتاحة dr_mamy2006 منتدى تداول العملات العام 445 11 - 03 - 2009 02:43 AM
مساعدة بتوصيات بوقف خسارة صغير للحسابات الصغيرة ahmeddrift منتدى تداول العملات العام 3 28 - 02 - 2009 05:08 AM
تقارير فنية عن ازواج العملات فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 5 20 - 05 - 2008 02:52 PM
تقارير فنية عن ازواج العملات فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 14 19 - 05 - 2008 07:57 PM


07:20 AM