• 9:39 مساءاً
logo




ريال مدريد وبرشلونة

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 906
معدل تقييم المستوى: 9
Nermien_2 is on a distinguished road
09 - 05 - 2011, 02:50 AM
  #1
Nermien_2 غير متواجد حالياً  
افتراضي ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة







ريال مدريد وبرشلونة يستأنفان قراري إيقاف مورينيو وبنتو









مدريد - (وكالة الانباء الاسبانية):


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني استئناف قرار اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، والتي أعلنت إيقاف مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو خمس مباريات، على خلفية أحداث ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.



واعتبر الريال أن المدرب البرتغالي قد حرم من حقه في الدفاع عن نفسه، خاصة مع عدم اتضاح سبب فتح التحقيقات أو التصريحات التي تسببت في تلك العقوبات.



ومن المقرر أن يتم بحث الاستئناف مع آخر قدمه أيضا النادي الملكي، على خلفية أحداث شهدتها نفس المباراة من جانب لاعبي البرسا، والذي رفضت اللجنة التأديبية البت فيه من قبل.









ريال مدريد وبرشلونة








وكانت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) قد قررت معاقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بالإيقاف لمدة خمس مباريات بعد ما بدر منه من هجوم شرس على الاتحاد واعتراضه غير اللائق على الحكم الألماني فولفجانج شتارك.



وسيغيب بذلك مورينيو عن المباريات الأربع الأولى لفريقه بدور المجموعات بالنسخة المقبلة لدوري الأبطال، حيث اعتبرت العقوبة سارية بالفعل بعد حرمانه من قيادة فريقه من مقاعد التدريب بملعب كامب نو معقل غريمه الكتالوني في إياب دور الأربعة.



وكان مورينيو قد صرح عقب مباراة الذهاب أنه كان سيشعر بـ"العار" لو فاز بدوري الأبطال هذا الموسم بسبب تردي مستوى التحكيم عن عمد، كما ألمح إلى مجاملة الويفا لنادي برشلونة مقابل الحصول على نسبة من مبيعات قمصانه الرياضية.



من جانبه أعلن نادي برشلونة استئناف قرار اللجنة التأديبية، والتي أعلنت إيقاف الحارس الاحتياطي خوسيه بنتو ثلاثة مباريات، على خلفية أحداث ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.
وتورط الحارس الإسباني في مشاجرة مع مدافع الريال ألبارو أربيلوا، خلال استراحة ما بين الشوطين، وهو ما تسبب في إيقافه، الأمر الذي يعني إمكانية غيابه عن نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في 28 مايو الجاري.



يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يعاقب فيها بنتو في نفس البطولة، حيث كان قد أوقف مباراتين من قبل بعدما قام بإطلاق صافرة مشابهة لصافرة الحكم أربكت لاعب كوبنهاجن الدنماركي وجعلته يترك الكرة وهو منفرد، خلال مباراة الفريقين في دور المجموعات بالبطولة






ريال مدريد وبرشلونة



رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة (أهداف + صور) مع باقي نتائج الأسبوع 34 من الليجا Standing استراحة بورصات 0 03 - 05 - 2009 03:20 PM


09:39 PM