• 11:13 صباحاً
logo




ناس للطيران الحجز مباشر

إضافة رد
الصورة الرمزية مادنيس
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 11
مادنيس is on a distinguished road
07 - 05 - 2011, 03:47 AM
  #1
مادنيس غير متواجد حالياً  
افتراضي ناس للطيران الحجز مباشر
ناس للطيران الحجز











حدّد. إحجز. سدّد. سافر... ولا أسهل!
ثلاث خطوات سهلة وسريعة... وتجد نفسك مسافراً بلا تعب.
كل ما تحتاجه من معلومات وإجراءات للحجز موجود في متناولك على الموقع الالكتروني [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ].

على الصفحة الرئيسية..

1.حدّدوجهتك وتاريخ سفرك ذهاباً وإياباً
2.إحجز مقعداً على الرحلة بحسب الارشادات المذكورة
3.سدّد ثمن الحجز بالبطاقة الائتمانية أو بواسطة برنامج سداد في موقع ناس الالكتروني أوفي مكائن الصراف الآلي...

وسافر بالسلامة


3.1 أسعار التذاكر و جدولة الرحلات: يحتفظ "طيران ناس" بحق مراجعة أي جزء من الاحكام والشروط، وتغيير أسعار الرحلات ومواعيد السفر بدون اشعار مسبق، علماً أن "طيران ناس" يؤكد أن كل أسعار الرحلات وجداولها ومساراتها صحيحة فى وقت نشرها.
  1. ستبذل شركة "طيران ناس" كل الجهود المعقولة لتزويد عملائها واسطة النقل او الخدمات التي بالحجز. و في الظروف الخارجه عن ارادتها , قد تؤمن "طيران ناس" بديلا غيرها من وسائل النقل او الخدمات و لا تتحمل "طيران ناس" اي مسؤليه عن اي خسائر قد يتكبدها العميل من هذه البدائل.بالاضافة الى ذلك, يقر العميل الكريم ان "طيران ناس" تدير عددا من مختلف انواع الطائرات مع معدات فريدة من نوعها و تصاميم داخلية و خدمات مميزة تقدم للعميل, و لا تضمن "طيران ناس" ان العميل سيتمتع بالسفر على نفس نوعية الطائرات او يستمتع بنفس الخدمات المقدمة على متن رحلات "طيران ناس" او المعروضة في موقع طيران ناس الالكتروني.
  2. يعلم العميل انه قد تضطر "طيران ناس" لتعديل او تاخير جدولة الرحلات و ذلك بسبب القيود المفروضه على الهبوط , قيود تحميل الطائرة , الاحوال الجوية , المشاكل التقنية , الضروف التشغيلية او اي حدث خارج عن سيطرة "طيران ناس". الى الحد اللذي تسمح به القوانين المعمول بها, "طيران ناس" لا يتحمل اي مسؤلية اي خسائر قد تحدث للعميل نظرا لهذه التعديلات او التأخيرات الخارجة عن ارادة "طيران ناس".
  3. اذا هبطت الرحلة اضطراريا في وجهه غير الوجهه المحددة في الحجز , ستبذل "طيران ناس" كل الجهود المعقولة لنقل عملائها الى الوجهه المحددة في حجوزاتهم من دون اي التزام بنفس المواعيد او الوسيلة.
  4. (الرحلات المواصلة) تقدم "طيران ناس" رحلات مباشر و اخرى مواصلة. رجوعا للماده 3.1 (ii) اذا لم تواصل الرحلة الى الوجهه المحدده في الحجز , ستبذل "طيران ناس" كل ما تستطيع لنقل العميل على متن الرحلة المتاحة التالية على "طيران ناس" او اي ناقل اخر الى الوجهه المحددة في الحجز اللذي يود العميل الذهاب اليها.
  5. الركاب المواصلين سفرهم الى وجهات اخرى يجب عليهم التوجهه مباشرة الى موظفي "طيران ناس" الارضيين لانهاء اجرائات الجوازات و الجمارك و الحجر الصحي اذا وجدت , و من ثم اصدار بطاقات صعود الطائرة لتكملة رحلتهم . يجب على العميل الالتزام باجرائات و قوانين الجوازات و الجمارك و الحجر الصحي اثناء الرحلات المواصلة و عند الوصول الى الوجهه النهائية.
  6. لا تقدم "طيران ناس" اية ضمانات بان الرحلات ذات الوجهتين او اكثر (التى لم تعرض للبيع على انها رحلات مواصلة ) حتى و ان كان العميل قد حجزها بنية المواصلة الى وجهه اخرى ان تواصل. بناء على هذه الشروط و الاحكام و اي قوانين معمول بها , فأن "طيران ناس" ليست مسؤلة على اي خسائر قد تنتج على العميل نظرا لعدم مواصلة الرحلات التي لم تعرض على انها رحلات مواصلة.
  7. فيما يخص الرحلات المواصلة, لا تقدم "طيران ناس" او توفر او تضمن التوصيل الى الوجهه المرغوبة من العميل على متن رحلاتها او على ناقل اخر او اية وسيلة نقل اخرى. و بناء على هذه الشروط و الاقوانين و اي قوانين معمول بها , فأن "طيران ناس" غير مسؤلة عن اي خسائر قد تنتج على العميل جراء عدم مواصلة الرحلات على اي ناقل اخر او اي وسيلة نقل اخرى

3.2 فئات الاسعار: اسعار تذاكر طيران ناس مقسمة على ثلاث فئات
  1. العرض المرن – يتوفر هذا العرض المرن للمسافرين اللذين قد يرغبون في تغيير يوم مغادرتهم او وقتها كحد اقصى مرتان مجانا اضافة الى فترة السماح. ما زاد عن ذلك يعامل حسب الشروط و الاحكام [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]".
  2. العرض العـادي – يتوفر هذا العرض للمسافر اللذي يرغب في السفر في وقت ويوم معين بسعر مخفض. في غير فترة السماح؛ اي تغيير او طلب الغاء على هذا العرض سيتم احتساب رسوم كما هو موضح في الشروط و الاحكام و [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ].
  3. العـرض الخـاص – يتوفر العرض الخاص في اوقات محدده و لعدد مقاعد محدود. في غير فترة السماح؛ لا يسمح باي تغيير او الغاء على هذا العرض و لا يحق للعميل المطالبه بسعر التذكرة كما هو موضح في الشروط و الاحكام و [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ].

