• 2:04 صباحاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
3781#
25 - 05 - 2011, 07:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر فهد مشاهدة المشاركة
هلا اخوي امجد
أنا مأخذ اليورو فرنك شراء هل فيه مجال انه يصعد اومازال في ترند هابط
ياهلا وغلا كيف حالك ياعبد السلام ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط
اخوي ناصر والله اني مااتمنى انك تخسر دولار واحد اليورو فرنك في ترند هابط واخاف عليك من الخسارة تبغى تستمر في الشراء بكيفك تبغى تقفل براحتك بس ترى انا ماوصيت عليه شراء عشان تكون في الصورة
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3782#
25 - 05 - 2011, 07:46 AM
التوصيات ياشباب مهو لازم تتحقق في نفس اليوم ممكن تاخذ اسبوع كامل وبعدها تتحقق لكن انا الحمد لله ماافتكر اني كتبت توصية وجلست اكثر من يومين او 3 ايام وبعدها تتحقق الحمد لله وعبد السلام فاكر طبعا موضوعي القديم وعارف الشي هذا
عضو نشيط

ناصر فهد is on a distinguished road
3783#
25 - 05 - 2011, 07:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ياهلا وغلا كيف حالك ياعبد السلام ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط
اخوي ناصر والله اني مااتمنى انك تخسر دولار واحد اليورو فرنك في ترند هابط واخاف عليك من الخسارة تبغى تستمر في الشراء بكيفك تبغى تقفل براحتك بس ترى انا ماوصيت عليه شراء عشان تكون في الصورة
جزاك الله خير
أنا شاري الزوج من يوم الجمعة ومن مديرحسابي وقايل لي الهدف 300 نقطه من ادنى سعر وبلوت كبير
وباقي على المارجن حوالي 100 نقطه
وانت اخوي امجد ماقصرت ورأيتم بيضاء
ناصر فهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdosalam is on a distinguished road
3784#
25 - 05 - 2011, 07:56 AM
اقتباس:
التوصيات ياشباب مهو لازم تتحقق في نفس اليوم ممكن تاخذ اسبوع كامل وبعدها تتحقق لكن انا الحمد لله ماافتكر اني كتبت توصية وجلست اكثر من يومين او 3 ايام وبعدها تتحقق الحمد لله وعبد السلام فاكر طبعا موضوعي القديم وعارف الشي هذا
الله يذكر موضوعنا الاول بالخير ..هههههههه

والله كان ايام الجمعه من احلى ايامي معاك ياامجد وكنت انتظر الجمعه على احر من

الجمر لاني عارف انك المتخصص الاول في يوم الجمعه .. والله كنت مااتاجر ابد في يوم

الجمعه ولاحتى ادخل السوق ولااتابع لاني عارف ماراح ادخل ولااستفيد لاكن امجد غير

مفهومي في هذا اليوم

.....

كلامك صحيح اخوي امجد

وانا اكثر مده جلست التوصيه عندي يومين طبعا من توصياتك

وانا بصراحه مو من الناس الي ينتظر الهدف لا اقفل الصفقه على ربح مرضي لي

وانا بصراحه لااستعمل الاستوب نهائيا من وجهة نظري يدمر الحساب

انا الان عندي صفقه لها اكثر من اسبوعين ولا سكرتها ومتاكد وعارف اني راح اطلع منها بربح مهما طال الوقت طبعا صفقه مو من توصيات امجد

