• 12:40 مساءاً
logo




نوكيا n8 للبيع

إضافة رد
الصورة الرمزية مادنيس
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 10
مادنيس is on a distinguished road
16 - 05 - 2011, 05:37 AM
  #1
مادنيس غير متواجد حالياً  
افتراضي نوكيا n8 للبيع
نوكيا n8 للبيع







نوكيا n8 للبيع بسعر مغري ورخيص جديد وغير مستعمل مع امكانية الشحن لاي مكان







NOKIA N8


للبيع جديد ضمان نوكيا كير بسعر مغري في جدة

لمحة سريعة شاشة علية الوضوح HD – كاميرا 12 ميقا بكسل – ذاكرة داخلية 16 جيجا مع إمكانية التوسيع – بطارية داخلية جبارة – خرائط و ملاحة مجانية مدى الحياة - إرسال موجات FM – تقنية جديدة ومتطورة في تصفح الانترنت – بوصلة مغناطسية – مشاهدة قنوات تلفزيونية – مخرج HDMI- تطبيقات متجددة من متجرOvi)

الألوان المتوفرة
أبيض فضي - رمادي داكن – برتقالي – أزرق – أخضر
الضمان :Nokia care يتم استقبال الصيانة لدى فروع nokia care في المملكة ولدى جميع فروع شركة الحداد للاتصالات ويمكنك التأكد بسؤالهم لمدة سنة كاملة
========================
سعر الجهاز جديد :
(2000) ريال سابقا
الان فقط بـ ( 1950 ) ريال

للطلب اتصل الان
المحرم \ ابو محمد

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
0591900979










نوكيا n8 للبيع




نظرة اشمل واعمق لأبرز مميزات الجهاز


قم بتصوير الصور الثابتة والفيديو بوضوح عالٍ مع كاميرا 12 ميجا بكسل مزودة بفلاش Xenonيسمح بالتقاط صور جيدة في ظروف الإضافة المنخفضة .
يحتوي هاتف Nokia N8 على مخرج HDMIو يمكنك بسهولة من عرض صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام خاصتك على التلفاز وأجهزة العرض المتوافقة. كل ذلك بدقة عالية الوضوح والجودة.
من أفضل الميزات في هذا الجهاز إمكانية تصفح النت على ثلاث صفات مختلفة ومستقلة وهي ميزة مسبوقة في الهواتف الذكية عن طريق شبكة الوايرلس
خرائط لأكثر من 70 دولة حول العالم مع الملاحة المجانية مدى الحياة (خدمة إرشاد الطريق إلى وجهتك بالصوت والصورة وأسماء الشوارع ) وهي ميزة جبارة في أجهزة نوكيا تنافس بها أجهزة الملاحة العالمية حيث تتيح لك البحث عن المطاعم والأسواق والفنادق وجميع ما يخطر على بالك بحيث تكون قريبة إلى موقعك التي يتم تحديده بالأقمار الصناعية خلال ثواني من فتحك لتطبيق الخرائط.
هاتف Nokia N8 مجهز بخدمة WebTV ، ويمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية مثل CNN وNational Geographic وغيرها .
مما يجعل هذا الجهاز منافس للآي فون هو إمكانية تحميل البرامج و الموضوعات مباشرة من متجر Oviحيث يتم إضافة أحدث التطبيقات والألعاب والخلفيات المتنوعة والممتعة وأيضا إمكانية تقسيم الشاشة الرئيسية إلى ثلاث شاشات مستقلة يمكن وضع اختصارات للتطبيقات في كل واحدة على حده بحيث يمكنك تخصيص شاشة للعمل وأخرى للترفيه والأخيرة للعائلة او لبرامجك المفضلة لكي تتمكن من التنقل بينها بسهولة وبلمسة واحدة.
ميزة إرسال FM وهي جدا رائعة ومفيدة حيث تمكنك من الاستماع لملفاتك الصوتية في جهازك من جهاز الراديو في السيارة وغيرها بدون أسلاك او وصلات
بطارية داخلية جبارة تدوم لفترات طويلة لتعطيك المتعة والترفيه مع كل هذه المواصفات والتطبيقات المتنوعة.






[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]



نوكيا n8 للبيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


12:40 PM