• 1:38 مساءاً
logo



توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 107
معدل تقييم المستوى: 8
السيف الصقيل is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4381#
31 - 05 - 2011, 11:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hady مشاهدة المشاركة
الاخوه الافاضل

ارجو الله ان تكونوا فى احسن صحه و حال

دخلت منتد اكم الكريم قاصدا الافاده و حبا فى عمل الخير لاخرين قد يكون عونى لهم هو

الضريبه طلبا لعون الله لى.

و الحق اقول انى ارى انه بحساب الصفقات و الارباح انى قد وفقت على مدار حوالى 45 يوم

عملت 120 الى140 صفقه لا ادكر ان اغلقت بخساره الا صفقتين و ربما 3و هدا انجاز

و شهاده الكثير من اخوانى المحترميين الكثر بهدا المكان افردت لها صفحات كامله.

و لكنى و جدت نفسى استفيد بالرغم عنى بالتعامل مع شخصيات اكثرها محترم

و القليل منها شخصيات شاده مريضه تحتاج الى العلاج و لا تثير فى نفسى الا كل

شفقه و عطف.

اقول لمن تجاوز بحار الادب و اللباقه وصولا الى جزر الوقاحه و التجاوز....اقول له لم اكن يوما انتظر بوزاااات و لا تطبيل و لا تهليل.

لانى شخص ناجح جدا فى عملى العام و جدا جدا فى عملى الخاص و ابوء بنعمه

الله و فضله على.

و نظرا لانى شخص احب الظهور و التطبيل و التهليل و البوزات العاليه على حد قول احدهم

فها انا ارد عليه لا يا سيدى ...انا راحل تماما و لن ترى لى مشاركه بعد الان .

ختاما جزيل شكرىلكل اخوانى الدين عاونونى و على راسهم اخى امجد و كل احباءى الدين لن انساهم ما حييت.


شكر خاص لاداره المنتدى المحترم متمثله فىشخص الاستاد بلال و التى اعلت قيمه الاخلاق القويمه و الاحترام المتبادل فوق اى قيمه اخرى.

استودعكم الله الدى لا تضيع عنده الودائع و السلام عليكم و رحمه الله

بالله عليك راجع الخاص
السيف الصقيل غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية shraf111
عضو جديد
الصورة الرمزية shraf111
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 7
shraf111 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4382#
31 - 05 - 2011, 12:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hady مشاهدة المشاركة
الاخوه الافاضل

ارجو الله ان تكونوا فى احسن صحه و حال

دخلت منتد اكم الكريم قاصدا الافاده و حبا فى عمل الخير لاخرين قد يكون عونى لهم هو

الضريبه طلبا لعون الله لى.

و الحق اقول انى ارى انه بحساب الصفقات و الارباح انى قد وفقت على مدار حوالى 45 يوم

عملت 120 الى140 صفقه لا ادكر ان اغلقت بخساره الا صفقتين و ربما 3و هدا انجاز

و شهاده الكثير من اخوانى المحترميين الكثر بهدا المكان افردت لها صفحات كامله.

و لكنى و جدت نفسى استفيد بالرغم عنى بالتعامل مع شخصيات اكثرها محترم

و القليل منها شخصيات شاده مريضه تحتاج الى العلاج و لا تثير فى نفسى الا كل

شفقه و عطف.

اقول لمن تجاوز بحار الادب و اللباقه وصولا الى جزر الوقاحه و التجاوز....اقول له لم اكن يوما انتظر بوزاااات و لا تطبيل و لا تهليل.

لانى شخص ناجح جدا فى عملى العام و جدا جدا فى عملى الخاص و ابوء بنعمه

الله و فضله على.

و نظرا لانى شخص احب الظهور و التطبيل و التهليل و البوزات العاليه على حد قول احدهم

فها انا ارد عليه لا يا سيدى ...انا راحل تماما و لن ترى لى مشاركه بعد الان .

ختاما جزيل شكرىلكل اخوانى الدين عاونونى و على راسهم اخى امجد و كل احباءى الدين لن انساهم ما حييت.


شكر خاص لاداره المنتدى المحترم متمثله فىشخص الاستاد بلال و التى اعلت قيمه الاخلاق القويمه و الاحترام المتبادل فوق اى قيمه اخرى.

استودعكم الله الدى لا تضيع عنده الودائع و السلام عليكم و رحمه الله
إن لله عبادا إختصهم بقضاء حوائج الناس وإغاثه الملهوف
أتمني تكون منهم أنت و الأخ أمجد
إمبارح 90 نقطه واليوم 200 نقطه بفضل الله ثم بفضلكم
وأنا لاأعرف أي حاجه عن الفوركس
بس دخلت علي توصياتك
ممكن تتخيل كم الدعوات التي وصلتك مني
shraf111 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: تـــونــس
المشاركات: 116
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
HAFMAR is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4383#
31 - 05 - 2011, 12:56 PM
ابو هادي و امجدونا راجعوا قراراتكم الله يرضى عليكم فيه عائلات تسترزق من توصياتكم
وبالنسبة لي عذر امجدونا ممكن يكون مقبول و لكن الاخ ابو هادي صراحة مش معقول انه يترك الموضوع بسبب ناس تافهة

التوقيع

استراتيجيتي الســــحرية :

"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا
يرسل السماء عليكم مدرارا
ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات
ويجعل لكم أنهارا"


{ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}


لا اله الا الله عدد ما كان و عدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
HAFMAR غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdosalam
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية abdosalam
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديه K.S.A
المشاركات: 832
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
abdosalam is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4384#
31 - 05 - 2011, 01:13 PM
ابة هادي اتمنى ترجع لصفحتك الاولى لانها بصراحه من اميز الصفحات

اتمنى اتمنى امنيه انك ماتتركنا وتترك المنتدى علشان ناس ماتسوى

اتمنى لك التوفيق يارب

التوقيع



الحمدلله

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

استغفر الله ,, استغفر الله واتوب اليه

لااله الا الله محمد رسول الله ,, اللهم صلي على محمد

اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤومنين والمؤومنات الاحياء منهم والاموات

لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

لا حول ولا قوة الا بالله
abdosalam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 629
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
mazensb is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4385#
31 - 05 - 2011, 01:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosalam مشاهدة المشاركة
ابة هادي اتمنى ترجع لصفحتك الاولى لانها بصراحه من اميز الصفحات

اتمنى اتمنى امنيه انك ماتتركنا وتترك المنتدى علشان ناس ماتسوى

اتمنى لك التوفيق يارب
^
+1

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shraf111
عضو جديد
الصورة الرمزية shraf111
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 7
shraf111 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4386#
31 - 05 - 2011, 01:27 PM
والله ياجماعه عمري ما هنسي موقف أبو هادي امبارح
عمل توصيه عالكندي بيع والسعر عكس جوالي 25 نقطه
وكان فيه خبر عالكندي يعد شويه ومنتظر أخبار ايجابيه عالكندي ووصي الناس تعمل هيدج
طبعا أنا معملتش هيدج لان المنصه عندي لا تسمح بالهيدج فعملت تبريد
وبعدين الخبر كان سلبي وبدأ السعر في الارتفاع وأنا كسبت من الصفقتين
عمر ما أنسي ان أبو هادي فضل مع الشباب اللي عملوا هيدج حوالي ساعتين عشان يحل لهم الصفقه
لحااااااااد مالجميع طلع كسبان
طيب شخص زي ده نقول عليه ايه
ربنا يباركلك في أموالك وأولادك
وبع
shraf111 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 8
hsa2489 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4387#
31 - 05 - 2011, 01:46 PM
مع التحية للجميع
اخي العزيز امجد والاخ العزيز ابوهادي
انا لااعلم سر هذه الحرب الضروس من بعض الاعضاء الله يهديهم
زبدة الكلام من يريد ان يدخل اي توصية فهو يتحمل اي نتائج
وانا اشكر لكم كل جهودكم واقدر عملكم ولكم كل الشكر والتقدير ,
بخصوص الاستمرار او عدهم اتمنى منكم الاستمرار واقدر واحترم وجهة نظركم ,
لكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام ,
والله يهدي الجميع ,,,,,,,,,,,,
hsa2489 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 8
ahied ghazal is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4388#
31 - 05 - 2011, 02:49 PM
السادةالافاضل مشرفين واعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقول الصدق المصدوق محمد صلوا عليه وسلموا تسليما(سيد الشهداء حمزه ورجل قام فقال كلمة حق ) وقال ايضا كاتم الشهادة شيطان اخرس ويقول ايضا (الدين النصيحه)...الاخوةالكرام لست بالعضو النشيط ولكني يوميا اتصفح المنتدى والذي جذبني اليه روح واداب اسلاميه تذكرك بالله وانه مالك الملك يرزق من يشاء بغير حساب ...هذا التعاون والتناصح الذي يعكس عمق منظومة الاخلاق الاسلاميه كل هذا واكثر لامجال لحصره هنا ولكني افاجئ كلماجاء خبير يريد ان يفيد الاعضاء ترصده احد الحاقدين الحاسدين باحثا عن زلة او خطئ ونفخ فيه وكائنه وجدكنز ابتداءت بالدكتور عصام الملا وثنت بالاستاذ ابوجواد ولحقت بالاستاذين امجد وابوهادي ولاندري على من تدور الدائرة كل هذا والادارة لاتحرك ساكنا حتى ساورني الشك?هللاتريدون ان يخلو المنتدى من الخبراء واصحاب المعرفة والعلم يجب الحزم مع هؤلاء كمابجب الايجاز احد لاعطاء توصيات او دروس في التحليل وغيره من امور الفوركس الا بعد عرضه على لجنة من ذوي الاختصاص ....ما اردت الا النصح وارصلاح ماستطعت ارجوارحابة صدركم وسعة افقمم --الناصح الامين عاهد غزال
ahied ghazal غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الريااااااااااااااض
المشاركات: 291
معدل تقييم المستوى: 0
ابومشاري2 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4389#
31 - 05 - 2011, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوان الاعزاء امجدونا وابو هادي حقيقه لا ادري ماذا حصل لهذا الموضوع ولكن لدي كلمه وتحملوني ولا تزعلون مني اولا من يوم ان اتفقتو على الاشتراك في هذا الموضوع وكل من شارك في هذا الموضوع يدعي لكم في كل وقت ويشكركم ويثني على عملكم وتعلمون ان لكل نجاح لا بد وان يكون له من اعداء وهذا شي بديهي وشر لا بد منه اذا فلماذا هذا الهروب منكم لماذا تتركون اخوانكم الذين يدعون لكم ويذكرونكم بالخير على حساب شرذمه تريد تخريب هذه الالفه بيننا اغلب المشاركات مدح وثناء ودعاء لكم يعني من بين خمسين مشاركه تدعو لكم تجد مشاركه واحده فقط او اثنتين تنتقد هذا الموضوع اذا لماذا تلتفتون لهم وتنسون من يدعو لكم ام انكم تطبقون المثل القائل الخير يخص والشر يعم وحابب اقولكم شي انكم سبب سخره الله لهذه الناس لكي يرزقهم الله من ورائكم ولو كان ترككم للموضوع بسبب ضروفكم الخاصة او مشاغلكم فمعذورين ومسموحين اما ان يكون سبب ذلك هو بعض الذين ينتقدون الموضوع فثقو تمام الثقه ان تركتو هذا الموضوع لهذا السبب فانكم قطعتم حبل رزق لهولاء الناس عموما انا لا اترجاكم ولا اطلب منكم البقاء في هذا الموضوع فهذا حريه شخصيه لكم واقدرها واحترمها ولكن لو فكرتم ولو لبرهه في الاجر العظيم والحسنات التي تاتيكم من دعاء الناس لكم لنسيتم كل كلمه مسيئه يقولها اي شخص ونداء لمن كان معنا في هذا الموضوع او شارك في توصيات الاخوان ان لا يضغط عليهم بالطلب او الرجاء ولكننا نطلب الله عز وجل فهو الرزاق بان يهديهم الى ما فيه الخير واخير اترككم يا امجدونا ويا ابو هادي والقرار لكم ولكن تذكرو ا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ) واسف على الاطاله والسلام عليكم ورحمة الله
ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية masterH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية masterH
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 615
معدل تقييم المستوى: 7
masterH is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
4390#
31 - 05 - 2011, 03:11 PM
المنتدى مثلة مثل أى مكان فى الدنيا التى لا تبنى على حياه أفلاطونية و أنما بها الخير و بها الشر بها الحاقد و بها المحب لقضاء حوائج الناس و هذا أمر طبيعى جداً أن ترى من لا يحبك
و أنى أرى من خلال تصفحى لموضوع الأخ أمجد و الأخ أبو هادى أنهما تلقيا مديحاً طوال الموضوع و لم أرى من يذم فيكما فكون ظهر شخص جديد العهد بالمنتدى و يفاجئ الجميع بأظهار هذه الكرة لكما فهذا مؤكد أنه شخص مغرض و كارة أو أن يكون من منتدى أخرى و جاء ليقول ما قال
و هذا أدعى أن لا نناولة مرادة و أن نتنحى عما نفعل طالما أقتنعنا به و رأينا أن كل المتابعين للموضوع يترجوكما للبقاء و الأستمرار لماذا تفرطا فى هذا الحب بسهولة لماذا تعطيا الفرصة لهذا المغرض فى النجاح فى مهمتة و فى خمس دقائق و أنتما منذ أكثر من شهر ترون مدى الحب من الأعضاء
أتمنى أن تفوتا الفرصة على هذا المغرض
و تسطيعا أن تقيسا مدى نجاحكما فى متابعة هذا الكارة لموضوعكما لدرجة أنه يعرف و يتابع كل المداخلات و يحلل فيها و يقتبس من صفحات قديمة هنا و هناك أنها المكيدة
هذا هو رأي و لكما الرأى الأول و الأخير
أخيكم د. هانى
masterH غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صيغ الدعاء المستجاب كما حددها النبي...وأدعية لجلب الرزق بأمر الله سامي عيسى القسم الاسلامي 4 30 - 09 - 2016 06:59 AM
ورشة المحللون المتحدون ورحلة المليون $$$ ايمن البورسعيدى منتدى تداول العملات العام 259 08 - 04 - 2013 10:25 PM
توصية مضمونة بأمر الله amjadona1 قسم التوصيات - توصيات العملات 1182 08 - 05 - 2011 11:11 PM


01:38 PM