المهم اتمنى لك التوفيق اخوي امجد والله يعطيك الصحه والعافيه

انا اشوف الان السوق هادي والا ياامجد

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3785#
25 - 05 - 2011, 07:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر فهد مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
أنا شاري الزوج من يوم الجمعة ومن مديرحسابي وقايل لي الهدف 300 نقطه من ادنى سعر وبلوت كبير
وباقي على المارجن حوالي 100 نقطه
وانت اخوي امجد ماقصرت ورأيتم بيضاء
طيب ممكن اسئلك سؤال هل انت شايف ان التوصية حقت مدير حسابك ناجحة
ثانيا كنت اتمنى انك رجعتلي او رجعت لأبو هادي او رجعت لسارة تأكد مافي احد راح يقلك شراء بالله عليك كيف اشتري في عملة اخذت المسار الهابط ونزلت يوم الجمعة حوالي 250 نقطة واخترقت كل الدعوم على العموم الله يسامح اللي قلك اشتري ثانيا مهما كانت قوة الموصي سبق اني فهمتك لاتحط فلوسك في صفقة واحدة يااخوان انتو ماعندكم اي خبر انا ايش اسوي في محفظتي احيانا ادخل في يوم واحد في 10 او 15 صفقة دفعة واحدة وبعد يومين ثلاث ايام اقفلها كلها والمحصلة النهائية ارباح في ارباح ليش لأني اعرف ان السوق غداااااااااااااااااار فليش الواحد يسلم لحيته لعملة واحدة تقعد تلعب فيه وترفع ضغطه واحنا عندنا26 عملة يااخوان واقولها للمرة المليون لاتحط البيض في سلة واحدة ولكن وزع البيض في اكثر من سلة والله يرزقني ويرزقكم
عضو نشيط

ناصر فهد is on a distinguished road
3786#
25 - 05 - 2011, 08:03 AM
اقتباس:
طيب ممكن اسئلك سؤال هل انت شايف ان التوصية حقت مدير حسابك ناجحة
ثانيا كنت اتمنى انك رجعتلي او رجعت لأبو هادي او رجعت لسارة تأكد مافي احد راح يقلك شراء بالله عليك كيف اشتري في عملة اخذت المسار الهابط ونزلت يوم الجمعة حوالي 250 نقطة واخترقت كل الدعوم على العموم الله يسامح اللي قلك اشتري ثانيا مهما كانت قوة الموصي سبق اني فهمتك لاتحط فلوسك في صفقة واحدة يااخوان انتو ماعندكم اي خبر انا ايش اسوي في محفظتي احيانا ادخل في يوم واحد في 10 او 15 صفقة دفعة واحدة وبعد يومين ثلاث ايام اقفلها كلها والمحصلة النهائية ارباح في ارباح ليش لأني اعرف ان السوق غداااااااااااااااااار فليش الواحد يسلم لحيته لعملة واحدة تقعد تلعب فيه وترفع ضغطه واحنا عندنا26 عملة يااخوان واقولها للمرة المليون لاتحط البيض في سلة واحدة ولكن وزع البيض في اكثر من سلة والله يرزقني ويرزقكم
توبه ادخل بلوت عالي
وجزاك الله خير والله يجيب العواقب سليمه
ناصر فهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad

Bu Mohammad is on a distinguished road
3787#
25 - 05 - 2011, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم فل وورد وياسمين

اسأل الله لي ولكم خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده
واستعيذ بالله لي ولكم من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده

تحياتي لاخواني الاعزاء امجد والدكتور والاخت سارة
ولكل الاعضاء الموقرين
صباحكم عسل

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3788#
25 - 05 - 2011, 08:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosalam مشاهدة المشاركة
الله يذكر موضوعنا الاول بالخير ..هههههههه

والله كان ايام الجمعه من احلى ايامي معاك ياامجد وكنت انتظر الجمعه على احر من

الجمر لاني عارف انك المتخصص الاول في يوم الجمعه .. والله كنت مااتاجر ابد في يوم

الجمعه ولاحتى ادخل السوق ولااتابع لاني عارف ماراح ادخل ولااستفيد لاكن امجد غير

مفهومي في هذا اليوم

.....