3.3 صلاحية الحجز: الحجز صالحٌ فقط للمسافر المثبت اسمه في بيانات الحجز.
  1. لا تسمح "طيران ناس" بتغيير الأسماء.
  2. الحجز صالح للسفر في التاريخ والرحلة المثبتين في بيانات الحجز .

3.4 الخدمات الخاصة: للمسافرين الكرام الذين يحتاجون أية خدمات خاصة اثناء السفر، نرجوهم الاتصال بمركز خدمة "طيران ناس" على الرقم 920001234 (من داخل السعودية) وعلى الرقم 00966920001234 (من خارج السعودية) لإخطار موظفينا بطلبهم، علماً أن المركز مستعد لتلقي اتصالهم على مدار 24 ساعة , طوال الاسبوع .
وسوف يقوم موظفو مركز الخدمة بابلاغ موظفي "طيران ناس" بالمطار لخدمتهم على أكمل وجه
للمزيد من المعلومات عن خدماتنا، يرجى الاطلاع على الاسئلة الشائعة على موقعنا [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

3.5 اسعار تذاكر الرضع:
  1. سعر التذكرة 40 ريال سعودي لكل رضيع على الرحلات الداخلية
  2. سعر التذكرة 80 ريال سعودي لكل رضيع على الرحلات الدولية
  3. هذه الاسعار لا تشمل ضرائب المطار أو تكاليف التأمين (إن وجدت)
  4. يعتبر الرضيع من تراوح عمره بين 8 أيام و 24 شهراً , والراكب هو من زاد عمره عن سنتين.
  5. لا يسمح للرضع بعمر أقل من 8 أيام بالسفر على متن "طيران ناس"
  6. "طيران ناس" لا يقدّم طعاماً للرضع، ويرجو من الأهل التزود بطعام الرضيع قبل السفر

3.6 الرسوم الادارية لوكلاء السفر: كل اسعار "طيران ناس" ذات اتجاه واحد ولا تشمل الرسوم الادارية لوكيل السفر. كما لا تتعدى رسوم وكالة السفر
  1. 25 ريال سعودي (أو ما يعادلها) لكل قطاع ولكل فرد في الرحلات الداخلية
  2. 50 ريال سعودي (أو ما يعادلها) لكل قطاع لكل فرد في الرحلات الدولية
ملاحظة: "طيران ناس" غير مسؤول عن رسوم خدمة وكيل السفر المذكورة، ولن يعيدها للعميل فى حال الالغاء. للمزيد من المعلومات، يرجى الاستفسار من وكيل السفر.

3.7 رسوم مركز التصال الموحد: رسوم مركز الاتصال: هناك رسوم ادارية على حجوزات المسافرين عن طريق مركز الاتصال و هي غير مدرجة تحت اسعار تذاكر طيران ناس
رسوم مركز التصال هي كالآتي:
  1. 20 ريال سعودي ( او ما يعادلها ) على كافة وجهات طيران ناس
ملاحظة: هذه الرسوم لايمكن استرجاعها كرصيد للعميل في حالة الغاء الحجز. و لمزيد من المعلومات نرجوا اللإتصال بمركز الاتصال.

3.8 الحجز و الدفع ببطاقات الائتمان: يجب على الركاب اللذين دفعوا قيمة تذاكرهم عن طيرق بطاقات الائتمان احضار صورة من بطاقة اللإئتمان للتأكد من هوية صاحب البطاقة

3.9 الحجز و الدفع ببطاقة ائتمان لشخص اخر:
  1. سوف يطلب موظفو "طيران ناس" في المطار الاطلاع على صورة من البطاقة الائتمانية المستخدمة فى الدفع، وصورة من جواز سفر/ بطاقة الاحوال / اقامة حامل البطاقة كدليل على الشراء.
  2. يحقّ لـ "طيران ناس" عدم قبول المسافرين المحجوز لهم للسفر بواسطة بطاقة شخص آخر اذا لم يحصل موظفوها على البطاقة أو صورة منها. إذ هذا إجراء وقائي إضافي لحماية عملائنا مستخدمي البطاقات الائتمانية


























ناس للطيران الحجز


خدمة طيران ناس للحجز الجماعي

يقدّم طيران ناس خدمة الحجز الجماعي لوكالات السفر والسياحة، والشركات، وحتى للأفراد، شرط أن لا يقل عدد المجموعة المسافرة عن 15 مسافراً.

يتم إجراء الحجز الجماعي من خلال إدارة الحجز الجماعي في طيران ناس.

فضلاً[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]لملء الاستمارة الخاصة بالحجز الجماعي ثم أرسلها إلى [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]




[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]



ناس للطيران الحجز
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناس للطيران الحجز مادنيس استراحة بورصات 0 05 - 05 - 2011 01:24 AM
سما للطيران الحجز Nermien استراحة بورصات 0 07 - 12 - 2010 02:18 AM
سما للطيران السعودي الحجز Nermien استراحة بورصات 0 06 - 12 - 2010 11:16 PM
سما للطيران السعودية الحجز Nermien استراحة بورصات 0 06 - 12 - 2010 10:52 PM


11:13 AM