كلامك صحيح اخوي امجد

وانا اكثر مده جلست التوصيه عندي يومين طبعا من توصياتك

وانا بصراحه مو من الناس الي ينتظر الهدف لا اقفل الصفقه على ربح مرضي لي

وانا بصراحه لااستعمل الاستوب نهائيا من وجهة نظري يدمر الحساب

انا الان عندي صفقه لها اكثر من اسبوعين ولا سكرتها ومتاكد وعارف اني راح اطلع منها بربح مهما طال الوقت طبعا صفقه مو من توصيات امجد

المهم اتمنى لك التوفيق اخوي امجد والله يعطيك الصحه والعافيه

انا اشوف الان السوق هادي والا ياامجد
الف الف مليون شكر لك اخوي عبد السلام على الإعتراف بالحق وعدم نكران الجميل فعلا انا وبكل تواضع كنت ومازلت متخصص في يوم الجمعة وكنت احقق ارباح يعجز الاخرين عن تحقيقها والحمد لله والشكر لله كل هذا بفضل دعمكم لي الان السوق شبه ميت بس لو في اي توصية راح انزلها وبالمناسبة احب اقلك كلمة ياعبد السلام انت ولايهونو الباقين من افضل المتابعين معي وانسان في قمة الاحترام وانا والله اعزك واحترمك من قلبي ونفسي اني ارضيك وافديك بروحي لأنك رجال وتستاهل في الحقيقة انت كنت معي على الحلوة والمرة وكلامك ولسانك ماينقط الا عسل وانسان فاهم وراقي بتفكيرك مهو مثل غيرك يعتقد ان الموصي داخل هنا عشان يخسر الناس يااخوان غيري ياخذ فلوس على التوصيات ويخسر الناس لكن انا مااخذ فلوس وبعض المتابعين ناكرين جميل وناكرين معروف وبعضهم مرسول من موصين معانا في المنتدى مثل ماسار البارح بهدف التخريب وزرع الفرقة بيننا وفي كل الأوضاع اللي حصلت دافعت عني وعن ابو هادي وطردنا الحثالة اللي كانو في صفحتنا ومهو بس كذا وكمان نزلت توصية خاف البعض منكم اني اكون نزلتها وانا ماني متأكد منها بسبب الأوضاع اللي كانت حاصلة لكن ولله الحمد قوتي المستمدة من الله نصرتني ولله الحمد وجابت التوصية الهدف وزيادة والحمد لله والله يااخوان اني اتشرف بمتابعتكم وثقو تماما اني ابغى اعلمكم كل ماعندي لأني اصبحت مدير محافظ ولله الحمد وعندي نية اترك المنتدى عشان اتفرغ للمحافظ ثانيا انا شايف اني اكلت الجو على بعض الموصين في المنتدى فمغادرتي للمنتدى هيا فرصة لهم للظهور مرة اخرى وانا في الحقيقة مااتمنى اي موصي يندفن بسبب وجودي لااقولها غرور ولا كبرياء ولا اني شايف نفسي بس الحق ثم الحق يقال اقسم بالله العظيم في ناس تتابع صفحتنا وهم في الأساس من منتديات اخرى وهذا ولله الحمد فخر عظيم وكبير ليا ولأبو هادي وطبعا مثل ماانتو شايفين بدأ الحسد والحقد والبغض في بعض النفوس الضعيفة واصبح امجدونا1 في نظرهم العدو اللدود لأنه استطاع تكوين قوة ضاربة مكونة من ابو هادي وسارة والله ياشباب ومهو تنقيص في حق ابو هادي او سارة انا ناجح من قبل مااتعرف على ابو هادي وسارة وعبد السلام عارف الكلام هذا ولكن احببت اني اتوج النجاح هذا حتى لاينسب لشخصي فقط وانما ينسب لعدة اشخاص وهم ابو هادي وسارة بالإضافة الى اني فعلا احتاج الى شخص رائع ودكتور كبير مثل ابو هادي وانسانة ذكية مثل سارة والحمد لله والشكر لله اصبح نجاحنا ملموس ومرئي امام الكل والجميع
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3789#
25 - 05 - 2011, 08:21 AM
نبيع اليورو من 4030 والهدف 3970
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam

abdosalam is on a distinguished road
3790#
25 - 05 - 2011, 08:23 AM
اقتباس:
الف الف مليون شكر لك اخوي عبد السلام على الإعتراف بالحق وعدم نكران الجميل فعلا انا وبكل تواضع كنت ومازلت متخصص في يوم الجمعة وكنت احقق ارباح يعجز الاخرين عن تحقيقها والحمد لله والشكر لله كل هذا بفضل دعمكم لي الان السوق شبه ميت بس لو في اي توصية راح انزلها وبالمناسبة احب اقلك كلمة ياعبد السلام انت ولايهونو الباقين من افضل المتابعين معي وانسان في قمة الاحترام وانا والله اعزك واحترمك من قلبي ونفسي اني ارضيك وافديك بروحي لأنك رجال وتستاهل في الحقيقة انت كنت معي على الحلوة والمرة وكلامك ولسانك ماينقط الا عسل وانسان فاهم وراقي بتفكيرك مهو مثل غيرك يعتقد ان الموصي داخل هنا عشان يخسر الناس يااخوان غيري ياخذ فلوس على التوصيات ويخسر الناس لكن انا مااخذ فلوس وبعض المتابعين ناكرين جميل وناكرين معروف وبعضهم مرسول من موصين معانا في المنتدى مثل ماسار البارح بهدف التخريب وزرع الفرقة بيننا وفي كل الأوضاع اللي حصلت دافعت عني وعن ابو هادي وطردنا الحثالة اللي كانو في صفحتنا ومهو بس كذا وكمان نزلت توصية خاف البعض منكم اني اكون نزلتها وانا ماني متأكد منها بسبب الأوضاع اللي كانت حاصلة لكن ولله الحمد قوتي المستمدة من الله نصرتني ولله الحمد وجابت التوصية الهدف وزيادة والحمد لله والله يااخوان اني اتشرف بمتابعتكم وثقو تماما اني ابغى اعلمكم كل ماعندي لأني اصبحت مدير محافظ ولله الحمد وعندي نية اترك المنتدى عشان اتفرغ للمحافظ ثانيا انا شايف اني اكلت الجو على بعض الموصين في المنتدى فمغادرتي للمنتدى هيا فرصة لهم للظهور مرة اخرى وانا في الحقيقة مااتمنى اي موصي يندفن بسبب وجودي لااقولها غرور ولا كبرياء ولا اني شايف نفسي بس الحق ثم الحق يقال اقسم بالله العظيم في ناس تتابع صفحتنا وهم في الأساس من منتديات اخرى وهذا ولله الحمد فخر عظيم وكبير ليا ولأبو هادي وطبعا مثل ماانتو شايفين بدأ الحسد والحقد والبغض في بعض النفوس الضعيفة واصبح امجدونا1 في نظرهم العدو اللدود لأنه استطاع تكوين قوة ضاربة مكونة من ابو هادي وسارة والله ياشباب ومهو تنقيص في حق ابو هادي او سارة انا ناجح من قبل مااتعرف على ابو هادي وسارة وعبد السلام عارف الكلام هذا ولكن احببت اني اتوج النجاح هذا حتى لاينسب لشخصي فقط وانما ينسب لعدة اشخاص وهم ابو هادي وسارة بالإضافة الى اني فعلا احتاج الى شخص رائع ودكتور كبير مثل ابو هادي وانسانة ذكية مثل سارة والحمد لله والشكر لله اصبح نجاحنا ملموس ومرئي امام الكل والجميع

والله ثم والله ياامجد انك انت العسل

وبصراحه انا اشتركت باكبر الشركات بالتوصيات ولاحصلت ولا نص الي كنت اكسبه معاكم

والله اني كنت اخسر الحساب مع الشركه وكل ويم توصيه افشل من الثانيه لاكنهم يطلعون ارباح بس قليل جدا وخسايرهم اكثر من ارباحهم

لاكن معك ياامجدونا والله ثم والله دبلت الحساب مريتن بفترة وجيزه

اسال كل الي ينتقدون امجد كيف انا وابومشاري والياقيه يدبلون حساباتهم وانت يالي تنتقد تخسر حسابك

هنا يدل على الي ماسك الحساب

بالاخير اقول الله يوفقك يارب ويجعل كل ماتقوم فيه في موازين حسناتك

واصلا احنا ماراح نتركك تروح ياامجد ولاابوهادي كلكم باذن الله موجودين معانا

التوقيع

الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات